العلي: لخويا لم يتفاوض مع دروغبا أو دل بييرو

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
2012524192114639580_20.jpg


نفى مجلس إدارة نادي لخويا بطل الدوري القطري لكرة القدم الأنباء الأخيرة التي أشارت إلى أن النادي دخل في مفاوضات سرية من أجل التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو والإيفواري ديديه دروغبا نجم فريق تشلسي الإنكليزي، وتم التأكيد على أن هناك أسماء اخرى يسعى النادي للتعاقد معها وستكون مفاجأة سارة لجماهير الفريق.

وأكد عدنان العلي المنسق الإعلامي للفريق في تصريح لموقع النادي قائلاً: ليست هناك أي مفاوضات مع دل بييرو أو دروغبا، ولازال الجهازين الإداري والفني في حالة مباحثات حول الأسماء المرشحة للانضمام وهناك مفاوضات ولكن حتى الآن لم تسفر عن شئ ملموس. المؤكد أن هذا الملف سيغلق خلال الأسبوعين المقبلين ونعد جماهيرنا بمفاجآت سارة.

وعن معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد قال العلي: سلطنة عمان ستحتضن معسكرنا الإعدادي الأول والذي سينطلق في التاسع من تموز/يوليو القادم من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً، وقد اتفق الجميع على أن يكون الإعداد الأول في دولة خليجية وذلك لأن الطقس يكون شبيهاً بطقس الدوحة، ثم سيكون هناك معسكر خارجي في مدينة شانتي الفرنسية التي احتضنت معسكرنا الماضي، وسيبدأ في 22 من آب/أغسطس القادم.
 
أعلى