"المدنية" تؤكد على ضرورة تحسين خدماتها

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
"المدنية" تؤكد على ضرورة تحسين خدماتها


مسقط ــ الزمن:
ترأس أمس سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري اجتماع لجنة الجودة بحضور مديري العموم ومساعديهم ومديري الدوائر وفريق الجودة.
وأكد المجتمعون من خلال المناقشة على تفعيل وتحسين الخدمات التي تقدم للعاملين بالوزارة والمستفيدين من خدماتها حيث توافق المجتمعون على طرح استبيان لكافة العاملين بالوزارة لتقييم النظام ومعرفة مقترحاتهم في هذا الشأن وأن يتم وضع تقييم عن مؤشرات الأداء في كل مديرية ويتم مناقشتها في اجتماعات اللجنة القادمة حسب الجدول الذي سيعد في ذلك.
تم خلال الاجتماع التأكيد على الالتزام بتطبيق معايير الجودة الدولية ونوه الوكيل إلى التطوير الذي شهدته الوزارة والإجراءات ومسارات العمل التي عالجت بعض الإشكاليات في انسياب المعاملات وتدفقها بشكل صحيح بأقل جهد وتكلفة.
بعدها تم استعراض جدول الأعمال الذي احتوى على القرارات الناتجة من اجتماع مجلس الجودة بتاريخ 20/6/2012م برئاسة وزير الخدمة المدنية والذي تم فيه تقييم مسار تطبيق نظام إدارة الجودة وآليات التحسين اللازمة ومجموعة المقترحات لرفع مستوى تطبيق نظام الجودة وآليات تحفيز الموظفين من خلال استحداث جوائز لأفضل موظف ودائرة ومديرية وآلية تشكيل أعضاء جدد لفريق الجودة.
 
أعلى