{ طولت بآلي وخذهآ آليوم لك شكراً , / تأليفي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
(( طولت بالي وخذها اليوم لك شكراً ما ينزل الراس دام الروح بي حية ))

الجزء الثالث والعشرون



بدأت امتحانات الكورس الأول .. بالنسبة لفوز واجهت صعوبة ف بعض المواد الدراسية أما ميرة ف مثل ما تقول امتحاناتها كانت حلوة وايد لو إن علاقتها ف سعيد خلتها تهمل دراستها نوعاً ما .. أما موزة ف انشغالها ف الدراسة خلاها تنسى سيف .. اللي جان يطرشلها مسجات من فترة لفترة .. وكانت ف بعض الأحيان ترد عليه .. يعني الوضع ما بينهم مستقر تقريباً ..!


إجــــــــازة الربيــــــــــع


بيت أبو حمد
يوم الإثنين
الساعة 10:26 مساءاً


كانت فوز يالسة ف الحديقة ومعها اللاب توب .. داشة المنتدى تشوف آخر الردود على كتاباتها .. الجو جان حلو وبارد وهي مستمتعة باليلسة خاري .. ويمكن اللي زاد متعتها تفكيرها إن أختها راح ترجع عقب أسبوع م السفر .. انتبهت على علي اللي داش المنتدى .. واللي لين أحينه ما عرف إن فوز رفيجة ميرة هي نفسها العضوة اللي تكتب ف المنتدى .. وغير جيه جان بين فترة وفترة يطرش مسجات .. وفوز تضطر ترد عليه .. وكانت متلومة إنها شاركت ميرة ف المقلب .. وقررت تخليها تعترف له بكل شي لأنها خايفة يفكر فيها تفكير مب زين ..!!

دق تليفونها .. كانت ريم متصلة فيها .. استانست باتصالها ورمستها ..

ريم: السلام عليكم والرحمة
فوز: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. هلا والله
ريم: شحالج فديتج ..؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي يالقاطعة ؟؟
ريم: أنا الحمدلله طيبة .. والأمور عال العال .. علومكم إنتو؟؟
فوز: والله .. نحمد الله ونشكره ..
ريم: شو ماشي أخبار ؟؟
فوز: ممممممم لا ماشي ..
ريم: بعيد الشر .. ولا حتى شوية ؟؟
فوز: الظاهر إنتي عندج أخبار .. وعسب جيه داقة
ريم: ممممممم عندي بصراحة .. وما أدري عاد إذا هالأخبار راح تونسج أو تضايجج ..
فوز: شو مستوي ؟؟
ريم: تعرفين فهد ...؟؟
فوز: منو فهد ...؟؟ ولد ييرانا ...؟؟
ريم: لا ويييين .. رحتي بعيد ..
فوز: عيل منو ؟؟
ريم: أخو محمد .. الحب الجديم
فوز: أووووف .. لازم تطرينه يعني ..؟؟
ريم: شو الحب تحول كره وإلا شالسالفة ..؟؟
فوز: الحب تحول لـ ولا شي .. وبعدين حديثنا عن فهد مب محمد .. شفيه فهد ؟؟
ريم: أنا شفته لمن كنا سايرين المطار .. وحمد وصّاه علي عقب ما درا إن نحن ف نفس الطايرة ..
فوز: هيه حمد قالي هالشي ..
ريم: بس اللي ما تعرفينه إن كراسينا طلعت حذال بعض وبينا ياهل ف النص .. وطول الرحلة جان يرمس وياي ..
فوز: أوووووووووووه .. ما شاء الله .. والله وتطورنا ..
ريم: بلا تعليقاتج السخيفة يالدبة ..
فوز: أوكي كملي ..
ريم: المهم عرفت من هالرحلة كل شي عنه تقريباً .. وعقب ما وصلنا .. أصّر إنه يروح يوصلني قبل بس أنا رفضت .. وشكرته وسرت عنه ..
فوز: وبس ..؟؟
ريم: يا ريييييت ..
فوز: شو عيل ...؟؟
ريم: اكتشفت عقب جم يوم إنه محاضر ف كليتنا .. وتفاجأت أول ما شفته داش الكلاس وهو بعد ياته صدمة .. طلع يدرسنا مقرر .. تخيلي ..؟؟
فوز: معقولة ؟؟
ريم: والله
فوز: هيييه صح .. هو قالي إنه ياته فرصة عمل وقرر يشتغل هناك
ريم: إنزين .. وصرت تقريباً أشوفه مرتين في الأسبوع .. والأسبوع اللي طاف أنا ما سرت المحاضرة لأني كنت تعبانة .. عندي زجام وحمى .. دق تليفوني وشفت رقم غريب أول ما رديت طلع هو .. ماخذ رقمي من ملفي ودق يتطمن ويسأل عن سبب غيابي ..
فوز: يا سلاااااااام .. احم احم .. ريموووه ليكون طيحتي الريال
ريم: هههههههههه يب ..
فوز: حلفي ..؟
ريم: شو حلفي وحلفي .. أجذب عليج ؟؟
فوز: شقالج ؟؟
ريم: رمسني وقالي الأشياء اللي تخصه وأنا ما أعرفها .. وقال إنه يبا يخطبني ..
فوز: قالج عن حرمته اللي توفت ؟؟؟
ريم: هيه .. ربي يرحمها
فوز: وإنتي شو رايج ؟؟
ريم: بصراحة أنا أشوف إنه ريال والنعم فيه .. بس ما أدري أبويه شو راح يقول ..
فوز: ما أظن بيعارض .. ما عليج إذا إنتي تبينه توكلي على الله .. فهد والله ما يتعوض .. أحسن عن محمد بمليون مرة
ريم: يصير خير
فوز: وربي يوفقج فديتج ..
ريم: جميعاً إن شاء الله
فوز: ممممم حبيتيه ؟؟
ريم: أعجبت بشخصيته .. وإذا صار نصيب أكيد بحبه .. دام راح يصير ريلي
فوز: أنا أقولج لا تفوتينه .. والظاهر إنه يحبج لأن فهد من توفت حرمته أهله حاولوا وياه عسب يعرس بس هو رفض .. ودام فتح معج الموضوع ف أكيد أعجب فيج وحبج وشاريج
ريم: فكرت وايد فهالشي .. وكنت بسأله ليش ما تزوج عقب وفاة حرمته .. بس عقب هونت ..
فوز: إذا صار نصيب .. اسأليه اللي تبينه ..
ريم: هيه والله .. المهم ببند عنج أحينه ..
فوز: أوكي ..
ريم: سلمي ع أميي وأبوويه وحمد وندوش فديتها ..
فوز: يوصل إن شاء الله ..
ريم: أشوفج ع خير جريب إن شاء الله
فوز: ع خير ..
ريم: فمان الله
فوز: ربي يحفظج ..

بندت فوز عن أختها .. وردت للمنتدى .. كانت بتسوي تسجيل خروج بس انتبهت إن في رسالة وصلتها من العضو vip .. ابتسمت تلقائياً وفتحتها بالمرة .. كانت تعتقد إنها رسالة عادية بس أول ما قرت الكلام المكتوب فيها انصدمت .. ظهرت من المنتدى وصكرت اللاب توب وهي تحس بقلبها يدق بالقو .. وعلى طول دقت حق ميرة .. اللي بالمرة ردت عليها ..

فوز: السلام عليكم
ميرة: وعليكم السلام والرحمة .. هلا والله
فوز: هلا بج زود .. شحالج ؟؟
ميرة: ممممممم مبسوطة
فوز: لا والله .. عسى دوم إن شاء الله
ميرة: وياج .. وإنتي شحالج ؟؟
فوز: أنا بخير .. بس ف هاللحظة بالذات خاطري أييج الشارجة وأذبحج
ميرة: أفاااا ليش عاااد ...؟؟
فوز: ليش عااد .. بقولج ليش عاد .. بس قبل قوليلي منو عندج ..؟؟
ميرة: علاوي وسعيد هنيه ..
فوز: أخوج شو يسوي .. أنا بقولج وإنتي ردي عليه هيه أو لا
ميرة: أوكي .. شو ؟؟
فوز: حاط اللاب توب ع ريوله .. وداش المنتدى صح ؟؟
ميرة: تقريباً ..
فوز: تقدرين تظهرين خاري أو تروحين بعيد عنهم ؟؟
ميرة: هيه .. لحظة بس ..

ميرة: هلا .. خلاص ظهرت خاري .. شو مستوي ؟؟؟
فوز: يالدبة إنتي متى بتقولين حق أخوج الحقيقة ؟؟ وإنج إنتي صاحبة المقلب ؟؟
ميرة: ما أدري والله لين أحينه ما فكرت
فوز: لا فديتج لازم تفكرين .. لأنه يطرش لي رسايل وأنا أرد عليه وكله بسببج إنتي ..
ميرة: إنزين عادي ترا .. بعدين خلي ردج يكون عادي وعلى قد الرسالة.. وشوفي إذا تستاهل أو لا ..
فوز: ف عينج .. وربي مب عارفة شو أقول ..
ميرة: شفيج ؟ علاوي سوا شي ..؟؟
فوز: أخوج مطرشلي قبل شوية رسالة ع المنتدى
ميرة: شو يقول فيها ..؟؟
فوز: يعترف فيها بكل شي ..
ميرة: ما فهمت ..؟؟
فوز: الرمسة اللي قلتيها إنتي عن إعجابه وهالسوالف ..
ميرة: حلفي ؟؟
فوز: والله .. أقولج انصدمت وايد
ميرة: ليش إنزين إنتي تعرفين ها كله ؟؟
فوز: هيه .. بس ما أعرف إنه يحبني ويبا يخطبني .. لا وبعد طلب رقم أبويه وإلا أخويه عسب يدق عليهم .. تخيلي
ميرة: مستحيل ..!!!
فوز: والله .. إذا مب مصدقة دشي المنتدى بنكي وشوفي
ميرة: أويييييه تعقدت السالفة .. ممممم أحينه إذا درا إن أنا اللي أطرش الرسايل وربي بيعصب .. بيقول شو تلعبون بمشاعري
فوز: شفتي .. حذرتج م البداية من هالشي بس ما سمعتي الرمسة
ميرة: لازم أقوله الحقيقة ..
فوز: تسوين خير فديتج .. لا تتعقد الأمور أكثر وأكثر ..
ميرة: أكثر من جيه ..؟؟ ما أظن ..
فوز: المهم .. لا تنسين تردين عليه عقب ..
ميرة: أكيد .. لازم أقولج ردة فعله .. وشو بيقول .. بس خليني أبند أحينه وعقب برمسج
فوز: أوكي ..
ميرة: ياللا فديتج مع السلامة
فوز: ربي يحفظج ..

يلست فوز ف الحديقة تتريا رد ميرة عليها ع أحر م الجمر .. وهي خايفة من ردة فعل علي .. وتفكيره فيها .. وف نفس الوقت كانت تفكر ف الكلام المكتوب ف الرسالة .. وردت فيها الذكرى لـ ورا .. لكل المواقف اللي جمعتهم ف بعض ...!!!


بيت عبدالله
يوم الإثنين
الساعة 11:15 مساءاً



علي وسعيد يالسين ف الصالة .. علي ع النت .. وسعيد ميود الريموت ويالس يجلب ف القنوات ..

سعيد: خاطريه أعرف من ساعة يالس ع النت شو تسوي ؟؟
علي: ولا شي .. بس أطالع
سعيد: متأكد ..؟
علي: يب
سعيد: فونك يدق .. ليش ما ترد ..؟
علي: مالي خلق حقها ..
سعيد: حق منو؟
علي: وحده ما تعرفها
سعيد: وإنت من وين تعرفها ؟؟
علي: من الشارع
سعيد: شو؟؟
علي: أقصد تعرفت عليها ف السنتر من فترة أحينه ..
سعيد: من متى رجعت حق هالسوالف ؟؟
علي: سوالف شو ..؟؟ ما أرمس حد غيرها
سعيد: وليش ترمسها ؟؟
علي: بس جيه .. عطتني رقمها والفترة الأخيرة كنت مضايج وايد ودقيت عليها ورمستها ..
سعيد: شو مضايجنك عاد .. وبعدين أنا وين سرت ليش ما ترمسني أنا ف اللي يضايجك ؟؟
علي: صار اللي صار وخلصنا ..
سعيد: إنزين شو ها اللي جان مضايجنك؟؟
علي: ما أبا أرد أذكره عسب ما أتضايج مرة ثانية ..
سعيد: أوووونه ..
علي: ميروووه وين سارت ؟؟
سعيد: ظهرت خاري ترمس رفيجتها ..
علي: منو ؟؟
سعيد: ما أدري .. أظن فوز ..

علي .. فوز .. فوز .. فوز .. وبعدين يعني .. منو فوز .. أستغفر الله العظيم .. أحس نفسي متلخبط ومب عارف شو أبا .. سعيد يحبها ما يصير أفكر فيها .. وبعدين أنا رمست العضوة وأتريا ردها .. بس ليش فوز ف بالي ليش يا ربي ...!!!

عقب ما بندت ميرة عن فوز دشت البيت مرة ثانية .. طالعها سعيد وابتسم وهي ردت له نفس الابتسامة .. وسارت تيلس حذال أخوها

ميرة: علاوي ..؟؟
علي: هلا
ميرة: أبا أرمسك ف سالفة ..
علي: سالفة شو ..؟؟
ميرة: بس اوعدني ما تعصب ولا تتضايج ..

سعيد جان يطالع ميرة باهتمام .. شو هالسالفة ..؟؟ احساس يقوله إنها متعلقة بفوز .. لأن ميرة لو كانت بترمس أخوها ف شي كانت رمسته قبل لا فوز تدق لها .. بس دام إنها رمستها وعقب يات ترمس علي ف أكيد صاير شي .. ما علّق ولا قال شي .. سوا نفسه كأنه مب موجود بينهم ..

علي: وليش أعصب .. قولي عادي ..
ميرة: لا مش عادي .. لازم تكون رايق عسب أقولك
علي: أنا رايق .. رمسي عاااااد
ميرة وهي تبلع ريقها: العضوة اللي إنت معجب ف كتاباتها ..
علي باستغراب: بلاها ..؟!
ميرة: كانت اطرش لك رسايل ع المنتدى ف الفترة الأخيرة
علي: هيه ..
ميرة: بصراحة اللي جان يطرش مش هيه ..
علي: عيل منو ..؟؟؟
ميرة: أنا ..
علي بصدمة: شو ...؟!!!!
ميرة: خلني أفهمك السالفة ..
علي: شو تفهميني .. تستغفليني يا ميرة ..؟؟ معقولة إنتي تسوين جيه
ميرة: علاوي اصبر .. أنا ما سويت شي ..
علي: كل ها وما سويتي شي .. اطرشين لي رسايل ومخلتني أعيش ف وهم طول هالفترة وأنا أقول إن العضوة معجبة فيني .. وف الأخير تطلعين إنتي صاحبة الرسايل ..؟؟؟ ليش سويتي جيه ..؟؟
ميرة: كنت بسوي مقلب ..
علي: مقلب ..؟؟؟ تجرحين مشاعري بس لأنج تبين تسوين مقلب ..؟؟؟
ميرة: ما توقعت إنك تعصب .. ولا يا ف بالي إنك تتجرأ وتقولها إنك تبي تخطبها .. وبدت ميرة تدمع .. كانت شوي وبتصيح بس يودت نفسها .. وسعيد تدخل ..
سعيد: اهدا يا علي .. شفيك جيه محرّج .. بدل لا تسألها ليش سوت جيه .. ودامها داشة من نك نيم العضوة .. اسألها منو العضوة وكيف عرفتها ..

طالعها علي .. كأنه يتريا جوابها ع أسئلة سعيد .. وميرة طالعت ع سعيد اللي طالعها وهز راسه .. وكأنه يقولها ترمس .. وعقبها رمست ..

ميرة: أنا ما عرفت العضوة إلا قبل فترة بسيطة بس .. واكتشفت إني أعرفها وإنتو بعد تعرفونها .. وعسب جيه قلت لها تفتح خاصية الرسايل .. قلت لها إن علي مهتم ف كتاباتها وجان خاطره يطرش لها رسالة .. واقنعتها تعطيني الباسورد عسب أدش بنكها وأطرشله رسالة .. وفعلاً سويت جيه ..
علي: منو هالعضوة ...؟!!!!
ميرة بتردد: فــ ـ ـ ـ وز ..!
علي: منو فوز ..؟؟
ميرة: فوز رفيجتي .. اللي ويايه بنفس الغرفة ..!!

صدمة سعيد كانت أشد من صدمة علي .. يمكن لأنه جان يبيها وحاط عينه عليها .. وهي نفس البنت اللي أخوه وولد خالته يحبها من فترة طويلة .. ولأن علي عرفها قبل ف هو أحق فيها .. أما علي ف لأنه جان منصدم ما عرف شو يقول .. بس عرف يفسر سبب تفكيره فيها ويفسر كل اللي مكتوب ف الدفتر الصغير حقها .. كانت ميرة تتريا ردة الفعل .. بس علي ما قال شي .. كل اللي سواه طرشلها رسالة .. وعقبها خذ مفتاح سيارته وظهر م البيت ...!

لحقته ميرة .. بس ما وحت عليه .. جان خلاص راكب السيارة .. وظهر م البيت بسرعته .. خافت عليه وسارت تدق ع جهازه مغلق

سعيد: لا تخافين .. ما راح يسوي شي
ميرة: ما شفت حالته وهو ظاهر م البيت .. حتى ما قال شي ..
سعيد: شو تبينه يقول ..؟؟ ما عنده شي يقوله
ميرة: إمبلا .. جان المفروض يقول شي .. يرمس مش يسكت جيه
سعيد: بس أنا مستغرب من عصبيته وردة فعله .. ليش ظهر جيه .. الأمر عادي ..
ميرة: ما أدري والله
سعيد: فوز هي اللي قالت لج تخبريه الحقيقة ؟؟
ميرة: هيه .. لأنها خافت الأمور تتعقد أكثر
سعيد: ليش..؟؟
ميرة: لأن الحبيب مطرشلها رسالة يبا رقم أبوها أو أخوها عسب يخطبها ..
سعيد: تمزحين؟
ميرة: محد يمزح فهالأمور .. فوز دقت وقالت لي إنه طرشلها رسالة وقالها إنه معجب فيها
سعيد: ما تحسين إنه استعيل ..؟؟
ميرة: ليش؟؟
سعيد: علي ما جان يعرف إن هالعضوة نفسها فوز .. ع فرض إنها ما كانت فوز شو بيخطب وحده ما يعرف عنها شي .. لا من وين ولا منو أهلها ..
ميرة: على فرض .. بس نحن نرمس عن شي واقع أحينه .. وبصراحة أنا من عرفتها تمنيتها تكون حق علاوي
سعيد بغلاسة: وليش ما تمنيتيها تكون حقي ؟؟
طالعته ميرة بنص عين: ما بغيت البنت تتوهق ويا واحد غلس شراتك ..
سعيد: أفاا يا ميرة .. أنا غلس؟؟
ميرة: تصدق .. واااااااايد
عيل ربي يعينج لأنج بتتوهقين ويا واحد غلس
ميرة: ترا أنا خبلة سرت أحبك إنت
سعيد بجدية: ميرة ..؟
ميرة: هلا
سعيد: أبا أرمس عبدالله وعلي عنا ..
ميرة: ما فهمت
سعيد: أبا أعرس ..
ميرة: تعرس..؟؟؟
سعيد: هيه
ميرة: بس أنا أبا أكمل دراستي وجدامي سنتين لين أخلص
سعيد: خلاص عيل بشوف لي وحده ثانية
ميرة: هاك الدرب مفتوح
سعيد بطل عينه: من صدقج ؟؟
ميرة: هيه
سعيد: أوكي خلي دراستج تنفعج
ميرة: بتنفعني ليش لا ..
سعيد: أسمع رمسة يديدة اليوم ..
ميرة: إنت تبا تناقر ومش عارف كيف .. وأحسن شي ما أرد عليك
سعيد: ما أبا أناقر .. بس بصراحة أبيج تكونين دوم قبالي ..أبا أسولف وياج براحتي .. أبا نروح ونيي ويا بعض ..
ميرة: وإنت تعتقد إني ما أبا هالشي ..
سعيد: عيل خليني أرمس خوانج ..
ميرة: خلنا نتفق قبل
سعيد: ع شو؟؟
ميرة: أبا أكمل دراستي ..
سعيد: ممممم إنزين بس بشرط
ميرة: شو؟؟
سعيد: نملج ..
ميرة: نملج والعرس عقب سنتين .. وايد
سعيد: ما فيها شي
ميرة: ما أظن عبدالله بيوافق
سعيد: وليش ما يوافق .. أنا ولد خالتج .. وشارنج وأبيج
ميرة: ما أدري ..
سعيد: شوفي نحن بنملك ف الصيف .. والعرس بنسويه ف آخر سنة لج .. شرايج ؟؟؟
ميرة: شوف عبدالله وعلاوي وإذا وافقوا انا ما عندي مانع ..

دق تليفون ميرة .. كانت فوز متصلة فيها .. لأنها تبا تعرف ردة فعل علي .. وهي نستها خير شر من شافت سعيد ويلست ترمس وياه ..

فوز: يالدبة إنتي وينج .. ساعة أترياج تردين عليه ؟؟؟
ميرة: سوري والله نسيتج ..
فوز: نعم .. نعم .. نعم .. نسيتيني ؟؟
ميرة: هيه .. هنيه سعيد ويلسنا نرمس ونسيتج
فوز: وأنا أقول ليش ما اتصلت فيني ..
ميرة: شسوي بعد .. كله من سعيد هو السبب

سعيد: أنا السبب ف عينج ..
ميرة: ف عيني الحلووة
سعيد: وع .. شو م الحلاة فيها ..
ميرة: أحلى عن ويهك يالدب ..

فوز: ميييييييييييييرة ..

ميرة: سعيد اجلب ويهك عني .. فوز تصارخ والله بتذبحني خلني أعرف أرمسها .. هلا فوز ..
فوز: إنتو للحين ع نفس حركاتكم الصبيانية .. متى بتكبرون ..؟؟؟
ميرة: ها سعيد والله ..
فوز: الله يعينكم .. المهم قوليلي شو صار بالتفصيل ..
ميرة: شو أقولج ..؟؟
فوز: كل شي ..
ميرة: أول ما خبرته انصدم ..
فوز: إنتي شو قلتيله ..؟؟
ميرة: قلت له إن أنا اللي أطرش الرسايل ..
فوز: شت .. بالمرة جيه ف الويه
ميرة: هيه ..
فوز: وعقب شو صار؟؟
ميرة: هزبني شوية .. وعصب مني .. وعقب سأل منو العضوة وأنا كيف عرفتها ..؟؟ وقلت له إن العضوة هي إنتي .. وأول ما سمع اسمج تقولين حد صب عليه سطل ماي بارد .. صخ ما رمس ولا قال شي أبداً .. حتى ويهه ما جان فيه تعابير .. يلس يسوي شي ف اللاب توب وعقبها بند اللاب توب وخذ مفتاح سيارته .. وظهر م البيت ...!
فوز: حلفي؟؟؟
ميرة: والله .. وحاولت أدق عليه فونه مبند .. لا وبعد ظهر م البيت وهو معصب وتخيلي كيف سوا بالسيارة ..
فوز: دبه والله أخاف يصير فيه شي
ميرة: ما بيصير شي إن شاء الله .. صحيح هو أول مرة يعصب جيه .. بس ما عليج علاوي قلبه طيب .. عقب ما يهدا بيرد وبيرمس ف الموضوع بهدوء ..
فوز: أتمنى بصراحة .. حذرتج يا ميرة من هالشي وقلتي عادي .. الله يستر

سعيد بهمس: اسأليها .. هي شو رايها ..؟؟
ميرة تأشر بإيدها : بشو؟؟
سعيد: شو رايها ف علي ..؟؟ تبيه أو لا ...؟؟
ميرة: ما أبا ..
سعيد: عشان خاطريه ياللا ..

فوز: ميرووه إنتي وين تروحين .. أكيد سعيد وياج ..
ميرة: سوري فديتج ..
فوز: المهم ببند عنج أحينه ..
ميرة: لا لحظة ..
فوز: شو ؟؟
ميرة: أبا اسألج ..
فوز: عن شو ؟؟؟
ميرة: بصراحة أبا اعرف إنتي شو رايج ف علي ..؟؟
فوز: من أي ناحية يعني ؟؟
ميرة: لا تستهبلين فواز .. أقصد مممممم لو خطبج بتوافقين ؟؟؟
فوز: ما أدري ..
ميرة: يعني ما تحسين بشي صوبه ؟؟
فوز: بعد ما أدري ..
ميرة: لا تخافين ما بقول حق علاوي بس أبا أعرف
فوز: لو كنت أدري كنت قلت لج ..
ميرة: أكيد ما بتقولين لأني اخته ..
فوز: لا والله مب عشان جيه .. بخليج أحينه أوكي .. أول ما يرد أخوج طمنيني ..
ميرة: إن شاء الله فديتج ..
فوز: ياللا فمان الله
ميرة: ربي يحفظج

سعيد: شفيج ؟؟
ميرة: ما أدري .. أحس فوز متضايجة من الموضوع وايد
سعيد: ليش شو قالت لج ؟؟
ميرة: كل أجوبتها .. ما أدري وعقب قالت بتبند وما بغيت أضغط عليها .. البنت محتاية وقت تفكر فيه ..
سعيد: من حقها ..
ميرة: دق ع علاوي شوفه إذا فتح جهازه أو لا ..
سعيد: إن شاء الله ..



أما علي .. ف من سمع رمسة ميرة .. ومن درا إن العضوة هي فوز .. حس إن كل الأبواب تصكرت ف ويهه .. طرش لها رسالة .. كل اللي انكتب فيها .. " أنا آسف .. وإنسي كل الكلام اللي انكتب ف الرسالة .. ولو تحذفينها من صندوقج وعقلج يكون أحسن .."..!!

ليش سوا جيه ..؟؟ ما يدري .. اللي عرفه وتأكد منه إن فوز مب له .. جان مضايج وايد وماله خلق حق أي حد .. يمكن يبا ييلس مع نفسه شوية ويفكر بكل شي .. مستعد يخسر فوز .. بس ما يخسر أقرب الناس له .. وعلي متأكد مليون ف المائة إن سعيد شي ف خاطره صوب فوز وإنه يبيها .. حس نفسه غبي لأنه فكر فيها .. وأغبى لأنه طرش الرسالة حق العضوة .. بس اللي متفاجئ منه صدق .. شلون العضوة تطلع نفسها فوز ..؟؟ وكيف ما لاحظ هالشي عقب ما قرا دفترها .. مع إنه انتبه لنفس الأسلوب .. بس أبداً ما يا ف باله إن العضوة اللي يتابع كتاباتها هي فوز .. فوز .. فوز .. فوز .. انتبه ع نفسه .. وين ساير ...؟!! يمشي ف نفس الطريق اللي يوصله لـ بيتهم فوز .. وقّف سيارته بنص الشارع .. جان الشارع شبه فاضي .. وعقب ركن ع صوب .. ونزل م السيارة .. تذكر أول مرة دش فيها المنتدى وقرا لها .. تذكر لمن كانت ميرة ترمس عنها ويقولها اخطبيها لي .. لمن شافها أول مرة .. ولمن درا إنها رفيجة أخته .. لمن رمسها .. وخذ دفترها وقرا اللي فيه .. تأكد وقتها إنها تعيش حالة حب ومع ذلك جان يفكر فيها .. يحبها .. هاي الحقيقة اللي ما قدر ينكرها .. وجان بيشرد من حبها وقال حق العضوة إنه معجب فيها ويبا يخطبها .. ما درا إنه شرد منها لها .. يعني ما سوا شي ..!

علي: آآآآآه يا فوز .. كنتي جريبة مني وايد وما حسيت فيج ..

جان ميود دفترها ويالس يجلب فيه .. فوق 10 مرات قراه .. ومستعد يكمل لـ 1000 ..

رأيتهُ اليوم أيضاً ..
ورأيتُ تلك النظرات التي أمقتها .. أعلم بـ أنهُ يحبني ..
يبحثُ عن نظرة مني .. تشفي لهيب الشوق الذي يجتاحه ..
لكنني أكرهه ..
لا .. ليس كرهاً .. فـ لو كنتُ أعرفُ معنى الكره .. لكرهتُ أناساً كثر .. دمّروا حياتي ..
ورموني على رصيفِ الانتظار ..!



من الصعب أن نقرر فراق من نحب .. والأصعب أن نمني النفس بأن من تركناهم لا يملكون العيش بدوننا وسيعودون سريعاً ..!

جميعُ القرارات نستسهلها عندما نفكرُ بالقرارِ الأصعب
ولا شيء أصعب من قرارِ الفراق واستنزافِ المشاعر واستهلاكِ كلماتِ الحب ..!

نحنُ عندما نحب .. نحبُ بإرادتنا ومع ذلك نخوض التجربة عن رغبة لا اقتناع ..!
وعندما نفارق .. نفارقُ رغماً عنا ومع ذلك نمضي فيهِ عن اقتناع لا رغبة !!
ما هذا التناقض العجيب ..؟!!
ربما لن يفهمهُ أحد .. يكفي أن أفهمهُ أنا ...!!


فتح تليفونه .. وبدت المسجات توصله .. أغلبها من عند شوق .. وميرة وسعيد بعد مطرشيله .. بدون لا يقرا مسجات شوق حذفها .. وفتح مسجات ميرة وسعيد .. كانوا يسألون عنه .. ما رد عليهم .. جان محتاج لـ هدوء عشان يتخذ القرار المناسب ومحتاج لـ وقت عشان ينسى فوز وينسى العضوة ..

دق تليفونه .. جان سعيد متصل فيه .. ف رد عليه عسب ما إيلسون يحاتونه أكثر ..

علي: هلا سعيد ..
سعيد: وينك إنت ..؟؟
علي: ليش فيه شي ..؟؟
سعيد: خرعتنا يالدب .. ظهرت جيه ولا قلت وين ساير ..
علي: كنت محتاي أيلس ويا نفسي شوية ..
سعيد: أحينه أنا أبا أفهم إنت ليش مضايج ومعصب ..؟؟
علي: مب لازم تعرفون ..
سعيد: علي .. إنت تسرعت وايد ف قرار خطبتك لـ العضوة .. واحمـ ..
علي يقاطعه: أدري تسرعت .. بس عرفت إني تسرعت لمن اكتشفت إنها نفسها فوز .. وطرشتلها رسالة وقلت لها تنسى كل شي .. وخلاص ..
سعيد: ليش ؟؟
علي: بس ياخي .. ما أباها .. ببند أحينه
سعيد: علاوي شفيك إنت جيه ؟؟
علي: سعيد مالي خلق أرمس حد أحينه .. ياللا فمان الله
سعيد: أوكي بخليك بس لا تتأخر .. ميرة تحاتيك
علي: إن شاء الله ..

بند سعيد .. وعلي فر التليفون ف السيارة .. وكمل قراءة لـ الدفتر .. وعقبها قرر يرد البيت لأن باجر عنده دوام ..!!!


بيت أبو حميد
يوم السبت
الساعة 4:30 عصراً


علاقة موزة بسيف رغم توترها الفترة اللي طافت .. بس الأوضاع ما بينهم تقريباً في سكون .. كانت موزة ف دارها .. تفكر بسيف اللي شافها ورمسها .. قطع تفكيرها صوت تليفونها لمن دق .. جان أخوها أحمد متصل فيها .. الخميس اللي طافت جان زواجه من حصة .. وعقبها ع طول سافروا ماليزيا يقضون شهر العسل ..

أحمد: السلام عليكم
موزة: وعليكم السلام والرحمة .. هلا والله بالمعرس
أحمد: هلا بج زود .. شحالج دبه ..؟؟
موزة: الحمدلله بخير .. شحالك إنت .. وشخبارها حصييص..؟؟ عساكم مستانسين ؟؟؟
أحمد: الحمدلله كلنا بخير .. وحصة كاهي حذالي تسلم عليج
موزة: ربي يسلمها .. شو الجو عندكم ..؟؟؟
أحمد: والله برد م الخاطر ..
موزة: ومتى ناوين تردون ؟؟؟
أحمد: أعوذ بالله منج .. ما كملنا 3 أيام .. خلينا ع راحتنا ..
موزة: لا صج والله .. متى بترجعون عسب نستقبلكم ..؟؟
أحمد: يمكن ع الخميس الياية .. وإذا عيبتنا اليلسة هنيه بنكمل أسبوعين ..
موزة: ما شاء الله عليكم .. أهم شي تستانسون ..
أحمد: الحمدلله مستانسين وايد .. حصة بترمسج ..
موزة: أوكي عطيني إياها
حصة: هلا مويييييز شحالج ؟؟
موزة: هلا والله بحرمة أخويه .. هلا بالعروس .. أنا طيبة فديتج .. شحالج إنتي ؟؟
حصة: الحمدلله بخير
موزة: ما سوالج شي احمدووو ..؟؟
حصة: فديته والله .. ما سوا شي بالعكس ..
موزة: يا ربي وقمنا نتفدى ..
حصة: ريلي .. ويحق لي أتفداه متى ما بغيت
موزة: زين والله ربي يسعدكم ويهنيكم
حصة: آمين يا رب .. وعقبال ما نفرح فيج إنتي و.. أحم ..
موزة: لا خليني بعيد عن الـ احم مالج زين
حصة: ليش عاد ..؟؟
موزة: بس جيه .. أنا ما أبا أسير بعيد عن أهلي ..
حصة: أونج .. عيل أنا خليت أهلي وييت عندكم
موزة: عادي إنتي تحبين أحمد يعني بتسوين أي شي عشانه
حصة: وإنتي ما تحبين سيف ؟؟
موزة: لا ..
حصة: علينا هالحجي يا مويييز ..؟؟
موزة: لا مب عليكم .. المهم استانسوا وايد هناك .. ولا تنسون تييبون لي هدايا ..
حصة: بعد مب هدية .. هدايا ..
موزة: هيه .. هدايا .. مب أنا اللي جمعتكم ويا بعض .. ف استاهل هدايا منج ومن أحمدووو
حصة: لا توصين
موزة: ياللا عيل .. جلبي ويهج
حصة: أصلاً بجلبه لأن متفقين نظهر نتحوط فديتج .. سلمي ع عمي وعمتي وايد ..
موزة: إن شاء الله
حصة: ياللا مع السلامة
موزة: ربي يحفظكم

بندت حصة عنها .. وردت فيها الذكرى ليوم الخميس .. لمن شافت سيف .. ورمسها .. كانت تحاول تهرب من نظراته لها .. سيف رغم إنها مب متأكدة إن جان بطل حركاته وسوالفه ويا البنات .. بس تحس إن في شي يجذبها صوبه .. يخليها تفكر فيه غصب عنها ..

سيف: شحالج ..؟؟
موزة: الحمدلله بخير ..
سيف: مبارك عليج زواج أخوج
موزة: ومبارك عليك زواج أختك .. وعقبالك
سيف: عقبالنا ..
موزة: أنا مب مستعيلة ع الزواج .. أصلاً ما أفكر أتزوج لأن بصراحة الرياييل ف هالزمن ينخاف منهم .. وما تقدر توثق ف أي حد ..
سيف: شقصدج ..؟؟
موزة: قصدي واضح ..
سيف: ليش دوم تحاولين تخربين كل لحظة حلوة .. أعيشها معج
موزة: أحسن شي ما أرد عليك
سيف: مواز .. أنا أحبج .. افهميها عااد ..
موزة: شالمطلوب مني ..؟؟
سيف: ما أبا منج غير شي واحد بس .. تردين شرات قبل .. موزة اللي أعرفها واللي حبيتها .. هالدور مب لايق عليج
موزة: هالدور أنا غصب عني عشته .. وإنت السبب فيه .. وعشان جيه ما أقدر أرد مثل قبل ..
سيف: إمبلا تقدرين .. لو كنتي تبين هالشي ..
موزة: أوكي .. وأنا ما أبا ..
سيف: لي متى بتمين جيه ..؟؟
موزة: لين أشوف نفسي فعلاً قدرت أنسى الصدمة اللي إنت خليتني فيها .. وأأقلم نفسي على إني أتعامل وياك مثل غيرك
سيف: لهالدرجة تكرهيني ؟؟
موزة: قلت لك ما أعرف أكره ..
سيف: مواز .. أنا وايد ذليت نفسي عشانج .. عشان رضاج .. بس ما أقدر أتحمل أكثر .. أنا عمري ما ذليت نفسي عسب بنت .. وتخسي اللي تذلني .. بس لأني أحبج وشاريج أسوي كل هااا ..
موزة: إنت اللي خليت نفسك فهالموقف يا سيف .. لو ما سويت اللي سويته .. ما جان هالشي صار .. ها غلطك وإنت تتحمله .. مب أنا ..


سارت موزة عنه .. كالعادة نقاشاتهم دايماً عقيمة .. يمكن موزة ما تبيه يرمسها .. تبا التعامل بينهم يرد مثل قبل بروحه .. وبدون تدخله أو تدخلها .. هالشي راح يريحها أكثر ويخليها تنسى اللي صار بالتدريج ..

دق تليفونها بمسج .. جان سيف مطرشلها مسج .. ويلست تقراه وتتمعن ف كل حرف فيه ..



أبي أعرف : تحبني ..؟!
أو إنك مثل ما قالوا .. جرحت الود وسنيني ...!
طلبتك ..
لا تردني ..!
أبي نرجع مثل أول نسولف عن بدايتنا
أمانه لا تخذلني ..!!



قرت المسج .. وردت عليه بمسج .. يمكن لأنها محتاية فعلاً تعبر عن المشاعر اللي ف داخلها واللي ما قدرت تقولها حق سيف بسبب اللي سواه لها ..



يآجَريح مِن بعآدي
وأنا من بعآدك جَريح !
كآن لِي ويّاك قِسمة
بـ نلتِقيْ !



عقب ما طرشت المسج .. خلت فونها ع صوب وسارت تسويلها نسكافيه .. الجو بارد ومحتاجة شي يدفيها .. وفهالوقت اللي كانت فيه موزة بالمطبخ .. دق سيف فوق الـ 5 مرات .. جان يبا يرمسها .. وأول ما يات وشافت اتصالاته استغربت .. قرت المسج اللي وصلها وهي ميودة التليفون ..

" أتمنى والله يجمعنا النصيب .. لخليج أسعد إنسانة ف العالم .. وربي أحبج .. وشاريج .. وبسوي المستحيل عسب آخذج .."

ابتسمت موزة ع المسج .. بس ما ردت .. كحركة منها لقهر سيف .. اللي جان يتريا كلمة ع الأقل تبرد فواده .. رغم إنه عدم ردها ريحه شويه .. لأن موزة لو ردت بتقول كلام يجرحه .. وسكوتها بالنسبة له يعني رضاها ..!!

دق تليفونها بمسج .. بس هالمرة جان المسج من عند فوز تسألها إذا فاضية لأنها تبا ترمسها .. وموزة اتصلت فيها .. لأن فوز ما ترسل مسج تسألها إذا فاضية إلا إذا جان عندها موضوع تبا ترمس فيه ..

موزة: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام والرحمة
موزة: شحالج غناتي؟؟
فوز: بخير ربي يسلمج .. شحالج إنتي ؟؟
موزة: الحمدلله بخير ..
فوز: دبه ليش دقيتي .. كنت بدق عليج
موزة: ويا راسج ما بينا هالسوالف .. أكيد عندج شي بتقولينه
فوز: تبين الصج .. هيه
موزة: لا تقولين الموضوع يخص محمد ...؟؟
فوز: لا مب محمد .. محمد من قلت له إني انخطبت ما اتصل ولا رسل ولا سوا شي .. لو إني خايفة من هالهدوء
موزة: الهدوء اللي يسبق العاصفة
فوز: حاسة جيه والله
موزة: ما عليج منه .. ما يقدر يسوي شي ..
فوز: أدري ..
موزة: إنزين عيل الموضوع عن منو ..؟؟
فوز: علي أخو ميرة
موزة: بلاه ..؟؟
فوز: الموضوع صاير من فترة .. بس انتي انشغلتي بعرس أحمد وما بغيت أزعجج .. ف قلت بأجله لعقب العرس ..
موزة: شو صاير ..؟؟
فوز: أنا مب عارفة شو صاير بالضبط .. تبين الصدج خاطري أرمسه .. أبا أفهم ليش سوا جيه ..
موزة: شو سوا ..؟؟
فوز: أخوها جان يتابع كتاباتي ف المنتدى من فترة طويلة أحينه .. ومعجب فيني .. بس هو ما يدري إن اللي تكتب هي أنا .. وطرشلي رسالة ع المنتدى يقولي إنه معجب وإنه يبا رقم أبويه أو أخويه عسب يخطبني ..
موزة: مستحيل ..!
فوز: وربي .. أنا كنت عارفة عن سالفة اعجابه لأن ميرة قالت لي .. قبل لا يعترف هو .. بس ..
موزة: بس شو ..؟؟
فوز: أنا لمن قريت الرسالة .. قلت حق ميرة تخبره الحقيقة وتقوله إن العضوة اللي تكتب هي أنا فوز رفيجتها .. وفعلاً ميرة قالت له .. تخيلي شو سوا ..؟؟؟
موزة: شو سوا ..؟؟
فوز: طرش لي رسالة يقولي أنسى كل الكلام اللي قاله .. وأحذف الرسالة من صندوقي ومن عقلي بعد ..!!
موزة: ليش ..؟؟؟
فوز: ما أدري .. يمكن يكرهني .. وانصدم لمن درا إن العضوة هي أنا ..؟؟
موزة: وليش يكرهج .. إنتي شو سويتيله ..؟؟
فوز: ما سويت شي .. أصلاً ما أذكر إذا رمسنا بعض أو لا .. كل اللي بينا نظرات بس ..
موزة: غريبة والله .. إنزين إنتي ما حاولتي تسألين ميرة ..؟؟
فوز: لا .. أنا حتى ما قلت لها إنه طرش هالرسالة .. ما أدري بيني وبينج حسيت بإهانة .. بهالتصرف كأنه يشكك فيني وف أخلاقي ..
موزة: لا تفكرين جيه فديتج .. أكيد له أسبابه
فوز: شو هالأسباب .. يقول حق بنت بخطبج .. وبعد ما يعرف منو هي .. يطرشلها يقولها ما أباج .. شو الشي اللي يخليه يسوي جيه؟؟؟
موزة: أكيد عنده سبب قوي ..
فوز: ما أدري والله .. تضايجت وايد من تصرفه ..
موزة: وليش تتضايجين ..؟؟ يهمج ..؟؟
فوز: لا طبعاً
موزة: لا تجذبين أنا رفيجتج ..
فوز: ما أدري ..
موزة: إمبلا تدرين .. بس تنكرين
فوز: شو أنكر ..؟!!
موزة: إنج تحبينه ..
فوز: ما توصل للحب .. وبعدين أنا توني طالعة من تجربة فاشلة ما أبا أدخل نفسي ف تجربة ثانية ..
موزة: أوكي .. ما بقولج تحبينه .. بس أكيد معجبة فيه وتفكرين فيه .. وعسب جيه ضايجتج ردة فعله
فوز: مواز .. أنا تضايجت من ردة فعله لأن تصرفه يدل على إن أنا فيني شي غلط .. مب عشان شي ثاني ..
موزة: أنا أشوف لو تقولين حق ميرة تسأله أفضل ..
فوز: ما أعتقد راح يقولها ..
موزة: طيب هو ما طرشلج مرة ثانية..؟؟
فوز: أصلاً ما دش المنتدى خير شر ..
موزة: غريبة والله .. أنا حاسة إن في شي خلاه يقولج تنسين اللي ف الرسالة .. صدقيني هو يحبج بس أكيد شي منعه
فوز: أحينه إنتي تقولين عنده أسباب .. أوكي قوليلي شو هالأسباب واقنعيني ..
موزة: مممممم ما أدري .. الأيام راح توضح كل شي .. وبتعرفين ليش هو سوا جيه .. لا وبعد أبصم لج بالعشر إنه راح يرد ف كلامه
فوز: ليش شو شايفني لعبة .. مرة أبيج ومرة لا .. خلاص أصلاً أنا فتحت له المجال .. وما بكرر نفس الغلط .. وخل يشوف حياته عند وحده تناسبه ..
موزة: لا تعقدين الأمور إنتي .. خليله أعذار
فوز: ما يهمني عسب أخليله أعذار .. ولا راح أسامحه ع الحركة البايخة اللي سواها .. ما بجذب عليج أنا كنت معجبة فيه وتعيبني شخصيته .. ودوم لمن أشوفه أتخرع .. أحس بشي غريب يتحرك فيني .. بس عقب اللي سواه .. طاح من عيني ..!
موزة: لهالدرجة ..؟؟ فواز خل عنج السوالف ..
فوز: ما علينا .. يمكن الله جان يبيني أعرفه ع حقيقته وعسب جيه صار هالشي .. والحمدلله ع كل حال
موزة: الحمدلله .. إنتي لا تفكرين وايد بالموضوع .. ويا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش .. وجريب إن شاء الله بتعرفين ليش هو سوا جيه ..
فوز: خلاص أصلاً ما أبا أعرف ..
موزة: أونج ..
فوز: هيييييه ..
موزة: على ماما يا بابا
فوز: أكرهج ..
موزة: ههههههههه وأنا أموت فيج .. خصوصاً لمن تنقهرين .. أبصم بالعشر إن شي ف خاطرج صوبه ..
فوز: وشو يخليج متأكدة هالكثر ..؟؟
موزة: لأن ردة فعلج من طلب علي .. ما كانت نفس ردة فعلج من طلب سلطان .. ولو تيلسين مع نفسج وتفكرين فيها بتشوفين رمستي صح ..
فوز: بخليج أحينه
موزة: شو بتشردين ..؟؟
فوز: ف عينج أشرد .. أبويه يزقرني بسير أشوفه شو يبا ..
موزة: أوكي ..
فوز: ياللا فديتج .. أشوفج ع خير الأسبوع الياي
موزة: إن شاء الله
فوز: مع السلامة
موزة: ربي يحفظج

بندت موزة عن فوز .. ويلست تفكر ف سالفتها .. فعلاً شو الشي اللي يخلي أخو ميرة يتصرف هالتصرف .. أحينه موزة بيذبحها الفضول .. بس ما تقدر تسأل ميرة لأن ها شي خاص بفوز وهي تقرر إذا تقول حق ميرة او لا .. ياللا الأيام راح تكشف كل شي ..!!!


بـــدايــــة الفصـــــل الــثــانــــــي
السكن الجامعي



يوم الأحد
الساعة 5:00 عصراً

قبل شوية راجعة ميرة م المحاضرات .. كانت فوز يالسة ع النت .. تطلع معلومات لأن يوم الأربعاء عندها عرض وقالت أحسن تزهبه م اليوم ..

ميرة: أوف .. الأسبوع الياي ما بتشوفوني ..
فوز: ليش عاد ..؟؟
ميرة: عندي 3 امتحانات .. ما أعرف وين بودي بعمري ..
فوز: لا تحاتين إن شاء الله خير
ميرة: إن شاء الله .. شو تسوين ..؟؟
فوز: أشتغل ع النت ..
ميرة: أنا بسير أصلي العصر مش مصلية ..
فوز: تقبل الله مقدماً ..
ميرة: منا ومنكم صالح الأعمال ..

سارت ميرة تتغسل وتتمسح عسب تصلي .. ودق تليفون فوز .. كانت موزة متصلة فيها .. واستغربت فوز اتصالها وحست إنه صاير شي .. ف ردت عليها بسرعة ..

فوز: هلا مواز ..
موزة: أهلين .. شحالج فوز ..؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. من صوبج ..؟؟
موزة: الحمدلله ..
فوز: بلاه صوتج متغير .. صاير شي ..؟؟
موزة: شو أقولج يا فوز ..
فوز: شو مستوي لا تخرعيني ..؟؟
موزة: نورة ..
فوز بخوف: بلاها ...؟!!!!!
موزة: راح تتطلق من ريلها ..
فوز: خس الله بليسج يالويه ع بالي شي صار فيها .. إنزين أدري عن هالشي من فترة ..
موزة: منو قالج ..؟؟
فوز: هي اتصلت فيني لمن كنت مريضة عسب تسأل عني وأنا سألتها عن الزواج وجيه .. وقالت إنها احتمال تنفصل عن ريلها .. بس ليش ما قالت لي .. وحاولت قبل فترة اتصل فيها جهازها مغلق ..
موزة: وليش ما قلتيلي ..؟؟
فوز: نسيت .. هالشي صار لمن كنت مريضة .. وما يا ف بالي أقولج .. وبعدين حسيت إن ها شي يخصها ويمكن ما تبا حد يعرف
موزة: الظاهر جيه ..
فوز: عيل إنتي منو قالج ..؟؟
موزة: دقت عليّه وحده تسألني عنها .. أسئلة غريبة بصراحة .. وطبعاً أنا ما قدرت أقول أي شي .. لأنها أمنتنا على أسرارها ..
فوز: وما قالت لج ليش تبا تتطلق ..؟؟
موزة: مب هي اللي طالبة الطلاق .. أظن ريلها يبا يطلقها ..
فوز بصدمة: شو...؟؟؟ ليش .. هو يحبها وجان يترياها وجم مرة خطبها لين وافقت .. شو يخليه يطلقها ..؟؟؟
موزة: ما أدري شو أقولج يا فوز .. ما أقدر أقول أي شي إلا لمن نتأكد .. لأني ما أثق ف رمسة وحده ما أعرفها .. يمكن تكون جذابة بعد ..
فوز: هي شو قالت لج ..؟؟؟

قالت موزة حق فوز السبب اللي عشانه راح تتطلق نورة .. وأول ما عرفت .. انصدمت .. وكل اللي قالته : مستحيل .. ما أصدج ..
موزة: حتى أنا ما قدرت أصدج هالشي .. بس شو يخليها تجذب ..
فوز: عقلي مب قادر يستوعب .. لا طبعاً .. يمكن تكون غلطانة .. يمكن ما تقصد نورة رفيجتنا ..
موزة: بس اللي يأكد صدج كلامها .. إنج فعلاً تدرين إنها تبا تنفصل عن زوجها ..
فوز: ما أدري .. بس أنا ما أبا أصدج هالشي ..!
موزة: أنا راح أتأكد بطريقتي الخاصة وبرد عليج .. بدل لا نسيء الظن فيها ..
فوز: أوكي .. أتريا منج خبر ..
موزة: بس عاد لين أرد البيت .. يعني ف الويكند راح إييج الخبر الأكيد إن شاء الله
فوز: ع خير ..



يوم الثلاثاء
الساعة 8:30 مساءاً



موزة وفوز وميرة متيمعات ويا بعض ويسولفن .. هاي عادتهن كل ثلاثاء .. يلتقن ف مكان ويفتن علومهن .. كانت موزة تسولف عن ولد وياها ف الكلاس .. صار لها موقف ويّاه .. والبنات يبون يعرفون شو صار .. خصوصاً ميرة اللي الفضول بيذبحها جريب ..

ميرة: أشوفج تعلمتي حركات النذالة من رفيجتج ..؟
فوز تطالعها بنص عين : نعم .. ما سمعت ..؟؟
ميرة: لا تسمعين أحسن .. والله ما أدري ليش إنتن جيه نذلات
فوز: هههههههههه مواز بليز قولي السالفة ترا ميرة شوية وتبجي
ميرة: ها ها ها .. ما يضحك يالدبة
موزة: هههههههه مشكلة الناس الفضوليين ..
ميرة: عاد اللي يسمع يقول إنتي مول مش فضولية ..
موزة: أنا نص فضولية .. إنتي فضولية كاملة
فوز: ههههههههه والله إنتي وياها أكبر فضوليات جابلتهن ف حياتي
ميرة: أنا أعترف .. ~_~ .. الدور والباجي ع غيري
موزة: احم .. ما بعلّق
فوز: لا تعلقين .. قولي السالفة خلصينا .. ترا ذليتينا ..
موزة: انزيييين ..

ها الله يسلمكم .. أمس حضرتي كنت متأخرة ع المحاضرة .. أصلاً سايرة غصب عني .. وطبعاً الطلاب كلهم ف الكلاس .. والدكتور بعد جان موجود .. أنا ياية منطلقة بدش الكلاس والولد الظاهر الدكتور مطرشنه إييب شي .. ف جان يمشي ويطالع ع ورا يرمس الدكتور .. وبدخلتي أنا .. وصار اللي صار ..

ميرة: هييييه يالدبة .. شو صار اللي صار .. شو صار ..؟؟
فوز: لا تقولين إنج دعمتيه ..؟؟؟
ميرة: شت ..
موزة: دعمته .. قولي حضنته ..
ميرة: شت شت شت ..
فوز: هي إنتي بلاج تشتشتي .. خلينا نفهم السالفة .. شو يعني ..؟؟
موزة: شو شو يعني .. أقولج ضربت فيه بالقو .. ومن قوة الضربة أنا فقدت توازني وكنت بطيح .. وهو حليله احم يودني ويا خشمي ف خده .. حسيت نفسي بموت قسم بالله .. شعور غييييير .. لا وبعد حاطه إيدي ع صدره .. تخيلوا الإحراج كيف ..
ميرة: حد شافج ؟؟
موزة: لا الحمدلله لأنه هو جان تقريباً خاري الكلاس ..

فوز من صدمتها ساكتة ما تقول شي .. وميرة فاتحة استجواب حق موزة ..

ميرة: ما قالج شي ..؟؟
موزة: قال اسلمتي .. وبعدني عنه بالمرة .. عقبها هو سار إييب الشي اللي وصاه الدكتور عليه وأنا دشيت المحاضرة .. حليله أول ما دش منزل راسه .. يلس شوية وعقب استأذن .. حسيته جان منحرج أكثر مني .. وأنا بعد تضايجت من نفسي وايد وما حضرت باجي المحاضرات ..
ميرة: بعد تقول حليله ..
موزة: لأنه مؤدب وطيب والكل يحترمه .. يعني مب إنه مسوي هالحركة عن قصد .. وبعدين أنا الغلطانة ياية منهدة ..
ميرة: فوز ليش ساكتة .. قولي شي
فوز: أخ عليج يا مواز .. ما اتخيل هالموقف .. وع .. والله بموت
ميرة: ههههههههههههه باجر عاد ف ملحق الأنوار راح ينزلون تقرير عن هالحدث .. ضبط طالبة جامعية في احضان طالب جامعي
موزة: وع .. صج إنج سخيييييييفة .. وماصخة ..
ميرة: ههههههههههههه
فوز: ميرة لا تضحكين وايد ترا اللي يضحك ع شخص .. عقب يرد فيه هالشي ويضحكون عليه
ميرة: بسم الله .. الله لا يقولها ..
فوز: عيل صخي ..
موزة: هيه والله صخي ..
ميرة: بصخ .. بسم الله عليه .. بسم الله
فوز: ههههههههههه بلاج تقولين شايفة يني
ميرة: يمه ما أتخيل جيه يصير ويايه ..
فوز: لا تنهدين ف المشي وما بيصير وياج ..
ميرة: لا ما بنهد ولا بتأخر ع محاضراتي م اليوم ورايح ..


يوم الأربعاء
الساعة 12:00 ظهراً


تفاجأت ميرة أول ما دق عليها علي وقالها إن هو اللي راح يشلها م الجامعة .. وإنه جريب يوصل وعسب جيه يباها تتزهب وتنزل أغراضها .. بس اللي فاجأها أكثر إن فوز راح تروح وياهم .. ليش جيه صار ..؟!! فوز لين أحين ما تدري عن هالشي .. لأنها لسه ما وصلت السكن .. سألت ميرة علي عن السبب وليش هالتخطيط ..

علي: دق عليّه حمد .. وقالي إنه راح إيي ياخذكن عقب المغرب لأنه عنده شغل يعني يبيني أكون ف بيتهم ع الساعة 8 عسب آخذج مناك .. ف أنا اقترحت عليه إني أيي أخذكن بدل لا تيلسن اليوم بطوله ف الجامعة ..
ميرة: أهاااا .. بس فوز ما أظن بتوافق ..
علي: ليش ..؟؟ عيل إنتي تروحين ويا أخوها .. وبعدين نحن بينا عيش وملح .. والمفروض ما تستحي مني
ميرة: ومنو قالك إن البنت تستحي منك .. وبعدين فوز ما تفكر جيه .. بس ما أدري أحس عقب اللي صار ما راح تقدر تشوفك ..
علي: ليش شو صار ..؟؟
ميرة: مش إنت قلت إنك تبا تخطبها ..
علي: إنزين ..
ميرة: يعني راح تحس بإحراج منك لأنها ما ردت عليك .. أو لأنها درت إن في شي ف خاطرك صوبها ..

في هاللحظة دشت فوز .. طالعتها ميرة وابتسمت ف ويهها .. وردت لها فوز نفس الابتسامة ..

علي: ما راح تحس بشي .. خليج زاهبة إنتي بس وقوليلها تتزهب .. كلها ربع ساعة وبكون عندكم ..
ميرة: إن شاء الله ..
علي: ياللا عيل فداعة الله
ميرة: ربي يحفظك ..

ميرة: وصلتي ..؟؟
فوز: لا أنا بعدني ف الطريق .. ظلي واصل بس ..
ميرة: ههههههههههه تستهبلين حضرتج ؟؟
فوز: لا والله إنتي اللي تستهبلين .. يعني شو وصلتي .. منو تشوفين جدامج ..
ميرة: انزين عادي ها سؤال استنكار .. مب استفهام ..
فوز: أوونه ..
ميرة: ما علينا خلصي أغراضج بسرعة ..
فوز: لا تستعيلين .. أبويه مسافر وحمد دق وقال إن عنده شغل وبيتأخر ..
ميرة: أدري ..
فوز باستغراب: تدرين ..؟؟
ميرة: هيه
فوز: وشدراج عاد .. حمد دق عليج ...؟؟
ميرة: لا والله .. علاوي دق عليه
فوز: شو قالج ..؟؟
ميرة: قالي تزهبي إنتي ورفيجتج لاني ياي أخذكن
فوز بصدمة: شو؟؟؟؟
ميرة: اللي سمعتيه ..
فوز: يعني أحين أخوج هو اللي بيشلنا ..؟؟
ميرة: هيه .. والله قالي ربع ساعة وبيوصل .. بسرعة زهبي أغراضج
فوز باستسلام: إن شاء الله ..

زهبت فوز أغراضها .. وفخاطرها تقول .. لازم أكون قوية وأسوي نفسي مب مهتمة لكل اللي صار .. ترا هي ما بترمسه ولا بتسولف وياه ولا بتطالعه حتى لأنها بتكون ورا يالسة .. عقب ما خلصن وتزهبن .. نزلن ينتظرن علي يوصل .. اللي دق حق ميرة وقالها إنه خاري يترياهن .. خلصن اجراءات التصاريح وظهرن ..

جان علي يالس ف السيارة .. نزل أول ما ين البنات صوبه .. خذ أغراض ميرة قبل وحطهن ف السيارة .. وعقب خذ أغراض فوز .. فوز وهي تناوله ما طالعته .. بس هو جان مركز ف ويهها .. وعرف من شكلها إنها مضايجة أو معصبة أو حاطة ف خاطرها عليه ..

ركبت فوز السيارة .. ويلست ورا ميرة .. وعلي جان ساكت طول الطريق .. وفوز نفس الشي .. ما ترمس إلا إذا ميرة سألتها أو رمستها .. وترد عليها .. يات ف بال ميرة فكرة .. وقالت بتطبقها لأنه ما باجي شي ويوصلون بيتهم فوز وهي كانت تبا علي يرمس فوز بأي طريقة .. وفعلاً نفذت فكرتها ..

ميرة: علاوي ..
علي: هلا ..
ميرة: أبا أسير الحمام .. شوف لي مسجد ووقف عنده ..
علي: إن شاء الله ..

وقف علي عند أقرب مسجد .. وجان حذاله سوبر ماركت ف قرر ينزل ياخذ لهم شي يشربونه ..

فوز: أنا مب سايرة .. بس لا تتأخرين
ميرة: إن شاء الله ..

سارت ميرة صوب قسم النساء ودشت المسجد .. وفوز ف السيارة بروحها .. كانت ميودة دفترها اليديد وتكتب فيه .. دق تليفون علي .. ما جان ماخذنه معه .. ف طالعت صوب مصدر الصوت وانتبهت ع التليفون .. وانصدمت أول ما شافت دفترها حذاله .. كانت بتاخذه عسب تتأكد إذا فعلاً هالدفتر الصغير هو نفسه دفترها اللي ضيعته .. أو واحد ثاني يشبهه .. بس لمن شافت علي ياي صوب السيارة تراجعت ..
دش علي السيارة .. وما قال شي .. وفوز كانت تحس برغبة في إنها ترمسه وتسأله ليش سوا اللي سواه .. أما علي ف جان متردد .. هل يرمسها أم لا .. فرصة وياته ويمكن ما تتكرر .. ما يدري إن ميرة مخططة حق هالشي أصلاً ..

علي بهدوء: فوز ..؟!

أول ما سمعت اسمها .. حست بالدم يمشي ف عروقها .. وقلبها بدا يدق بالقو .. يمكن كانت خايفة م الرمسة اللي بتسمعها .. أو يمكن هالشعور صار شعور عادي إييها كل ما شافت علي أو رمسته ..

فوز: نعم ..؟!
علي: أنا آسف .. اسمحيلي .. أدري غلطت ف حقج .. وأدري إنج مضايجة مني ع الحركة السخيفة اللي سويتها ..
فوز: آسف ..؟!! ماله داعي تتأسف .. شيئين ف حياتي ما انتظرتهم من الناس اللي أعرفهم أو أحبهم .. الشكر .. والإعتذار ..
علي: حسيت إن لازم أعتذر ..
فوز: لأنك عارف نفسك غلطان ..؟؟؟
علي: ما أدري ..
فوز: أنا بس أبا أعرف .. ليش سويت جيه ...؟؟؟؟
علي: غصب عني ..
فوز: غصب عنك ..؟؟ خليتني أحس إني رخيصة .. وتقولي غصب عنك .. على فكرة ما كنت أتريا شي لا منك ولا من غيرك ..
علي: إنتي ما تعرفين باللي ف قلبي ..
فوز: ما يهمني .. لا إنت .. ولا اللي ف قلبك ..

علي جان يرمسها بدون لا يطالع ع ورا .. يمكن ما بغاها تشوف الحزن اللي تارس عيونه .. نزل راسه ع تحت .. وانتبه ع دفترها .. وبحركة سريعة خذ الدفتر وحطه عند باب السيارة .. وفوز انتبهت ع هالحركة .. بس ما علقت .. مع إن احساسها يقولها إن هالدفتر لها ..

علي: بيي يوم بتعرفين ليش أنا سويت جيه ..
فوز: ما أبا أعرف
علي: لا تزعلين مني .. وربي إنج غالية وغلاتج من غلاة ميرة .. ما أبا منج شي غير إنج تعذريني
فوز: أنا نسيت اللي صار .. وحذفت الرسالة وحذفت السالفة بكبرها من عقلي .. وقلت لك أنا ما أفكر فيك .. وإنت ما تهمني ..

طالعها علي .. وحست فوز بالرعب أول ما شافت شكله .. وطالعت الصوب الثاني .. أما علي ف زاد عذابه أكثر أول ما لمح الدموع ف عيون فوز .. وعرف إن كل الكلام اللي تقوله مب صحيح .. بس تكابر أو تبا تسوي نفسها قوية لأنها حاسة بجرح وإهانة كبيرة ..

علي: هاج ..

طالعت فوز ع الشي اللي يعطيها إياه ..

فوز: شو ها ..؟؟
علي: دفترج .. طاح من جنطتج لمن كنتوا ف بيتهم سعيد أول مرة .. شفته واحتفظت فيه ..
فوز: قريته ...؟!!!
علي: فوق 10 مرات .. ولو تبيني أقراه 1000 مرة .. بقراه
فوز: بس ..
علي يقاطعها: أدري .. بتقولين هاي خصوصيات والمفروض ما تفتحه .. بس دامي حصلته .. صار ملكي .. ويحق لي أسوي فيه اللي أبا .. وعقب اللي صار ماله داعي يبقى عندي لأنه مصدر عذاب بالنسبة لي ..

في هاللحظة يات ميرة .. وما قدرت فوز تسأل أو تفهم .. ليش دفترها مصدر عذاب بالنسبة لـ علي .. كانت تحاول تكتشف السبب .. معقولة الكلام المكتوب ف الدفتر هو اللي خلاه يغير رايه أول ما درا إني أنا



العضوة ..؟؟؟ عيل العضوة كانت تكتب أكثر من جيه .. ومع ذلك جان يفكر فيها وقال بيخطبها ..!!!


نهاية الجزء
ترقبوا الجزء الـ 24

 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
(( طولت بالي وخذها اليوم لك شكراً ما ينزل الراس دام الروح بي حية ))


الجزء الرابع والعشرون


بيت أبو حمد
يوم الخميس
الساعة 10:30 مساءاً



كانت فوز بدار أختها ريم .. اللي قاعدة تزهب أغراضها لأنها عقب يومين بتسافر مرة ثانية بريطانيا .. ليش إن إجازتها خلصت ..

فوز: أحس الإجازة بسرعة خلصت ..؟؟
ريم: ترا إنتي داومتي ف ما حسيتي إني يلست عندكم وايد .. بس أنا بصراحة حاسة بملل فضيع ..
فوز: يمكن .. إلا ما قلتيلي .. شخباره فهد ..؟؟
ريم: الحمدلله بخير .. يسلم عليج
فوز: وشو صار ف موضوعكم ...؟!!!
ريم: يقول رمس أبويه .. بس لين أحينه ما رد عليه ..
فوز: يعني شو .. بيرد عليه بدون لا يشاورج ...؟؟
ريم: لا مب جيه .. بس إنتي تعرفين أبويه قبل لا ياخذ شوري لازم يسأل عنه ..
فوز: يسأل عنه لو ريال غريب .. بس فهد من أهلنا ..
ريم: لا تنسين إن نحن صلة قرابتنا فـ أبو محمد .. وإنه فهد مب ولده ..
فوز: أدري بس حتى لو يعني متربي وياهم .. ف ما يحتاي يسأل
ريم: خليه ع راحته .. أنا أفضل جيه بعد .. عسب أوافق وأنا متطمنة
فوز: يعني إنتي ما قلتيله إذا تبيه أو لا ...؟؟
ريم: هو عارف إني معجبة فيه .. بس أنا ما قلت له إذا موافقة ع موضوع الخطبة .. كل اللي قلته شوف أبويه .. واللي أبويه يقوله أنا موافقة عليه
فوز: عيل أتوقع أبويه قبل لا تسافرين بيرمسج .. أو بيأجل كل شي للصيف
ريم: يمكن والله
فوز: ما بيصير إلا الخير إن شاء الله ..
ريم: إن شاء الله
فوز: بخليج أحينه .. بسير أيلس ع النت شوية قبل لا أرقد
ريم: أوكي .. تصبحين ع خير
فوز: وإنتي من أهله

ظهرت فوز عن ريم .. وسايرة صوب غرفتها .. جان المفروض تفتح اللاب توب وإدش المنتدى .. بس ف آخر لحظة غيرت رأيها .. تحاول تبتعد هالفترة عنه .. خصوصاً عقب اللي صار .. يودت دفترها ويلست تكتب ...


عقب ما خلصت منها .. قررت تحطها ف المنتدى .. وفعلاً دشت .. كانت واصلتنها رسالة من عند علي .. بس حبذت ما تقراها ولا تعرف شو فيها .. ف حذفتها ع طول .. وحذفت باجي الرسايل اللي جان يطرشها أيام المقلب .. ما تدري إنه علي يتريا تعليق أو ع الأقل رد ع الرسالة اللي طرشها .. علي حس بتأنيب الضمير وقرر يقول حق فوز عن السبب الحقيقي اللي خلاه يسوي اللي سواه .. بس للأسف فوز استعيلت وحذفت الرسالة ..!!


حطت اللي كتبته .. وظهرت م المنتدى .. دق تليفونها .. وسارت تشوف منو متصل فيها .. ليش إنه جان بعيد عنها .. مواز تتصل فيها .. وردت عليها ع طول ..

موزة: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام والرحمة .. هلا والله
موزة: هلا بج زود .. شحالج دبوووه؟؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ...؟؟؟
موزة: الحمدلله بخير ..
فوز: وشخبارج .. ماشي يديد ...؟!!!
موزة: لا والله ماشي غير إن أحمد وحصة باجر بيردون م السفر بس للأسف ما بشوفهم لأني بداوم .. وهم بيوصلون متأخر
فوز: صدق .. ياللا يوصلون بالسلامة إن شاء الله
موزة: ربي يسلمج .. وإنتي شخبارج ؟؟
فوز: الأخبار طيبة .. ريم بتسافر عقب يومين ..
موزة: حليلها .. متى بتفتك م الغربة ..؟؟؟
فوز: لا فديتج هي ما حاسة بالغربة .. لو تشوفينها تبا تروح
موزة: ليش عاد .. منو مخلية هناك وولهانة عليه ...؟؟
فوز: هههههههههه تلقطينها ع طول ..
موزة: يعني مخلية حد ..؟؟
فوز: قلبها ..
موزة: لا والله .. أكيد تمزحين ..
فوز: ليش يعني؟؟
موزة: ما أدري .. أحس أختج عملية وايد .. يعني مخلوقة حق الدراسة والكراف بس
فوز: هههههههههههه فديتها والله .. شو مب إنسانة ولها قلب وعندها مشاعر وأحاسيس
موزة: إنزين قوليلي منو ..؟؟ وكيف صار جيه ومتى..؟؟
فوز: لو أقولج منو بتنصدمين ..؟؟
موزة: قولي بسرعة ضاربني حفوز أبا أعرف
فوز: أدريبج الفضول بيذبحج .. أخو محمد ..
موزة: منو محمد ...؟؟
فوز: أوووف .. محمد العيناوي ..
موزة: حلفي ؟؟؟
فوز: والله
موزة: منو ها ..؟؟ شو اسمه ووين شافها وكيف حبها ؟؟؟
فوز: يا ربي يا مواز .. فتحتيلي استجواب
موزة: ههههههه تدرين بعد هالسوالف تعيبني خخخ
فوز: هيه أكيد .. المهم اسمه فهد .. شافها ف المطار ويا حمد وعرف حمد .. وتعرف عليها عقب .. واكتشفوا فيما بعد إنه يدرسها .. وقالها يبا يخطبها عقب ما خبرها كل شي عنه .. وريم مبين عليها معجبة فيه وموافقة مبدئياً .. وهو رمس أبويه بس لين أحينه ما ياب طاري السالفة حق ريم ..
موزة: أهاااا .. زين والله تستاهل ريم كل خير .. ربي يوفقها ويسهل عليها ..
فوز: آمين يا رب ..
موزة: المهم قبل لا أنسى ..
فوز: شو ..؟؟
موزة: أنا داقة أقولج عن نورة ..
فوز: بلاها ..؟! هيييييييييه تذكرت شو تأكدتي م الرمسة اللي وصلتج ؟؟؟
موزة: هيه تأكدت .. وللأسف الرمسة كلها صج .. نورة تخون ريلها ..

فوز توقعت إن الخبر مب صحيح .. وعسب جيه لمن أكدته لها موزة ياتها صدمة .. وما قدرت ترمس ..

موزة: أنا رمست وحده أعرفها .. وهي جريبة من أهل ريلها .. وقالت إن ريلها اكتشف إن عندها علاقات ويا الشباب من قبل لا ياخذها .. وتغاضى عن هالشي لأنه يحبها .. بس زخها وهي ترمس ف التليفون .. وجان يستغرب سبب انشغال خطها طول الوقت .. وخذ تليفونها .. وشاف البلاوي فيه ..
فوز: معقولة نورة تسوي جيه ...؟؟؟؟ ليش ....؟!!!!! أستغفر الله العظيم .. يا ربي .. ليش نورة غبية هالكثر .. خربت حياتها ..
موزة: ما أدري والله .. والمشكلة كل ما أدق عليها .. ما ترد عليه
فوز: ترد شو تقولج .. أكيد بتتوقع إن الخبر يكون وصلنا .. الله يهديها بس .. وخلاص تطلقوا وإلا ؟؟؟
موزة: اللي عرفته إنها ف بيت أهلها .. ف أظن خلاص تطلقوا ..
فوز: لا حول ولا قوة إلا بالله .. عقلي مب قادر يستوعب اللي صاير .. يعني لو ريلها يخونها بقول عادي ريال وإذا يرمس بنات الشرع حلل له 4 .. بس هي حرمة .. يعني المفروض ما تشوف إلا زوجها ..
موزة: أصلاً نورة من عقب اللي صار وياها مع بدر الله لا يسامحه .. تحولت وحده ثانية ..
فوز: وربي كنت أظن إن هالتجربة راح تعلمها .. وتخليها تكمل حياتها صح .. مب تغلط هالغلط العود .. خربت حياتها ومستقبلها .. وهي توها ف العشرينات ..
موزة: شو أقولج يا فوز ..
فوز: أنا كنت حاسة إن غيابها الفترة اللي طافت جان وراه شي .. ودامها هالكثر مب طايقة ريلها ليش وافقت عليه .. وواحد يحبها أدري راح يحطها ف عيونه .. بس هي ما قدرت النعمة ..
موزة: أنا قررت خلاص ما أرمسها .. لا اعرفها ولا تعرفني ..
فوز: بس ها ما بيحل المشكلة .. يمكن يخليها تنحرف أكثر ..
موزة: شو تبينا نسوي .. هي لو قالت لنا مشكلتها ع الأقل كنا نصحناها .. بس إنتي شفتي كيف نحن ما عرفنا إلا م الغرب ..
فوز: هيه والله .. انزين وأهلها شو موقفهم ...؟!!!
موزة: ما أدري .. بس أكيد بتطلع لهم أعذار .. وبتقول السبب من زوجها ..
فوز: ما أقول غير ربي يهديها ويستر عليها وعلينا ..
موزة: آمين يا رب .. المهم فديتج بس قلت بخبرج شو صار ..
فوز: ما تقصرين يا موزة ..
موزة: ياللا عيل أشوفج باجر ..
فوز: ع خير إن شاء الله
موزة: تصبحين ع خير
فوز: وإنتي من أهله ..
موزة: فمان الله
فوز: ربي يحفظج

أول ما بندت موزة عن فوز .. كانت حاسة بضيج بسبب اللي صار ويا نورة .. نورة ما كانت رفيجة وبس .. كانت أخت بالنسبة لهم .. معقولة جيه تسوي ..؟؟ ليش ..؟؟ شو ناقصنها .. عندها زوجها حلالها وتدور ع الحرام .. ليش ...؟!!!!!! ها غير ضيجها بسبب التوتر اللي صاير بينها وبين علي أخو ميرة .. والموقف اللي سواه لها واللي صعب تنساه .. كانت محتاية تبجي .. وفعلاً حطت راسها ع المخدة وحضنت مخدتها الصغيرة ويلست تبجي .. لين ما رقدت م التعب والإرهاق والحزن اللي ف قلبها ...!!!!


بيت عبدالله
يوم الإثنين
الساعة 8:00 مساءاً



علي جان يالس ف الصالة .. وفاتح اللاب توب .. ويقرا الخاطرة اللي نزلتها فوز بالمنتدى .. بدون لا يحس نزلت دمعة من عينه ..

انتشلني من ضعفي وانكساري ..
وما أدركتُ أنهُ رماني في انكسارٍ آخر .. إلا متأخرة ..!
حطم بعيني جمال الحياة التي قررتُ أن أزخرفها بابتسامتي ..
أخذ ابتسامتي عنوة ..
وزرع في عيني مليار دمعة .. وفي روحي بليار وجع ..!

مشاعر الخوف التي تجتاحني يوم أراه .. تحولت فجأة لـ مشاعر لا مبالاة ..
الصورة الجميلة التي علقتها في قلبي له ..
سقطت ..
وتحطمت .. وتناثرت أشلاءها في ذهني ..!
ألف سؤالٍ واستفسار ..
سكاكينهم تدميني كل يوم .. لاسيما حين أخذلهم فـ لا أملك أجوبة لهم ..
يحبني ..؟! إذن لماذا رحل ....؟!!
يريدني ..؟! إذا لماذا تركني ومضى ..؟!!
كان مجبراً .. وما الذي أجبره ..؟!!

جميعهم ..
مستعدون لـ إصدار قائمة بـ أعذارهم .. ويختمونها بـ اعتذار
ولكن الوجع يتكرر ..
يوم يعودون مرة أخـرى .. لـ يملئوا قلوبنا بطعناتِ الغدر .. والانتظار ..!!


عرف علي إن الكلام المكتوب له .. مب لغيره .. بس استغرب إن فوز حاطة الأسئلة هالشي معناته إنها تبا تعرف السبب .. مع إنه طرش لها رسالة وقالها ليش سوا جيه ..

علي يرمس نفسه .. : معقولة تكون ما قرت الرسالة .. يمكن حطت الموضوع قبل لا تقرا رسالتي .. ويمكن ما قرتها أصلاً .. آآآآآآه يا فوز .. مب عارف شو الحل وياج .. كل يوم أحبج أكثر عن قبل .. بس ما أقدر أقولج .. ما أقدر ...!!!

الموقف اللي شافه جدامه .. خلاه ينتبه من سرحانه .. خصوصاً لمن شاف حالة خولة اللي يرثى لها ..

علي: خولة .. ع وين ....!؟!؟!
خولة: بسير بيت أهلي يا علي .. مالي قعدة هنيه
علي: زين ليش ؟؟ عبدالله سوالج شي ..؟؟
خولة: عبدالله .. هه .. وينه عبدالله أصلاً .. عبدالله صار واحد ثاني ما أعرفه .. كل الحب اللي بينا مات ف لحظة .. خلاص حصل اللي يباه منو قده أحينه
علي: لا تتهورين يا خولة وتفضين المكان حق غيرج
خولة: أصلا المكان من زمان حق غيري .. بس توني انتبهت .. علي أنا سايرة بيت هلي صح .. بس ما أبغيكم تصيرون شرات أخوكم وتسوون نفسكم ما تعرفوني .. تعالوا زوروني هناك وأنا إن شاء الله أول ما تنتقلون بيتك .. راح أيي أشوفكم ..
علي: يعني ماشي أمل تغيرين رايج .. ما نبيج تروحين عنا والله ..
خولة: إذا عبدالله نفسه ما اهتم لمن درا .. ف ليش إنتو تهتمون.. أفضل لي أعيش بكرامتي ف بيت هلي ..
علي: عبدالله يدري ..؟؟؟
خولة: هيه .. قلت له
علي: وشو قال ..؟؟؟
خولة: شو بيقول .. يمكن تمنى هالشي بعد ..
علي: مستحيل .. عبدالله أكيد ين .. أنا لازم أرمسه ..
خولة: لا يا علي .. لا ترمسه .. خلاص أصلا كل شي انتهى .. أنا سايرة .. وصل سلامي لميرة وديروا بالكم ع روحكم ..

سارت خولة .. وعلي ما شاف نفسه إلا ساير صوب غرفة عبدالله .. ع باله موجود ف البيت .. دق الباب وظهرت له شما ..

شما: نعم .. بغيت شي ..؟؟
علي بعصبية: ريلج وين ...؟!!!
شما: أظن له اسم ..
علي: ريلج وين ؟؟؟
شما: محد ..
علي يطالعها باستحقار: بتندمين .. صدقيني بتندمين ..
شما: شو حضرتك ياي تهددني وف بيتي ..؟؟؟؟
علي: أصلاً إنتي ما تستاهلين حتى أوقف جدامج أرمسج .. للأسف انخدعنا فيج .. وبعدين أي بيت ها اللي ترمسين عنه .. لا تنسين يا بابا إن خولة هي اللي اختارتج وهي اللي يابتج هنيه .. يعني لو مب هي .. جان إنتي للحين خايسة ف بيت أهلج ..
شما: أقول أحسن تفارج .. ترا مب متفيجة أرمس وياك ..
علي: عدااااال .. أنا اللي أموت وأرمسج .. إنتي لو تستحين ما بتسوين اللي سويتيه .. بس شو أقووول ..

ف هاللحظة وصل عبدالله اللي سمع صوت علي أخوه وهو يرمس بصوت عالي ..

عبدالله: خير شو مستوي ...؟؟؟
علي: ييت يا ..... يا أخوي العود ..
عبدالله: شفيك ترمس جيه ...؟؟!! وشو تسوي هنيه ..؟؟
علي: ياي أشوفك ..
شما: تعال شوف أخوك .. ياي يصارخ عليه ويهددني ..
عبدالله: شو .. ليش إن شاء الله ...؟!!؟؟
علي: ليش خليت خولة تروح بيت أهلها .. بعت حرمتك عسب هاي ...؟!؟!؟
عبدالله: علي احترم نفسك .. أظن هاي لها اسم ..
علي: ما أتشرف أقول اسمها ع لساني ..
عبدالله: علي اقصر الشر .. وسير منيه ..
علي باحتقار: تطمن بسير .. ولا راح تشوفنا لا أنا ولا ميرة .. ما نبا نعيش ويا هالـ ........ خل أسكت أحسن ..

علي بسبب الضغوط النفسية اللي فيها .. وضيجه من اللي قاعد يصير وياه .. ها غير الحالة اللي كانت خولة فيها .. ما انتبه ع الرمسة اللي قاعد يقولها .. نسى إن عبدالله أخوه العود .. وإنه ف مقام أبوه بعد ما توفى .. بس خولة بعد كانت لهم مثل الأم .. وعمرها ما قصرت وياهم.. وما هان عليه اللي سواه فيها عقب كل السنين اللي قضتها وياه ..
ما حس إلا بالطراق ع ويهه .. كانت أول مرة أخوه يمد إيده عليه .. وليش ..؟؟!! وعشان منو ...؟!؟!؟! ما جان يتألم من الطراق .. ألمه جان م الوضع اللي صار عليه أخوه عقب ما تزوج مرة ثانية

علي بكبرياء: إنت لو ريال .. ما بتخلي حرمتك اللي تحملتك سنين تظهر م البيت عسب وحده خايسة مثل هذي ..

قال هالرمسة وسار يزهب أغراضه .. خلاص بينتقل لبيته اليديد .. أما عبدالله ف دخل حرمته داخل ويلس يعتذر منها ع اللي سواه وقاله علي .. ولا أثر فيه إن خوله ظهرت م البيت ..!!!!

دش علي غرفته .. وصك الباب بالقو .. مقهور .. عبدالله أخوه يضربه جدام هالخايسة .. مب مصدق هالشي .. مب قادر يستوعب إن عبدالله يتغير بهالطريقة ويصير إنسان ثاني ..

يلس يرتب أغراضه .. خلاص بيته زاهب وماله داعي ييلس هنيه خصوصاً عقب اللي صار .. خذ 3 ساعات ف لم أغراضه .. وعقبها دق حق ميرة .. كانت الساعة وقتها 11 ونص تقريباً ..

علي: السلام عليكم
ميرة: وعليكم السلام والرحمة
علي: شحالج ميرة ..؟؟
ميرة: الحمدلله بخير .. شحالك إنت .. وشحال خولة وعبدالله ..؟؟
علي: الحمدلله بخير ..
ميرة: بلاه صوتك ..؟؟
علي: شفيه ؟؟
ميرة: ما أدري .. متغير .. أحسك جيه ترمس سيريس ..
علي: ما فيني شي ..
ميرة: إمبلا .. صاير شي ف البيت ..؟؟ قول لا تخرعني ؟
علي: ميرة .. خولة ظهرت م البيت
ميرة بصدمة: شو ..؟؟ ليش ؟؟؟
علي: شو ليش .. أخوج مب صاير آدمي .. صاير وحش ..
ميرة: يعني عبدالله يدري إنها راحت ..؟؟
علي: هيه .. وعادي عنده تقولين جان يتمنى هالشي ..
ميرة: أستغفر الله العظيم .. الله يكون ف عونها والله .. لازم أدق عليها ..
علي: اسمعي .. أنا خلاص رتبت أغراضي .. بنظهر م البيت
ميرة: ليش ..؟؟؟
علي: لمن تيين بقولج كل شي .. المهم أنا بنتقل اليوم .. وإنتي من تردين ع طول رتبي أغراضج وبنسير ..
ميرة باستسلام: إن شاء الله ..
علي: ميرة ..
ميرة: هلا
علي: فوز شحالها ....؟!!!
ميرة: الحمدلله بخير ..
علي: هي عندج أحينه ..؟؟
ميرة: لا .. ظهرت خاري تذاكر ..
علي: تشوفينها مستانسة ...؟؟؟
ميرة: ما فهمت ..!
علي: يعني تحسين إنها مرتاحة ...؟؟
ميرة: والله من أسبوعين .. أحسها بس عند الكتب .. حتى مش وايد نرمس ويا بعض .. كأنه في شي شاغلها وتبا تلهي نفسها بالمذاكرة ..
علي: أهااااااا .. انزين .. سلمي عليها ..
ميرة: إن شاء الله ..
علي: بخليج أحينه
ميرة: أوكي .. ومن توصل البيت طمني
علي: إن شاء الله فديتج .. ديري بالج ع روحج
ميرة: وإنت بعد .. تصبح ع خير
علي: وإنتي من هله .. فمان الله
ميرة: ربي يحفظك


عقب ما خلص مرمس أخته .. دق حق سعيد وقاله إيي يساعده ف الأغراض .. وساروا بيته اليديد .. بدون لا يشوف عبدالله أو يرمسه .. جان مضايج وايد من كل شي .. خصوصاً الوضع اللي صار عليه هو وأخوه ..!!!!


السكن الجامعي
يوم الثلاثاء
الساعة 6:46 مساءاً



كانت ميرة يالسة ف الغرفة .. قبل شوية مخلصة مرمسة سعيد .. اللي قالها كل شي .. وخبرها عبدالله شو سوا ف علي .. حز ف خاطرها هالشي .. وحست نفسها تبا تبجي .. دشت عليها فوز وشافت شكلها جيه مب طبيعي ..

فوز: ميرة .. شفيج ...؟؟؟؟

أول ما سألتها فوز .. انهدن الدموع من عينها .. ويلست تبجي وسارت فوز وحضنتها ..

فوز: شفيج ميرة .. شي مستوي ...؟!؟؟!
ميرة: مضايجة وايد يا فوز ..
فوز: خير إن شاء الله ..
ميرة: خبرتج إن راح ننتقل لبيت علي اليديد
فوز: هيه ..
ميرة: رمسني سعيد قبل شوية .. يقولي حالة علي النفسية زفتة .. ما يرمس ولا يسولف مول ..
فوز: ليش إنزين .. كل ها بس لأنه خولة ظهرت م البيت؟؟
ميرة: لا .. تخيلي .. عبدالله مد إيده عليه
فوز: شووو...؟؟؟
ميرة: عسب حرمته الخايسة .. ضربه طراق ع ويهه .. ليش إنه علاوي عصب لأنه خلى خولة تظهر م البيت ..
فوز: لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله مشاكل .. انزين إنتي رمسيه
ميرة: ما أقدر أرمسه .. وبعدين هو ما قالي عن سالفة الطراق لو ما سعيد دق عليه وخبرني ..

فوز: تليفونج يدق .. شوفي منو ..
ميرة: مالي خلق أرمس حد .. وأنا حالتي جيه ..

فوزوهي تطالع ع تليفون ميرة .. جان علي هو اللي داق ..

فوز: ها أخوج يتصل .. رمسيه ..
ميرة: ما أقدر يا فوز .. ما أبغيه يحس بشي .. أو يعرف إني مضايجة .. خليه بيدق وعقب بيبند ..

وفعلاً بند علاوي .. بس رد يتصل مرة ثانية .. وثالثة .. ورابعة وميرة قالت ما بترد .. ما تدري إنها بجيه تخليه يحاتي .. اضطرت فوز ترد .. وفعلاً ردت ..

علي بعصبية : إنتي وين .. ليش ما تردين ع تليفونج .. خرعتيني عليج .. ما صارت ..
أول ما سمعت فوز صراخه .. حست برعب .. علي جان معصب من خاطره ..
فوز بهدوء: السـلام عليكم ..
انصدم .. تفاجأ .. استغرب .. أو انجلب حاله واستانس .. مب عارف يفسر حالته وقتها ..

علي: وعليكم السلام والرحمة .. فوز ..؟!!
فوز: هيه نعم ..
علي: السموحة منج .. ع بالي ميرة ..
فوز: حتى لو كانت ميرة .. بتصارخ عليها جيه ...؟؟؟
علي: خرعتني .. خفت يكون صاير فيها شي .. مب من عادتها ما ترد عليه لمن أدق .. وبعدين ...
فوز تقاطعه: حصل خير ..
علي: شحالج ....؟!!
فوز: نحمد الله ونشكره .. المهم ميرة .. ميرة ..

فوز تأشر حق ميرة بإيدها .. تسألها شو تقوله .. وقالت لها ميرة تقوله راقدة ..

علي: بلاها ميرة ..؟؟؟
فوز: ميرة راقدة ..
علي باستغراب: راقدة ...؟!!! أحينه الساعة 7 ..؟؟؟
فوز: هيه .. اليوم ناشة م وقت .. ومن ساعتين بس واصلة م الجامعة وتعبانة وايد ..
علي: فوز .. قولي الصج .. ميرة شفيها ..؟؟؟
فوز: ما فيها شي .. قلت لك تعبانة وبس ..
علي: إنزين ممكن تقولين لها إن باجر سعيد بيمر ياخذها ..؟؟؟
فوز: إن شاء الله .. بس من وين بياخذها .. من بيتنا وإلا م الجامعة...؟؟
علي: لا م الجامعة ..
فوز: ليش عاد .. ترا حمد بيي ياخذني .. وبنييبها ويانا ..
علي: ما أدري والله .. خليها تتفق وياه .. راسي فيه مية شغلة وشغلة .. مب قادر أركز ..
فوز: إن شاء الله ..
علي بتردد: فوز ..
فوز: نعم ..؟
علي: ليش ما رديتي ..؟!!!
فوز: ع شو ...؟!!
علي: ع الرسالة اللي طرشتها لج .. كنت أتريا رد أو تعليق .. أو ع الأقل تقولين إنج عاذرتني ..
فوز: تصبح ع خير ..
علي: ليش تتهربين ..؟؟؟!!!
فوز: ما أتهرب بس ما أبا أرمس ف السالفة ..
علي: ليش..؟!!
فوز: لأنها ما تعنيلي .. قلت لك أنا نسيت كل اللي صار .. وإنت واحد من ضمن هالأشياء ..
علي: فوز .. إنتي قريتي الرسالة صح ..؟؟
فوز: مب مهم .. ما راح يتغير شي ف الموضوع
علي: يمكن .. بس ع الأقل تعرفين ليش أنا سويت جيه
فوز: ببند أحين .. فمان الله
علي: فوز ..؟؟؟

صكرت فوز التليفون ف ويهه .. وعلي مات م القهر ع الحركة اللي سوتها ..

ميرة وهي بدت تهدا شوية .. : ليش داق ..؟؟
فوز: لو رديتي عليه جان أحسن
ميرة: ليش؟؟
فوز: بس جيه ..
ميرة: إنزين أنا ما قلت لج تردين ..
فوز: ما قلتيلي بس شفتي كيف جان بيحرق تليفونج م الاتصالات .. وغير جيه .. أنا رديت وسمعتي صراخه وين واصل .. لو ما رديت عادي إييج لهنيه ..
ميرة: هيه والله .. أكيد يلس يحاتي ..
فوز: شي طبيعي .. لأنج بعيد عنه وما يعرف شو يصير وياج .. ويا راسج لا تتصرفين جيه مرة ثانية ..
ميرة: إن شاء الله ..
فوز: مممممم وما عليج من سعيد .. ترا سعيد يبالغ .. أحينه أنا رمسته وما فيه شي .. عادي ..
ميرة: صج ؟؟؟
فوز: هيه .. أجذب عليج يعني
ميرة: محشومة .. إنزين هو شو جان يبا ..؟؟
فوز: يقولج إن سعيد باجر بيي ياخذج ..
ميرة: غريبة سعيد ما قالي لمن رمسني ..
فوز: يمكن عقب اتفق وياه .. المهم هو قال إنه بيي ياخذج م الجامعة بس أنا قلت له نحن بنشلج وإنتي قولي حق سعيد يمر بيتنا ياخذج
ميرة: عقب بطرش له مسج أو حتى باجر ..
فوز: براحتج عاد ..
ميرة: آآآآآآآه .. أفكر ف باجر والله ..
فوز: ليش شفيه باجر ؟؟
ميرة: برد البيت .. أخاف أشوف شما ف ويهي وأطيح فيها .. ما أبا أشوف خلقتها ..
فوز: الله يعينكم بصراحة .. معقولة يطلع منها كل ها
ميرة: شفتي كيف .. أصلاً أنا م البداية مش مرتاحة حق هالزواج .. بس خولة الله يهديها لمن يات تختار .. ما اختارت إلا هالوحشة
فوز: لا تحاتين .. إنتي أول ما توصلي رتبي أغراضج ع طول وبالمرة سيري عند أخوج ..
ميرة: المشكلة بوصل تعبانة ما راح يكون لي خاطر أسوي شي ..
فوز: إنزين سيري عند علي باجر .. وأغراضج أجليهن ليوم الخميس .. عقب ما تتفيجين مري البيت القبلي وخذيها ..
ميرة: تبين الصج جيه أحسن .. ممممممم فوز ..
فوز: هلا فديتج ..
ميرة: بحتاي مساعدتج .. بتساعديني ..؟؟؟
فوز: ف شو ..؟؟؟
ميرة: تيين يوم الخميس ترتبين الأغراض ويايه .. تدرين أنا عندي امتحان يوم السبت .. وإذا يلست أرتب الأغراض بروحي ما بخلص .. يعني لازم آخذ كل أغراضي م بيتنا .. وعقبها لازم أرتبها ف بيت علي ..
فوز: والله ما أدري إذا حد بيتفيج إييبني عندج يوم الخميس.. إنتي قولي حق بنت خالتج أمون بتساعدج ..
ميرة: أمون تساعدني .. ويييين إنتي ما تعرفين .. علاقتي فيها مش قوية هالكثر .. أحسها ما تحبني
فوز: لا والله .. عيل إنتي باجر لي خذيتي أخوها شو بتسوين ؟؟
ميرة: ما بسوي شي .. لاني ببساطة ما بعيش وياها ..
فوز: أنا بقول حق حمد .. بس ما أوعدج إني أيي لأن احتمال يكون مشغول وما إييبني ..
ميرة: أوكي بس إنتي حاولي ..
فوز: ما قلت لج باجر بيروحون يخطبون فطيم رسمي ويحددون المهر .. والعرس وهالسوالف
ميرة: لا والله
فوز: هيه
ميرة: بالبرجة عيل ..
فوز: الله يبارك فيج .. وعقبالج إنتي وسعيد ..
ميرة: وعقبالج إنتي بعد و ..... أكمل
فوز: لا أكمل ولا علل .. ما أفكر ف هالشي لجم سنة جدام
ميرة: لا والله .. مش بكيفج .. لا يا نصيبج لازم يصيبج ..
فوز: بدينا نقول حكم ..
ميرة: تدرين والله أرتاح وايد لمن أرمسج .. والله لو ألف الدنيا بكبرها ما راح أحصل أخت تحبني شراتج .. الله عوضني خير .. ربي يخليج لي ..
فوز: تسلمين فديتج .. ويخليج لي إن شاء الله ..

عقب ما خلصن سوالفهن .. نشن يصلن ويتعشن .. كانت الساعة وقتها 8 .. ومن بعد الصلاة ميرة سارت تذاكر شوي لأنها تدري إنها لمن ترد البيت ما راح تيود كتاب .. أما فوز ف سارت تكمل البروجكت عسب تسلمه يوم السبت للمستر. ..!!


بيت علي
يوم الخميس
الساعة 5:15 عصراً



قالت فوز حق حمد يوديها عند ميرة يوم الخميس .. ف البداية رفض هالشي بس عقب ما شرحت له ظروفها وقالت له عن السبب اقتنع وقال بيوديها .. واقترحت ع أمها وندوش إييون وياها ووافقوا ليش إن أبوها سافر اليوم الظهر ومحد راح يكون ف البيت .. أول ما وصلوا الشارجة نزلها فبيت علي اليديد لأن ميرة كانت هناك .. سارت الصبح ويابت أغراضها كلها .. بس باجي ترتيبها ف البيت اليديد .. أم حمد وفوز وميرة وندوش تغدن ويا بعض .. والشباب ف الميلس مع بعض وجان سعيد عندهم .. العصر حمد استأذن لأنه بيروح بيت أبو محمد أبوه مطرشنه يعطيه شي .. وقال بالمرة بيسلم ع محمد .. وأم حمد قالت بتروح وياه عسب تسلم .. وخلت ندوش عندهم .. كانت فوز بدار ميرة .. ترتب أغراضها .. وميرة من وصلت فوز بس تهذرب ..

فوز: أحينه يالويه إنتي مخلتني أيي من بيتنا لهنيه .. عسب أشتغل .. وإنتي حضرتج يالسة وتهذربين ..
ميرة: ها يزاتي أقولج آخر الأخبار ..
فوز: إنزين سولفي واشتغلي ..
ميرة: ما أعرف أسولف إلا وأنا يالسة ..
فوز: لا والله .. لا تخليني أتهور أحينه وأدق حق حمد أخليه إيي يشلني .. والله حاله
ميرة: لا لا .. بشتغل والله ..
فوز: وين تبين أحط نعلانج ..؟؟ حشى فاتحتلج محل أحذية إنتي
ميرة: ههههههههههه سبحان الله كل ما أسير مكان لازم آخذ لي وحده .. بس جيه مزاج
فوز: بس ما أشوفج تلبسينهن .؟؟
ميرة: ألبسهن بس نادر ..
فوز: يا ربي ع الإسراف ..
ميرة: اسكتي والله أنا وايد مسرفة ..
فوز: الله يعين ريلج عيل .. بتفقرينه ..
ميرة: فديته والله .. لا ما يهون عليه ..
فوز: أوووونه .. اسكتي لا يسمعج أحين ..
ميرة: تحت هو ما بيسمع .. المهم ترا علاوي مآخذ أغراض حق البيت يبيلنا بعد نرتبهن ..
فوز: عقب ما نخلص رومج بنسير.. مممممم غرفة أخوج مرتبة ..؟؟؟
ميرة: تبين الصج .. ما دشيتها .. أخاف أتخرع ..
فوز: ليش ؟؟؟
ميرة: علي م النوع المرتب .. بس ما يحب يرتب أغراضه .. ف البيت كنت أرتبهم له .. يعني متأكدة أحينه لو سرت داره بشوف الملابس ف الجناط وما مسوي شي ..
فوز: عقب بنرتبهن له ..
ميرة: وليش هالإهتمام ..؟؟
فوز: اهتمام ..؟؟ لا يروح تفكيرج بعيد ..
ميرة: ما بيروح لو ما قلتي بنرتبهن .. يعني أنا وإنتي
فوز: إنزين رتبيهن .. أنا بروح أرتب الميالس ..
ميرة: أونج ..
فوز: هيه ... إلا صج ندوش وين ...؟؟؟
ميرة: وين بعد تلاقينها عند سعيد .. من يات ما خازت عنه
فوز: ههههههههههه شو الأخت تغار ..؟؟
ميرة: تبين الصج هيه .. إنتي ما شفتي سعيد شو سوا من شافها .. تقولين بنته ..
فوز: هييييه لا تنسين ترا اللي ترمسين عنها أختي
ميرة: ع العين والراس والله .. بس مب جيه قوليلها تخليه شويه
فوز: هههههههههه تحبه وايد .. أبويه مرة قالها بنخطبه حقج قالت موافقة ع طول ..
ميرة: لا والله
فوز: ههههههههه هيه .. أقولج تموت عليه .. إنتي ما تعرفين إذا دقت عليه أو دق عليها عادي إيلسون يرمسون ساعتين ..
ميرة : معقولة ...؟؟؟ عيل سعيد ما طرا هالشي ..
فوز: يمكن ما صارت فرصة ..
ميرة: شكلها أختج تنافسني .. الحمدلله إنها صغيرة وإلا جااان رحت فيها أنا
فوز: هههههههههه شو تتحسبين ..
ميرة: إلا ما قلتيلي ..؟
فوز: شو ؟؟؟
ميرة: شصار أمس بخصوص خطبة أخوج ؟؟؟
فوز: ما صار شي .. سرنا واتفقنا ع كل شي والعرس ف الصيف ع شهر 7 ..
ميرة: أهاااااااا .. شي طيب .. انزين بسألج .. أحينه هم يرمسون ويا بعض ويشوفون بعض عادي ؟؟؟
فوز: هيه .. ترا نحن نسير عندهم وهم إييون عندنا وطبعاً عاداتهم شوي غريبة يعني بحكم الأهلية اللي بينا نيلس كلنا ويا بعض ..
ميرة: أهااا .. ومن متى يحبون بعض ؟؟؟
فوز: تقريباً أحينه 3 سنوات ..
ميرة: ما شاء الله ..
فوز: كاني خلصت .. شو آنسة ميرة خلصتي شغلج ؟؟؟
ميرة: هيه خلصت بس باجي أحط هالأشياء ف الحمام وخلصنا ..
فوز: وين الوجهة الثانية ؟؟؟
ميرة: تعالي بنشوف غرفة علاوي .. يمكن يبا يفاجأنا ومرتبنها ..؟؟
فوز: أوكي بس ترا أنا ما برتب وياج بسير عنج ..
ميرة: ليش؟؟
فوز: أخاف يدش ف أي لحظة مب حلوة ..
ميرة: ع راحتج

سارن فوز وميرة صوب غرفة علي .. اللي كانت تقريباً الغرفة الرئيسية ف البيت .. جان أثاثها وايد حلو ومرتب .. ولونها بحري وطالع كشخة وايد .. بس مثل ما توقعت ميرة .. كل شي محطوط مكانه ..
ميرة: شفتي ؟؟؟ قلت لج .. أخويه وأعرفه
فوز: شو هااااا .. الله يعين حرمته ..
ميرة: بالعكس بترتاح ..
فوز: ليش؟؟؟
ميرة: أحينه من أرتبها له .. خلاص راح تظل جيه ..
فوز: لا والله
ميرة: هيه .. أقولج هو وايد مرتب ..
فوز: زين والله .. المهم أنا بنزل أرتب ميلس الحريم والرياييل .. بس قبل أبيج تشوفين أخوج وولد خالتج وين أخاف يكونون هناك وأدش عليهم ..

ميرة سارت تطالعهم م البلكونة .. كاهم ف الحوي يلعبون ويا ندى .. تعالي طالعي سعيد ياربي شحلاته هالمخلووق ..
فوز باستنكار: حبيبج .. أطالعه حق شو ..؟؟؟
ميرة: عسب تشوفين شكثر إنه وسيم وكشخة وحليووو
فوز: بسج عاد بتنفخينه ..
ميرة: ههههههههه انزين
فوز: دام جيه أنا بنزل أوكي ..
ميرة: تمامو .. بنتواصل بالفووون إذا في شي دقيلي
فوز: أوكي ..

قررت فوز تبدا بميلس الرياييل بما إن سعيد وعلي خاري .. لأنها تخاف عقب يدشون وما تقدر ترتبه .. بدت ترتب المغاسل وتحط الفوط والصابون وهالسوالف .. وعقبها رتبت المساند والمكتبة والأغراض اللي ماخذنهم علي .. طبعاً ترتيبها جان ع كيفها .. والشكل اللي جان عليه الميلس ما عيبها ف قررت تغير الديكور .. جلبت فوز الميلس فوق حدر وغيرت من شكله .. صار جأنه مكان ثاني .. انتبهت إن في تليفون يدق ف الميلس .. سارت صوب الصوت .. ويودت التليفون ف إيدها .. شوق يتصل بك ..!!!

فوز ف خاطرها .. شوق ..؟!! منو شوق ..؟؟ وتليفون منو هااا ..؟؟؟ ف هاللحظة دش علي الميلس .. وفوز أول ما شافته شهقت .. والفون جان ف إيدها وللحين يدق .. علي جان منصدم من شكل الميلس اللي تغير فجأة .. معقولة فوز سوت كل هااا .. ومنصدم أكثر لأنه شافها أخيراً .. من يوم وصلت ما شافها ولا قدر يلمحها .. وأحينه القدر جمعهم ف نفس المكان .. وعقبها انتبه ع تليفونه اللي سكت ورد يدق مرة ثانية .. فوز كانت تحس إنها مسوية جريمة .. وأصابع الإتهام عليها ...

علي: سوري بس ما كنت أدري إنج هنيه ..

فوز ما كانت ترمس م الخرعة .. والفون ف إيدها ويدق ... حتى ما عرفت كيف تخليه يسكت وقتها .. ولا علقت ع رمسة علي ..

علي: كنت ياي آخذ فوني وبظهر ..

أول ما سمعت هالجملة .. حست نار تشب ف صدرها .. ها تليفونه ..؟!!! ومنو شوق ..؟؟؟؟

فوز: أنا .. بس .. أنا كنت أرتب .. و .. وما أدري دق التليفون .. و كنت .. قلت بخليه سايلنت ..
علي: حصل خير ..
فوز: هاك ..

خذ علي التليفون .. وفوز مشت بعيد عنه .. وهو واقف مكانه حتى ما شاف منو متصل فيه ..

علي: فوز ..؟!!!
فوز: بغيت شي ..؟!!
علي: ممكن أرمسج
فوز: ما بينا رمسة ..
علي: فوز .. أنا أدري إنج لليوم ماخذة ع خاطرج م اللي صار .. بس أنا شرحتلج السبب ف الرسالة وقلت لج ليش سويت جيه .. وإنتي أكيد قريتي اللي فيها وتأكدتي إن السبب اللي خلاني أنسحب جان أقوى مني ..
فوز: أنا ما قريت الرسالة .. حذفتها ع طول .. وما أبا أي شي منك .. ولا أبا أعرف شي لانه ما يهمني ..
علي: أنا مب قادر اتحمل أكثر .. افهميني يا فوز ..
فوز: شو أفهم بالضبط ..؟!!
علي: لو كنتي كلفتي نفسج تفتحين الرسالة .. يمكن الأمور انحلت .. أنا مب مرتاح وربي مب مرتاح ..
فوز: يعني أنا اللي مرتاحة .. قلت لك ها اختيارك وأنا سويت كل اللي طلبته .. ليش ما تخليني ف حالي ..
علي: جان زين لو أقدر ..
فوز: وشو يخليك ما تقدر ..؟!! عادي مب إنه جان في شي بينا عسب يكون صعب عليك ..
علي: 3 سنوات وأنا أتابعج .. وأتمنى أعرف أبسط الأشياء عنج .. وإنتي كنتي الغامضة بالنسبة لي .. وتقولين ما جان في شي يخليك ما تقدر .. ع بالج النسيان سهل ..
فوز: عليكم .. وايد سهل ..
علي: علينا ..؟!!!
فوز: إنتو جيه .. إذا تبون تنسون .. ما عندكم غير حل واحد .. إنكم تتعرفون ع وحده ثانية .. تغطي النقص اللي فيكم .. أصلا ما تقدرون تعيشون بدون لا يكون عندكم حبيبة أو وحده تتسلون وياها
علي: شقصدج ..؟!!!

دق تليفون علي .. اللي أصلا ما سكت .. شوق حرقته من زود الاتصالات .. بس هو جان مطنش .. ومن العصبية اللي فيه ساعتها فر التليفون ع الأرض ..

فوز: جان رديت عليها .. الظاهر إنها ولهانة عليك وايد ..
علي: عن منو ترمسين ...؟!!!!
فوز: شوق .. اللي حرقت جهازك من كثر ما تدق .. عن إذنك ...!!!!

ظهرت فوز م الميلس .. وسارت صوب ميلس الحريم .. وأول ما دشت يلست تبجي .. ليش ما تدري ...!!!!!

أما علي ف جان منصدم .. ما يعرف شو يسوي بنفسه .. يظهر من سالفة ويدش ف غيرها .. والمشكلة إن كل نقاش بينه وبين فوز .. ما تكون له نهاية أبداً .. وأحينه عاد سالفة شوق .. فهم قصد فوز عدل .. وليش قالت له هاك الكلام .. بس ما توقع إنها شافت اسم شوق ف تليفونه ..

علي: ياربي .. شو هااا .. وهالشوووق ما اختارت إلا هالوقت عسب تدق فيه .. من وين بحصلها وإلا من وين ...!!!!!!

دش سعيد ووياه ندى .. سعيد ع باله داش مكان غلط .. بس عقب انتبه ع علي اللي واقف بنص الميلس ..

سعيد: علاوي شو صار ف الميلس .. تحسبت دشيت ميلس الييران ههههههههه ..

علي ما قال شي .. ولا علّق ع رمسة سعيد
سعيد: شفيك مضايج .. شو صار ..؟!؟؟!
علي: ما صار شي ..
ندى: ها تليفون منو .. متبطل ...!

طالع سعيد ع التليفون .. وعرف إنه تليفون علي .. بس شو مستوي .. ليش فار تليفونه جيه ..

سعيد: ندوش فديتج
ندى: هلا
سعيد: ممكن تروحين تقولين حق ميرة تسوي لنا عصير ..؟؟؟
ندى: هيه ..
سعيد: ياللا فديتج بسرعة


ظهرت ندى م الميلس .. وسار سعيد صوب علي .. اللي ما تحرك من مكانه ..

سعيد: أحينه .. أبا أفهم شو صاير ..؟!!!!
علي: ما صاير شي ؟؟
سعيد: عيل شفيك .. قبل شوية كنت ويانا مستانس وتسولف وتضحك .. شو صار من دشيت الميلس ..؟؟؟
علي : ماشي
سعيد: انزين ليش مسوي بفونك جيه ؟؟؟
علي: ماشي ..
سعيد: عبدالله دق فيك وتناجرتوا ..؟؟؟
علي: لا ..
سعيد: علاوي .. أنا حاس إن فيك شي .. والموضوع ماله علاقة بأخوك .. الموضوع أكبر من جيه .. إنت صار لك فترة مب طبيعي .. وأحينه راح تقولي كل شي ..
علي: آه .. آه .. آه .. جان زين أقدر أرمس ..
سعيد: شاللي يمنعك ..؟!!
علي: كل شي .. كل حد .. افهمني يا سعيد
سعيد بجدية: علي إنت تحب ..؟!!
علي: أحب ..؟!!
سعيد: ترا ما يخلي الواحد متعذب جيه إلا الحب

علي ما رمس .. عارف إنه حتى لو نكر هالحقيقة ف سعيد بيكشفه لأن محد كثره فاهمنه ..

سعيد: ليش سكتت ..؟!! قول شي
علي: ما عندي شي أقوله
سعيد: علي .. مب عيب الإنسان يحب وينحب .. الله خلق الحب فطرة فينا .. لا تحاول تخفي إحساسك ومشاعرك .. صدقني راح تتعب ..
علي: أنا أحب وحده عارف إنها صعب تكون لي
سعيد: ما في شي اسمه صعب ..
علي: حتى لو رمست ما بتفهمني .. إذا هي نفسها ما قدرت تفهمني ..
سعيد: تقصد فوز ...؟!!! علاوي إنت تحب فوز صح ؟؟؟
علي: لا مب فوز .. وما أحبها ..
سعيد: امبلا فوز وتحبها .. وإنت حالتك جيه لأنك طلبت منها تنسى كل شي بس إنت مش قادر تنسى
علي: هالرمسة مب صحيحة ..
سعيد: لا تنكر يا علي
علي بعصبية: أنا ما أقدر أحب وحده عارف إن في شخص غيري يحبها ..
سعيد: ليش فوز حد ف حياتها ؟؟؟
علي: لا .. بس هي ف حياة حد ..
سعيد: منو ..؟!!!

فهاللحظة دشت ميرة يايبه العصير .. وقطعت عليهم رمستهم ..

ميرة: هاك العصير .. ومرة ثانية لا بغيت شي سويه بروحك
سعيد فاج عينه: بلاج ترمسين جيه ..؟؟ إلا عصير شو طالب أنا ذبيحة ..؟!؟!؟
ميرة: تشوفني متفيجة يعني عسب أسوي شي ؟؟؟

سار سعيد صوبها ياخذ العصير عنها .. ووقف جدامها مباشرة .. ويهه ف ويهها ..

سعيد بهمس: حلاتج وإنتي معصبة

ميرة صخت .. ما قدرت تقول شي مول .. خصوصاً إن علي جان موجود ف الميلس ..

سعيد: كنت أبا ندوش تخلينا بروحنا شوي عسب أرمس علاوي ف موضوع .. ف قلت لها تقولج نبا عصير
ميرة: لا والله .. بعد ف الأخير طلعت ما تبا ...؟!؟؟ تشوف هالأكواب بتشربها كلها ..
سعيد بابتسامة: إن شاء الله

مناقرتهم ما خلتهم ينتبهون ع علي اللي خذ تليفونه وظهر من الميلس بدون لا يحسون .. جان شوي وبيقول حق سعيد كل اللي ف خاطره لولا إن الله ستر ويات ميرة ف آخر لحظة .. الموضوع تعقد أكثر أحينه .. خصوصاً عقب ما درت فوز بـ إن في بنت ف حياة علي .. شي طبيعي إن إصرارها ع الرفض راح يكون أقوى .. علي جان خايف من هالشي .. ولا عارف يتصرف أو كيف بيدافع عن نفسه هالمرة .. أول ما ظهر من الميلس جان بيروح غرفته .. بس سار صوب ميلس الحريم .. ووقف حذال الباب .. سمع صوت فوز وهي تبجي .. حس بتأنيب الضمير .. وحس إنه إنسان سخيف وحقير بعد .. جان خاطره يدش ويصرخ ف ويهها إنه يحبها ويبيها .. بس في شي أقوى منه يمنعه ..

ندى: علااااااوي ..

تخرع علي أول ما سمع اسمه .. حس قلبه بيطيح ..

علي: خس الله بليسج يا ندى .. خرعتيني
ندى: هههههههههه شو تسوي هنيه ؟؟؟
علي: ولا شي .. وإنتي ليش يايه هنيه ؟؟
ندى: أدور فوز .. محد فوك ما أعرف وين سارت ..؟؟
علي: ممممممم شفتيها بالمطبخ ..؟؟
ندى: هيه .. بعد محد .. أوييييييييه .. يمكن حد سركها ..
علي: أويييييييه .. شرايج نروح نخبر الشرطة ..؟؟؟
ندى: هياااااا ..
علي: أحلى هيااااا .. فديت روحج ..
ندى: شفيك إنته ..؟؟
علي: شفيني ؟؟
ندى: شكلك ف الميلس ما جان حلو
علي: واحينه ؟؟
ندى: يعني .. نص نص ..
علي: ههههههههههه والله عليج سوالف يا ندووش
ندى: أووف خليتني أنسى
علي: شو تنسين ؟؟
ندى: أختي اللي سركوها ...
علي: فديتج أختج ف الميلس قاعده تنظفه لا تشغلينها ..
ندى: أنا ياية مناك .. محد غير ميرة وسعيد .. علاوي ؟؟
علي: هلا فديتج ؟؟؟
ندى: سعيد يحب ميرة ..؟!!!
علي باستغراب: سعيد يحب ميرة .. ليش تسألين هالسؤال ؟؟
ندى:ممممممممم ما بكول ..
علي: لا قولي .. ليش تسألين هالسؤال .. إنتي توج صغيرة عن هالسوالف ..
ندى بزعل : أنا ما سويت شي ..
علي: أدري فديتج ما سويتي شي .. بس قوليلي ليش تسألين ؟؟
ندى: يمكن ما يصير أقول .. عكب سعيد بيزعل مني
علي: أنا ما بقوله إنج قلتيلي .. ياللا قولي
ندى: هو قال إنه يبا يكولك إنه يبا ..
علي: شو إنه يبا وإنه يبا .. ندوش دار راسي من هالرمسة .. قولي شي مفهوم
ندى: قال إن هو يبا يخطب ميرة منك ..
علي بصدمة: ندوش إنتي متأكدة ...؟!!!!
ندى: هيه ..
علي: وشو قال بعد ...؟!!!
ندى: وايد بس نسيت .. وصح صح كال إنه خبر واحد اسمه .. اسمه .. عبيد .. عبود .. ما أعرف ..
علي: خبره شو قاله ..؟؟
ندى: كاله .. يباها .. وعبيد كال .. هو موافك .. بس لازم يكولك إنت بعد ..

ما جان يدري وقتها .. يفسر مشاعره .. هل يستانس .. وإلا يضايج .. راح يستانس لأنه درا إن سعيد ما يبا فوز .. بما إنه خطب ميرة من عبدالله .. بس .. ليش هالشي عرفه متأخر .. أحينه حتى لو رمس فوز .. صعب تسامحه عقب ما درت عن شوق ..!

بطلت فوز باب الميلس وشهقت أول ما شافت علي وندى واقفين عند الباب ..

فوز: أستغفر الله العظيم ..
ندى: ههههههههههههه بلاج فوز تخرعتي .. شفتي ينانوه ..؟؟
فوز: لا والله شفت وحوش ..
علي طالعها وعيونه حزينة: ربي يعطيج العافية .. اسمحيلنا عبلنا عليج ..
فوز بجدية: ربي يعافيك وبالحل ..
ندى: فوز نحن كنا بنخبر الشرطة ..
فوز: ليش فديتج؟؟
ندى: لأنج اختفيتي .. تحسبت الحرامي سركج ..
فوز: كاني هنيه .. شو حمد يا ..؟!!!
ندى: لا ما يا .. تأخروا ..
فوز: وميرة وين ..؟!!

ميرة: أنا هنيه .. شو خلصتي ؟؟
فوز: هيه خلصت .. بدق حق حمد عسب إيي ياخذنا ..
ميرة: وين تو الناس ...؟؟
فوز: شو تو الناس .. جربنا ندش ف المغرب ..
ميرة: بتتعشون عندنا ..
فوز: ما يحتاي غناتي ..
ميرة: ياللا فواز لا تصعبينها عاااد .. نحن صار لنا ساعة قاعدين نخطط نظهر نتعشى برع
فوز: ما شاء الله عليج .. إنتي ومنو تخططين عاد ..؟؟
ميرة: أنا وسعيد ..
فوز: ليش الحلوة إنتي ناسية إن عندج امتحان يوم السبت ؟؟
ميرة: ليش أنا ما قلت لج ..؟؟
فوز: شو ؟؟
ميرة: الدكتور طرش رسالة ع الإيميل وقال الامتحان تأجل للأربعاء
فوز: وليش عاد ؟؟
ميرة: أمه مريضة وأظن بيسافر يشوفها ويطمن عليها
فوز: ربي يشفيها ..
ميرة: آمين يا رب .. ها شو قلتي ؟؟

علي جان يتريا رد فوز .. مرة وحده بس .. محتاي مرة يرمسها .. ومن عقبها ما راح يضايجها مول .. يبا يشرح لها كل شي .. ويريح ضميره ..

دق تليفون فوز .. ومن الإرتباك اللي فيها ردت بدون لا تشوف منو متصل .. تحسبت أخوها حمد .. بس ما جان حمد ..

فوز: آلووو ..
محمد: السلام عليكم

أول ما سمعت صوت ريال .. استغربت .. ردت تشوف منو داق عليها .. شافت الرقم وركزت عليه .. تذكرت إن ها رقم محمد ..

محمد: السلام لله ..
فوز: وعليكم السلام والرحمة
محمد: شحالج فوز ؟؟؟

فوز حبت ترد الحركة ف علي .. كانت بتروح بعيد ترمس عنهم بس قالت بتقهره مثل ما قهرها .. وقررت ترد جدامهم وطبعاً الكل جان ساكت .. ويسمعونها وهي ترمس ..

فوز: الحمدلله بخير ... من صوبك ..؟!!
محمد: دامي أسمع هالصوت .. أكيد راح أكون بخير ..
فوز: بغيت شي ..؟!!
محمد: ولهت عليج وقلت بدق ..
فوز: توله عليك العافية ..

نظرات علي لها كانت غير طبيعية .. جان خاطره ياخذ الفون ويشوف منو متصل .. وفوز ترمسه جيه ..

محمد: ليش ما ييتي ويا أهلج .. وإلا ما تبين تشوفينا ..؟؟
فوز: عند رفيجتي ومشغولة وايد ..
محمد: فوز
فوز: نعم ..؟؟
محمد: أنا رمست أبويه .. وقلت له إني أبيج ..
فوز بصدمة: شو ...؟!!!!!!

علي سار .. ما قدر يتحمل أكثر .. حس بالقهر والغيظ .. جان شوي وبينفجر لو ما ضبط أعصابه وسار .. وفوز من سار ع طول استلمت محمد ..

فوز: إنت شو تقول ..؟!!
محمد: اللي سمعتيه ..
فوز: إنت أكيد ينيت ..
محمد: ينيت لأني أحبج ..؟!!!
فوز: إنت ما فيك ذرة احترام وإلا ما بتسوي هالشي ..
محمد: شفيج معصبة .. ما سويت جريمة أنا .. رمست أبويه وهو ما عنده مانع ..
فوز: بعد .. لا والله .. ومتى بتيوون تخطبون إن شاء الله ..؟؟؟
محمد: أبويه بيرمس أبوج أول ما يرد من السفر ..
فوز: لا تصير أناني وتسوي مشاكل بين الأهل يا محمد .. لأن أبويه ما يبا يرد أبوك وف نفس الوقت مستحيل يوافق ..
محمد: ما يهمني .. كل اللي أبيه إنج تكونين لي .. وبعدين ليش تجذبين وتقولين إنج انخطبتي ؟؟ خليت سما تسأل أمج وقالت ما في شي ..
فوز: يا ولد الناس افهم .. أنا ما أحبك .. ما أبغييييييك .. ليش مب راضي تقتنع ..؟؟
محمد: حب السنين .. مستحيل يموت ف غمضة عين
فوز: مات وخلص يا محمد .. ماات من زمان .. ولا عاد تسأل عنه .. ولو سمحت لا تدق مرة ثانية ع رقمي .. انساه وخلني أنساك .. ما صارت ..

صكت التليفون ف ويهه .. هالمخلوق يقهرها .. ببرود أعصابه وأسلوبه الوقح .. مستغربة كيف كانت تحبه .. ميرة عرفت إن اللي فوز ترمسه هو محمد .. يبين من رمستها ..

ميرة: محمد صح ؟؟
فوز: هيه .. تخيلي مرمس أبوه وقاله إنه يباني وأبوه موافق
ميرة: معقولة ؟؟؟
فوز: هيه
ميرة: مش غريبة أبوه يوافق ؟؟
فوز: ترا ولده الوحيد عسب جيه .. ما يقدر يقوله لا .. اللي يبيه بيسويه ..
ميرة: الله يعينج يا فوز .. ها شكله مش راح يعدي الأمر ع خير
فوز: خليه يولي .. واللي يبا يسويه يسويه ..


وصلوا حمد وأمه .. ونزلوا .. حمد سار صوب الميلس .. وأمه دشت داخل .. ارتاحوا شوية وعقبها قرروا يظهرون خاري يتعشون وفعلاً ساروا .. بس علي ما قدر يرمس فوز أو ما جان يبا من زود القهر اللي فيه .. وطول الوقت يطالعها بنظرات جأنه معصب عليها .. وخاطره يذبحها .. الفضول بيذبحه يبا يعرف منو كانت ترمس .. وقال عقب بيسأل ميرة لأنها رفيجتها وأكيد تعرف ..!!!!





نهاية الجزء
ترقبوا الجزء الـ 25


 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
(( طولت بالي وخذها اليوم لك شكراً ما ينزل الراس دام الروح بي حية ))


الجزء الخامس والعشرون



بدت امتحانات نهاية الفصل الثاني .. والأوضاع كأنها ف بداية تأزم استقبالاً لإجازة الصيف .. فوز انشغلت ف امتحاناتها رغم إن تفكيرها ف اللي سواه محمد جان يشغلها أحياناً .. ها غير تفكيرها ف شوق .. اللي لين أحين ما عرفت شي عنها .. ورغم إنها سألت ميرة عنها بس ميرة قالت إن محد من أهلهم اسمه شوق ..!!

سعيد رمس علي إنه يبي ميرة .. وعلي أكيد ما جان عنده مانع .. بالعكس استانس وايد لهالشي .. ورغم إنه انشغل ف دوامه الفترة اللي طافت .. بس أكيد فوز ما غابت عن باله .. ومن هاك اليوم ما شافها ..!!
سيف وموزة .. علاقتهم صارت مبهمة .. سيف مب عارف إذا موزة رضت عنه أو لا .. وموزة نفسها مب عارفة إذا سامحته أو لين أحين حاطة ف خاطرها شي ...!!

خلصن الإمتحانات .. وجان فصل حلو بالنسبة للبنات في الجامعة .. وبدت إجازة الصيف .. اللي الله العالم شو راح يصير فيها ..!!


إجــــــازة الصيـــــــف

بيت أبو حمد
يوم الأحد
الساعة 8:00 مساءاً


فوز مضايجة وايد .. كانت عارفة إن هالصيف ما راح يمر ع خير .. وشي أكيد بسبب الزفت اللي اسمه محمد .. في الصالة جان موجود أبو حمد أم حمد حمد ريم وفوز .. طبعاً هاليمعة كانت بناءاً على طلب من أبو حمد .. أول ما سمعت فوز اللي قاله أبوها حست إن حد صب سطل ماي بارد عليها .. مع إن أبوها ما جبرها ع شي .. هو بس طلب رايها ف السالفة ..

فوز: أبويه .. المفروض ما تسألني .. ولا تاخذ شوري .. لأني رافضة هالشي
أبو حمد: ليش رافضة .. عطيني أسبابج عسب أرد ع أبو محمد؟؟
فوز: أبويه .. محمد ريال معرس وعنده ياهل أحين .. مستحيل أرضى آخذه من حرمته وولده ..
أبو حمد: فديتج الشرع حلل 4 .. وهو من حقه ياخذ الحرمة اللي تريحه ..
فوز: بس أنا بنتكم .. كيف ترضون علي آخذ واحد متزوج
أبو حمد: يا فوز .. أحين إنتي ليش تبجين ؟؟؟ أنا ما غصبتج ع شي .. نحن يالسين نتناقش ..
فوز: أبويه أنا محمد ما أبيه وقلت رأيي .. وردوا عليهم اليوم .. ماله داعي تأخرون السالفة أكثر من جيه

نشت فوز بدون لا تزيد أي شي .. اللي عندها قالته .. حمد ما جان عنده شي يقوله .. ف الأخير هاي حياة فوز وهي اللي تقرر إذا تبا محمد أو لا ودامها رافضة خلاص .. ماله داعي يكبرون المسائل..
أما ريم .. فكانت خايفة إن رفض فوز يأثر على وضعها هي وفهد .. وتصير مشاكل بين العائلتين لهالسبب .. نشت وسارت ترمس فوز .. اللي كانت ف دارها تبجي ..

دقت الباب ودشت ..

ريم: فوز ..
فوز: هلا ريم
ريم: بغيت أرمسج ف سالفة ..
فوز: شو مستوي بعد ..؟!!؟
ريم: فوز .. فكري ألف مرة قبل لا تقررين ..
فوز: أقرر شو ؟؟
ريم: رفضج لمحمد
فوز: ليش تقولين لي جيه ؟؟؟
ريم: أول شي إنتي كنتي تحبينه وتبينه .. وأحينه يا لعندج ليش ترفضين ؟؟
فوز: اكتشفت إني ما أحبه .. واكتشفت إني أكرهه وما أطيقه بعد .. وعلى فرض إني أحبه .. وميته عليه للحين .. مستحيييييل أوافق عليه وهو متزوج وعنده ياهل .. مستحيل
ريم: بس يا فوز إنتي بجيه يمكن تخربين علي أنا و فهد ؟؟؟

أول ما سمعت فوز رمسة أختها .. حست بالقهر .. جان ودها تصرخ .. ودها تلم الدنيا .. م القهر والألم اللي فيها ...

فوز: خلاص يعني ..؟؟ أحين كل واحد يفكر ف مصلحته وبس .؟؟ وتبون أنا تفروني ع هالحقير ..؟؟؟؟ إنتي تفكرين ف حبيب القلب فهد .. شو خايفة يقولون له يشوف وحده غيرج ؟؟؟
ريم: شهالرمسة يا فوز ؟؟؟
فوز: لا تسأليني أنا .. اسألي نفسج يا ريم .. إنتي أختي انا .. قبل لا تفكرين ف مصلحتج المفروض إنج تفكرين فيني .. أنا شو بيصير وياي ؟؟!!

دق تليفون ريم .. وجان فهد متصل فيها .. حست ريم إن شي صاير .. وردت عليه بالمرة .. وفوز كانت ساكتة وتسمع ...!!

ريم: شو صاير ...؟!!
فهد: فوز ما وافقت ع محمد صح ؟؟
ريم: هيه ..
فهد: معها حق بصراحة .. وأنا كنت خايف إنها توافق
ريم: ليش؟؟
فهد: لأنها تستاهل واحد أحسن عن محمد بمليون مرة..
ريم: بس إنت كيف عرفت إنها ما وافقت عليه
فهد: أحين أبويه يمعنا كلنا وقال إن أبوج دق عليه وقاله عن رفض فوز ..
ريم: احلف ؟؟
فهد: والله
ريم: وما قال شي بخصوص موضوعنا ؟؟؟
فهد: بلا قال ..
ريم: شو ؟؟!
فهد: صدقيني يا ريم الأمور راح تنحل .. بس يبيلها وقت
ريم: شو معنى هالحجي ؟؟؟
فهد: أبويه معصب وايد .. بس ما قدر يبين هالشي حق أبوج .. ومحمد أول ما درا عن رفض فوز ظهر م البيت .. وأبوي قالي أنسى إني آخذج
ريم بصدمة: شو؟!!!!!
فهد: هو احين معصب .. بس أكيد عقب راح يهدا وبحاول أفهمه وأقوله إني أبيج .. ومستحيل أتنازل عنج
ريم: وتعتقد بيسمع رمستك؟!
فهد: ماشي حل ثاني
ريم: يعني شو ؟؟
فهد: ريم أنا ما أقدر أوقف بويه أبويه .. إنتي تعرفين إن هو اللي رباني من يوم كنت صغير ..
ريم: يعني أوكي .. ع فرض إنه ما اقتنع ف كلامك .. وركب راسه وقالك ما راح تاخذها .. شو بتسوي؟!!
فهد: تفاءلوا بالخير تجدوه
ريم: أنا أعطيك احتمالات يا فهد .. يعني هالشي ممكن يصير .. ومن أحين قولي إذا إنت مب قد هالشي .. لأني بصراحة مستحيل أرضى أكمل حياتي مع شخص ما عنده شخصية
فهد: شهالرمسة يا ريم ..؟!! ثمني كلامج قبل لا تقولينه
ريم: أنا ما قلت شي .. بس ها هو الواقع
فهد: كل ها وما قلتي شي .. يعني أنا بالنسبة لج ضعيف شخصية
ريم بثقة: هيه نعم ..!

صك فهد التليفون ف ويهها .. وريم تفاجأت من ردة فعله .. بس ما قالت شي .. وطالعت ع فوز اللي تطالعها وساكتة ..

ريم: عايبنج اللي سويتيه ؟؟!!! أبو محمد رفض زواجنا أنا وفهد .. وفوق ها فهد مب قادر يخالف شور أبوه .. لا وبعد زعل علي وصكر التليفون ف ويهي .. أول مرة أدري إنج أنانية يا فوز

سارت ريم عن فوز .. اللي فاجة عيونها ومتفاجأة من رمسة أختها ..
أحين أنا أنانية ..؟!!! يعني يبوني أرضى بهالتافه محمد عسب ما أكون أنانية ..!!
كانت دمعتها واقفة بعيونها .. مب عارفة شو تسوي .. ما شافت نفسها إلا تدق بمحمد .. اللي رد عليها ع طول ..

فوز: مستانس يا محمد ..؟!!
محمد: الناس تسلم بالأول ..
فوز: تسلم ع اللي يستاهلون السلام ..
محمد: شفيج ..؟؟؟ شعندج داقة ...؟!!
فوز: ارتحت أحين عقب ما خربت العلاقة بين أهلي وأهلك ..
محمد: أنا ما سويت شي ..
فوز: كل ها وما سويت شي .. الله يعين عيل لو كنت ناوي فعلاً تسوي شي
محمد: لو أبا أسوي شي .. بسويه .. ومتى ما بغيت
فوز: أبوك رفض زواج فهد من ريم ..
محمد: ما يخصني ..
فوز: شو يعني ..؟!!
محمد: شوفي يا فوز .. أنا مستعد أرمس أبويه وأقنعه يغير رايه وأحين بعد جان تبين .. بس بشرط
فوز: وشو شرطك ..؟!!!
محمد: تروحين أحين وتقولين حق أبوج إنج غيرتي رايج وإنج موافقة علي ..
فوز: نعم ..؟!! يا بابا اصحى .. لو أيلس ف بيت أهلي عانس .. إنت الوحيد من بد الرياييل كلهم .. مستحيل اوافق عليه
محمد: عيل خلاص .. ماله داعي ادقين عليه ..
فوز: محمد لا تكون أناني وتفكر بنفسك .. اللي بيني وبينك .. فهد وريم مالهم علاقة فيه .. وحرام تخرب بينهم بسبب أنانيتك .. للأسف يا محمد إنك ما تتغير ..!
محمد: ما أبي أتغير .. أنا جيه مستانس .. إنتي شعليج
فوز: اليوم بينا يا محمد .. وباجر محد يعلم وين .. خاف ربك لا يصير فيك شي وإنت ع هالحالة .. ترا الله يشوفك ويسمعك .. ولا تظن إن اللي تسويه ف الأوادم راح يمر بدون عقاب .. لك يايوم يا محمد .. لك يوم ..!!


بندت فوز التليفون ف ويهه .. قهرها وايد هالسخيف .. وما كانت تبي تدق عليه بس انجبرت .. فوز أحين جدام خيارين .. يا توافق ع محمد وتخسر حياتها وف المقابل أختها تستانس .. يا ترفضه وتكسب حياتها .. وف المقابل أختها تكون تعيسة ..!!!


بيت أبو عبدالعزيز - العين
يوم الأربعاء
الساعة 5:00 عصراً



موزة يالسة ويا روضة وأختها ميثة ف الحوش وكل وحده ميودة ورقة وقلم وتكتب الأشياء اللي ناقصة للسفر .. قرروا يسيرون صلالة هالصيف .. وموزة هالمرة متحمسة حق السيرة .. ليش ما تدري ..؟!! يمكن محتاية تغير جو عقب ضغط الامتحانات ..

روضة: ماماتي
ميثة تطالعها بنص عين: شو هاي بعد ماماتي .. حرمة عرض وطول تقولين ماماتي ..
موزة: ههههههههههه .. الحبيبة تتحسب عمرها 5 سنين
روضة: إنزين شفيها .. البرستيج يتطلب أزقرج جيه
ميثة: لا والله .. قولي شتبين خلصيني
روضة: نحن جم يوم بنيلس هناك ..
ميثة: ما أدري .. أبوج قال مبدئياً أسبوع .. إذا عيبتنا اليلسة بنيلس أكثر ..
روضة: يعني سايرين صلالة .. شو تتوقعون؟؟ أكيد بتعيبنا
ميثة: هيه بس أبوج عنده شغل .. وف أي وقت ممكن يقولنا ياللا بنرجع
موزة: أحين جم سيارة بتسيرون ؟؟
ميثة: 3 تقريباً.. سيارتنا .. وسيارة فيها عمي ومرت عمي وبنات عم حصة ريم وخلود .. وسيف بيكون وياه عزوز وحمود أظن
موزة: أهااااا .. ما أدري جأن حمد وحصة بعد بيسيرون بس جو ..
روضة: ياربي عمتييه مب هينه بعد ..
ميثة: أحسن لهم بدل عذاب الطريج ..
روضة: بالعكس السفر عن طريج البر أحلى بوايد .. بنمر ع أكثر من مكان وبنطوف عمان بكبرها ..

نشت ميثة ترتب جناطها .. ويلسن روضة وموزة يكملن سوالفهن ..

روضة: تعرفين مواز
موزة: شو ..؟!
روضة: مستانسة إن ريم وخلود بيسيرون ويانا .. ع الأقل بنسوي أفلام ويا بعض بدل الملل ..
موزة: ريم وخلود وإلا أخوهم حمود ..؟!!!
روضة: احم .. حمود الأصل .. فشي طبيعي إنه يسير ..

في هاللحظة وصلوا سيف وعزوز .. اللي يايين من برع .. وقفوا جدام البنات وسلموا ...

سيف وعزوز: السلام عليكم ..
موزة وروضة: وعليكم السلام ..
عزوز: ما شاء الله يالسين
موزة: هيه والله
سيف: شحالج مواز ؟؟
موزة: بنعمة الحمدلله .. م صوبك ؟؟
سيف: الحمدلله بخير وعافية .. أقول عزوز
عزوز: هلا ..
سيف: أنا بسير البيت .. لا تنسى هاه ..؟؟
عزوز: لا إن شاء الله ..

سار سيف صوب بيتهم .. وموزة تطالعه وهو يمشي .. وعزوز مركز وايد عليها ..

عزوز: روضة .. سيري يبيلي ماي
روضة: ليش أنا اللي أسير ؟؟
عزوز: لأنج الصغيرة ولازم تسمعين رمسة أخوج العود
روضة: جان قلت حق مواز ؟؟
عزوز: مواز خالتنا .. أنا أسير أييبلها مب هي تييبلي ..
روضة: إنزين ..

نشت روضة .. وسارت صوب المطبخ .. ويلس عبدالعزيز ويا موزة يرمسها ..

عزوز: كيف مستعدة حق السفر ؟؟
موزة: هيه
عزوز: غريبة عيل السنة اللي طافت قلتي ما بتسيري خربتي علينا ..
موزة: السنة اللي طافت ما جان لي مزاج أسير .. بس هالمرة من خاطريه أبا أسير ..
عزوز: أهاااا .. تدرين مواز ؟؟
موزة: شو ..؟!!
عزوز: سيف مب ساير ..
موزة بصدمة: ليش ..؟!!!
عزوز: ههههههههه ما أدري .. فجأة غيّر رايه ..
موزة: وشو خلاه يغيّر رايه جيه فجأة ...؟!!!
عزوز: سألته ليش ما بتسير .. قالي فيه ناس ثجال دم ف السيرة .. وعسب جيه مب ساير ..
موزة: يقصدني أنا ..؟!!!
عزوز: هيه
موزة: صج سخيف .. قوله أحسن ..! ياني استانست ع هالخبر .. يات منه لأني بصراحة كنت أفكر كيف بسير وبجابله ف ويهي ..
عزوز: أوكي .. بقوله هههههههههه
موزة: شفيك تضحك ؟؟
عزوز: حليلج خالوووه .. تتحسبينه بيروح .. هههههههههه
موزة: أقول إجلب ويهك عني لا أفرك أحينه بالقوطي ..
عزوز: هههههههههه إنزين .. بسير أوصل رسالتج

نش عزوز .. وخذ كوب الماي من أخته شربه وعقبها دش داخل البيت .. أما موزة ف من قهرها ما رمست ولا قالت شي .. دق تليفونها وكانت فوز متصلة فيها ..

