//صيف البريمي//

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فـيـ الـكـعـبـي ـصـل

¬°•|شاعر الشلّة |•°¬
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
4,224
الإقامة
البريمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته .


بمناسبة "" حفل ختاام صيف البريمي للأطفال""



حبيت أنزل هذه القصيده واللتي كانت من المفروض أن ألقيها في حفل ختام صيف البريمي للأطفال . ولكن بسبب ظروفي الصحيه لم اتمكن من المشاركه في الحفل..



وأقدم إعتذاري للأخت rosereem و الأخت اليازيه.. مع خالص إحترامي وشكري..





إليكم القصيده::



دار البريمي صيفها امتعنا**وحبها وسط القلوب تربع

نقضي إجازة طفلنا ويسعدنا **أفضل برامج والطفل يستمتع

علمن وترفيهن ثنين ادمجنا**خدمه وتعاون نشكر المتطوع

بالـعلم كل الطرق نورنا**وكل عامن طفلنا يتشجع

بأموالنا وأرواحنا تبرعنا**فدوه لداري والحواسد تنقع

ياهلا باللي حضر شرفنا**والمسرح بنور الكراما ولع

ثاني صيفن بالتفاعل جانا**وبأفضل فصول السنه نتمتع

المناطق في تطور واحنا**صوب تطوير البريمي نسرع

على التعاون ربنا أرشدنا**واجب علينا أمر ربي نتبع

كل عامن جملتن وحدنا**مجموعة تفاعل للبريمي نبدع

هذي البريمي دارنا ومربانا**وأهلها للخير أصل ومنبع

تعيش البريمي كلنا رددنا**ويعيش مولانا بحكمه صنّع
 
التعديل الأخير:

عذب القوافي

¬°•| مجموعة تفاعل لأجل البريمي|•°¬
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
802
الإقامة
ف أرض الله الواسعهـ
سلامات الكعبي فتره وعدت
ماعليه بتشارك فالصيف الياي
وقصيدتك حلوه صح الله لسانك أخوي
أبدعت ف انتقاء الكلمات الحلوه
ربي يحفظك وفالك التقييم
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
صح لسانكـ اخوي

والحمدالله ع السلامه اليايات اكثر ان شاء الله
 

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,861
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
سلمت فيصل الكعبي ع القصيده
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
35
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
فـ البدايه
الف الف سلامه ياخووي مااتشووف شر
وربي يحفظك من كل شر وعووق

..

صح لسانك ع القصيد الغااوي
ماا شاء الله عليك
دووم مبدع
 

الباهي

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
28 يوليو 2011
المشاركات
5
ثاااااااااااااااااااااااانكس ع القصيده الحلووه وسلامات شاعرنا
 

غيمَة

¬°•| مٌشرفة سابقة |•°¬
إنضم
30 يونيو 2010
المشاركات
5,453
الإقامة
فِي حَنآيآ غيمَة ☁
أبيآت في غآية الروعه مآ شآء الله عليك ..
دومك تتحفنآ بتأليفك الرآئع ..
قصيدة ف غآية الروووعه ..
و يستآهلون المشآركين بالصيفي ..
مآ قصروآ الإخوآن و الأخوآت ..
بيضوآ الويه يزآهم ربي خييير ..
كل عامن جملتن وحدنا**مجموعة تفاعل للبريمي نبدع

هذي البريمي دارنا ومربانا**وأهلها للخير أصل ومنبع


تسلم شآعرنآ بإبدآعك الدآيم ..
وبالتوفيج لك ،،
 

أم حمودي

¬°•| آم الحلوين |•°¬
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
4,586
الإقامة
بيتنا الا فيه باب
الحمد لله عسلامتك أخوي ما شاء الله عليك دومك مبدع
 

لون حياتك

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
200
الإقامة
ما بين الألوان
ما شاء الله عليك قصيده رائعه ...
إن شاء الله ف الصيف الثاني تشارك بقصيده أروع من هذي ...
 

نورين

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
582
الإقامة
محافظه البريمي
الحمدلله ع سلامتك
اخوي
ابيات روعه وانت ابداااع
 

نسايم ريف

¬°•| شاعرة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,503
صح لسانك ياخوي وربي يعطيك العافيه

وان شالله تشارك الصيف الياي
 

دمي شعر

¬°•|مطور سابق|•°¬
إنضم
12 فبراير 2011
المشاركات
2,351
الإقامة
ارض الله الواسعه
يسلموو ع القصيده الحلوه
بس كاني سمعت انك كنت بتشلها شله؟؟؟!!
يالله يوم يتعدل صوتك سجلها بصوت
 

كلي فخر بأهل البدو

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
98
صح لسانك أخوي فيصل الكعبي :artist:
دووومك مبدع ف قصايدك
إن شاء الله تكون مووووجود ف الصيف الياي
ربي يووووفقك
 

السولعية

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
17 مايو 2011
المشاركات
156


سلامتك شاعرنا كا اتشوف شر

وربي يقومك بالسلامه

والقصيده وصلت لقيتها او لا ما عليك قصور..
 

لمسة شموخي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
24 فبراير 2011
المشاركات
1,441
الإقامة
بين العمل والنت
سلامات يالكعبي
انشاء الشر مايجيك
بعد غيبه طويله
صح الله لسانك كلمات رااائعه
الف شكر ع الموضوع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى