السيد فهد: الحكومة مهتمة بمرئيات الشورى

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
44
السيد فهد: الحكومة مهتمة بمرئيات الشورى

Thu, 31 مايو 2012
1338408955020000200.jpg


استعرض متطلبات الوضع الراهن مع الرئيس وأعضاء مكتب المجلس -
العمانية: التقى صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس مع سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء مكتب مجلس الشورى، بحضور معالي الشيخ الفضل بن محمد بن احمد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراء.
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء برئيس وأعضاء مكتب مجلس الشورى، استعرض سموه السياسات العامة للحكومة وعددا من القضايا المتعلقة بمجالات العمل الوطني ومتطلبات المرحلة الراهنة من تضافر لكافة الجهود تحقيقا لأفضل معدلات الأداء بمختلف القطاعات.
كما اعرب سموه عن اهتمام الحكومة بدعم التنسيق المباشر مع مجلس الشورى والاستفادة من مرئيات أعضائه حول الإسهام الفعال في دعم جهود مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.
من جانبهم تناول رئيس وأعضاء مكتب مجلس الشورى اهتمامات المجلس بالتعاون مع الحكومة في كل ما من شأنه دعم برامج التنمية وصولا إلى تحقيق الأهداف المتوخاة كما تقدموا بمرئياتهم حيال العديد من الجوانب التي تعكس رغبتهم الأكيدة في النهوض بمسؤولياتهم تجاه مسيرة التطوير التي تنعم بها عمان في كل المجالات. وقد أشاد رئيس وأعضاء المكتب بالتفاهم المشترك بين الحكومة والمجلس واعربوا عن ارتياحهم لهذه اللقاءات لما لها من تأثير إيجابي ملموس على سير عمل مؤسسات الدولة، مؤكدين على أهمية هذا النهج الذي يلقي الضوء على العديد من الجوانب ذات الأولوية في استكمال الخطط والبرامج. وفي نهاية اللقاء اعرب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد عن تقديره للروح الطيبة التي سادت هذا اللقاء، مؤكدا سموه بانه سوف يتم أخذ مرئياتهم التي تم طرحها بكل ما تستحقه من اهتمام​
 
أعلى