نبذه عن نظام Nokia Belle من موقع نوكيا

كاسر الموج

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
10 فبراير 2012
المشاركات
119
العمر
24
الإقامة
البريمي
تجربة هاتف ذكي أكثر ذكاء

belle-01-jpg.jpg

تصميم جذاب وأداء عالي يجتمعان في مجموعتنا الجديدة من هواتف Nokia Belle. واكب عالمك بلمحة واحدة، وعبر عن نفسك من خلال ست شاشات رئيسية، وشارك وقم بالإقران باستخدام تقنية NFC (اتصال المجال القريب) - استعد لتجربة هاتف ذكي أكثر ذكاءً.
ما هو Nokia Belle؟

هذا هو نظام تشغيلنا الشهير والذي قمنا بتحديثه لجعل هاتف نوكيا أكثر استجابة، وأسهل في الاستخدام، وأكثر متعة.

إنه متوفر في مجموعة هواتفنا الذكية الجديدة، ولكن المزايا الجديدة المثيرة والتحسينات الخاصة بنظام Nokia Belle ستتوفر أيضًا كتحديثات لكثير من الهواتف الذكية السابقة الخاصة بنا.
belle-02-jpg.jpg


أكثر سرعة وأكثر سلاسة في التصفح

تزيد كل من شاشة اللمس سريعة الاستجابة وقوة المعالجة المحسنة للجيل الجديد من هواتف نوكيا الذكية من سلاسة التصفح، وسرعة التنزيلات، وسهولة تعدد المهام.

توفر هواتف Nokia Belle الجديدة اتصال إنترنت سريع وتصفح سريع للويب. ويعني هذا أنه يمكنك أن تبقى على اطلاع بما يحدث في عالمك وعلى آخر الأخبار من شبكة الأصدقاء والعائلة.

belle-03-jpg.jpg


شارك وقم بالإقران باستخدام تقنية NFC

واحدة من المزايا المثيرة التي تجعل هواتف Nokia Belle من نوكيا مستقلة بذاتها هي قدرة NFC.
سواء كنت تود مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى، أو الإقران مع هواتف ذكية أخرى تُمكن NFC، أو التقدم إلى مستويات جديدة في Angry Birds - يمكنك القيام بذلك كله بنقرة واحدة فقط. تسمح أيضًا علامات NFC بسهولة الوصول لعالم كامل من المحتوى المثير، بما في ذلك عروض ترويجية لأفلام أو أغاني أو مواقع أو خرائط أو كوبونات الخصم وأكثر من ذلك بكثير.

NFC-jpg.jpg


belle-04-jpg.jpg



ست شاشات رئيسية

ابق على اطلاع بكل شيء، وقم بتخصيص شاشاتك الرئيسية لتعبر عن شخصيتك.

خصص تغذياتك المباشرة لعرض ما هو هام بالنسبة إليك وشاهد أحدث التحديثات من شبكاتك الاجتماعية فورًا. توفر لك الست شاشات الرئيسية الكثير من الفرص لتخصيص كل النواحي المختلفة لحياتك، سواء أكانت أوقات فراغ أو حياتك العملية.

belle-05-jpg.jpg



تطبيقات مباشرة في خمسة أحجام مختلفة

جهات الاتصال المفضلة، البريد إلكتروني، مشغل الموسيقى، الساعة، التقويم - مهما كان ما تفعله يمكنك الحفاظ على سهولة الاستخدام من خلال ست شاشات رئيسية.

ليست التطبيقات المصغرة أكثر سهولة فقط، فقد تم إعادة تصميمها وتتوفر الآن في خمسة أحجام مختلفة، وتم إعادة ترتيبها لإنشاء مجموعة تطبيقات قابلة للتخصيص بالكامل. ومع تطبيق التبديل المصغر Toggle الجديد أصبحت المهام مثل تشغيل البلوتوث وتغيير الأوضاع أسهل.
belle-06-jpg.jpg


شريط مهام منسدل

تتواجد كل الإخطارات الخاصة بك في مكان واحد يسهل الوصول إليه - إنه بسيط حيث تقوم بإسدال علامة تبويب واحدة من أي شاشة.
يتضمن شريط المهام الجديد الوصول للإعدادات، بالإضافة إلى إخطار الرسائل الواردة، والمكالمات الفائتة، وكل شيء تريد أن تبقي عينيك عليه. يمكنك أيضًا إدارة اتصالك من خلال شريط المهام المنسدل، تشغيل اتصال بلوتوث أو wi-fi أو إيقاف تشغيلهما.​
 

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,861
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
برنامج اكثر من رائع
وان شاء الله يتفيد منه الاعضاء

احترامي وتقديري
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جديد مبهر من نوكيا
و مواصفات ممتازة
/
شكرًا كاسر الموج
 
أعلى