فوز: السلام عليكم
موزة: وعليكم السلام والرحمة .. هلا والله
فوز: هلا فيج فديتج .. شحالج ..؟!!
موزة: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ؟؟
فوز: نحمد الله ونشكره ع كل حال ..
موزة: شفيج شي صاير ؟؟
فوز: ما صاير إلا الخير .. قوليلي إنتي وينج ..؟؟ من بدت الإجازة لا اطرشين مسجات ولا تدقين ..؟؟؟ شالسالفة ..؟!!
موزة: ماشي فديتج بس أنا من أسبوع أحين ف العين عند أختيه ميثة ..
فوز: أهااااا .. وشخبارها أختج ؟؟
موزة: الحمدلله بخير .. باجر إن شاء الله معزمين نسير صلالة
فوز: حلو .. ما أوصيج عاد استانسي عدل ..
موزة: ربي يحلي أيامج بالطاعة .. لا توصين ..
فوز: واحم احم .. بيسير بعد ..؟!!!
موزة: المفروض هيه .. بس هالسخيف فجأة غير رايه ليش .. أونه في ناس ثجال دم فالسيرة .. وعسب جيه ما بيسير
فوز: هههههههههههه منو يقصد ..؟؟
موزة: منو بعد أكيد يقصدني أنا .. أصلاً فاهمة هالحركة منه .. السنة اللي طافت كانوا بيسيروا وأنا رفضت لأنه هو جان بيسير وياهم .. وهالسنة يبا يردها فيني ولأني بسير قال مب ساير
فوز: صج إنه سخيف .. ما عليج منه طنشي .. أهم شي تستانسين
موزة: دب والله كنت متحمسة .. بس ما عليه .. وناسة بدونه
فوز: شفيه ها جيه شايف نفسه .. صج يقهر .. لو مكانج بذبحه
موزة: اسكتي والله بروحي مقهورة .. لا وبعد هالغلس عزوز يالس يضحك علي ..
فوز: فديتج سوي نفسج عادي .. أخاف يروح يقوله إنج مقهورة لأنه مب ساير وياكم ..
موزة: أنا سويت نفسي مستانسة .. بس أدريبه عزوز نذل ما بيخليني ف حالي ..
فوز: هههههههه سوي طاف قد ما تقدري .. وأحسن إنه مب ساير وياكم عسب تاخذين راحتج
موزة: هيه والله .. المهم قوليلي إنتي شخبارج ..؟!!!
فوز: آآآآآآآه .. أخباري والله من بدت الإجازة .. زفتة
موزة: خير إن شاء الله شو مستوي ..؟!!
فوز: هالنذل محمد .. ربي لا .. أووه شو أبا أدعي عليه .. خل يولي
موزة: شو سوا ..؟!!!
فوز: أنا خبرتج إنه رمس أبوه إنه يبيني .. وأبوه وافق
موزة: هيه
فوز: طبعاً ابوه رمس باباتي .. وأبويه يوم الأحد أظن قالي عن السالفة وجان يبا رايي ف الموضوع .. وأنا رافضة هالشي نهائياً
موزة: إنزين ..
فوز: أبويه رد عليهم إني مب موافقة .. وأبو محمد عصب ليش إن رديناهم ونحن أهل وجيه .. وقال حق فهد يغسل إيده ياخذ ريم .. تخيلي ..
موزة: لا والله
فوز: هيه .. وفوق جيه ريم تلومني تقولي لا تصيرين أنانية وتفكرين ف مصلحتج بس ..
موزة: وأحين شو بيسوا ..؟!!!
فوز: شدراني .. أنا سكتت عن السالفة .. بس والله وايد شاغل بالي هالشي .. أخاف أكون صج أنانية وخربت ع ريم .. ضميري وايد يأنبني ..
موزة: بس إنتي ما تقدرين توافقين ع واحد ما تبينه ..
فوز: رفضي .. راح يخليني أنا مستانسة .. وراح يخرب حياة ريم .. ويخرب العلاقة اللي بين أهلي وأهله .. موافقتي راح تخليني تعيسة .. وتخلي حرمته وولده تعيسين .. وترضي ريم وتقوي العلاقة اللي بين أهلي وأهله ..
موزة: صج شي يحير .. يعني ف الحالتين لازم حد يخسر ..
فوز: شفتي كيف ..؟؟ لا وأنا الغبية سرت ورمسته قلت يمكن يحس بس مول ماشي فايدة .. ما عنده إحساس أبداً لازم اللي يبيه يصير ..
موزة: والله مشكلة جيه ..
فوز: وريم ما ترمسني من جم يوم بسبب هالزفت واللي سواه
موزة: طيب ليش ما ترمسين أمه .. أبوه .. حد يمون عليه ..
فوز: ما أدري .. مالي خلق أرمس حد يقربله ..
موزة: عيل بتمين جيه ..؟؟
فوز: أقول يمكن الله يهديه
موزة: آمين يا رب .. إنزين وممممممم شو صار بخصوص علي ؟؟
فوز: لا تسأليني عنه ..
موزة: ليش عاد ؟!!
فوز: من صارت هذيج السالفة ما أعرف عنه شي .. وأنا قطعت المنتدى وقطعت الكتابة بعد ..
موزة: وليش ما حاولتي ترمسينه؟؟
فوز: أرمسه شو أقوله .. خليه يعيش حياته بعيد عني ..
موزة: من قلبج هالرمسة ..؟؟
فوز: لا مب من قلبي .. من عقلي ..
موزة: بس أنا متأكدة إنه يحبج وشاريج ..
فوز: لو يحبني صج .. ما سار يتعرف ع وحده ثانية ..
موزة: إنزين إنتي ما سألتيه منو شوق .. وليش داقه عليه يمكن وحده من أهلهم
فوز: سألت ميرة .. قالت ما عندهم حد ف العائلة اسمه شوق.. وإنتي ما شفتي شلون كانت تلح بالاتصال .. يعني جأنها بتموت لو ما رمسها ..
موزة: هالشي معناته إنه مب مفيسنها ..
فوز: لا والله .. عيل ليش مسيف رقمها عنده ..؟!!!
موزة: ما أدري .. بس حرام تحكمين عليه جيه بدون لا تحاولين تفهمين الموضوع منه
فوز: أنا متأكدة إني لو دشيت المنتدى بشوف فوق 5 رسايل منه بس أنا ما أبا .. موضوع هالخايس محمد شاغل بالي وما أبا أفكر ف شي ثاني .. خصوصا إني ف أي وقت ممكن أضعف وأوافق عليه
موزة: لا تتهورين يا فوز .. وتخربين حياتج عسب إنسان ما يستاهل .. صدقيني راح يحس بغلطه ويندم ع اللي يسويه
فوز: عسى خير يا رب .. المهم فديتج بخليج أحينه
موزة: اوكي غناتي
فوز: ولا تنسين باجر طمنيني أول ما توصلين
موزة: فالج طيب
فوز: فالج ما يخيب .. وديري بالج ع روحج
موزة: إن شاء الله وإنتي بعد .. وخبريني بآخر التطورات
فوز: بنكون ع تواصل بإذن الله
موزة: إن شاء الله
فوز: مع السلامة فديتج
موزة: مع السلامة


بندت موزة عن فوز .. وسارت فوق ترتب أغراضها هي بعد .. لأنهم باجر بيطلعون الساعة 4 الفير .. وكانت فداخلها مقهورة وايد ليش إن سيف مب ساير وياهم ..!!!!!


بيت علي – الشارجة
يوم الجمعة
الساعة 2:30 ظهراً


ميرة يالسة ف الغرفة ترمس فوز .. اللي من فترة ما تعرف عنها شي ولا عن أخبارها .. ومستغربة سبب انقطاع فوز عنها .. خصوصاً من عقب ما بدت الإجازة الصيفية ..

فوز: لا فديتج ما نسيتج .. بس عندي ظروف هالفترة ومقاطعة الفون خير شر
ميرة: خير .. شو مستوي ..؟!
فوز: انخطبت ..
ميرة بصدمة: شو ؟!!!!!
فوز: اللي سمعتيه .. خطبني محمد وأنا فالبداية عارضت .. وصارت مشاكل .. واضطريت أغير رايي .. وأوافق
ميرة: فوز لا تستهبلين
فوز: هاي الأمور محد يستهبل فيها .. صدقيني ها اللي صار
ميرة: بس ..
فوز: بس شو ..؟!
ميرة: وعلي ..؟؟ وحبكم لبعض ..؟؟!
فوز: علي ما يحبني .. يحب وحده ثانية وربي يوفقه وياها ..
ميرة: يحب وحده ثانية ..؟؟؟ منو ..؟!
فوز: ما أدري اسأليه .. رغم إنه ماله داعي لأني خلاص وافقت ع محمد ..
ميرة: ما أدري أحسج وايد تسرعتي ..
فوز: عاد تسرعت وإلا لا مب مهم .. دام هالقرار راح يرضي الكل ..
ميرة: وإنتي ؟؟
فوز: أنا محد فكر فيني .. وشو أبا .. ها اختيارهم .. وأنا وافقت عليه .. عسب عقب لا صار شي هم اللي يتحملون النتيجة ..
ميرة: فوز إنتي شو تخربطين ..؟؟ اللي بيتضرر من ها كله هو إنتي .. هم ما راح يضرهم أو ينفعهم شي ..
فوز: واللي يسلمج يا ميرة .. ها بدل لا تباركين لي .. أنا صار لي فترة طويلة أفكر فهالموضوع وأحاول أقنع نفسي فيه .. واقتنعت غصب عني ..
ميرة: ما أعرف شو أقولج بصراحة .. إنتي جيه قاعدة تخربين حياتج .. وتسلمينها حق شخص ما يستاهل ظفرج حتى ..
فوز: الله كريم .. والحمدلله ع كل شي .. وع قولتهم هيك الله بدووو
ميرة: يعني خلاص استسلمتي ..؟؟
فوز: هيه خلاص .. وراح أوافيج بآخر أخباري وأكيد بدق أعزمج إذا حددنا الملجة ..
ميرة: الله يوفقج ويسعدج يا فوز ..
فوز: وياج يا رب .. مضطرة أبند أحين فديتج .. وأكيد بتواصل وياج
ميرة: ع خير ..
فوز: فمان الله غناتي
ميرة: ربي يحفظج


في الصالة ..

علي وسعيد يالسين ف الصالة .. وكل واحد ساكت من صوب .. علي ميت شوق على فوز اللي من يوم ما كانت ف بيتهم آخر مرة ما شافها ولا رمسها ولا سمع صوتها ..

سعيد: علي شفيك جيه ..؟!
علي: ولا شي ..
سعيد: شسوت فيك فوز .. جلبت حالك جلاب ..
علي: آآآآه يا سعيد .. أول مرة أحس إني عايز .. وما عندي شي أسويه
سعيد: شو صار بينكم ..؟!
علي: طاح تليفوني ف إيدها .. وكانت شوق تتصل .. وشافت اسمها طبعاً ..
سعيد: وإنت هالخايسة ما خليتها ..؟؟
علي: من فترة ما رمستها .. بس نسيت أحذف رقمها ..
سعيد: اهاااا .. يعني إنت تحب فوز .. ترمس غيرها ليش ..؟!!
علي: ما أدري .. شوق تحبني .. مب قادر أفج عنها ..
سعيد: عيل تحمل أحينه .. محد قالك تعلق البنت فيك .. وعقب تخليها .. هاي تسمى نذالة وإنت ريال والمفروض تخاف ع أهلك
علي: سعيد واللي يسلمك ما فيني أسمع مواعظ أحين .. اللي صار صار ..


وصلت ميرة .. وكان الضيج والقهر مبين ع ويهها .. وسارت صوب أخوها علي ..

ميرة: علي ..!!
علي: شفيج ميرة ..؟!!!
ميرة: مستانس باللي صار ..؟؟؟
علي: شو صار ..؟!!
ميرة: فوز انخطبت ووافقت ..
علي بصدمة: شو ..؟!!!!!!
ميرة: شفيك ..؟؟ مب مصدج صح .. لا صدج .. البنت وافقت لأن حضرتك ما تحركت .. لا وبعد غير ها تعرف غيرها .. وتقولي تحبها .. شو تحب .. مب قادرة أصدج يا علي إنك تطلع جيه ..
علي: ميرة .. إنتي شو قاعدة تقولين ..؟؟؟ فوز انخطبت ..؟؟ ووافقت ..!!! متى وليش ..؟!؟!
ميرة: ما أدري .. بروحي مش قادرة أستوعب اللي صار ..
علي: عطيني تليفونج ..
ميرة: ليش ..؟؟
علي بعصبية: أقولج عطيني تليفونج ..
ميرة: هاك ..

خذ علي تليفون ميرة .. وظهر ف حديقة البيت .. ودق على فوز .. اللي في البداية ما ردت .. وعقبها دق مرة 2 .. وردت ..

فوز: هلا ميراني ..
علي: فوز ..!
فوز بخوف : منو ..؟؟
علي: سؤال بسألج وجاوبيه .. الرمسة اللي قالتها ميرة صحيحة ..؟!!!
فوز بتردد: أي رمسة ..؟!!
علي: انخطبتي ووافقتي ع الشخص اللي خطبج ..؟!!!
فوز بثقة: هيه ..
علي: وأنا ..؟!!!
فوز: إنت شو ..!؟!
علي: أنا شو .. يعني ما تعرفين إني أحبج .. وشاريج .. كيف قلبج طاوعج توافقين ع شخص 2 .. وإنتي تحبيني ..
فوز: أنا ما أحبك ..
علي: بلا تحبيني ..
فوز: بعدين إنت حق شو داق .. إنت شفت حياتك مع غيري وأنا من حقي أشوف حياتي مع غيرك ..
علي: أنا حياتي معج إنتي وبس .. تفهمين ..!!!
فوز: هه .. للأسف إني ما أقدر أصدج
علي: إنتي شفيج .. وربي ما أحب غيرج .. وربي
فوز: وشوق ..؟!!
علي: شوق الله يلعن الساعة اللي عرفت فيها شوق .. إنتي بس لو تخليني أشرح لج ..
فوز: تأخرت وايد ع هالشي يا علي .. أنا خلاص وافقت .. ومقتنعة بقراري ..!!
علي: حرام اللي تسوينه فيني يا فوز .. حرام
فوز: ومب حرام اللي إنت سويته ..؟؟؟ تقولي أحبج وترمس غيري ..؟!؟!
علي: آسف آسف آسف .. وربي آسف .. بس حرام تعاقبيني بهالطريقة ..
فوز: أنا ما عندي شي أقوله يا علي .. والأسف ما راح ينفع أحين .. فمان الله ..!!

بندت فوز التليفون فويهه .. وعلي مات من القهر ..ودش داخل .. يلس ف نفس المكان اللي يالس فيه .. وهو حاس بالغصة والقهر .. يحس إن الدنيا تصكرت ف ويهه من كل صوب ..

سعيد: شسويت ..؟!؟
علي: ولا شي ..
سعيد: رمستها يعني ..؟!؟
علي: هيه ..
ميرة: وشو قالت لك ..؟؟!
علي: فوز ضاعت .. بكل سهولة ضااااااعت ..
ميرة: إنت اللي ضيعتها ياخوي .. تحبها ولا تحركت فهالحب ..
علي: كنت بتحرك .. بس قلت لازم أشرح لها سوء التفاهم اللي صار بينا ..
ميرة: ما ينفع هالشي أحين ..
علي: أصلا كل البنات جيييه .. خاينات .. غبيات .. ولا يعرفن فالحب .. جذابااااات
ميرة: علي ..!!
علي: شفيج ..؟؟ عيل في وحده تحب واحد وتوافق ع شخص 2 .. أي حب هااا ..
ميرة: زيييييين تعرف أخ علي .. أنا بعد أقولك .. في واحد يحب وحده ويرمس غيرها ..؟!؟!؟!؟ لا تفر الغلط ع فوز أحين .. لان الغلط لو شو ما تسوي راكبك ..
علي: بس لو تحبني صج ما وافقت
ميرة: إنت ما تعرف ظروف البنت .. فوز مجبورة توافق ع الشخص اللي خطبها .. وإلا هي ما تحبه ولا تطيقه ..
علي: هه .. هالرمسة تقصون فيها ع ياهل .. مب عليه أنا ..
سعيد: علي هدي أعصابك ما يصير جيه .. أكيد البنت لها ظروفها عسب توافق ..
علي: اسكت واللي يسلمك يا سعيد .. اي ظروف هاي ..


في هاللحظة دق تليفون علي .. وتفاجأ أول ما شاف اسم أخوه عبدالله .. عبدالله من عقب اللي صار بينهم ما اتصل فيه ولا رمسه .. أكيد شي صاير .. فرد عليه بسرعة ... :

عبدالله: السلام عليكم
علي: وعليكم السلام ورحمة الله ..
عبدالله: شحالك علي .. وشحالها ميرة ..؟!!
علي وهو يهدي من نفسه: الحمدلله كلنا بخير .. شخبارك إنت ؟؟
عبدالله: علي .. أنا ف المستشفى ..
علي بصدمة: ليش ..؟!!! شو مستوي ..؟!!
عبدالله: شما ف المستشفى ..
علي: بلاها .؟!
عبدالله: طاحت من ع الدري .. وحالتها خطيرة ..!!
علي: شو ..؟!!!! والياهل ..؟!!
عبدالله: اضطروا يسوون لها عملية .. والياهل بخير .. ما عليه شر .. بس هي .. حالتها حرجة ..
علي: أي مستشفى ..؟!!!


أول ما سمع سعيد اسم المستشفى تخرع .. شو صاير ..؟!!! عبدالله عطا علي التفاصيل وبند عنه ..

سعيد: شو مستوي ؟؟!
علي: لازم نسير المستشفى
سعيد: شو هناك ؟!!
ميرة: شو مستوي ..؟!؟!؟
علي: حرمة عبدالله طاحت من ع الدري .. وحالتها خطيرة
سعيد: متى هالشي صار ؟؟
علي: أمس أظن ..
سعيد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. وكيف بخصوص الياهل ؟؟
علي: سووا لها عملية والياهل بخير .. تدري بعد ها جان آخر شهر لها ..
علي: أنا بسير المستشفى .. عبدالله محتاينا .. ولازم نوقف وياه
ميرة: عقب كل شي ؟؟
علي: ها أخونا يا ميرة .. لا تنسين هالشي .. والظفر عمره ما يظهر م اللحم ..
ميرة: سير وطمني .. أنا بصراحة ما أقدر أشوف ويهه عقب اللي سواه فينا ..
علي: إن شاء الله ..

ساروا سعيد وعلي المستشفى .. ويلست ميرة تفكر بحالة شما .. معقولة حالتها تكون خطيرة ..؟!!؟ رغم إنها ما شافت منها خير مول .. بس ما تقدر إلا تدعيلها إن الله يقومها بالسلامة ...!!




المستشفى
يوم الجمعة
الساعة 4:00 عصراً



أول ما وصلوا علي وسعيد المستشفى .. طاح عبدالله ف حضن أخوه علي .. جان يبجي من خوفه ع شما .. شما حالتها خطيرة .. ونسبة نجاح العملية ضعيفة جداً ..

علي: اذكر الله يا خوي .. إن شاء الله بتقوم بالسلامة ..
عبدالله: لا إله إلا الله .. بس حالتها ما تطمن يا علي .. وأمل إنها تعيش ضعيف ..
علي: بس الأمل بالله كبير يا عبدالله .. إنت بس ادعيلها ..
سعيد: عبدالله كل شي من عند الله .. اصبر وأنا أخوك ..
عبدالله: أنا حاس إن الله يعاقبني ع اللي سويته ف خولة .. وفيكم ..
علي: لا تقول جيه يا عبدالله .. اللي فات مات .. نحن عيال اليوم .. وصدقني أنا وميرة نسينا كل شي .. ومهما جان تظل أخونا العود ..
عبدالله: يمكن لأنكم خواني .. بس خولة مستحيل تسامحني .. أنا وايد جرحتها وذليتها .. ونسيت إنها تحملتني وصبرت علي وايد وهي اللي شجعتني أتزوج بس عشان تفرحني ..
علي: خولة طيبة .. لو رمستها صدقني راح ترضى عليك بسرعة لأنها تحبك يا عبدالله ..

في هاللحظة ظهر الدكتور من غرفة العمليات .. وويهه ما يبشر بالخير أبداً ..

عبدالله: هاه دكتور .. بشر ..؟؟
الدكتور: بصراحة ما بجذب عليك .. بس للأسف العملية كانت فاشلة .. وما قدرنا ننقذها ..
عبدالله: يعني شو ..؟!!!
الدكتور: ادعولها بالرحمة .. وكل شي بإيد الله .. بس زوجتك حالياً عايشة ع الإجهزة .. فقدت دم وايد .. ومخها تأثر من الطيحة .. ها غير الكسور الثانية اللي صابت العمود الفقري .. يعني حتى لو عاشت .. راح تعيش معوقة .. نحن راح نخلي الأجهزة اليوم وباجر .. وعقبها بنعرضها لجهاز الصدمة الكهربائية .. وإذا ما يابت نتيجة .. فماشي فايدة نخلي الأجهزة ..
علي: يعني راح تموت ..؟!!؟
الدكتور: العلم عند الله .. نحن سوينا اللي علينا .. والباجي على الله .. أستأذن ..


عبدالله من صدمته حس بدوار .. يوده سعيد وخلاه ييلس ع الكرسي .. أما علي فـ مب عارف شو يسوي عقله مشوش ع الآخر .. ف شو يفكر وإلا منو يحاتي بالضبط ..؟؟؟ حبيبته اللي ضاعت منه .. زوجة أخوه اللي تموت .. أخوه اللي حالته النفسية زفتة وإلا الياهل اللي بيفقد أمه ..؟!!!

دق تليفون سعيد .. كانت ميرة متصلة تتطمن على شما .. لأنها دقت على علي وما يرد عليها ليش إنه نسى تليفونه ف السيارة ..

ميرة: سعيد .. شصاير؟؟ أدق على علي ما يرد عليّه .. إنتو وين أحينه؟؟
سعيد: فالمستشفى ..
ميرة: وشحالها شما ؟؟؟
سعيد: ادعيلها يا ميرة .. ما راح ينفعها إلا الدعاء ..
ميرة: يعني شو ؟؟
سعيد: العملية ما نجحت .. وحالتها صعبة .. عايشة ع الأجهزة بس .. وعقب يومين راح يشيلون الأجهزة إذا ما حصلوا استجابة منها ..
ميرة بخوف: وإذا شالوا الأجهزة ..؟؟؟
سعيد: يعني خلاص.. بتموت ..!!
ميرة: شو ..؟؟؟؟
سعيد: أنا ببند ألحين .. ولمن نرد البيت بنقولج كل شي
ميرة وهي تبجي : إنزين ..
سعيد: ميرة ..
ميرة: شو ؟؟
سعيد: فديتج لا تبجين .. دموعج غالية عليّه .. والبجا ما بيردها بخير .. انتي ادعيلها هي محتاية لدعائنا .. والله قادر ع كل شي ..
ميرة: إن شاء الله .. إنزين عبدالله شحاله ؟؟؟
سعيد: والله حالته ما تسر ..
ميرة: ربي يعينه .. وعلي ؟؟
سعيد: علي .. حاس إنه مش بخير.. كافي صدمته بخبر خطوبة فوز .. وزاد عليه اللي صار حق شما ..
ميرة: سعيد خلك وياهم .. لا تخليهم
سعيد: أفا عليج يا ميرة .. ما يحتاي تقولين لي .. أكيد ما بخليهم ..
ميرة: وإنت دير بالك ع روحك
سعيد: إن شاء الله حبيبتي ..
ميرة: مع السلامة
سعيد: ربي يحفظج


الوضع جان صامت .. من دروا الخبر محد رمس ولا تكلم .. عبدالله خلاهم وسار يشوف ولده .. وعقبها خلص الإجراءات وطلب من علي ياخذه يوديه عند ميرة .. وعقبها يمر البيت وياخذ كل الأغراض اللي أمه خذتهم حقه .. وعلي ع طول نفذ اللي طلبه منه .. وسعيد جان وياه .. أما عبدالله فيلس ف المستشفى .. وجان يطالع حرمته من ورا الزجاج .. والندم مبين ع ويهه ...!!!!


بيت أبو حمد
يوم الأربعاء
الساعة 9:00 مساءاً



عقب ما طرشت الرسالة حق سلطان .. ظهرت من النت .. رسايل سلطان اللي ما وقفت .. جان لازم تحط لها حد .. خصوصاً عقب ما صارت مخطوبة رسمي حق محمد .. والكل درا بموضوع الخطبة .. طرشت تقوله ينساها ويشوف حياته .. لأنها مستحيل تكون له .. أول سبب هي ما تحبه .. وثاني سبب صارت مخطوبة حق حب طفولتها اللي صارت تكره طاريه .. فاليوم اللي تحددت فيه خطوبة فوز من محمد .. تحدد زواج فهد من ريم .. واللي راح يكون ف إجازة الربيع .. العائلة كلها أفراح .. ها غير تحديد يوم تسليم المهر لفطيم .. اللي تقرر يكون ع يوم السبت ...!!

فوز .. عارفة فقرارة نفسها إنها مستحيل تحب محمد .. لأن قلبها معلق بعلي .. اللي من سمعت صوته وهو يرمسها هاك اليوم حست إنها ارتكبت غلط بموافقتها ع محمد .. حست شكثر علي يحبها ويبيها .. وجان المفروض تسامحه ع اللي سواه .. بس هي ما عطته فرصة ولا عطت نفسها ..

قررت ترمس ميرة .. ع الأقل تسأل عنه وتتطمن عليه .. ولو لآخر مرة .. وفعلاً دقت على ميرة ..

فوز: السلام عليكم
ميرة: وعليكم السلام والرحمة ..
فوز: شحالج ميرة ..؟؟
ميرة: الحمدلله ..
فوز: أسمع صوت ياهل يبجي .. شالسالفة ...؟؟
ميرة: ها ولد عبدالله ..
فوز: ليش حرمته ولدت ..؟؟؟ متى ..؟؟؟ وممممم مب ع أساس إنتو ما ترمسون أخوج .. ؟؟؟
ميرة: وايد تطورات صارت .. والسموحة منج ما صارت فرصة أقولج .. ارتبشت بالياهل وبالعزا ..
فوز بخوف: العزا ؟؟؟ عزا منو ..؟؟؟
ميرة: شما .. حرمة عبدالله
فوز بصدمة: شو ..؟؟؟
ميرة: شما توفت قبل يومين ..
فوز: لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. عظم الله أجركم فديتج وأحسن الله عزاكم والبقية ف حياتكم
ميرة: أجرنا وأجرج .. البقاء والدوام لله ..
فوز: كيف صار كل ها ..؟؟ ومتى ..؟؟ وشو سبب وفاتها ؟؟؟
ميرة: هالشي من آخر مرة رمستج فيها .. من أسبوع تقريباً .. طاحت من ع الدري .. واضطروا يسوون لها عملية وولدت .. يابت ولد بس حالتها كانت وايد خطيرة .. سووالها عملية ثانية وما نجحت .. وكانت عايشة ع الأجهزة ومن يومين بس شالوا الأجهزة وتوفت ..
فوز: ربي يرحمها .. والسموحة فديتج بس ما كنت أدري والله وإلا كنت بيي ع الأقل أكون وياكم فترة العزا ..
ميرة: أدريبج فديتج ما تقصرين .. بس كل شي صار بلمح البصر
فوز: الحمدلله ع كل حال .. والياهل شحاله ؟؟
ميرة: الحمدلله الياهل صحته زينة .. بس عاد تدرين يبيله رعاية خاصة وانا ما عندي خبرة فهالسوالف
فوز: صج والله .. انزين مممممممم ليش ما تعطينه خولة ..
ميرة: تصدجين .. فكرت فهالشي بس خفت تفشلني وترفض
فوز: مستحيل ترفض .. بالعكس كل شي له حكمة .. وربج عوضها بياهل رغم إنه حرمها تييب عيال ..
ميرة: هيه والله معج حق .. خلاص برمس عبدالله اليوم وبقوله يروح يراضيها .. لأن الياهل محتاي لأم تراعيه وأنا كلها شهرين وببدا أداوم .. إلا ما قلتيلي ؟؟
فوز: شو ؟؟
ميرة: شصار فموضوعج إنتي ؟؟
فوز: خلاص تقرر كل شي .. الملجة ع شهر 8 والعرس ع الصيف الياي .. وعرس ريم تحدد ع إجازة الربيع .. أما حمد ف شهر 12 زواجه ..
ميرة: اهااااا .. بالمبارك فديتج وربي يسعدكم ويوفقكم ..
فوز: يميع يا رب .. المهم بخليج أحين .. حمد يدق الباب ما أدري شو يبا
ميرة: أوكي فديتج ..
فوز: مع السلامة
ميرة: مع السلامة ..!

فوز: دش حمد ..

دش حمد .. اللي ويهه منجلب 360 درجة .. ويلس ع الشبرية ..

فوز: حمد شفيك ..؟!! بلاه ويهك جيه .. وعيونك حمرا ..؟؟ شصاير ؟؟؟
حمد: ما أدري .. مب قادر أستوعب شي ..
فوز: شو ..؟؟
حمد: مب فاهم ليش سوت جيه .. ؟؟؟
فوز: منو ؟؟؟ حمد لا تخرعني ..
حمد: فطيم ..!
فوز: فطيم شفيها ..؟؟؟
حمد: هاج ..

خذت فوز تليفون حمد .. وقرت المسج اللي طرشته فطيم له .. وأول ما قرته فجت عيونها ..

فوز: شو يعني ..؟؟ ليش جيه ؟؟؟ إنت سويت لها شي ؟؟
حمد: لا ..
فوز: عيل شو صار ؟؟؟ ليش تقولك جيه .. مستحيل ها أكيد مقلب
حمد: لا مب مقلب .. أنا رمستها ..
فوز: عقب 3 سنوات .. تيي تقولك ما تبيك ..؟!؟!؟ وبدون سبب .. مستحيل .. أكيد في سبب
حمد: وربي ما سويت شي .. أمس مرمسنها وكانت عادية ما فيها شي .. ما أدري شو صار ..؟؟؟
فوز: معقولة فجأة .. وعقب هالسنين كلها تقولك جيه ..؟؟؟ هاي مينونة شو ..؟؟؟
حمد: محد حاس بالغصة اللي فقلبي .. فوز أنا أحبهااا .. صعب علي أنساهاا .. وأخليها تكون لغيري
فوز: بس هي ما تبيك .. واللي ما يبيك يا أخوي لا تصيح تبيه .. هي الخسرانة صدقني ..
حمد: هه تبين تصبريني .. أنا مب ياهل تقولين لي جيه .. إنتي ما تعرفين العلاقة اللي كانت تربطني فيها .. حتى أقوى من علاقة الحب نفسها ..
فوز: حمد .. أنا ما أبي أزيدك .. بس من البداية ما كنت مرتاحة حق هالعائلة .. وما كنت مأيدة إنك تاخذ منها .. بس إنت أقنعتنا إن البنت طيبة وغير عن خواتها .. وشوف النتيجة أحين
حمد: واللي يعافيج يا فوز .. مالي خلق أسمع محاضرات ..
فوز: أستغفر الله العظيم .. ما أدري المصايب من وين تظهر لنا ..

شل بعمره وظهر .. ما جان طايق شي .. يبي يقعد بروحه ويفكر عدل باللي صار .. لين ألحين مب مستوعب إن فطيم عقب قصة الحب اللي جمعتهم .. تنهي كل شي .. ومتى قبل لا يسلمون المهر بجم يوم ..!!!

فوز علامات استفهام وتعجب ع راسها .. حالة أخوها أبداً ما تطمن .. فدقت عليه تشوفه وين سار ..

فوز: حمد .. وين رحت ؟؟
حمد: طلعت أتحوط .. لا تخافي أنا بخير
فوز: حمد .. إنت خبرت أبويه وأمي ؟؟
حمد: محد يدري غيرج .. خبريهم إنتي .. مالي خلق أرمس حد
فوز: حمد .. لا تتأخر .. أبي أرمسك أول ما ترجع
حمد: يصير خير .. ياللا فمان الله
فوز: ربي يحفظك


عقب ما بندت عن حمد .. دقت ع رقم فطيم .. كانت تبا تسألها وتفهم ليش سوت جيه .. بس فطيم رقمها مغلق ..
فوز أكيد بتبنده .. عارفة إن بندق نسأل عن سواد ويهها .. بس وينج من الله يا فطيم .. الله لا يسامحج ع اللي سويتيه ف أخويه ..

ريم : فوز .. شفيج ؟؟ عن منو ترمسين ..؟؟
فوز: تعالي يا ريم .. سمعي شو صار
ريم: شو ..؟؟؟
فوز: فطيم ..
ريم: شفيها ؟؟
فوز: مطرشة مسج حق حمد تقوله .. " إنسى كل اللي بينا ومن اليوم إنت فطريج وأنا فطريج ولا تسأل عن الأسباب .."
ريم: شووووووو؟؟؟ فوز إنتي متأكدة إنج صاحية ..؟؟
فوز: لا مينونة .. أقولج فطيم مطرشتله مسج تقوله ما تبيه .. خلاص ذا ايند ..
ريم: ههههههههههه مقلب بايخ ..
فوز: مقلب بايخ ف عينج .. ريم لا تستهبلين .. السالفة صج .. وهالـ ... أستغفر الله .. مبندة تليفونها ..
ريم: ما أصدج ..
فوز: لا صدجي فديتج .. خلاص كل شي انتهى
ريم: وحمد ..؟؟
فوز: حمد واصل حده من الضيج وظهر يتحوط أحين ..
ريم: وأبويه وأمي ؟؟
فوز: ما يدرون وأنا مالي ويه أقولهم إنتي رمسي أمي وخليها تقول حق أبويه ..
ريم: بس ليش ..؟؟ شو السبب اللي يخليها تسوي جيه ؟؟ هي تحبه؟؟
فوز: هالأشكال ما تعرف تحب .. أصلاً من البداية داشين ع طمع .. وكانت تتسلا ومن شافت النهاية جربت قالت أحسن أنسحب ..
ريم: ما أصدج إن فطيم تسوي جيه
فوز: وليش .. منو فطيم ؟؟؟
ريم: يعني يحبون بعض أحين من جم سنة والكل يدري إن حمد لفطيم وفطيم لحمد ..
فوز: شو هالحب .. فديتج هاي لو تعرف فالحب ما بتسوي اللي سوته .. بس هاي شدراها بالحب .. لا تنسين إن هي اللي بدت تتقرب من حمد وهي اللي خذت رقمه وبدت تراسله .. شو تتريين من بنت جيه .. والله لو مب من الأهل جان عرفت شلون أأدبها .. بس ما عليه خليها .. لها رب يجازيها .. وأخوي بيلقى اللي أحسن منها بمليون مرة .. وجريب بعد ..
ريم: أنا بسير أخبر أمي .. وبقولها ترمس أبويه فالسالفة ..
فوز: أوكي ..

سارت ريم عن فوز .. اللي حاسة نفسها كبرت 100 سنة .. من اللي قاعد يصير وياها .. حمد أخوهم الوحيد .. وما تحب تشوفه مضايج مول .. تتضايج هي بس حمد لا .. دق تليفونها .. وجان محمد متصل فيها ..

محمد: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام ورحمة الله ..
محمد: شحالج فوز ..؟؟
فوز: الحمدلله بنعمة .. شحالك إنت ..؟!
محمد: مشتاقلج موووووت .. مش مصدج يا فوز إنج راح تصيرين لي ..
فوز: لين أحين ما صرت يا محمد .. ولا تنسى إني وافقت مجبورة
محمد: نسيت هالشي .. وراح أنسيج إياه صدقيني .. أنا أحبج يا فوز .. لازم تفهمين هالشي عدل ..
فوز: أشك إنك تعرف تحب
محمد: ليش مب إنسان ..؟! ما عندي مشاعر وأحاسيس ..؟!
فوز: عندك .. بس هالمشاعر والأحاسيس المفروض تكون لزوجتك وولدك ..
محمد: فوز .. أنا راح أصير ريلج .. أظن المفروض تبدين تأقلمين نفسج ع هالوضع .. وتتعاملين وياي بطريقة أفضل من جيه
فوز: ما أعرف أجامل .. ليش داق ؟؟
محمد: أطمن ع خطيبتي .. فيها شي ..؟؟؟
فوز: أنا مشغولة .. لازم أبند أحين
محمد: فشو مشغولة ..؟؟
فوز: مشغولة وخلاص ..
محمد: لو تسوين اللي تسوينه .. أحبج وأبيج تفهمين
فوز: مع السلامة
محمد: ربي يحفظج حبي ..!


أوف أوف أوف .. مستحيل هالإنسان .. ما يحس .. ما أطيقه .. ما أحبه شفيه هذا .. لوووووح ..!!!


جبل أتين – عائلة أبو عبدالعزيز
يوم السبت
الساعة 2:00 ظهراً


مر أسبوع على يلستهم موزة ف صلالة .. أول ثلاث أيام الرحلة كانت عادية .. ما فيها أكشنات ولا أفلام .. والسبب إن سيف محد .. لأن بالعادة حمود وعزوز تبدا مقالبهم بوجود سيف اللي يحرضهم على هالشي .. اللي خلا موزة تطير م الوناسة أول ما شافت سيف داش عليهم .. استغربت شو يسوي فصلالة .. وعقب درت إن هو جان يبا إيي بس ما روضوا يعطونه اجازة .. ولهالسبب تأخر في اليية ..

العائلة قررت تتغدا ف جبل أتين اليوم .. كانوا فارشين الحصير .. ويالسين .. وسيف يطالع ع موزة اللي مسوية نفسها مب شايفتنه .. وفخاطره يقول .. هين يا مويز أنا بطلع منج هالخقة ..

سيف: أقول خلونا نسير نمشي شوي .. عسب الأكل ينهضم
روضة: يقولون تغدا وتمدد مب تمشى ..
سيف: إنتي أم لسان شعليج .. تبين تروحين حياج ما تبين أيلسي أبرك لج ..
محمد: هيه والله خلونا نسير ..
عبدالعزيز: خالوووه خلينا نروح .. ياللا
موزة: ما أبا .. بتخيس عباتي عقب ..
سيف وهو يقلدها: ما أبا .. بتخيس عباتي عقب ..
طالعته موزة وما علقت .. وعقب ردت ترمس عزوز: ولو بغيت أسير ما بسير وياكم يا شلة الشر ..
عبدالعزيز: أفاااا .. نحن شلة الشر .. من يوم يينا ما سوينا شي .. شفتينا كيف نقطر براءة ..
موزة: هيه .. واااايد باين ..

نشت روضة ومعها أمل وخلود .. وسيف ومحمد وعبدالعزيز .. سيف انقهر وايد من حركة موزة .. وجان يفكر فخطة شريرة .. تحوطوا ف المكان ورجعوا .. وجان أول شخص راجع عبدالعزيز اللي سار حق موزة وقالها تروح وياه عسب تغسل كندورته لأنها تخيست .. ونشت موزة وسارت صوب السيارة مع عزوز ..

موزة: يعني إنت تخيس كندورتك وأنا أبتلش
عبدالعزيز: خالوووه عاااد .. أشوفج بديتي تمنين عليّه ..
موزة: لا أمن ولا غيره .. خلصت ياللا خلينا نرجع

كملوا طريقهم سايرين صوب الحصير .. إلا وسيف وحمود يايين صوبهم وكل واحد ميود هوت شوكليت .. واقتربوا صوبهم ويلسوا يسولفوا ..

موزة: أنا بروح عنكم ..

سيف أونه بيتحرك ويا صوبها ودعم فيها ع الخفيف .. وصب الهوت شوكليت عليها .. وموزة ما شافت نفسها إلا تصرخ .. جرب سيف صوبها ..

سيف: أحين عاد من صدج .. لا تمشين ..!!

كانت موزة مقهورة من حركة سيف وايد .. وسارت تركض صوب السيارة وفخاطرها تذبحه .. يلست تغسل عبايتها اللي توسخت .. وما علقت ولا قالت شي .. مخلتنه ع كيفه وبتشوف لين وين بيوصل بحركاته الصبيانية ..

يا ربي كل ها لأني ما سرت أمشي .. شو هالشر اللي فيه .. أعوذ بالله منه .. الله يعيني بس لين أرد البيت ...!!!


عقب ما تغسلت موزة سارت عندهم ع الحصير وقالت حق ريل أختها يردون البيت لأنها تخيست وبتبدل عبايتها .. وفعلاً نشوا كلهم ورجعوا البيت .. كانت الساعة وقتها 4 ونص .. صلوا العصر وتزهبوا لأنهم بيروحون صوب الشاطي ..!!

في الشاطي .. الساعة 5:14 عصراً


البنات اختارن لهن بقعة ويلسن فيها يلعبن .. وساروا الشباب صوبهن ..

سيف: حق شو رافعات عبيكن ..؟؟ إنتن ما تستحن ع ويهكن ..؟؟؟
روضة: لا ما نستحي .. وبعدين نحن أمس يايين وكنا رافعين عبينا عن يتخيسن محد قالنا شي ..
عبدالعزيز: أوف منج ومن لسانج الطويل .. هاللسان أنا بقصه
روضة: لساني ما يطول إلا عليكم .. شتبون فينا ..؟!؟
سيف: وحد شافكن وإنتن جيه .. شو بيقولوا عنا ..!!
خلود: سيف بس عاد .. ترا صج ملينا من حنتكم ..
سيف: ما يخصني فيكن .. ماااااااااااالت

ساروا الشباب يستأجروا دراجات .. والبنات يلسن يلعبن .. أما موزة فدق تليفونها وسارت ترمس بعيد عنهن .. جان أخوها حميد متصل فيها يسأل عنها .. وعقب ما خلصت مرمستنه .. يا سلطان .. ولد عم سيف .. عمره 5 سنوات ويحب موزة وايد .. وعلاقته فيها زادت من يوم يووا صلالة ..

سلطان: موزة
موزة: ها حبيبي ..
سلطان: نروح نمشي ..
موزة: وين تبي تنمشي ..؟؟
سلطان: هناك صوب الماي ..
موزة: هههههههه سلطوون ليكون تخطط حق شي
سلطان بابتسامة: لا ما أخطط ..

شافهم سيف .. ويا صوبهم بالدراجة .. موزة سوت نفسها ما شافته .. وهو يطالعها بنظرة كلها خقة وبطرة ..

سيف: إنتي حق شو شايفة نفسج ..؟؟ ليش بطرانة جيه ..؟؟

موزة ما ردت عليه ..

سيف: تتحسبين روحج حلووة ..؟؟؟
موزة: وإنت شو تبا مني ..؟؟ حلوة حق روحي .. ما يخصك فيني
سيف بعصبية: لا مب حق روحج ..
موزة: هههههههههههه ..
سيف: تضحكين هاه .. ما عليه يا مويز ..

زهب سيف دراجته أونه بيدعمها وموزة تركض م الزياغ وتصارخ وسارت صوب ريل أختها ..

سيف: أنا حالف إلا أصيحج يالصياحة .. هيه روووحي انخشي عند خالد .. بس وين بتروحين مني ..؟؟؟

يلست موزة تغايظه .. وهو ميت قهر .. ومتحلفلها اليوم ما يعدي إلا وهي صايحة ..

روضة: مواااااااااااااااز ..
موزة: هلا
روضة: تعالي عندنا بنروح نمشي ..
موزة: اوكي بزقر سلطان فديته وبيي

زقرت موزة سلطان .. بس سلطان وقتها جان عند سيف شالنه ع الدراجة .. وقالها ما بيروح .. فسارت بروحها .. ويلست تمشي مع البنات ع البحر ..

موزة: تصدقن بديت أتعب من حركاتهم السخيفة .. ترا أنا لين أحين ساكتة ومتحملة .. بس ما بقدر أتحمل أكثر ..
روضة: جان تبين بنشتغل عليهم هالشلة الشريرة
ريم: هيه والله
موزة: لا ما فيني بعد .. والله ما بيخلونا فحالنا ..


عبدالعزيز: خالووووووووووه
موزة: هااااااااه .. شعندك ؟؟
عبدالعزيز: تعالي أبيج فسالفة ..

روضة: شيبي منج ؟؟
موزة: شدراني .. بروح أشوفه وبيي

سارت موزة تشوف عزوز شيبي منها .. عبدالعزيز جان واقف جريب الماي ..

عبدالعزيز: تعالي بسرعة عاد
موزة: شفيك ..؟؟
عبدالعزيز: بقولج سالفة وما أبي حد يعرفها ..
موزة بفضول : شو ؟؟؟

يودها عبدالعزيز من إيدها .. وكانت ميودة التليفون ف إيدها الثانية ..
موزة: شفيك ميود إيدي .. هدني .. عزوززز
عبدالعزيز: ما أقدر أهدج

إلا شوي وياي سيف بالدراجة وعفرهم بويل .. والماي خيس موزة وطاحت ع الأرض وطاحت شيلتها والتليفون طاح فالماي واخترب ..

الكل جان يطالع ويشوف الحركة اللي سواها عزوز وسيف .. وموزة غطت شعرها بسرعة ..

عبدالعزيز تلوم فخالته .. ومد إيده عشان يرفعها .. بس صرخت ف ويهه .. نشت وسارت صوب السيارة وهي تصيح .. وسارن البنات عندها ..

خالد: والله تحسسوني إنكم يهال .. اليهال ما يتصرفون هالتصرفات .. بسرعة أشوف جدام البيت .. وضبوا أعراضكم لأن باجر راجعين العين .. وما أبا نقاش فالسالفة ..!!!


سار خالد عنهم .. والشباب واقفين ويطالعون بعض .. نقع محمد من الضحك وعزوز وراه ع طول .. أما سيف فجان يفكر باللي سواه فموزة ..!!

رجعوا الفيلا ع الساعة 7:30 المغرب .. صلوا وعقبها كل واحد يلس يرتب أغراضه لأنهم بيردون باجر العين ..!!

موزة كانت يالسة ف الغرفة .. ولين أحين منصدمة باللي سووه فيها وتبجي ..

روضة: خالوووه
موزة: شتبين ؟؟
روضة: نزلي عشا
موزة: ما أبا عشا .. شبعت م اللي سواه أخوج وعمج
روضة: خالوووه .. تعرفينهم يمزحون معج ..
موزة: روضة .. قلت لج جم مرة لا تزقريني خالووه .. وطلعي برع أبا أيلس بروحي ..
روضة: إنزين ..


سارت روضة عنها .. ونزلت تحت .. الكل جان يالس ع السفرة .. واختارت لها روضة مكان ويلست ..

ميثة: عيل موزة وين ..؟؟
روضة: قالت ما تبا عشا
خالد: أكيد زعلانة من اللي سووه فيها هالوحوش ..
عبدالعزيز: أبويه ما سوينا شي ..
خالد: كل ها وما سويتوا شي .. والله لو مب رياييل طول وعرض جان اليوم العصا بتحن ع ظهوركم ..

نش سيف من الضيج .. ما حب ياكل وموزة مب موجودة بينهم ..

روضة: عمييييه .. ما تبا عشا إنت بعد ؟؟
سيف: لا ما أبا .. بالعافية عليكم ..

ظهر سيف برع ويلس ف الحديقة .. يفكر بكل اللي صار .. بدل لا يقرب موزة منه ويخليها تسامحه ع الغلطة اللي سواها .. يزيد فعناده ويعاندها ويبعدها أكثر وأكثر .. أكيد ما بتسامحه ع اللي سواه فيها ..

موزة كانت ف البلكونة وتطالع سيف اللي يالس تحتها مباشرة .. وانتبهت إنه وايد مضايج وهالشي يبين من طريقة يلسته .. بس سوت نفسها مب مهتمة .. ودشت داخل وصكت باب البلكونة بالقو .. انتبه سيف ع هالشي .. وطالع فوق وعرف إن موزة كانت موجودة وأكيد شافته ..!!


الساعة 1:00 بعد منتصف الليل


الكل رقود .. الشباب طلعوا يتحوطوا فصلالة .. والبنات راقدات .. موزة كانت راقدة ونشت لأنها كانت يوعانة موت .. ونزلت تحت تشوف المطبخ إذا فيه أكل .. ما جان فيه شي .. ف اضطرت تسويلها .. ويلست تعدللها سندويتشات .. وتغني .. :

ما يفيد أرجع لحبك ما يفيد .. انولد قلبي في بعدك من جديد
أوعدك منساك لو طال الزمان .. خلنا أصحاب لكن من بعيد
ما يفيد نرجع لماضينا اللي كان .. مات في قلبي الهوى ويا الحنان
ذكريات وبكرا يطويها الزمان .. وإنت تدري زين لكنك عنيد
بإيدك إنت حبنا أفلس وضاع .. قلبي الشاري وقلبك إنت باع
كيف ترجع لي بعد ما الحب ضاع .. وقلبي المسكين خليته وحيد




خلصت موزة مسويه السندويتشات .. وظهرت خاري في الحوش .. جان الجو بارد وحلو .. يلست ع الدري اللي جدام الباب الرئيسي .. تآكل وميوده فونها .. اطرش مسجات حق ربيعاتها .. انفتح باب الحوش .. ودشت سيارة سيف .. اللي لمح حد يالس ع الدري بس ما عرف منو ..

سيف: منو اللي قاعد عند الدري ..؟؟
عزوز: هاي خالوووه ..
سيف: شو ميلسنها خاري هالوقت ..؟؟
عزوز: شدراني .. نزلنا خل أغلسبها شوي هع
سيف: لا إنتو دشوا .. خلوني أنا أبا أرمسها شوي ..
عزوز: أوكي ..

نزلوا الشباب من السيارة .. حمود وعزوز دشوا البيت من الميلس .. وسيف سار صوب موزة اللي ما تحركت من مكانها ..

سيف: السلام عليكم
موزة: وعليكم السلام
سيف: شحالج ؟؟
موزة: ما يخصك فيني ..
سيف: إنزين خلينا نتفاهم ..
موزة: ما بينا شي نتفاهم فيه .. وحل عني عااد .. ترا أنا وايد سكتت عنك .. بس لا زاد الزود .. توقع مني أي شي ..
سيف: ها تهديد ..؟؟!
موزة: اعتبره اللي تعتبره .. وأحين فارج ..
سيف: من حقج تعصبين .. أدري اللي سويناه مب شويه .. وأنا آسف ع الحركات العبط اللي تصرفتها .. بس كنت أمزح وياج .. كنت أبا علاقتنا ترد شرات قبل ..
موزة: كانت بترد لولا تصرفاتك السخيفة ..
سيف: اسمعي با بنت الناس .. أنا ما برمس وياج .. أنا أعرف أبوج وين .. وأهلج وين .. وسايرلهم واللي فيها .. فيها .. تفهمين ..!

قالها هالرمسة وسار عنها .. وموزة فاجة حلجها مب قادرة تستوعب الرمسة اللي سيف قالها لها .. هل تستانس أو تحزن أو شو بالضبط .. ما تدري .. كل اللي سوته .. خذت صحن السندويتشات ودشت داخل ..!!!



نهاية الجزء
ترقبوا الجزء الـ 26 ..!


 

كلي حلا

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
22 يناير 2009
المشاركات
551
ثااااااانكس ع الراااوية الطررر

يله اتريا لا اطووولين واايد
 

كلي حلا

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
22 يناير 2009
المشاركات
551
يله خوووووووووه

اترياااج على احر من اليمر

يله يله لا تطووولين

بليييييززز:a7m::a7m:
 

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,771
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ
عدنا من جديد ومتابعين ،،
ماشاء الله عليج ختيه ندوش ابداع ،،^^
،
وهالفوز وايد متغربله الله يعين
ونوره شو صارلها عقب اشك فسالفتها صراحه
المهم نترقب الاجزاء القادمه ^^
،
والتقييم+ الـ 5 نجوم مني لج
ربي يعطيج ألف عافيه ^^
ودي وعبير وردي
 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
يله خوووووووووه

اترياااج على احر من اليمر

يله يله لا تطووولين

بليييييززز:a7m::a7m:


أول شي تسلمين ع آلمتآبعة
وأكيد بعد مآ تخلص القصة أبا رايج الصريح فيهآ !

وثآني شي السموحة ع التأخير ,, كنت مشغولة الأيآم اللي طافت
وأحين بحط لكم جم جزء , وآلسموحة
 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
عدنا من جديد ومتابعين ،،
ماشاء الله عليج ختيه ندوش ابداع ،،^^
،
وهالفوز وايد متغربله الله يعين
ونوره شو صارلها عقب اشك فسالفتها صراحه
المهم نترقب الاجزاء القادمه ^^
،
والتقييم+ الـ 5 نجوم مني لج
ربي يعطيج ألف عافيه ^^
ودي وعبير وردي


حكآية روح ,
تسلمين لي ع آلمتآبعة , أتمنى تكو ن الأجزاء اللي تقرينهآ عيبتج ^^
ومشكورة ع آلتقييم ^^ , وتآبعي ويآي وبتعرفي شو بيصير لـ فوز *_^
 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
(( طولت بالي وخذها اليوم لك شكراً / ما ينزل الراس دام الروح بي حية ))


الجزء السادس والعشرون

بيت أهل خولة
يوم السبت
الساعة 8:00 مساءاً


عقب فشل محاولات عبدالله ف اقناع خولة إنها ترجع له وخصوصاً بعد ما رمس أهلها واخوانها .. قرر إييها يرمسها بروحه .. ويستسمح منها على كل اللي سواه فيها .. في البداية رفضت تشوفه .. بس عقب إلحاح من ميرة اللي كانت يايه مع عبدالله .. وافقت ..!

جان عبدالله ف ميلس الرياييل .. ظهروا أبو خولة وخوانها .. ودشت هي الميلس .. طالعها عبدالله وحس نفسه جأنه أول مرة يشوفها .. صار له فترة ما شافها .. وفترة طويلة بعد .. حس جأنه ياي يخطبها وهي داشة عسب يشوفها قبل لا يتفقون ع العرس ..

خولة : السلام عليكم ..
عبدالله: وعليج السلام والرحمة ..

اختارت لها خولة مكان بعيد عن عبدالله .. جأنه واحد غريب عنها .. واستغرب عبدالله تصرفها .. بس عذرها لأن اللي سواه فيها مب جليل ..

عبدالله: لا تنسين إني للحين ريلج
خولة: مب نسيت .. بالعكس مذكرة هالشي عدل .. بس إنت اللي نسيت إني حرمتك ..
عبدالله: وربي آسف يا خولة ع كل اللي سويته فيج .. عارف إن الأسف ما راح يفيد أحين .. بس ما تعرفين شكثر ندمان ع الي سويته .. ولا تنسين يا خولة إني كنت رافض فكرة الزواج من أساسها .. وإنتي اللي أصريتي إني أعرس .. وصار اللي كنت خايف منه ..
خولة: ههههههههه أحينه صرت أنا الغلطانة لأن حبي لك خلاني أضحي عشانك وأقبل إنك تآخذ وحده 2 علي ..؟!!! جان قدرت لي هالتضحية ع الأقل .. صبرت عليك وايد يا عبدالله .. قلت راح تحس باللي سويته .. بس وين .. تآخرت .. متى حسيت أحين ؟؟ عقب ما فقدت حرمتك .. وصار عندك ياهل .. تبيني أيي عسب أربيه لك ..
عبدالله: أبيج تصيرين أمه .. لا تنسين إنه مالنا غيرج يا خولة .. وإذا ما فكرتي فيني فكري فالياهل .. محتاي لرعايتج وحبج وحنانج ..
خولة: فكرت فيه وايد يا عبدالله .. والياهل ماله ذنب باللي سويته إنت .. أنا برجع .. بس بشرط ..!
عبدالله بفرح: أنا حاضر باللي تبينه ..
خولة: أنا برجع لبيتك يا عبدالله بس كأم لولدك .. مب زوجة لك..
عبدالله: شو يعني ؟!!
خولة: يعني إنت فصوب وأنا فصوب ..
عبدالله: بس ..!
خولة: ها هو شرطي .. وجان مب موافق خلاص عيل .. أحسن أيلس ف بيت هلي .. وأتريا ورقة طلاقي
عبدالله: مب من طبعج القسوة يا خولة ..
خولة: لازم أكون قاسية .. لأن الطيبة ما نفعتني بشي ..
عبدالله: خلاص يا خولة .. دام هالشي يريحج ويرضيج .. فأنا موافق
خولة: أوكي باجر إن شاء الله راح أكون ف بيتك ..
عبدالله: وليش مب اليوم ؟؟
خولة: ما يمديني أزهب أغراضي
عبدالله: أوكي .. مشكورة يا خولة .. ما بنسالج هالشي
خولة: ها كله عشان خاطر الياهل .. مب عشانك
عبدالله: أوكي .. نترياج ف بيتج باجر .. أنا استأذن أحينه .. شوفيلي ميرة عسب نروح
خولة: إن شاء الله

سارت خولة .. والدمعة عالقة بنص عينها .. خبرت ميرة إن عبدالله ينتظرها .. وعقبها سارت دارها ويلست تبجي ..!!


في السيارة ..

ميرة: شو صار ؟؟
عبدالله: وافقت ترجع .. بس بشرط
ميرة: شو شرطها ..؟؟
عبدالله: هي فصوب وأنا فصوب .. يعني مب جأنها حرمتي .. جأنها مربية لولدي وبس ..!!
ميرة: ياربي .. لهالدرجة ..؟!! أول مرة أشوف وحده تضحي هالتضحية ..
عبدالله: هالشي كله عسب خاطر الياهل ..
ميرة: عشانك بس ما تبي تقول ..
عبدالله: أي عشاني ..؟!! إنتي ما شفتي أسلوبها وياي كيف .. خولة تكرهني .. وما ألومها
ميرة: ما ينفع الندم أحين .. حاول من تيي تعدل وضعك وياها وتتعلم درس من اللي صار ..
عبدالله: خير إن شاء الله .. المهم قوليلي إنتي شصار فموضوعج مع سعيد ؟!!
ميرة: ما صار شي ..
عبدالله: ليش ما حددتوا الملجة ..؟!!
ميرة: لا ..
عبدالله: خلاص عيل خبريه بتملجون ف إجازة الربيع
ميرة: ليش؟!!
عبدالله: أحسن عسب يكون مسؤول منج .. خلاص دام خطبج ويبيج ليش تآخرون ..؟!!
ميرة: يصير خير ..

كانت ميرة بطير م الوناسة بس ما بينت هالشي .. وأول ما وصلت البيت دقت حق فوز تخبرها ..!!


بيت عبدالله
يوم السبت
الساعة 10:30 مساءاً


جان علي ف البيت ينتظرهم .. وفنفس الوقت مشتاق حق عزوز .. عبدالله سمى ولده عبدالعزيز ع اسم أبوه الله يرحمه .. وعلي يموت فيه وايد .. أول ما وصلوا خذ الياهل من عند ميرة .. وميرة راحت ترمس فوز ف الحديقة .. أما عبدالله فيلس عند اخوه وولده ف الصالة يسولفون بخصوص ملجة ميرة ..

في الحديقة ..

يودت ميرة تليفونها ودقت حق فوز اللي من فترة ما سمعت أخبارها .. وفوز ما ردت ف أول اتصال ولا 2 اتصال .. ردت على 3 اتصال ..

ميرة: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام ورحمة الله .. هلا والله
ميرة: هلا بج يالغلا .. شحالج فديتج ؟؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ؟؟
ميرة: نحمد الله .. وينج أدق عليج ما تردين ؟؟
فوز: كنت ف غرفة ندى والفون ف داري
ميرة: أهااا .. طيب علومج بعد ؟؟ شو أشوفج مقاطعتنا ؟؟
فوز: لا والله بس انشغلت الفترة الأخيرة ..
ميرة: فشو انشغلتي عاد ؟؟
فوز بحزن: تحددت الملجة ..
ميرة بصدمة: شو ..؟!!!!
فوز: عقب أسبوعين بنملج ..
ميرة: ليش ..؟؟؟ وايد مستعيلين ؟؟
فوز: شسوي .. أهله مستعيلين وهو مستعيل .. وأنا قلت لهم يسوون اللي يبونه ..
ميرة: يعني قبل الدوام بأسبوع ..
فوز: هيه
ميرة:ما أدري شقولج ..
فوز: قولي مبارك عليج وربي يسعدج ..
ميرة: مع محمد..؟!!! والله ما أدري ..
فوز: بلاج إنتي عاد محمد مب بذاك السوء .. ودام يحبني بيخليني ف عيونه ..
ميرة: مبارك عليج وربي يسعدج ..
فوز: تسلمين .. وأكيد أبيج تكوني وياي يوم الملجة ..
ميرة: أكيد حتى جان تبين قبل الملجة بيوم بيي هع
فوز: تسوين خير عسب تساعديني .. ترا ريم بتسافر ما بتكون موجودة يوم الملجة ..
ميرة: ليش؟؟
فوز: عندها دراسة .. الأسبوع الياي بتملج هي وبتسافر ع طول ..
ميرة: أهاااا .. ممممم طيب من تملج غيري رايج إنتي
فوز: ههههههههههههههه شو أغير رايي .. خس الله بليسج يا ميرة .. نسيت شكل الضحكة حتى .. وربي ضحكتيني ..
ميرة: صج والله شو بعد ..
فوز: ما آقدر .. دام عطيتهم كلمة ..
ميرة: ربي يعينج ..
فوز: صح نسيت أقولج الأسبوع الياي احتمال أيي الشارجة آخذ لي أغراض ناقصة حق الملجة .. شرايج تيين ويانا ؟؟
ميرة: حلو .. مري علي .. ونروح سوا
فوز: اوكي ..إلا ما قلتيلي شخبارج إنتي ..؟!!!
ميرة: أخباري طيبة .. ممممم اليوم عبدالله رمسني وقال يبا الملجة ف إجازة الربيع
فوز: صج والله .. من زمان ما سمعت أخبار حلوووة جيه .. مليار مبارك فدييتج
ميرة: ربي يبارك فيج يالغالية ..
فوز: وإنتي مستانسة عاد ؟؟
ميرة: سويت نفسي مب مهتمة ومن داخل بطير م الوناسة
فوز: ههههههههه وسعيد درا ؟؟
ميرة: ما أدري والله .. أنا ما خبرته
فوز: ربي يوفقكم ..
ميرة: آمين .. يميع يا رب
فوز: وشو صار مع خولة وأخوج ؟؟؟
ميرة: قبل شوي يايين من عندها .. بالأول رفضت بس عقب عشان الياهل وافقت .. بشرط إنهم ما يعيشون كـ زوجين ..
فوز: تبين الصدج .. زين تسوي فأخوج عسب يحرم مرة 2 يغلط عليها ..
ميرة: هههههههههه ما عليج أسبوع بالكثير وترد المياه لمجاريها
فوز: آمين يا رب .. وممممممم
ميرة: شو ؟!!
فوز: أخوج شحاله ؟؟؟
ميرة: منو ..؟!؟
فوز: منو بعد ..
ميرة باستهبال: صدج منو ..؟؟ عبدالله أو علي ؟؟
فوز: علي
ميرة: الحمدلله ماشي حاله .. ما بقولج مستانس وسعيد .. بس ممم الحمدلله ..
فوز: لا تيبين له طاري الملجة
ميرة: ليش؟؟
فوز: بس جيه
ميرة: مب كيفج ..
فوز: فعينج والله .. صدج أخاف يضايج
ميرة: لا عادي أساساً هو عارف إنه خلاص فقدج .. يعني فقد الآمل
فوز: الحمدلله ع كل حال
ميرة: المهم فديتج أنا بخليج أحينه
فوز: أوكي دبه .. ولا تنسين هاه .. أبيج تكونين موجودة قبل يوم الملجة
ميرة: أوكي .. أكيد بكون موجودة جم فوز عندي أنا
فوز: تسلمين غناتي
ميرة: ياللا عيل سلمي ع الأهل
فوز: وإنتي بعد ردي ع أهلج السلام
ميرة: يوصل .. فمان الله
فوز: ربي يحفظج


عقب ما خلصت ميرة مرمسة فوز .. دشت داخل .. جان علي قاعد ف الصالة .. وعبدالله وقتها خذ عزوز داره عسب يرقده .. وسارت ميرا تيلس حذال علي ..

علي: من وين يايه ؟؟
ميرة: م برع ..
علي: أدري من برع .. شتسوين ؟؟
ميرة: كنت أرمس ف التليفون
علي: أكيد ترمسين سعيد تقوليله عن الملجة
ميرة تطالعه بنص عين: لا والله هاي مب شغلتي .. هاي شغلتكم إنتو
علي: عيل منو ترمسين خاري ؟؟
ميرة: فوز

أول ما سمع اسمها .. حس بشي ف داخله يتحرك .. فوز .. صار له فترة غايب هالاسم عنه .. حتى ميرة ما كانت ترمس عنها مول .. واليوم رجعت ..

علي: شحالها ..؟!!
ميرة: الحمدلله بخير .. تسلم عليك
علي: صج ؟؟؟
ميرة: هيه
علي: شو قالت لج ؟؟
ميرة: قالت سلمي ع الأهل
علي: يعني السلام مب حقي مخصوص؟؟
ميرة: لا ..
علي: وما قالت شي 2 ..؟!!
ميرة: ملجتها مب الخميس الياية .. اللي عقبها ..!
علي بصدمة: شو ..؟!!!! فوز بتملج ؟؟؟ بهالسرعة ..؟!؟
ميرة: هيه .. فحاول تشيلها من بالك وتنساها ..
علي: نسيتها من زمان .. وربي يسعدها ويوفقها ويا اللي اختارته ..
ميرة: ويسعدك ويوفقك ويا اللي بتختارها ..
علي: أنا بروح البيت .. ياللا تصبحين ع خير
ميرة: وإنت م هله ..

ظهر علي .. وجان على ظهره هم ثجيل .. رغم إنه ما بين هالشي حق ميرة .. بس ميرة عارفة أخوها عدل .. وإن قال بيروح البيت أحين .. ما راح يروح .. !!


في السيارة ..

كان تفكير ميرة ف محله .. وعلي ما رجع البيت .. كان ف السيارة يتحوط من شارع لشارع .. ودمعه عالقة ف عينه .. نزلت بدون لا تستأذن .. وهو يسمع أغنية .. :

مبروك عرسك يوم جالك نصيبك
مبروك للي يسعد بشوف لقياك
شفت القدر ماحقق اني اجيبك
ولا حقق اني التقي يوم وياك
افرح على شوفك ولا ابغى مغيبك
وامسي على طيفك واصبح لطرياك
ابوك وامك اجبروني اسيبك
خلوني ارحل من حياتك ودنياك
وين انت ياللي خاطري مهتني بك
وزهرة شبابي مازهتني بلياك
القلب ياقلبي ترى هو قريبك
سير عليه وشوف تالي بقاياك
به صورتك دايما ودمعة حبيبك
والقلب ياقف يوم يفقد محياك
لكن مقدر ربي وحكمه يصيبك
تغيب واذكر غيبتك مع هداياك



آآه يا فوز .. ليت الذي صار ما جان .. بس أحينه خلاص كل شي ضاع .. وإنتي رحتي فحال سبيلج .. وربي يسعدج مع الشخص اللي اخترتيه ..
جان يقول هالرمسة .. بس في شي داخله يرفضها ..!!

دق تليفونه .. كانت شوق متصلة فيه .. ورد عليها .. الفترة الآخيرة جان يرمسها .. وهالشي خلا تعلقها فيه يزيد .. وعلي مب منتبه لحجم الغلط اللي قاعد يغلطه مع شوق ..!

شوق: هاااي حبي ..
علي: هلا شوق ..
شوق: شحااااالك ؟!؟؟
علي: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي؟؟
شوق: ولهانة عليك حيييييل .. وين إنت ؟؟؟
علي: أتحوط ف شوارع دبي ..
شوق: صج ؟؟
علي: هيه
شوق: قولي وين بالضبط بييك ..
علي: ليش؟؟
شوق: شو ليش ما تبي تشوفني ؟؟
علي: لا ..
شوق: علااااااوي قووول وين ياللا ..

خبرها علي عن المكان اللي واقف فيه .. وكلها 10 دقايق إلا شوق يايه بسيارتها .. ووقفت سيارتها حذال سيارته ونزلت .. جان قاعد جدام البحر ع صخرة ..

شوق: شهالأجواء الرومانسية ..
علي: هلا شوق ..
شوق: شعندك يالس هنيه بروووحك ؟؟
علي: ولا شي ضايج ..
شوق: حبيبي ضايج وأنا موجودة .. قولي منو مضيج فيك ؟؟
علي: من وين ياية هالحزة .. أشوفج كاشخة ع الآخر ؟؟
شوق: كنت معزومة عند ربيعتي ..
علي: أهاا ..

يلست شوق حذاله .. ويودت إيده .. هاي أول مرة تسويها شوق .. وعلي حس بشعور غريب خلاه ينش من مكانه ..

علي: شوق ..!
شوق: هلا حبيبي ..
علي: غلط اللي نسويه ..
شوق: بس إحنا ما سوينا شي .. شو الغلط ؟؟ إني أحبك ؟!!
علي: الغلط إنج تكونين وياي فهالوقت ..! الغلط إنج ترمسيني .. الغلط إن نتقابل ..
شوق: لا مش غلط .. أنا أسوي هالشي عشانك إنت بس .. لأني أحبك وأبيك ..
علي: بس أنا ما وعدتج بشي .. ولا قلت لج إني أحبج ..
شوق: عيل ليش ترد ع اتصالاتي .. ليش لا خبرتك نلتقي توافق وتيي .؟؟؟
علي: لأني أكون محتاي حد يوقف معي ..
شوق: بس ..!! يعني إنت مب حاس بمشاعري .. وحبي لك ؟!!
علي: شوق .. كيف تبيني أحبج وأنا أحب وحده 2 ..؟؟؟
شوق بانفعال: يعلها الموت .. منهي هاي ..؟!!
علي: شوق ..!!!
شوق: شوق .. شوق ... شوو؟؟؟ هالفترة كلها تلعب ف مشاعري ..؟؟؟ حاولت أسوي كل شي عشان أرضيك.. كل تصرف كنت تكرهه أخليه .. عشانك ؟؟ وفالأخير تقولي أنا ما أحبج .. وحده 2 فحياتي ؟؟؟ عقب شو ؟؟؟
علي: اهدي يا شوق .. شفيج تصارخين جيه ..
شوق: اسكت ولا كلمة .. أنا عمري ما حسيت بالحب إلا من حبيتك .. عمري ما عشت الحياة صح إلا من شفتك .. عمري ما حلمت إلا فيك .. ياي تقولي هالرمسة احين ..؟؟؟ وأنا اللي أخطط لمستقبلي وياك .. زواجنا .. شهر عسلنا .. حياتنا .. عيالنا ...!!!
علي: بس أنا ما وعدتج بشي ..؟؟
شوق: تواصلك وياي .. ها أكبر وعد .. شو تبا بعد .. وإلا خليتني لعبة .. متى ما تضايجت عرفت دربها ... ولا راحت ضيجتك .. دست عليها .. إنت شو؟؟؟؟ الله لا يوفقك يا علي .. بدعي عليك ليوم الدين .. الله لا يوفقك ..

راحت شوق .. وخلت علي فصدمة .. أول مرة يشوف شوق بالصورة اللي شافها .. ما كانت شوق .. انتبه عليها وهي تركب السيارة .. وتبتعد عنه بسرعتها ..!!!

راح علي صوب سيارته عسب يآخذ الفون ويتصل فيها .. وحاول يتصل فيها .. بس ما ترد عليه .. ومن عقبها غلقت جهازها .. ما يدري شو السبب بس حس بتأنيب ضمير ع اللي سواه فيها .. جان خايف عليها .. خصوصا سياقتها بهالسرعة يمكن تخليها تتهور ويصير شي مب طيب ..!!!!


سيارة حمد
يوم الأربعاء
الساعة 6:00 عصراً


دقت فوز حق ميرا ع أساس تمر عليها ويروحون يسوون شوبنق سوا .. بس ميرا ما ترد .. مع إنها خبرت فوز أول ما توصل جريب البيت إدق عسب تظهرلها .. جان حمد هو اللي يايبنها .. وطول الدرب ترمس وياه بموضوع فطيم .. حمد من عقب ما انفصلوا هو وفطيم .. جان عايف كل شي .. وييته اليوم الشارجة باصرار من فوز .. أولاً لأن محد بيوصلها وثانياً لأنها كانت تبي اطلعه م الجو اللي عايش فيه من أسبوعين ..

فوز: حمد كل شي يصير لنا خير .. صدجني لو فطيم تستاهلك جان ربك كتبها من نصيبك .. بس إنت تستاهل وحده أحسن منها ..
حمد: أدري ..
فوز: ودام تدري ليش جيه حالتك ؟؟؟ كاني أنا انجبرت آوافق ع محمد مع إني ما أحبه وما أشوف في قاسم مشترك بينا .. وغير جيه متزوج وعنده ياهل .. بس رضيت باللي ربي كتبه لي .. وإن شاء الله خير ..
حمد: فوز .. شقصدج إنجبرتي توافقين ع محمد ؟؟ إنتي مب مقتنعة ؟؟
فوز: لا ..
حمد: وليش ما قلتي هالشي ؟؟ وليش توافقين دام مب مقتنعة ؟؟؟
فوز: شفت اللي صار .. جان لازم أوافق عسب فهد ياخذ ريم ..
حمد: أنا برمس محمد اليوم .. ربيعتج تقدر توصلج السوق ؟؟؟
فوز: ليش ؟؟
حمد: بنزلج عندها .. وبروح أشوف محمد
فوز: لا تروح
حمد: بلا بروح .. إنتي ما تبينه .. ليش تغصبين نفسج عليه ..؟؟؟
فوز: خلاص ما ينفع .. باجر ريم وفهد بيملجون .. والأسبوع الياي ملجتي ..
حمد: لا بينفع إن شاء الله .. بس إنتي شوفي ميرة جان عندها حد يوصلكم .. ويكون وياكم ما أبيكم تتحوطون بروحكم فالسوق ..
فوز باستسلام : إن شاء الله

دقت فوز حق ميرة .. اللي ردت عليها ع طول ..

ميرة: شو وصلتوا ..؟!!؟
فوز: لسه .. بس جريب .. أقولج فديتج
ميرة: شو ؟؟
فوز: حمد يبي يروح يرمس محمد .. قالي أسألج جان حد ف البيت يقدر يوصلنا ..
ميرة: بشوف علي ..
فوز: لا ..
ميرة: أوكي .. برمس سعيد إيي ياخذنا ..
فوز: يكون أحسن .. بس قبل شوفيه يمكن مشغول ما أبي أعبل عليه
ميرة: لا ما عليج أكيد فاضي .. بدق عليه وبطرشلج مسج
فوز: طيب .. إحنا جريب .. كلها ربع ساعة وأكون عندج
ميرة: حلو .. ياللا عيل نتشاوف عقب
فوز: ع خير إن شاء الله

حمد: شو قالت لج ؟؟
فوز: بتشوف سعيد جان فاضي ..
حمد: حلو ..

دق حمد حق محمد وخذ منه موعد يشوفه ع الساعة 5 ونص .. ومحمد وافق ع طول وحدد المكان اللي راح يلتقون فيه ..

فوز: شقالك ؟؟
حمد: راح أشوفه فـ الكوفي شوب ..
فوز: ما أحس له داعي ترمسه .. أنا رمسته قبلك ولا أقتنع ..
حمد: راح أحاول وياه ..
فوز: خلنا مني .. أنا خلاص سلمت أمري لربي .. قولي إنت شو ناوي تسوي ؟؟
حمد: تبين الصدج .. أفكر أسافر مالي خلق أيلس ف البلاد ..
فوز: السفر ما راح يحل المشكلة ..
حمد: أقلها لين أنسى وعقبها يصير خير
فوز: حمد إنت ما بتنساها إلا جان دشت بنت ثانية حياتك وقدرت تنسيك فطيم وحبك لها
حمد: بنت ثانية .. عفت البنات من عقبها
فوز: لا تقول جيه .. وايد بنات أحسن منها صدجني .. جان تبا بخطب لك
حمد: ههههههه لا شكراً مابي
فوز: عساها دوم يا رب .. شفت شحلاتك وإنت تضحك .. بس ترا صج أرمس .. جان تبا بشوف لك البنت اللي تستاهلك ..
حمد: خليها تيي بروحها لا تدورين .. أنا أفكر أسافر عقب ملجتج
فوز: وتخلي أبوي وأمي بروحهم ؟؟
حمد: محتاي أطلع م الجو اللي انا فيه والسفر راح ينسيني اللي صار
فوز: جان جيه ع راحتك .. بس أهم شي إنك تروح تستانس وتنسى فطيم وطوايف فطيم .. والأهم من ها كله ما تحب لنا وحده من هالشقر وتوهقنا ..
حمد: ههههههههه والله الشقر أظن فيهن خير أكثر من بنات البلاد
فوز: لا تعليق ..
حمد: أحسن ..!!


بيت أبو عبدالعزيز
يوم الأربعاء
الساعة 6:15 عصراً



أول ما بندت ميرة عن فوز .. دقت حق سعيد .. اللي جان ظاهر ويا أمون .. كانت تبي تاخذ أغراض من السوق .. وواعدنها يوديها .. ودقت ميرة فالوقت المناسب وقالت له إنها تبيه يوديها هي وفوز عسب تاخذ لها أغراض حق الملجة .. وقالها بيمر البيت أحين ..
وصل سعيد البيت .. ونزل من السيارة ووياه أمون .. ودشوا داخل ..

في الصالة ..

سعيد: شو زاهبة ؟؟؟
ميرة: هيه بس فوز لسه ما وصلت
أمون : منو يايبنها ؟؟
ميرة: حمد أخوها .. جان المفروض هو ياخذنا بس قالت بيروح يرمس محمد ..
سعيد: وعلي وينه ؟؟؟
ميرة: ما أدري ما رمسته اليوم ولا شفته .. وما بغيت أقوله لأن فوز ما تبي تروح وياه .. تعرف إنت بعد اللي صار ..
أمون: عزوز فديته وين ؟؟
ميرة: محد رايح يزور ويا خوله بيت اهلها ..
أمون : سعيد نسيت فوني عطني المفتاح .. أبا أدق حق ماماتي
سعيد: هاج ..

سارت أمون عنهم .. ورجع سعيد يرمس عن علي ..

سعيد: أخوج صار له أسبوع مختفي .. وين يروح ؟؟ كل ما أدق له يقولي مشغول .. خاطريه بس أعرف فشو مشغول ..
ميرة: ولا إحنا نشوفه .. وحالته مب عايبتني حاسه صاير شي وياه
سعيد: معقولة عسب جربت ملجة فوز ؟؟
ميرة: ما أدري والله .. أنا بعد ما رمسته .. أصلا لا يا .. ييلس شوي يلعب مع عزوز وعقب يظهر ..
سعيد: غريب أمره هالإنسان .. بتصل فيه أشوفه وين
ميرة: لا تقوله إن فوز هنيه ..
سعيد: ليش ؟؟
ميرة: بس جيه .. ما أبي يضايج أكثر ..
سعيد: أوكي ..

دق سعيد حق علي .. بس يعطيه مغلق .. وحاول جم مرة ونفس الحالة .. واستغرب ..

سعيد: جهازه مبند
ميرة : غريبة ..!!
سعيد: بحاول عقب اكيد فمكان ما فيه إرسال .. علي مب من طبعه يبند جهازه ..
ميرة: يمكن والله ..!!


ظهرت أمون تييب التليفون .. فتحت السيارة ويلست فيها .. ترمس أمها وباب السيارة جان مفتوح .. كانت تبي تسألها عن الأغراض اللي تبيها .. لأنها وصتها قبل لا تظهر تمر غرفتها عسب تخبرها تاخذ لها جم غرض بس أمون نست .. عقب ما خلصت مرمسة أمها .. صكرت باب السيارة وقفلتها فالوقت اللي وصلت فيه فوز .. وقف حمد السيارة .. ووقفت أمون إطالعهم .. ما تدري ليش بس تصنمت مكانها .. حتى فوز استغربت حركتها .. حمد انتبه عليها بس ما طالع .. ونزلت فوز من السيارة .. وسلمت عليها أمون ..

أمون : هلا والله بالغالية .. شحالج ؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ؟؟
أمون: الحمدلله بصحة وعافية .. حياج تفضلي .. كنا نترياج عسب نروح السوق ..
فوز: تأخرت عليكم شو ؟؟
أمون : لا أبد .. مممممم ها أخوج ؟؟
فوز: هيه ..
أمون: شو ما بينزل .. ؟؟؟
فوز: لا عنده شغل
أمون بابتسامة : أهاا .. عيل خل ندش ..
فوز: أوكي بس بسأله متي بيي ياخذني ..
أمون: أوكي ..

وقفت امون إطالع حمد .. اللي كانت حالته النفسية مبينة ع شكله الخارجي .. ويبين إن ضيج الدنيا فيه .. كانت فوز ترمسه بس هي مركزة عليها .. ما تدري ليش مع إنها وايد شايفه نفسها ودوم إطالع الناس من فوق .. بس من شافت حمد .. حست بشعور غريب ..

فوز: طيب أنا من أخلص بدق عليك .. أو إنت دق علي أحسن عسب أقولك إحنا وين وتيي ..
حمد: أوكي ..
فوز: صح .. ما بتنزل تسلم ؟؟؟
حمد: مب أحينه عقب لما أيي آخذج بنزل ..
فوز: أوكي ياللا عيل دير بالك ع روحك
حمد: وإنتي بعد .. ووصي سعيد ما يخليكن بروحكن
فوز: إن شاء الله ..

تحرك حمد بسيارته عسب يروح يقابل محمد .. وأمون للحين واقفة مكانها .. وفوز مستغربة منها وايد .. هاي أول مرة أمون ترمس وياها بلطف بالعادة رافعة خشمها ..

فوز: أمون .. أمووووون
أمون: هاه ..
فوز: شو ما بندش ؟؟
أمون: إمبلا
فوز: وين رحتي ..؟؟؟
أمون: هههههههههه تبين الصدج .. رحت مع أخوج ..
فوز: ههههههههه شفيج من شفتيه تصنمتي ؟؟ اول مرة تشوفينه ؟؟
أمون: ما أدري .. تقريباً .. بس ما شاء الله عليه ..
فوز: إحم .. ندش احسن مب حلوة وقفتنا ع الشارع
أمون : هيه والله السموحة منج تفضلي البيت بيتج ..

دشت فوز ووراها ع طول أمون .. ودخلتها الصالة .. كانوا سعيد وميرة يرمسون للحين ف موضوع علي .. اللي صار لازم يشوفون له حل ..

فوز: السلام عليكم ..

نشت ميرة وسارت تسلم ع فوز .. صار لها فترة ما شافتها من آخر يوم فـ الجامعة .. وولهانة عليها وايد .. وعقبها سلمت ع سعيد ..

سعيد: شحالج فوز ؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. السموحة تأخرت ..
سعيد: بالحل .. أفا عليج ..
فوز: شحالك إنت ؟؟
سعيد: الحمدلله بخير بشوفتج .. شو نتحرك ؟؟
ميرة: هيه ياللا ..

دقت ميرة حق علي تشوفه عسب تخبره .. وتليفونه مبند .. فدقت حق عبدالله وقالت له إنها ظهرت مع أمون وسعيد السوق .. وعقبها تحركوا سايرين صوب السنتر ..!!

في الدرب دق علي ع سعيد عقب ما شاف اتصالاته ..

علي: السلام عليكم
سعيد: وعليكم السلام والرحمة .. إنت وين ؟؟
علي: موجود .. شو داق 4 مرات .. صاير شي ؟؟
سعيد: يعني واحد داق يطمن ع ولد خالته .. فيها شي ؟؟
علي: لا ما فيها شي ..
سعيد: جهازك جان مبند .. وينك فيه ؟؟
علي: بالمستشفى ..

سعيد أول ما سمع المستشفى حس قلبه وقف .. بس ما حب يخرع البنات ..
سعيد: شو هناك ؟؟؟
علي: عقب بقولك .. إنت وين أحينه ؟؟
سعيد: أنا ساير أودي ميرة وف.. وأمون السوق
علي: اهااا .. وين رايحين ؟؟
سعيد: السنتر ..
علي: عيل بشوفك هناك .. من توصل دق علي أبا أرمسك ..
سعيد: خير إن شاء الله ..
علي: ياللا فداعة الله
سعيد: ربي يحفظك ..

بند سعيد عن علي .. طبعاً البنات كانن مركزات فالمحادثة .. فوز كانت ساكتة .. وأمون جان تفكيرها بـ حمد أخو فوز .. تتمنى تشوفه مرة 2 .. ما تعرف شو لفتها فهالإنسان ..
وميرة هي اللي كسرت حاجز الصمت .. ورمست ..

ميرة: شقالك علي ؟؟
سعيد: ولا شي ..
ميرة: وين جان وليش تليفونه مبند ؟؟؟
سعيد: جان بالمستشفى الظاهر حد م الربع مسوي حادث
ميرة: اهااا ..!!

ع الساعة 6 وصلوا السنتر .. ودق علي ع سعيد يسأله هو وين بالضبط عسب يلتقون .. وسعيد ما عرف شو يسوي لأن فوز وياهم وعلي ما يدري بهالشي .. وفوز ما تبي علي يعرف إنها وياهم .. بس لازم يعرف لأن سعيد ما يقدر يخليهن بروحهن .. طالع ع فوز اللي هزت راسها كإيجاب وباستسلام .. فقاله عن المكان وكلها 5 دقايق إلا علي وياهم .. جان سعيد خاري واقف والبنات فـ محل الشوز .. ووصل علي وسلم سعيد عليه .. وشاف وضعه ما يسر ..

سعيد: شفيك علي ..؟؟؟
علي: مضايج يا سعيد .. الدنيا مصكره ف ويهي من كل صوب ..
سعيد: بعيد الشر شو مستوي ؟؟؟
علي: شوق ..
سعيد باستغراب: شوق ..؟! هذيج اللي كنت ترمسها ..؟؟
علي: هيه
سعيد: إنت للحين ترمسها ..؟؟
علي: مب مهم أرمسها أو لا ..؟؟
سعيد: عيل شو ؟؟
علي: شوق بالمستشفى ..
سعيد: ليش .. حاولت تنتحر عقب ما درت إنك ما تبيها ؟؟؟
علي: لا تتطنز يا سعيد .. البنت حالتها محد يعلم فيها غير الله ..
سعيد بخوف : شفيها ..؟!!
علي: الوقت مب مناسب أقولك .. وين ميرة وأمون ؟؟
سعيد: ف المحل مطولات خلنا نيلس ف الكوفي لين يطلعن .. وفهمني شو مستوي ..!!!

ساروا علي وسعيد إيلسون ف الكوفي شوب .. جان جريب من المحل اللي البنات في فيه .. طلب سعيد كابتشينو حقه وحق علي .. اللي مبين عليه الإرهاق والتعب ..

سعيد: شصاير يا علي ؟؟ ليش جيه حالتك ؟؟
علي: آآآآآآه ..
سعيد: سلامتك من الآه .. شفيك ؟؟
علي: شوق ..؟؟
سعيد: شفيها شوق ..؟!! وليش فالمستشفى ..؟؟
علي: تحيد اليوم اللي رمست فيه فوز ع التليفون وعقبها ظهرت بعد ما عرفت بخبر ملجتها ..؟؟
سعيد وهو يحاول يذكر : هيه .. شفيه ؟؟
علي: أنا ظهرت مضايج وسرت صوب البحر .. دقت علي شوق ورمستها وقالت إنها بتيي .. وفعلاً يات .. كنت ضايج مب عارف شو أسوي .. وخبرتها إني ما أحبها وما أبيها وإن في وحده ثانية ف حياتي
سعيد: وها اللي جان لازم يصير
علي: جان زين لا صار ولا استوى .. شوق كانت مضايجة ومعصبة مني .. قالت لي رمسة وركبت سيارتها وفجأة اختفت .. ما كنت أحاتيها .. بس خفت يصير فيها شي بسببي .. دقيت عليها .. بس ما ترد وعقبها بندت تليفونها .. ركبت سيارتي قلت بحاول ألحقها .. ولحقتها .. كنت أبيهاا تخفف سرعتها .. بس الشيطان راكبنها وكل ما أطلب منها تخفف كانت تزيد ..


علي: شوق .. وغلاتي عندج خفي السرعة .. ووقفي السيارة ع صوب برمسج ..
شوق وهي تبجي : ما يخصك فيني .. شتبي بعد ؟؟؟ روح حق حبيبتك وخلها تشبع فيك .. شتبي فيني أنا ؟؟؟
علي: واللي يسلمج يا شوق حرام اللي تسوينه .. بركني السيارة بنرمس .. مب زين جيه ..
شوق: ما أبي .. خلني أموت .. أنا أبا أموت ..
علي: شوووووووق ..

علي نزلت دمعة من عينه .. وسعيد استغرب معقولة علي يبجي ع شوق ؟؟؟ ليش شو صار فيها ...؟!!!

سعيد بخوف : وعقب ..؟!؟!
علي: صار اللي كنت متوقعنه .. وبعد ما كنت أنا السبب فيه بنسبة 50% صرت سبب فيه 100% .. لو ما لحقتها ولو ما رمستها ولو ما قلت لها عن حبي لفوز ما جان صار اللي صار ..
سعيد: ليش شو صار ..؟؟
علي: ما قدرت تسيطر ع السيارة ودشت ع الشارع الثاني ودعمت فسيارة وتجلبت السيارة فيها ..
سعيد: شو ..؟!!!!
علي: ما عرفت شو أسوي .. وقفت سيارتي وسرت أركض صوبها .. حاولت أطلعها من السيارة ما قدرت .. دقيت ع الإسعاف .. وكلها 10 دقايق والإسعاف وصلت وحاولوا يظهرونها .. وخذوها المستشفى .. وأنا رحت وياهم ..
سعيد: وشو حالتها ...؟!!!
علي: حالتها وايد صعبة .. وأهلها محد مسافرين وما قدرت أوصلهم عسب اخبرهم .. قلت حق وحده من رفيجاتها تحاول تتصل فيهم عسب إييون يشوفونها ..
سعيد: يعني شو صعبة ..؟!!
علي: من أسبوع أحين فالعناية .. وحالتها تتدهور .. الدكاترة قالوا نسبة إنها تعيش كبيرة وفي أمل .. بس حتى لو عاشت ما راح تكون انسانة طبيعية .. عندها ارتجاج ف المخ .. وكسور .. ها غير الأشياء اللي للحين ما عرفوها ..
سعيد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. ما أدري هالمصايب من وين تظهر ..
علي: أنا السبب .. أنا اللي خربت حياتها .. شو أقول حق أهلها .. كيف أجابلهم ..؟!!!
سعيد: لا تلوم نفسك يا علي .. كل شي قضاء وقدر ..
علي: والنعم بالله .. بس لو مب أنا جان ما صار اللي صار .. أنا اللي خليتها تنهار .. وعشان منو فوز .. منو فوز .. وحده باعتني وسارت حق واحد ثاني .. والبنت اللي كانت مستعدة تبيع الدنيا عشاني .. بسهولة قلت لها ما أبيج ولا أحبج ..
سعيد: علي .. اهدا شوي إحنا مب ف البيت ..
علي: لا تلومني يا سعيد .. محد حاس باللي فيني ..
سعيد: أنا حاس فيك .. بس لا تنسى إن إنت اللي وصلت نفسك لهالشي ..
علي: أنا ..؟؟
سعيد: لو يلست تلوم نفسك .. وتقول لو مب أنا رمستها وخبرتها ما أحبج وما أبيج جان ما صار شي .. جان بقولك إنت السبب لو ما رمستها ف التليفون .. وما تعرفت عليها وخليتها تحبك .. ولو ولو ولو .. كلنا بنعيش حياتنا على لو .. وما راح يصير شي لو .. ولو عمرها ما حلت شي ..!!
علي: سعيد أنا مب عارف شو أسوي .. شوق حالتها فخطر .. فوز ملجتها الأسبوع الياي .. وأنا حياتي من فوق لتحت متلخبطة ..!!!

فهاللحظة ظهرن البنات .. كانت أول وحده ظاهرة هي فوز .. وعلي أول ما شافها تفاجأ .. فوز ؟؟؟

علي : فوز ..!!!!

طالع سعيد ع الصوب الثاني وشاف البنات مخلصات .. وانتبه ع فوز اللي كانت واقفة مكانها وتطالع ع علي اللي يبادلها نفس النظرة .. ما جان يبا يقطع حوار النظرات اللي بينهم بس وقفتها جيه واطالع ع علي تثير الشبهه وما حب حد يرمس .. فنبه علي لهالشي اللي انتبه وشال عينه ..
علي بحزن : شتسوي هنيه ..؟!!!
سعيد: يايه تاخذ لها أغراض ..
علي: حق ملجتها ؟؟؟
سعيد: هيه .. خل نروح مب حلوة واقفات جيه ينتظرن ..

نش سعيد .. أما علي فـ صدمته بـ شوفة فوز .. خلته يالس ف مكانه وما تحرك .. لين ما زقره سعيد وسار صوب البنات ..

علي: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام ..
ميرة: علاوي إنت وين .. حشا مول ما تنشاف ..؟؟؟
أمون: الظاهر أخوج سواها وتزوج من ورانا ...
علي وهو يطالع ع فوز : شحالج ؟؟؟
فوز: الحمدلله .. شحالك إنت ؟؟
علي: شو شايفة ؟؟


كانت بترد بس دق تليفونها .. كان حمد يتصل فيها يسألها وينها فيه عسب إيي ..

فوز: هلا
حمد: شو خلصتي ؟؟
فوز: لا .. لسه في أشياء ناقصه .. إنت وين ؟؟
حمد: قبل شوي ظاهر من عند محمد ..
فوز: شو صار ؟؟
حمد: عقب بقولج .. إنتي وين ؟؟
فوز: إحنا ف السنتر ..
حمد: طيب أحينه بيي ..
فوز: أوكي .. دق ع سعيد عسب يخبرك إحنا وين بالضبط
حمد: تمام فديتج ..


سعيد: ها حمد ؟؟
فوز: هيه .. أحين بيي
علي: ليش وين كان ؟!!
فوز: جان رايح يشوف محمد
علي: منو محمد ؟!!

فوز ما عرفت شو تقول .. حبيبي ؟؟؟ حبيبها جدامها .. خطيبي ؟؟؟ للحين مب مصدجة هالحقيقة .. مع إنه عقب أسبوع رايح يصير ريلها ..!!

سعيد: محمد أهلهم هنيه ..
علي: أهاا .. قصدك المعرس ..!!
سعيد: هيه ..
علي : إحنا معزومين ؟!!
فوز بغصة : أكيد .. إنتو منا وفينا .. وإحنا أهل .. ووجودكم ضروري ..!
علي: فيج الخير والله
أمون : شو بتمون واقفين جيه .. خلونا نخلص مشاويرنا ..

تحركوا البنات .. والشباب وراهم .. فوز كانت حاسة نفسها مخنوقة .. فما قدرت تكمل تسوق .. ميرة كانت حاسه فيها .. وأمون مستانسة لأن حمد بيي وبتشوفه ..!!


خلصت أمون الأغراض اللي تبيها .. وميرة خذت لها جم شغلة حق الدوام .. وفوز من عقب رمسة علي ما جان لها نفس حق شي ..

أمون: سعيد
سعيد: هلا
أمون: تعبنا .. نبي نشرب شي ..
سعيد: شو خلصتوا ؟؟!!
ميرة: هيه .. فوز خلصتي ..؟؟؟

ما كانت وياهم .. وما تدري عن شو يرمسون .. كل شي أسود بعينها .. ما كانت تتمنى تشوفه بس القدر جمعهم مع بعض .. يمكن عشان كل واحد يشوف معاناة الثاني حتى لو ما تكلم ..

ميرة: فوز شفيج ..؟!!!
فوز: هاه ..
ميرة: شفيج ؟؟ تعبانة ..!؟؟!
فوز: حاسة بدوخة .. ما أدري شو السبب ..؟!!
أمون: أكيد من اليوع .. سعيد شوف لنا مطعم ناكل شي ..
سعيد: أوكي .. روحن إنتن هذاك المطعم وحجزن طاولة .. بروح أشوف حمد مب عارف إحنا وين بالضبط
ميرة: أوكي .. بس علي وين راح ..؟!!؟
سعيد: ما أدري .. قال أحين بيي

سار سعيد يشوف حمد .. والبنات راحن صوب المطعم واختارن لهن طاولة ويلسن عليها ..!

ميرة: شفيج فوز .. شكلج مول مب عايبني ..؟؟
فوز: مافي شي بس مضايجة شوي .. وراسي مصدع
أمون: ها كله من اليوع ..
فوز: يمكن لاني ما تغديت عدل ..
ميرة: لأنج ما تغديتي .. أو رمسة علي ضايجتج ؟؟
فوز: مب مهم ..

أمون بوناسة : كاهم وصلوا ..
ميرة: منو ؟؟
أمون: سعيد وحمد
فوز: بنش الحمام أنا ..
ميرة: تبيني أروح وياج ؟؟
فوز: لا ما يحتاي ..

نشت فوز سايرة صوب الحمام .. ووصلوا سعيد وحمد عند البنات ..

حمد: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حمد: شحالكن ؟؟
أمون وميرة: الحمدلله بخير ..
ميرة: شخبارك حمد ؟؟
حمد: بصحة ربي يسلمج .. إلا فوز وينها ؟؟
ميرة: أحين بتيي

سعيد: أحنا بنيلس ع الطاولة اللي حذالكم .. أمون شوفي شو تبون وإطلبوا
أمون: أوكي بس نتريا فوز تيي ..

سار حمد ويلس ع الطاولة .. وجان مقابل أمون يعني إذا رفع راسه يشوفها .. بس هو مول ما حاطنها فباله .. كيف يدخل وحده ف حياته وفطيم للحين ما ظهرت منها ..!!

أما أمون فكانت مستانسة بـ الموقع اللي اختاره حمد .. تقدر تشوفه وتدقق ع كل شي فيه .. ما تعرف شو اللي جذبها لهالإنسان ..

ميرة: امون ..؟؟؟

طبعاً ما سمعتها .. وميرة مستغربة منها هاي بلاها جيه ..

ميرة: امون فشلتينا تراج شو ها ؟؟
أمون : شووو؟؟
ميرة: شفيج إطالعين الريال جيه ..؟؟؟
أمون: ميرة .. دش خاطريه هالريال
ميرة: شو ..؟؟
أمون: صخي شفيج فضحتينا .. أحين بيسمعج سعيد
ميرة: إنتي شو تخربطين ؟؟
أمون: ما أدري شياني من شفته ..
ميرة: أمون ترا حمد خاطب .. وجريب يعرس ..!!
أمون: شو ..؟؟؟ جذابة ..!!
ميرة: وربي ما آجذب .. جان تبين اسألي فوز .. أظن بعد خلاص سلم المهر يعني كلها جم شهر ويعرس ..

حست أمون بغصة .. ما قدرت ترمس .. ودمعة بوسط عينها ...

أمون بكبرياء : ويعرس شو يعني .. أنا بس قلت عايبني ما فيها شي .. يعني عايبني شو بتزوجه .. !!
ميرة: لا بس قلت بخبرج عسب تنزلين عيونج .. لو انتبه عليج شو بيقول عنج ؟؟؟
أمون: يقول اللي يقوله .. جأن يهمني ...!!

يات فوز .. مرت ع طاولتهم سعيد .. رمست اخوها تبي تعرف شصار .. وقالها عقب بيخبرها .. بس هي عارفة إن ما وصل لنتيجة مع محمد ..!!

ما وحت فوز تيلس إلا فونها يدق .. وجان محمد متصل .. فسارت صوب المغاسل ترمسه .. !!

وصل علي .. اللي جان راح يرمس فالتليفون عقب ما دق عليه الطبيب المناوب يقوله عن صحة شوق ..

علي: هلا والله بحمد .. شحالك ؟؟
حمد: بخير ربي يسلمك .. شحالك إنت ؟؟؟
علي: الحمدلله بخير ..
حمد: حشا إنت وين لا تسأل ولا تيي صوبنا ..؟؟؟
علي: والله هالفترة وايد مشغول .. بس ما عليه الأسبوع الياي راح نيي عندكم نحضر ملجة الأهل ..
حمد: أكيد نترياكم ..
علي: شو طلبتوا ؟؟؟
سعيد: إحنا هيه .. شوف إنت شو تبا ..؟؟
علي: بروح أقولهم بنفسي .. البنات طلبن ؟؟
سعيد: خبرت أمون تشوف شو يبوا .. اسألها وروح إطلب لك ولهم ..
علي: أوكي ..

سار علي صوب طاولة البنات .. كانت أمون ميودة الفون ومب منتبهه لعلي .. وميرة إطالعها وهي شاكه فـ أمرها .. هاي بلاها جيه ليكون حبت حمد ..!!

علي: هلا .. شو عرفتوا شو بتطلبون ؟؟؟
ميرة: يب .. بس فوز بعدها ما طلبت
علي: ليش هي وين ؟؟؟
ميرة: أظن صوب المغاسل ترمس ف التليفون ..
علي: آهاااا ..

خبرنه البنات شو يبن .. وراح علي طلب الطلبية .. وبعدها مر صوب المغاسل ..

فوز: يايه آخذ أغراض حق الملجة ..
محمد: وليش ما ييتي مع حمد ؟؟
فوز: أيي شو أسوي ..
محمد: تشوفيني ..
فوز: بشوفك يوم الملجة .. وبعدين منقود العروس تشوف زوجها فأسبوع الملجة
محمد: أحيد فأسبوع العرس مب الملجة ..
فوز: كله واحد ..
محمد: فوز ..
فوز: هلا
محمد: صدقيني أنا أحبج وأبيج .. أنتي عارفة حمد ليش ياي يرمسني .. وأنا عارف إنج مجبورة ع هالشي .. بس باجر لا صرنا ف بيت واحد راح تعرفين شكثر محمد يحبج ..
فوز: عارف إني مجبورة .. ومصر ع قرارك ..؟!!!
محمد: لأني أحبج .. ما أقدر أتنازل عنج ..
فوز: أي حب ها ..؟!! اللي يحب يضحي عشان حبيبه ..
محمد: أنا متأكد إنج تحبيني ..؟؟
فوز: لا تكون واثق .. إنت الوحيد اللي مالك أي مساحة ف قلبي
محمد: أوعدج راح أكون كل المساحة .. وبتشوفين ..!!
فوز: أنا واثقة من قلبي ..!
محمد: وأنا واثق من إحساسي .. وبتقولين محمد قال ..!
فوز: لازم أبند أحين ..
محمد: أوكي حبي .. ديري بالج ع روحج ..
فوز: إن شاء الله .. فمان الله
محمد: الرب لج حافظ

بندت فوز وهي تتنهد تنهيدة كلها ألم وقهر .. يات بتظهر إلا علي ف ويهها ...!!!!!!

فوز: علي ..!!
علي: خلاص ضعتي يا فوز ..؟؟؟
فوز: كل شي قسمة ونصيب ..!
علي: وأنا ..؟؟
فوز: ربي يسعدك مع غيري .. السموحة بمر وسع لي ..

علي وقف يطالعها .. وفوز نزلت راسها عقب ما انتبهت إن علي يطالعها ف عيونها .. وما قدرت إطالعه .. بتصيح لو شافت عيونه اللي الدمع غطاها ..

علي : ربي يسعدج يا نصيب الغير ..!!

راح علي .. استأذن من سعيد وحمد .. وظهر من السنتر .. أما فوز فكانت الدنيا مصكرة ف ويهها .. رمسة علي عورت لها قلبها ... غسلت ويهها .. وسارت صوب البنات ..!!



بيت أبو حميد
يوم الأربعاء
الساعة 8:00 مساءاً


تلقت موزة الخبر بصدمة .. كانت يالسة ف غرفتها .. والدموع تنزل من عينها بدون لا تحس .. وهي تتذكر رمسة أبوها .. /


أبو حميد : السموحة منك .. بس أنا ما أبي بنتي تروح بعيد عني ..
سيف : بس يا عمي إحنا أهل .. وما أظن إنك بتردني وأنا أطلبك
أبو حميد: ما أبي أردك يا ولدي .. بس إلا موزة ما أروم ع فراقها .. وحالف ما تروح بعيد شرات أختها .. كاهي اختها سارت وما نشوفها إلا ف المناسبات .. وبصراحة يا ولدي ما بجذب عليك .. من جم أسبوع واحد من الربع رمسني يبيها حق ولده .. وأنا ما شاورتها بس قلتلهم بيسمعون الآخبار الطيبة ..!!
خالد: عمي .. سيف شاري البنت ويبيها .. وإحنا أولى فيها من الغريب ..
أبو حميد: سيف ريال والنعم فيه .. إلا جان بنتي ما تظهر من ديارها!!!


سمعت هالرمسة وسارت .. ما حبت تكمل .. اللي خايفة منه صار .. أبوها ورفض ..!!! معقولة سيف ينرفض .. عشان شو ..؟؟ ومنو ها اللي ياي يخطب وهي ما تعرف عنه شي ..؟!!
ما تعرف شو صار عقب .. بس اللي تعرفه إن أبوها صعب يغير رايه .. هو جان مخبرنها من قبل ما يبيها تروح بعيد .. ولولا رمسة الناس إن جان اشترط ع ريلها يسكنون ف بيتهم ..!!

دشت حصة عليها وهي تبجي .. وراحت ع طول وحضنتها وحاولت تهديها ..

موزة: شفتي أبويه شو سوا ؟؟؟
حصة: هدي يا موزة إن شاء الله ما بيصير إلا اللي تبينه ..
موزة: عارفة إن راح يرفضه بسبب البعد .. بس قلت إحنا اهل ونسايب ما توقعته يرده بهالصورة ..
حصة: تبين الصدج محد جان متوقع إن أبوج يرفض .. بس عمي له أسبابه ..
موزة: ها مب سبب عسب يرفضه ..
حصة : سيف يحبج ومستحيل يتنازل عنج بسهولة وبيحاول وياه لين ما يوافق ..
موزة: يعني ما تعرفين سيف .. ها أخوج المفروض تعرفينه أكثر مني .. دام انرفض مستحيل يرد يسويها ..!!
حصة: بيسويها لأنه شاريج ويبيج ..

فهاللحظة دشت روضة ..

روضة: صج الوضع ف البيت مول مب شي .. الكل مصدوم..!!
حصة: سيف وخالد راحوا ..؟؟؟
روضة: هيه .. شو بيلسون يسوون عقب ما انردوا ..؟؟؟
حصة: والله لو أبوي ياي .. جان صارت عوده ..
روضة: هيه .. إحنا عطيناج إياهم ليش ما يعطونا مواز ..؟؟
حصة: انجبي إنتي لا تفتني .. كل شي راح يصير مثل ما موزة تبي ..
روضة: صج صج .. الحق يقال يعني بس عذر يدي سخيف ..
حصة: رويض حشمي رمستج ها يدج ..
روضة: إنزين أنا ما قلت يدي سخيف .. قلت عذره ..
حصة: بس إنزين .. ظهري وصكي الباب وراج ..

موزة يلست تصيح بالقوو .. وررضة ظهرت من الغرفة .. صج شي يضيج الخلق ..!!!

دق تليفون موزة .. وجان سيف متصل فيها .. بس ما ردت .. وخذت حصة التليفون عسب ترد ..

