بالفيديو.. نائب أردني يشهر السلاح في وجه أحد أنصار الأسد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
خلال حلقة تليفزيونية على الهواء مساء أمس



بالفيديو.. نائب أردني يشهر السلاح في وجه أحد أنصار الأسد



91168.jpg


سبق- الوكالات: في حادثة غير مسبوقة فاجأ النائب محمد الشوابكة الجمهور الأردني بإشهاره مسدسه في وجه النائب الأسبق منصور مراد خلال حلقة تليفزيونية مساء أمس الخميس.

ونقل موقع "جراسا نيوز" الأردني عن النائب محمد الشوابكة إقراره بتهجمه على مراد، وتبريره فعلته بتهجم الأخير على الدولة ورموزها وأركان النظام، واصفاً إياهم بالطحالب والفاسدين.

وقال الشوابكة، وفقاً لما أورده موقع "العربية نت"، إنه ما كان له أن يسمح لمراد، الذي يرتبط بالنظام القمعي السوري - وفق تعبيره - بالتطاول على النظام الأردني، وعلى أركان الدولة.

وقال الشوابكة: إنه خلال مشاركته في حلقة حول الحراك السياسي في الأردن، ودور مجلس النواب، فوجئ بهجوم عنيف من مراد على الدولة الأردنية وعلى النظام.

وأضاف بأن النقاش احتدم حين استهجن الشوابكة دفاع منصور مراد عن قضية البورصات الوهمية، وقيامه بشتم والد النائب الشوابكة؛ ما حدا بالأخير للرد عليه وقذفه بالحذاء.
وتابع الشوابكة بأنه بعد انقطاع البث قام سائقه بضرب مراد وتهشيم وجهه، قبل أن يتدخل العاملون في القناة للفصل بينهما.

وأكد النائب الأسبق منصور مراد لـ"جراسا نيوز" أنه تقدم بشكوى للأجهزة الأمنية، يتهم فيها النائب محمد الشوابكة بالشروع في القتل، والذم والتحقير، وذلك بعد قيام الأخير بإشهار مسدسه في وجهه على الهواء مباشرة خلال مشاركتهما في برنامج تليفزيوني على قناة "جوسات" الفضائية.

ووصف مراد الحادثة في حديث لـ"جراسا نيوز" بالبلطجة العلنية، معتبراً أن حيازة النائب مسدساً داخل مؤسسة إعلامية إهانة صارخة للإعلام والصحافة، قبل أن تكون إهانة له.
وشدّد مراد على أن السكوت على الحادثة يمثل تهديداً للحريات العامة ولحرية التعبير، مضيفاً "فحين يصل الأمر بنائب من المفترض أن يكون ممثلاً عن الشعب بالتهجم على صاحب رأي، عارضه واختلف معه، فهذا يعني أن كل صاحب رأي معرض للقتل والتنكيل".


[YOUTUBE]i37QGwLkKtQ&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 
أعلى