طلبة تعليمية البريمي يعبرون عن سعادتهم الغامرة بفعاليات

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
طلبة تعليمية البريمي يعبرون عن سعادتهم الغامرة بفعاليات " صيفي عطاء وإجادة "

البريمي-سيف المعمري​
:

يُعد البرنامج الصيفي لطلبة المدارس من الفعاليات التربوية التي تحرص وزارة التربية والتعليم على تحقيق المضامين والأهداف السامية من إقامتها في فترة الإجازة الصيفية من أجل استثمار إجازة الطلبة فيما ينفعهم ويسهم في اكتشاف إجاداتهم والعناية بتلك الاجادات وتحفيز الطلبة على الابتكار وخدمة المجتمع.
وقد حقق البرنامج الصيفي لطلبة المدارس ومن خلالها تنظيمه في السنوات الماضية تطورا لافتا من خلال زيادة عدد مراكز البرنامج الصيفي بجميع المحافظات التعليمية وتنامي أعداد الطلبة المشاركين في البرنامج والذي وصل عددهم خلال العام الحالي 10000 طالبا وطالبة من مختلف محافظات السلطنة .
كما استجد خلال العام الحالي عدد من الفعاليات والبرامج النوعية والتي تلامس احتياجات الطلبة وميولاتهم في مجالات الإهتمام بالبيئة وتعزيز ثقافة الحوار والابتكار والمواطنة .
وقد عبر طلبة المراكز الصيفية بتعليمية محافظة البريمي والبالغ عددهم 300 طالب وطالبة موزعين على مركزين للذكور والإناث بولاية البريمي ومركزين للذكور والإناث بولاية محضة عن سعادتهم الغامرة حول فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس والذي يأتي هذا العام تحت شعار " صيفي عطاء وإجادة " ويقام ولأول مرة خلال ثلاثة أسابيع .
وحول انطباعات الطلبة في اليوم الرابع لفعاليات البرنامج الصيفي تحدث الطالب سالم بن عبدالله بن سالم البادي من مركز البريمي قائلا : إن مشاركتي في البرنامج الصيفي هي الثانية وما حفزني للمشاركة في فعاليات البرامج الصيفي لهذا العام هو البرامج المتنوعة والفعاليات العلمية .
ويضيف سالم البادي قائلا : أضافت برامج جديدة كأفكار خضراء لفعاليات البرامج لهذا العام هي خطوة جيدة لتنويع البرامج وتلمس ميولات الطلبة ورغباتهم ، خاصة إن البرنامج الصيفي متنفس للطلبة في إبراز اجاداتهم .
فيما تحدث الطالب سالم بن سعيد الكعبي من مركز يزيد بن المهلب بولاية محضة عن مشاركته قائلا : أنها تأتي بهدف استثمار وقت الإجازة الصيفية ، وللاستفادة من الأنشطة والفعاليات التي يقدمها البرنامج الصيفي .

وعبرت الطالبة زينب بنت سالم الكعبية من مركز مدرسة زينب بنت خزيمة بولاية محضة عن سعادتها الغامرة من مشاركتها للمرة الأولى بالبرنامج الصيفي حيث ساهم البرنامج ومن خلال برامج الحوار المباشر وورشة التصوير الضوئي في صقل إجادتها وتحفيزها نحو الابتكار.
وتمنت الكعبية أضافة مزيد من البرامج المتخصصة في مجالات التصميم والجرافيك.
وتحدثت ميثاء بنت محمد الكعبية من مركز مدرسة زينب بنت خزيمة عن إن فترة تنفيذ البرنامج الصيفي خلال 3 أسابيع هي فترة مناسبة جدا ، وإن البرامج النوعية التي يقدمها المركز هي متميزة وتسهم في صقل الاجادات الطلابية ، وتعرف الطالبات بكثير من المهارات الحياتية .




b325259b.jpg



f12e4c08.jpg


IMG_7495.jpg


IMG_7478.jpg


IMG_7444.jpg



IMG_7440.jpg


IMG_7437.jpg


IMG_7423.jpg


IMG_7412.jpg


IMG_7404.jpg



IMG_7390.jpg
 

DarkFireSlash

¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
البريمي وين بعد
والله احسن لهم يطورون من امكانياتهم في الصيف وقبل رمضان

بس معي سؤال كيف الترتيب في رمضان الحضور للانشطة كيف بيكون؟

ولا بتنتهي قبل رمضان؟
 

أم حمودي

¬°•| آم الحلوين |•°¬
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
4,586
الإقامة
بيتنا الا فيه باب
ما شاء الله عليهم جدا رائع استغلال وقت فراغ الطالب بشكل يتناسب مع ميولهم العقلي وتفيزهم وتطوير قدراتهم العلمية والعملية
 
أعلى