إرساء نظام إدارة الجودة « الايزو 9001» في تعليمية محافظة شمال الباطنة

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
43
إرساء نظام إدارة الجودة « الايزو 9001» في تعليمية محافظة شمال الباطنة

الثلثاء, 29 مايو 2012
#attachments { display: none; }صحار- سيف بن محمد المعمري :
استضافت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة أمس زيارة خبراء مشروع إرساء نظام إدارة الجودة ( الايزو 9001 )، والذي أطلقت فعاليات وزارة التربية والتعليم أمس الأول.
حيث عقد الخبراء لقاء مع حمد بن علي السرحاني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة وبحضور مديري الدوائر ونوابهم ورؤساء الأقسام المعنية بتطبيق المشروع . واستعرض الخبراء تفاصيل مشروع إرساء نظام إدارة الجودة ومراحل تنفيذه المختلفة والتي تستمر لمدة ثمانية عشر شهرا، وركز اللقاء على عدة نقاط تمثلت في عرض نتائج مرحلة التشخيص التي نفذت خلال شهري يونيو ويوليو من عام 2010م ، كما استعرض الخبراء الجدول الزمني للمشروع الحالي والذي ينفذ خلال الفترة من شهر مايو الجاري وحتى شهر أكتوبر من عام 2013م، كما تطرق الخبراء إلى الهياكل الخاصة بنظام إدارة الجودة المقترح تشكيلها خلال المرحلة القادمة والمتمثلة في مجلس الجودة برئاسة معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم، ولجنة الجودة وأيضا فريق الجودة .
والتقى الخبراء أثناء الزيارة بعدد من مديري ومديرات مدارس المحافظة وذلك بهدف التعرف على الخدمات التي تقدم للمدارس من الأقسام والدوائر التي ستخضع لنظام إرساء إدارة الجودة .
ومن جانبه أشاد حمد بن علي السرحاني مدير عام تعليمية محافظة شمال الباطنة بأهمية المشروع في تطبيق وإرساء نظام إدارة الجودة «الايزو 9001»، ودوره في تجويد العمل والخدمات التي تقدمها تعليمية محافظة شمال الباطنة لكافة الفئات المستفيدة من الخدمة .
 
أعلى