هل البنت العمانية أقبح بنات الخليج... ردا علي موضوع الفلاحي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نبض شارع البريمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
22 أغسطس 2008
المشاركات
71
الإعجابات
0
الإقامة
برج حماسه
#1
الاخ الفلاحي مواضيعك مرات تنزله بدون تفكير ؟؟(( اوزنها قبل ما تقولها مثل ما يقول المثل )) المراه العمانيه دورها كبيره من الناحيه المجتمع العماني ما ول عصر العماني ولين النهضه الحاليه العمانيه كانت اول من تقاتل في الحروب واول شهيده هي طفول من صلاله العمانيه لاعبه دور ريادي في المجمع شوف اول ناشئتك الام المعلمه المديره ..........الخ وباقي عليكن يابنات تردون عليه ؟؟
 

كبـــــــريـاء

¬°•| مُشرفَة سَابِقِهْ |•°¬
إنضم
13 يناير 2008
المشاركات
2,664
الإعجابات
0
الإقامة
بـــــلا وطن ،،،
#2
اخي نبض شارع البريمي ،، مرحبا فيك ،،

بس الفلاحي ما قصده شيء غير يحط الموضوع يعني لازم ما نتعامل بحساسية لمثل هذي المواضيع ،،


وبعدين واثق الخطى يمشي ملكا ،،


والحمد الله بنات عمان والنعم فيهن فكل شيء يعنى هالاستبيان انحط مثل ما يقولون ف الجرائد الصفراء



واهم شيء تكون قلوبنا متصافية وما نشل ضغينه حق اي احد بالمنتدى بل بالعكس نكون اسمى وارقى فكل شي ولا نخلى هالاشياء التافه تخرب علاقتنا بالمنتدى وانت يا نبض شارع البريمي شخص واعي وعاقل عسب جيه راح تتقبل كلامي بصدر رحب ،،

والله يعطيك العافية ،،
 
التعديل الأخير:

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#3
المرأه العمانيه ليست بحاجه الى من يدافع عنها وعن جمالها واخلاقها وعلمها

العلم والتاريخ هو خير شاهد

ولا يجب ان نأبه بقول جريده او مجله ربما نشرت هذا الموضوع من اجل رفع معدل مبيعاتها وكسب اكبر عدد من القراء

ولو كان هذا الاستبيان قد انشاء فليس به جزء من المصداقيه

ونحن جميعا نمتلك العقول لنفكر

ارجو العوده الى الاستبيان ومشاهدة النتائج جميعا وليحكم كلا منكم بعقله وليس كما جاء في الاستبيان


سيتم غلق هذا الموضوع لما سيسببه من حساسيه
والحوار به لن يصل الى نتيجه


الأداره
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى