صباحك يا البريمي غير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السعيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
106
الإقامة
البريمي
صباحك يا البريمي غير
. . . . . . نسايم ترد لي روحي.
يا زهرة زانها التعمير.
. . . . . . و عطرك بالهوى يفوحي
مناظر فيك خلابة
. . . . . . تداوي همي و جروحي
يا ارض منبته كل خير
. . . . . .و نخلك كانها صروحي
احبك عد صوت الطير
. . . . . .و ازيدك فدوى لك روحي
عجز فكري عن التعبير
. . . . . .و جف الحبر من بوحي
. ..



. . . . . .



. . . . . .
 

عمـر الكعـــبي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
11 أبريل 2012
المشاركات
41
الإقامة
في قلب الحدث
تستااهل لبريمي يالسعيد وماا فيك حيله
وصح لساااانك على هالابيات
تحياتي
 

miss 6air

¬°•|مُشِرفَة سَابقة |•°¬
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
1,586
العمر
32
الإقامة
البريمـي دآر الصريـمي
هالله هالله

كَفييت ووفـييت ،

أبيات جميلة وآمرره كششخه ،

صح لسانكـ ونتريا يديدكـ
وآكيد تستاهل التقييمـ

آحترامـي / الطير . . ,
 

المزن

¬°•| روح حلوة |•°¬
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
4,139
العمر
26
الإقامة
England ♡
صح لسانك يا الشاعر
ابيات طيبة وموزونة ^^
ماشاء الله , الله يحفظ البريمي لأهلها
تستحق التقيم
احترامي
 

السعيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
106
الإقامة
البريمي
هالله هالله

كَفييت ووفـييت ،

أبيات جميلة وآمرره كششخه ،

صح لسانكـ ونتريا يديدكـ
وآكيد تستاهل التقييمـ

آحترامـي / الطير . . ,

صح بدنج تقييمج تدفعني دوم للامام ، بس صراحه جو اليوم الصبح عجييييييب الله يديم هالاجواء الجميله و يغيثنا بغيث رحمه تحيي الاراضي و الوديان .
 

السعيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
106
الإقامة
البريمي
صح لسانك يا الشاعر
ابيات طيبة وموزونة ^^
ماشاء الله , الله يحفظ البريمي لأهلها
تستحق التقيم
احترامي

تقييمج شهادة شرف لي بارك الله فيج و البريمي تستاهل زود .
 

الشبليه

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2012
المشاركات
2
العمر
31
يسلموؤوؤوؤولي نايس
 

عبدالله العمري

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
35
أهلا بالسعيد

قصيدة سلسة خفيفة من القلب للقلب

صح لسانك

لكـ الود
 

السعيد

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
106
الإقامة
البريمي
أهلا بالسعيد

قصيدة سلسة خفيفة من القلب للقلب

صح لسانك

لكـ الود

تسلم يا اخوي عالمرور و هذه القصيدة تغنى و خاصة بهذه الاجواء الجميلة الرائعة و اتمنى من الجهات المسؤولة ان يعلنوا صلاة استسقاء يشارك فيها الجميع طلبا للغيث و الرحمة عسى الله ان يستجيب لنا و يرحمنا .
 

عبارات الحياة

¬°•| هتّان إبداع |•°¬
إنضم
26 مارس 2012
المشاركات
1,163
الإقامة
محافظة البريمي
:001: ور، هَ .. لصااحـ ب القصيـ،د

فديت صباح البريمـ ي,,

يا فدااجَ .. بكل ما فيـ جَ..
ويزين حلاجَ .. يا احلى ..

محااافظ،،هََََََ



ققق2 بقيمكـَ .. ع روااعـ ت ما خطتـ هَ يدااك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى