الكلباني يطلع على تجربة فالي في المسؤولية الاجتماعية

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
43
الكلباني يطلع على تجربة فالي في المسؤولية الاجتماعية



مسقط ــ الزمن:
بدعوة من شركة فالي العالمية قام محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية بزيارة لجمهورية البرازيل وذلك للاطلاع على التجربة البرازيلية في مجال التنمية الاجتماعية والوقوف عن قرب على ابزر مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة والاستفادة من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة للمجتمع .
وخلال زيارة الوزير للشركة التقى بالرئيس التنفيذي للشركة موريلو فيريرا الذي رحب بالوزير شاكرا له على تلبيته للدعوة لزيارة البرازيل ، مشيرا خلال حديثه الى ان العلاقات المتميزة بين السلطنة والبرازيل ساهمت بشكل كبير في توسيع جوانب الاستثمار لدى الشركة بالسلطنة ، كما عززت من انتاجها ، بمصنعها بالسلطنة ، وأضاف الى ان الشركة تنوي التوسع في عملياتها في المرحلة المقبلة ، مؤكدا خلال حديثه الى ان الشركة ستتوسع في مجال برامجها في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة بالسلطنة ، وسوف تسعى الى تحقيق شراكة اكبر مع المجتمع المحيط بالشركة .
واستمع الوزير خلال زيارته إلى عرض تعريفي عن شركة فالي تضمن خطة الشركة الاستثمارية في مختلف دول العالم ومشاريع الاستكشاف موزعة على قارات العالم الخمس، حيث تعد شركة فالي هي ثاني أكبر شركة تعدين في العالم. ومقرها في البرازيل، وتعمل في 38 دولة وتوظف أكثر من 140 ألف موظف ، بما في ذلك الموظفين والمتعاقدين.
 
أعلى