قمصان كرة القدم ترتبط بلحظات لا تنسى

آـْآڼۧـْثـْﮯ خَـْرآـْآفـّـۧيـْﮧ

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
1 فبراير 2011
المشاركات
691
الإقامة
البريمي
قمصان كرة القدم ترتبط بلحظات لا تنسى

large.jpg

هناك الآلاف من قمصان أندية كرة القدم المختلفة، إلا أن لبعضها قصصاً مرتبطةً بلحظات لا تنسى وذكريات إيجابية لدى مشجعي هذه الفرق.


large.jpg

1 كايزرسلاوترن

تم تكريم نادي كايزرسلاوترن العريق بعد مرور 90 عاماً على تأسيسه من قبل اللاعب الأسطورة فريتز والتر، وظهر بقميصه الكلاسيكي الأبيض، وكانت لحظة لا تنسى إطلاقأ.

large.jpg

2 مارسيليا

قرر نادي مارسيليا جعل لون قميصه باللون الأسود، حيث أن أغلب لاعبيه من أصل أفريقي ويفضلون هذا اللون، حيث تم ارتداء هذه القمصان عند الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي.

large.jpg

3 إنتر ميلان

تجد الثعبان الإيطالي على أكمام قميص إنتر ميلان ذا اللون الأبيض، وشوهد للمرة الأولى في احتفالات الفوز بلقب الدوري الإيطالي عام 2010.

large.jpg

4 أيندهوفن

قميص أيندهوفن المميز والتي تراعاه شركة فيليبس، يأتي أيضاً باللون الأسود لكن بتصميم جريء، به بقع بيضاء وحمراء مع اللون الأسود.

large.jpg

5 مانشستر سيتي (الزي البديل)

يتميز قميص مانشستر سيتي، بتصميمه المختلف، حيث يظهر عليه الوشاح الأحمر مع الأسود، وظل هذا القميص مع النادي منذ أن فاز بلقب الدوري الإنكليزي لأول مرة عام 1976.

large.jpg

6 فالنسيا

قميص فالنسيا باللون الأبيض مع تصميم بسيط، لكن مكتوب عليه أسماء اللاعبين باللغة اليابانية، كنوع من الدعم لضحايا كارثة زلزال تسونامي.

large.jpg

7 بينارول

ظهر نادي بينارول بقميص مميز عند فوزه بكأس ليبرتادوريس، ويأتي القميص باللون الذهبي المخطط بالأسود، إنه أنيق جداً وتصميمه بسيط.

large.jpg

8 سان فريتشي هيروشيما

قيمص فريق سان فريتشي الياباني والذي يأتي باللون الفسفوري اللامع، وكأنه مصمم للعب في الضباب.
 
أعلى