How to draw a fish ??....... come in

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنسآنـﮧ

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
20 مارس 2009
المشاركات
7,708
الإقامة
البربمــــي’داري
How to draw a fish......؟؟
:brb:

[url=http://www.gulfup.com/] [/url]


:imuae72:
My friends

.......:99: lets go

to learn how to draw a nice fish
:aza:

{1}
[url=http://www.gulfup.com/] [/url]


{2}
[url=http://www.gulfup.com/] [/url]


{3}
[url=http://www.gulfup.com/] [/url]


{4}
[url=http://www.gulfup.com/] [/url]


Have a nice day
:icon_smile_approve:
 
التعديل الأخير:

Jύsт sмιℓε

¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
5,746
الإقامة
-
نـــــــــــــــــــآيس اليــآزية
:4f7c50bc2e7eee3c450 :4f7c50bc2e7eee3c450 :4f7c50bc2e7eee3c450
 

خقاقه

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
22 يناير 2011
المشاركات
88
الإقامة
هناك..
مساء الخير...!!


شوهالدرس القمييل:icon_smile_eyebrows


عيبني ووووايد ويلست اخبص بالفوتوووووو


بس عندي صعووبه بالرسم بالفوتووووووووو

وتشجعت اخبص هني وهناك هع!بس ماشي امل!:364370309157ae42e12


ثانكس..

الله يعطيج العافيه..

نتريا الزود منج..
 

أم حمودي

¬°•| آم الحلوين |•°¬
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
4,586
الإقامة
بيتنا الا فيه باب
رسمه حلوه إختي إنسانه بحاول أدرب على رسمها
 

شآمسية البريمي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
1,491
العمر
35
الإقامة
اُلُعَيًنُ
خخخخخخخخ

حلوه حق اليهالوه . . :excited:

يسلموووو ع الرسمه القميله يا قميله انتي ..

لا هنتي

يسلم الديأآت
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
35
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
مااشااء الله يانساانه
طلعتي رساامه واحنا مااندرري ..
عيل بطبق الخطووات وبحط لج النتيجه:mara'9:
بس شو مستخدمه الفوتشوب:basketball:
 

ĴσйσỜη

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
1 ديسمبر 2010
المشاركات
2,439
الإقامة
فيً خفوقـ♥ـــه \...! :$
نـآإيس وَ الطرييقة إيزي


بحـآإول آجرربهـآ :=D: بخخخبص نعم
 

الهاجس

¬°•| حكاية تميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
11,079


والله بصراحة شي حلو

يعطيج العافية

ونتريا الرسومات السهلة

الياية

تسلمي والله
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,159
الإقامة
البريمي
هههههههههههه خطيره يا انسانه

علميني ترى ما اعرف حق الفوتو مول :giving-up:
 

موت وميلاد

¬°•| ما نشبه بعض|•°¬
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
3,000
الإقامة
العين
ما شاء الله طلعت المواهب :bt:

الرسمه حلوة بخلي خواتي الصغار يشوفنها ويتعلمن هع هع

تسلمين صديقتي العزيزة ع الموضوع الرائع ,,,,
 

المزن

¬°•| روح حلوة |•°¬
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
4,139
العمر
26
الإقامة
England ♡
شكلا ً ....ع الترح الاكثر من فنتك:1::MercI:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى