// دق التحية قدامك عمانية // [مسابقة] حفظ سورة الكهف ,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,861
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
(( أو يصبح ماؤها غورا فلن تستطيع له طلبا .. وأحيط بثمره فاصبح (فأصبح ) يقلب كفيه على ما أنفق فيها وهي خاوية على عروشها ويقول ياليتني لم أشرك بربي أحدا .. ولم تكن له فئة ينصرونه من دون الله وماكان منتصرا .. هنالك الولية لله الحق هو خير ثوابا وخير عقبا .. واضرب له مثل الحياة (الحيوة) الدنيا كماء أنزلنه من السماء فاختلط به نبات الأرض فأصبح هشيما تذروه الرياح وكان الله على كل شيء مقتدرا ))

9.5 /10
,

(( المال والبنون زينة الحياة (الحيوة ) الدنيا والبقيت الصلحت خير عند ربك ثوابا وخير أملا .. ويوم نسير الجبال وترى الشمس ( وترى الأرض ) بارزة وحشرناه (وحشرنهم) فلم نغادر منهم أحدا .. وعرضوا على ربك صفا لقد جئتمونا كما خلقناكم (خلقنكم ) أول مره بل زعمتم ألن نجعل لكم موعدا .. ووضع الكتب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون ياويلتنا (يويلتنا ) مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك أحدا ))

8.5 /10
بعض الاخطاء صححتهن لج بالاحمر
+ حرف زائده مسحتهن
,

(( وإذ قلنا للملئكة اسجدوا لآدم (لأدم) فسجدوا إلا ابليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه افتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو مبين بئس للظلمين بدلا .. ماأشهدتم خلق السموت والارض (الأرض) ولا خلق خلق أنفسهم وماكنت متخذ المضلين عضدا .. ويوم يقول نادوا شركائ (شركاءي ) الذين زعمتم فدعوهم فلم يستجيبوا وجعلنا بينهم موقبا .. ورءا المجرمين (المجرمون ) النار فظنوا أنهم مواقعها (مواقعوها ) ولم يجدوا عنها مصرفا ))


8.5 /10
عندج شوي اخطاء فالهمزات وبعض الكلمات
+ زيدتي كلمة مبين ف:
( لكم عدو مبين بئس ) - ( لكم عدو بئس )
,

بارك الله فييج اختي
وبربي يوفقج

احترامي وتقديري

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى