طلب مساعدة من القوى العامله ضرووري

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.​

.​

منو يشتغل فالقوى العامله وممكن يساعدنا في خدمه بسيطه؟؟؟

الا يقدر يساعدنا يطرش لي رساله خاصه

وفي ميزان حسناتكم

مع تحيات منتدى محافظه البريمي
 
التعديل الأخير:

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,728
انا شاء الله الشباب ما يقصرو
 

ŔξVẼήĜξ

¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬
إنضم
25 ديسمبر 2011
المشاركات
14,512
العمر
32
الإقامة
● ғαηтαsч ●
°•°•°•°•°•°

إن شاء الله تحصلون أحد يشتغل هناك ويساعدكم في أموركم
كل التوفيق والنجاح للجميع

°•°•°•°•°•°
 

FankoOshya

★ مترفة العطاء★
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
2,097
الإقامة
..
للأسف كان ودي اساعدكم
بس ماعرف أحد
كل شكر انفاس ريميه وذيب المعاني
ع الجهود المبذوله
وفي ميزان حسناتكم
 

السهران

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
119
الإقامة
ارض المحبة
اطرحوا نوع المساعدة ويمكن حد يقدر يساعدكم ومب شرط يشتغل في القوى العامله واما طرشولي مسج على شو وشو نكتب فيه
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
فيهم الخير والبركه الجماعه

ان شاء الله بساعدونا

تري المساعده بتنفع كل اعضاء المنتدى بشكل عاام
 

أجمل البنات

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 مارس 2013
المشاركات
2
ما شاء الله أخوانا الكراك ماااااااااااااا يقصروا وإن شاء الله يسوا إلي عليهم ما يهمكم:dunno:
 
أعلى