حصة: هلا سيف
سيف: منو حصة ؟؟
حصة: هيه
سيف: موزة وين ...؟؟؟
حصة: كاهي عندي
سيف: أبي أرمسها ..
حصة: ما تقدر ترمسك أحين ..
سيف: ليش ؟؟؟
حصة: حالتها ما تسمح ..

رغم ضيجه .. بس ابتسم .. عرف إن موزة أكيد تبجي ومضايجة بسبب اللي صار .. وأتأكد أكثر إن هي تحبه وتبيه ..

سيف: أبا أرمسها ضروري ..
حصة: دق وقت ثاني .. البنت ما تروم ترمسك وضعها ما يساعد
سيف: قوليلها سيف شاريج .. ويبيج ومستحيل يسمح لحد ياخذج منه .. !!

بند سيف التليفون .. وحصة نقلت هالرمسة حق موزة اللي حست بالراحة رغم إنها للحين تبجي ..

حصة: شفتي ؟؟ سيف يحبج يا بنتي يعني مستحيل يتنازل عنج ..
موزة: أتمنى هالشي .. بس شالفايدة .. دام راي أبوي مستحيل يتغير
حصة: راح يتغير صدجيني .. ياللا نشي تغسلي وصلي العشا .. وظهري عسب نتعشى ويا بعض ..
موزة: اتعشوا إنتو أنا مالي خاطر .. بصلي وبرقد
حصة: طيب فديتج ع راحتج .. ولا تفكرين وايد مالج إلا طيبة الخاطر إن شاء الله ..
موزة: إن شاء الله

ظهرت حصة عن موزة .. وشوي ودق تليفونها كانت ميرة متصلة فيها .. اليوم فوز بتحنى عسب الملجة باجر .. وعازمة البنات ف البيت عسب يقعدون يسولفون ويا بعض .. واستغربت إن موزة ما يات .. فقالت حق ميرة إدق تشوفها ..

ميرة: السلام عليكم
موزة: وعليكم السلام .. هلا ميرة
ميرة: هلا فديتج .. شحالج ؟؟
موزة: الحمدلله .. شحالج إنتي ؟؟
ميرة: بخير يسرج الحال .. وينج فيه فوز تسأل عنج ..
موزة: أنا ف البيت ..
ميرة: ليش ما بتيين ؟؟؟
موزة: لا مب يايه ..
ميرة: ليش ؟؟ سباله شحقه ما بتيين .. أبا أشوفج ؟؟
موزة: سوري فديتج بس صج مالي خلق ..
ميرة: ليش فديتج شو صاير ؟؟
موزة: ما أعرف شو أقولج .. خليها على الله
ميرة: مواز في شي مضايجنج؟؟
موزة: منو هناك ؟؟
ميرة: أنا وأمون بنت خالتي وجم بنت رفيجات فوز فالمدرسة .. وبس
موزة: طيب بشوف جان أحمد بيوصلني .. وبييكم
ميرة: أوكي نترياج يا عسل ..!

بندت موزة عن ميرة .. وسارت تشوف أحمد جان بيوصلها وقالها تتزهب .. تزهبت .. وسارت تركب ف السيارة .. ويا أحمد .. عسب يوديها ..

في السيارة ..

أحمد: شفيج مواز .. ليش جيه ويهج معتفس ؟؟
موزة: ما فيني شي ..
أحمد: مضايجة عسب أبويه رفض سيف ؟؟؟
موزة: لا ..
أحمد: بلا مضايجة .. بصراحة محد توقع إن أبوي يرفض
موزة: أنا توقعت ..
أحمد: ليش عاد ؟؟
موزة: لأنه من زمان يقولي ما أبيج شرات أختج تروحين بعيد عنا .. وجان خطبج حد من بعيد ما بوافق عليه ..
أحمد: بس ها مش عذر ..
موزة: أدري ..
أحمد: ما عليج إحنا بنرمسه ونحاول نقنعه ..
موزة: مستحيل أبويه يغير رايه ..
أحمد: بيغيره جان درا إنج تبين سيف ..
موزة: ومنو قالك إني أبيه ؟؟؟
أحمد: عيونج فاضحتنج يالسبالة .. تحبين من ورانا ..؟؟؟
موزة: فعينك إنجب شو هااا ..
أحمد: هههههههههه بنجب بس صج ترا مبين عليج .. ومممممم حصة بعد قالت لي ..
موزة: أنا أقول كله من حرمتك هالسوسة
أحمد: يالسبالة لا تقولين عن حرمتيه سوسه .. ها يزاتها بعد تبي تلم الشمل ..
موزة: تبي تلمه تفكر ف أخوها ..
أحمد: حرام عليج بالعكس هي تفكر فيج أكثر ..
موزة: أدري شفيك .. بس أسولف ..
أحمد: ياللا حدري .. وسلمي عليهم ..
موزة: إن شاء الله .. بدق عليك عقب عسب تمر تاخذني
أحمد: اوكي ..

نزلت موزة .. ودقت الجرس وفتحت لها البشكارة .. وأحمد تأكد إنها دشت وراح عنها ..!!!!




بيت أبو حمد
يوم الأربعاء
الساعة 9:30 مساءاً


استأذنن رفيجات فوز .. وما بقى إلا موزة وميرة وأمون .. موزة من يات ما كانت ترمس وايد ولا هي موزة اللي تسولف وتضحك .. ميرة وأمون سارن المطبخ يسون عصير فريش .. ويلست موزة مع فوز والبنت اللي تحنيها..

فوز: شفيج موزة ..؟؟
موزة: ما فيني شي ..
فوز: يعني جأني ما أعرفج ..
موزة: مضايجة وايد ..
فوز: خير إن شاء الله شو صاير ؟؟
موزة: سيف خطبني وأبويه رفض ..!
فوز: شو ..!!!
موزة: اللي سمعتيه ..!
فوز: وشحقه رفضه ..؟؟
موزة: قاله ما بزوج بنتي بعيد .. وقال إن حد من ربعه رمسه عسب يبيني حق ولده ..
فوز: لا والله ..!!
موزة: مب عارفة شو أسوي .. سيف من رجعنا من صلالة ما رمسني قالي أنا بتفاهم مع أبوج .. حرام والله أبويه كسر خاطريه .. محد توقع إن أبويه يرفضه بحكم إن إحنا نسايب ..
فوز: وأحين شو بتسوون ؟؟
موزة: قال بيحاول يرمسه .. ما بيخليني
فوز: ممممم أهم شي إنتي ما تخلينه دام مستعد يسوي أي شي عشانج ..
موزة: طبعاً مستحيل اخليه .. تأكدت أحين إنه يحبني وأنا أحبه
فوز: أووووه رمسه يديده .. أحبه هاه

استأذنت المحنية عقب ما خلصت .. ودفعت لها فوز الفلوس .. وفوز وموزة كملت سوالفهن ..


موزة: شخبارج إنتي .. شو النفسية باجر الملجة ..!
فوز: آآآآآآآه شو أقولج خليها على الله ..
موزة: للحين تفكرين فيه ..؟؟
فوز: هيه .. مب عارفة شو أسوي .. لازم أنساه باجر بصير حق واحد 2 .. وتفكيري ف علي خيانة بالنسبة له ..!!
موزة: عسى خير فديتج .. ومحمد جان صج يحبج راح ينسيج علي
فوز: تبين الصدج .. مب مرتاحة ..
موزة: ليش؟؟
فوز: ما أدري حاسة شي بيصير .. آحس بموت صج ..
موزة: شهالرمسة بعيد الشر عنج ..
فوز: وربي ما أتخيل إن محمد يكون ريلي ..
موزة : ربي يعينج فديتج .. إلا صج نورة ما دقيتي تعزمينها ؟؟
فوز: بلا .. بس جهازها مبند .. هالبنت والله مب عارفة كيف أتصرف وياها أحس لازم أيلس معها وأرمسها .. بحاول أشوفها قبل لا نبدا الدوام ..
موزة: شوفيها .. لو إني أشك إنج راح تطلعين بشي ..!!


في المطبخ ..


أمون وميرة كانن يسولفن ويسون العصير .. رغم إن البشكارة موجودة بس لأن عندها أشغال 2 .. فاقترحت ميرة إن هي تسوي العصير وأمون قالت بتساعدها ..


ميرة: أمون ..
أمون: هلا
ميرة: إنتي شفيج ع أخو فوز ..؟؟
أمون: شفيني ..؟؟
ميرة: من وصلنا وإنتي تسألين عنه ..!!
أمون: أنا قبل ما كنت أعرفهم أوكي عسب جيه أسأل .. شفيج إنتي كفرت يعني لمن سألت عنه ..!
ميرة: لا بس أنا خبرتج الريال جريب يعرس .. مالها داعي هالأسئلة .. ما بقى سؤال ما سألتيه ..
أمون: أنا بسأل فوز ..
ميرة: عن شو ؟؟
أمون: محد طرا سالفة زواجه غيرج .. شحقه فوز ما قالت إنه جريب راح يعرس ..؟؟
ميرة: أنا بسألها جان تبين .. إمشي خل نروح ..!

خذت ميرة العصير .. وأمون وراها تمشي ولمحت حمد يالس ف الصالة .. طالعته بنظرة ما فهمها وسارت عنه .. !!


عند موزة وفوز ..


موزة: الحنا طالع كشخة عليج ما شاء الله ..
فوز: صج ؟
موزة: هيه بس عسى يعلق عسب يكون أحلى
فوز: لا من هالناحية تطمني أنا الحنا بسرعة يعلق فيني ..

ميرة: هلا إحنا يينا ..
فوز: هلا والله .. شو ساعة تسوون العصير ..؟؟
أمون: ليش وينها اللي تحني سارت ؟؟
فوز: هيه
ميرة: فاتها عيل عصيري .. هاج مواز ..
موزة: تسلمين ..
ميرة: أنا بشربج بإيدي فواز .. لا تيودين شي عقب يخترب الحنا
فوز: يسلمو غلاتي ..

حطت ميرة الصينية .. ويلست تشرب فوز .. ويسولفن البنات ويا بعض .. أما أمون فكانت متلومة ع النظرة اللي عطتها حمد .. وفخاطرها تقول صج أنا شو أبا منه .. الريال بيعرس ليش أدخل نفسي ف متاهة عقب صعب أظهر منها ..!!

ميرة: فوز ..؟؟
فوز: هلا
ميرة: أخوج حمد متى عرسه ..؟!!!
فوز: ليش أنا ما قلت لج ..؟؟

أمون كانت سرحانه بس من طرت ميرة اسم حمد انتبهت ع رمستهم .. تبي تعرف أدق التفاصيل عنه حتى لو جان شي مب مهم ..

ميرة: شو ..؟؟
فوز: خلاص كل شي انتهى ..!
ميرة: شو يعني ..؟؟
موزة: لا والله ..!!
فوز: معقولة ما خبرتكن ..؟؟؟
موزة: لا .. شو انتهى ..!!
ميرة: تمزحين ..!!
فوز: لا ما أمزح .. فجأة طرشت له مسج وقال له ما أبيك وانساني ..!!
موزة: ما أبيك وانساني ..؟؟؟ إحنا وين عايشين ؟؟؟
ميرة: بدون سبب ؟؟؟
فوز: بدون سبب .. سألت حمد جم مرة قال وربي ما سويت شي .. جان مفروض خلاص يروحون يسلمون المهر ..
ميرة: أكيد في شي صاير .. ؟؟ هي ما تحبه ؟؟؟
فوز: اللي أعرفه تحبه وأحينه من جم سنة مخطوبين حق بعض .. بس تصرفها يدل على إنها كانت تتسلى وشبعت وعقب قالت له مع السلامة ..
أمون : منو هاي .. قصدي تقرب لكم ؟؟؟
فوز: هيه من الأهل ..
ميرة: من الأهل وجيه تسوي .. وأهلها شو قالوا ..!!
فوز: ولا حد فيهم رمس وقال شي .. المفروض يدقون يعتذرون بس محد رمس ..!
ميرة: تتوقعين شو خلاها تغير رايها ..؟؟
فوز: ما أدري ما أبي أظلمها .. بس بيني وبينج أنا من قبل ما كنت مرتاحة حق هالناس .. وكنت معارضة فكرة إنه ياخذ من عندهم بس هو يحبها وشاريها ..
موزة: ياربييييه .. وربي ما يستاهل حمد .. ريال والنعم فيه صج هاي خديه وين تحصل شراته ..!!
أمون: في حد يرفس النعمة ..؟؟؟ وربي ريال شرات حمد بتيود فيه بيديني وريولي ..
فوز: هههههههههه جان سمعج بيخق صدج
ميرة: وأنا أشوف حالته مب لذاك الزود حتى أستغربت لمن شفته ف الشارجة ..
فوز: يب من يومها حالته مب شي .. وجم مرة رمسته بس ماشي فايدة .. أقوله إن الحل عسب تنساها إنك تحب وحده 2 .. يقولي كيف بحب وحده وهي للحين ف قلبي ومب قادر أنساها ..
موزة: صدج إن كل شي في هالدنيا قسمة ونصيب .. خاطريه أسمع عن 2 يحبون بعض وخذوا بعض ..
ميرة: احم .. أنا وسعيد إن شاء الله ..
موزة: ههههه إنتي حالة استثنائية .. أظن إنتي الوحيدة في الشلة حظها فووق وإلا احنا مالت علينا ..!!
ميرة: كل شي بيد الله فديتج ..
موزة: والنعم بالله ..!
ميرة: وحمد احين شو بيسوي ؟؟
فوز: اللي أعرفه إنه يفكر يسافر هالفترة لعل ولعسى ينسى اللي صار
ميرة: أحسن له .. يسافر ويبعد شوي .. صدجيني بيي يوم بترجع له ندمانة بس وقتها ما راح يكون لها لزمه ف حياته ..
فوز: وأنا قلت له جيه بعد ..!

أمون كانت ساكتة بس فداخلها طايرة من الفرح .. أنا اللي بنسيك خطيبتك يا حمد .. وبتشوف ما أكون أمون إن جان ما خليتك تحبني ..!!!



نهاية الجزء
ترقبوا احداث الجزء الـ 27 ..!!!

 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
(( طولت بالي وخذها اليوم لك شكراً / ما ينزل الراس دام الروح بي حيّة ))


بيت أبو حمد
يوم الخميس
الساعة 7:00 مساءاً



فوز ف دارها .. قبل شوي واصلة من الصالون .. كانت طالعة ملاك بمكياجها الرقيق وفستانها البنفسجي .. وكانت معها المصورة تآخذ لها صور .. لين ما إييبون لها الكتاب عسب توقع ..

ظهرت المصورة بناءاً على طلب فوز .. اللي تعبت من التصوير .. وسارت جدام المنظرة تشوف نفسها ..
حرام كل ها يكون حق محمد .. محمد ما يستاهل ...!
لا يا فوز .. ها راح يصير ريلج .. ولازم تحبينه وتخلصين له ..
وقلبي ؟؟ شو أسوي فيه .. كيف أقدر أمنع مشاعري اللي ملكها علي من إنها تفكر فيه .. يا رب ساعدني ..!!

دق تليفونها .. رقم غريب .. فما ردت .. ما جان لها خلق ترمس حد .. بس رجع يدق مرة 2 .. و3 .. وقررت ترد أكيد هالشخص قاصدنها مب غلطان مثل ما توقعت في البداية .. وردت !!

علي : السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام .. عفواً منو بغيت ؟؟؟
علي: بغيتج .. مش إنتي فوز ؟؟
فوز: هيه نعم .. شتبي ؟؟
علي: نسيتي صوتي ..؟؟؟
فوز وهي تحاول تتذكر وين سمعت هالصوت من قبل ..: علي !!
علي: هيه علي .. شحالج فوز ؟؟؟
فوز: ليش متصل ؟؟
علي: أبارك لج ..
فوز: تبارك لي ع موتي ؟!!!
علي: فوز .. للحين ما صار شي .. تقدرين تغيرين رايج .. وترفضين هالزواج ..!!
فوز: تآخر الوقت يا علي ..
علي: حرام عليج .. ليش إدمرين حياتنا ؟؟؟ ليش تستخسرين الفرح عليه وعليج ..؟؟
فوز: مب ف إيدي يا علي .. وربي غصب عني .. الظروف جبرتني ع هالشي ..
علي: وأنا ..؟؟ ما فكرتي فيني ..!! ما فكرتي شراح يصير فحياتي من عقبج ؟؟
فوز: مالها داعي هالرمسة يا علي .. خلاص إحنا انتهينا قبل لا نبدا
علي: أنا أدري إنج تحبيني ؟؟ شلون توافقين ع واحد 2 وقلبج معي ؟؟
فوز: يمكن .. بس هالواحد راح يصير ريلي .. وملزومة إني أحافظ عليه ..
علي: فوز ..؟؟
فوز: لازم أبند يا علي .. انسى رقمي وانساني وشوف حياتك .. إنت تستاهل وحده أحسن مني ..
علي: وأنا مابي غيرج ..!
فوز: أنا مب لك .. ولا راح أكون لك ..
علي: حرام عليج يا فوز ..
فوز: علي ..
علي: روحه
فوز: سآمحني يا علي .. أنا حاسة راح يصير فيني شي .. مابي أموت وإنت مآخذ ع خاطرك مني ..
علي: شهالرمسة يا فوز ..؟؟؟ يعل يومي قبل يومج ..
فوز: لا تقول جيه .. سآمحني يا علي .. !

بندت فوز عن علي .. وبدت تنزل دموعها .. حاسة بعدم راحة .. شو سببها ما تعرف .. بس كانت اتمنى إذا بتموت .. تموت قبل لا توقع على عقد زواجها بمحمد .. !

دشت عليها ميرة .. وشافتها تبجي واستغربت .. كانت مودرتنها وهي حالتها مب ممتازة بس وضعها زين .. شاللي صار ..

ميرة : بلاج فوز ؟؟؟
فوز: أحسن إني اليوم راح أوقع ع عقد موتي
ميرة: شهالرمسة ؟؟
فوز: ما أبي .. ميرة .. أنا ما أحبه .. قلبي عند واحد ثاني .. شلون أوقع ع زواجي من محمد ..؟؟؟
ميرة: أحين ما ينفع يا فوز .. الناس تحت ناطرينج .. والمليج وصل وعقب شوية بييب لج أخوج عسب توقعين ..!! لا تبجين فديتج بيخترب مكياجج !
فوز: يولي .. !
ميرة: شصار يا فوز .. شاللي غير حالتج جيه ؟؟؟
فوز: ما أبيه .. خلاص يا ميرة ما باجي شي .. بصير زوجة لمحمد .. مابي هالشي .. وربي مابي .. يعلني أموت قبل لا أوقع ع هالعقد ..!!
ميرة: بعيد الشر عنج .. لا تقولين جيه فديتج ..
فوز: آآآآآآآآآآه .. يارب ساعدني ..

دق الباب .. جان حمد ياي .. فوز مسحت دموعها .. وميرة خبرت حمد إيدش .. دش حمد ومعه الكتاب عسب فوز توقع ..

حمد: شحالج فوز ؟؟
فوز: الحمدلله بخير ..
حمد: عساج مرتاحة ..؟؟
فوز: الحمدلله ..
حمد: منورة فديتج شو هالحلاة .. قمر 14 ..
فوز بابتسامة: تسلم حمد ربي يخليك ..
حمد: ياللا فديتج .. هاج وقعي ع موافقتج
فوز: إن شاء الله ..

يارب .. يارب إنت عارف إني اسوي هالشي وأنا كارهه .. يا رب ساعدني يا رب ..

خذت فوز القلم .. ووقعت .. وبجيه صارت زوجة لمحمد على سنة الله ورسوله ..

حمد: مبارك عليج يا فوز .. وربي يسعدج ..
فوز: ربي يبارك فيك .. وعقبالك

باسها ع راسها .. وظهر .. وانهارت فوز ويلست تبجي .. وميرة حاضنتها .. تحاول تخفف عنها ..

ميرة: بس يا فوز قطعتي قلبي حرام عليج ..
فوز: غصب عني يا ميرة ..
ميرة: نشي فديتج غسلي ونزلي .. مب حلوة يالسة هنيه عقب ما وقعتي ع العقد ..
فوز: إن شاء الله ..!

دشت فوز الحمام تتغسل .. وميرة لفت انتباهها تليفون فوز اللي وصلها مسج هالوقت .. وسارت تشوف منو ..؟؟ الرقم مب مسيف بس عرفته ع طول .. ها رقم علي !



وشلون ماأحبك ولا عدت مغليك
وانت الدوا لـ انسان دونك يعاني
وشلون رحت وكل صوتي يناديك
ياهيييه اسمعني ترى العمر فاني
ماقلت لك من قبل ماني مخليك
ياكيف تنساني ــ وقلبك نساني ؟
كتبت لك في صدر الايام ... ابغيك
وكتبت لي :.. خلاص غيرك خذاني
حتى جدار الصمت لو التفت فيك
بكيت من صمته .. وضيق الثواني
عشقت كل لحظات عمرك وماضيك
ومعك : عرفت ان الأماني .. أماني
وسويت لك في داخلي شي يرضيك
وان كان مايرضيك ؟؟ ... سويت ثاني
نزعت فرحة خاطري .. ليت تكفيك ؟
وزرعتها في داخلك .......... ماكفاني
ضحكت لك وآنا من الحزن أسليك
وحبست دمعي لجل أقدم حناني
وصديت وقت الضيق .. مابيك مابيك
تشوفني أضحك .. وأنا اللي أعاني
ياهـ الزمن تكفى - طلبتك - وأرجيك
لاتبخل بـــ وصل الحبيب الـ أناني
قد قلت له : مقدر أفارق وأحاتيك
وقد قلت له : هـ البعد ياما كواني
لكن حسافه كل صوتــن يطريك
ياما مع نفسي ذكرتك .... أغاني
بـ ايديك كل اللي حصل اييه بـ ايديك
بديت احسك شي ... خااارج زماني
ودامك زرعت انسان غيري بـ أراضيك
فـ أنا ماحب يكون غيري ..... مكاني
بـ تغيب ؟ غيب ولكن اسمع محاكيك
قبل السفن تنوي بــــــ هجر المواني
في خاطري كلمة < ويمكن > تبكيك
ابيك تسمعها / . دقايق عشاني
لو الزمن يعطيك - ماهوب معطيك
شخص يحطك بين عوج المحاني


قرت ميرة الرسالة .. وحست بالألم اللي ف قلب أخوها .. رغم إنه اليوم حاضر .. ومسوي نفسه مستانس لفوز .. بس أكيد فداخله يموت .. دق الباب ... كانت أم فوز يايه ..

أم حمد : فوز وينها يا ميرة ..؟؟ الكل يسأل عنها
ميرة: فالحمام تتغسل .. أحينه بننزل
أم حمد: خليها تستعيل .. يبون يباركون لها
ميرة: إن شاء الله خالتيه

سارت أم حمد .. وظهرت فوز شافت فونها ف إيد ميرة ..
فوز: منو داق ؟؟
ميرة: محد .. مسج وصلج
فوز: من عند منو ؟؟
ميرة: رقم غريب !
فوز: أشوف ..
ميرة: عقب بتشوفينه .. ماماتج يات تقولج نزلي يبون يسلمون عليج
فوز: أوكي فديتج .. أنا زاهبة خلينا ننزل ..

نزلت فوز .. والكل جان يترقبها .. أميرة ناعمة .. ملامحها بريئة .. معها ميرة تنزل .. سارت تيلس ويوا يسلمون عليها .. المعازيم من الأهل .. وصديقاتها .. !!


ع الساعة 12 .. بدوا المعازيم يروحوا .. اللي بقآ بس ميرة وأمون لأنهم ينتظرون سعيد إيي ياخذهن .. وأهل محمد .. اللي استأذنوا عسب يروحوا .. !!

ع 12 ونص محد باجي غير ميرة وأمون .. سعيد ظهر ودقوا عليه عسب إيي ياخذهن وقال أحين بيي ، أما علي فعقب ما رمس فوز ، خذ دربه ورجع البيت !!

أم حمد: فوز يمه
فوز: ها يمه
أم حمد: ريلج يبي يشوفج ..
فوز: ليش .. مب شايفني ؟؟
أم حمد: شفيج .. حق شو متزهبة ومتكشخة جان ما شاف كشختج ؟؟
فوز: أوووووف ..
أم حمد: لا تأففين .. محد جبرج ع شي ..
فوز: أوكي يمه .. وينه ؟؟؟
أم حمد: بيي ميلس الحريم .. روحي هناك انتظريه ..
فوز: إن شاء الله

الساعة 1 بالضبط .. دق جرس البيت .. جان وقتها محمد يظهر من الميلس عسب يدش داخل يشوف حرمته .. ظهرت البشكارة تشوف منو ياي .. ومحمد واقف يطالع .. جان ريال غريب ما عرفه .. سلمها ظرف .. وقالها تعطيه فوز .. خذت البشكارة الظرف .. وكانت بتروح داخل بس محمد وقفها ..

محمد: منو ها ؟؟
البشكارة: ما في مئلوم ..
محمد: حق منو هالظرف ؟؟؟
البشكارة: ها ريال يقول يعطي هازا زرف مشان ماما فوز
محمد: ماما فوز ..؟؟ عطيني أنا بعطيها ..

عطته البشكارة الظرف ودشت داخل .. أجل محمد دخوله الميلس .. وفتح الظروف .. فيه صور وأوراق .. ما قرا شو ف الورق .. بس شاف الصور .. وفج عينه !!!!
شياطين العالم كانت راكبته حزتها .. عيونه صارت حمرا م اللي يشوفه .. حاول يهدي نفسه .. لا يتهور بس ما قدر .. دش الميلس والظرف ف إيده ..!

كانت فوز يالسة ع وحده م القنفات .. وفداخلها تحاول تغير النظرة الزفتة اللي رسمتها عن محمد .. لازم تقابله بويه 2 .. محمد صار زوجها .. ولازم تحبه ..
أول ما انتبهت إنه دش .. طالعته وابتسمت ابتسامة إذوب الصخر .. بس محمد جان واحد 2 .. مب محمد .. بليس .. دش قفل باب الميلس .. وفوز استغربت هالحركة بس قالت يمكن ما يبي حد يضايجهم .. تجدم محمد صوبها .. رغم جمالها اللي يخلي الواحد ينسى كل شي .. ما قدر إنه ينسى الشي اللي ف إيده .. فوز بدت تحس برعب .. نظرات محمد مب طبيعية .. شي فيه .. يطالعها جأنه أسد بينقض ع فريسته ..
أول شي سواه محمد صفعها كف ع ويهها .. وفوز كانت ف حالة ذهول !

محمد: وأنا اسأل نفسي .. ليش فوز ما تبيني ؟؟؟ ليش تكرهني .. أثاري في واحد ثاني ف حياتج ..

فوز خافت ليكون عرف عن علي .. هالشي الوحيد اللي يا فبالها أول ما سمعت رمسة محمد ..
فتح محمد الظرف .. وفر الصور عليها .. كانت فوز اطالع ومتفاجأة شو ها ؟؟؟؟

محمد: منو ها ..؟؟

فوز كانت ف حالة ذهول .. ما تعرف شو تقول .. منو ها ؟؟؟ تشوف صور أول مرة تشوفها ..

يودها من كتوفها وجان يهزها بالقو ..

محمد: أقولج منو ها ..؟!!!
فوز: ما أعرفه ..
محمد: شو ؟؟؟ ما تعرفينه ؟؟؟؟؟


فرها بقوه ع القنفة

محمد: أوكي لحظة بعرفج عدل ..

طلع محمد الأوراق اللي ما جان يعرف شو فيهن .. وبدا يقراهن ورقة ورقة ..

" حبي أنا اليوم وايد مستانس بشوفتج .. طالعة كاشخة بالأحمر ..!! "

" وينج ..؟؟؟ انتظرتج ..؟؟ ليش ما داومتي اليوم ..؟؟؟ "

" حبي تصدجين شو حلمت البارحة .. أنا وإنتي نمشي ع البحر .. ومعنا ولدنا .."

" فوز لا تزعلين .. ما جان قصدي ما أحضر .. بس ظروفي صعبة "

" أنا في الكلاس أنتظر طلتج الحلوة .. بس للحين ما ييتي ..؟؟ وينج يا عسل !! "

" سمعتي القصيدة اليوم ..؟!! هاي لج بس ما حبيت أذكر اسمج لا يحسون باللي بينا .. "

محمد: تبيني أقرالج زيادة .. وإلا كافي عليج هالشي ..؟؟؟
فوز: محمد وربي مالي علاقة فهالصور والرسايل
محمد: شو تتحسبين أنا غبي .. قولي منو ها ؟؟؟

بدا محمد يطقها .. انفج شعرها من زود ما ميودنه بالقو ..
محمد: قولي منو ها لا أذبحج ..؟؟؟؟
فوز: آي .. محمد هد شعري إنت قاعد تعورني ..
محمد: منو ها ؟؟
فوز تصيح م الألم : ها طالب يدرس عندنا بس وربي ما بينا شي .. وربي ما رمسته ولا ييت صوبه .. ولا أعرف شي عن هالصور
محمد: ما تعرفين ؟؟؟ وهاي مب إنتي واقفة وياه وتضحكين ؟؟؟ هاي مب صورج ..؟؟؟؟ تحاولين تجذبين ع منو ...؟؟؟

فراها ع الأرض .. وضرب راسها ع الطاولة وبدت تنزف بس محمد ما انتبه .. ويلس يترفس ف بطنها .. ونزل ع الأرض وجان يضربها بالقو .. وفوز تصارخ ....!!!
فوز: محمد دخيلك .. آآآآآي .. واللي يرحم والديك فجني ..


أول شخص سمع صوت الصراخ .. كانت ندى .. نشت من مكانها وراحت تشوف وين هالصوت .. وليش هالصراخ ..؟؟ انتبهت إنه من الميلس ... حاولت تفتح الباب بس جان مقفول .. سارت ندى تركض تخبر أمها .. ولأن صوت المسجل جان عالي محد انتبه .. وندى تقول حق أمها بس أمها ما تسمع .. كانت ندى تصيح ..

ندى: أمايه فوز .. أمايه تعالي .. فوز تصارخ
أم حمد: شو ؟؟؟
ندى: فوووووز ..
أم حمد: بسم الله عليج شفيج تبجين ؟؟
ندى: فوز أمايه فوز ..

نشت أم حمد تبند المسجل .. وتشوف بنتها ليش تصيح .. ولما بندوا المسجل .. وصل صراخ فوز .. والكل سار صوب الميلس وحاولوا يبطلون الباب بس بدون فايدة .. فهاللحظة وصل حمد .. اللي ياي من المطار عقب ما وصل أبوه .. وشاف البيت محتشر ..
حمد: شفيكم .. شصاير ؟؟؟؟
أم حمد :حمد الحق اختك ..
حمد: منو ؟؟
أم حمد: فوز .. قاعدة تصارخ .. ما أدري محمد شو يسوي فيها .. الباب مقفول ..

حمد: فج الباب يا محمد ..

حاول حمد يفج الباب ما قدر .. ودق الباب وهو يطلب من محمد يفتحه .. بس ماشي فايدة .. محمد يسمع بس ساكت .. جان يطلع حرته ف فوز الفقيرة .. جان يضربها والبنت ما عادت لها طاقة .. حتى ع الصراخ .. أمون يلست تبجي وميرة وراها مب عارفين شو يسوون ..

حمد: محمد فج الباب إنت ينيت ؟؟؟ أقولك فج الباب

بس ماشي رد ..

حمد: أمايه .. شوفيلي السبير بسرعة ..

أم حمد ما جانت ريلها شايلتها .. من الخوف ع بنتها .. تنبهت أمون لهالشي وقالت لها إن هي بتروح تسأل البشكارة عنه .. وسارت تسألها وخبرتها عن أماكن المفاتيح .. ويابت حق حمد مجموعة مفاتيح حق أبواب الميالس يلس يجربهن لين ما لقى المفتاح اللي يبيه .. وانفج الباب ..

الكل جان فاج عيونه وهو يشوف منظر فوز .. ع الأرض محمد قاعد يترفس فيها .. الدم ف كل صوب .. وهي بدت تفقد وعيها .. سار حمد يركض صوب أخته ..

حمد: آه يالنذل إنت شو سويت ..

دز حمد محمد ع صوب .. وخازه عن أخته اللي خلاص حيلها انهد .. ومحمد بعد من الضرب اللي ضربها ما عادت فيه طاقه .. حتى ما قاوم ضربة حمد له ..

حمد: فوز .. فوز ردي علي .. فوز .. يعل إيدك الكسر .. ليش تسوي جيه
محمد: ليش ؟؟ اسألهاا هالخاينة ؟؟؟ اسألهاا ؟؟؟ تجذب علي أنا .. عايشة قصة حب مع واحد 2 وأنا المغفل مب داري عن شي ..
حمد: ثمن رمستك وقص لسانك لا أقصه لك .. أختيه أشرف منك يالنذل

كل اللي قالته فوز قبل لا تفقد وعيها .. : أنـ ـ ـ ا .. مظ ـ لـ و مه !!

حمد: فووووووز ..

دق حمد بسرعة ع الإسعاف وعقبها الشرطة .. اللي وصلوا عقب 10 دقايق تقريباً .. خذت سيارة الإسعاف فوز .. ف الوقت اللي وصل فيه سعيد .. وشاف الشرطة .. نزل بسرعة .. وسار يشوف اللي صاير .. جان حمد يركب سيارته وما لحق عليه ..

شاف ميرة وأمون وأم حمد وندى خاري ويبجون ..

سعيد : شصاير ؟؟؟ ليش الإسعاف والشرطة هنيه ..؟؟؟؟

محد جان رايم يرد ع أسئلة سعيد اللي الذعر والخوف ف قلبه .. الكل جان يبجي .. خايفين ع فوز لا يكون صار فيها شي ..

ندى : فوز ..

توقف كل شي حوله أول ما سمع ندى تنطق باسم فوز .. فوز شفيها ؟؟؟

سعيد: ما ترمسون شصاير ؟؟؟؟
ميرة: بروحنا مب فاهمين شي .. فوز .. بتموت .. فوز راحت ..
سعيد: إنتي شفيج .. شو صار ... قبل لا أظهر كل شي جان أوكي ؟؟؟
ميرة: ذبحها .. الله ياخذه .. الله ياخذه ..

طلعت الشرطة من البيت ومعها محمد .. جان سعيد يطالعه بنظرة حقد .. رغم إنه مب عارف اللي صار ..

سعيد: شصاير حضرة الملازم ؟؟
الملازم: يانا بلاغ من الأخ حمد الـ .... ، إن هالشخص اعتدى على أخته بالضرب ..
سعيد: بالضرب ؟؟؟
سعيد يرمس محمد: إنت ينيت ؟؟ في حد يضرب حرمته ف يوم ملجته؟؟؟
الملازم: اليوم كانت الملجة ؟؟؟
سعيد: هيه .. وكل شي جان طيب ..
الملازم: إحنا بناخذ المتهم عشان نسمع أقواله .. واحتمال نطلب الأخوات للشهادة .. ولازم نسمع أقوال المجني عليها بعد .. في صور وأوراق تنبهنا لها وأخذناها .. أكيد راح نحتاجها في القضية .. والحين اعذرونا لازم نشوف شغلنا ..!

تولفوا الييران .. والكل عرف بالسالفة .. بس شو السبب محد يعرف للحين ؟؟؟ محمد ضرب فوز ..؟؟؟ ليش !!

أم حمد أصرت تروح المستشفى تتطمن ع بنتها .. والبنات بعد .. خبرهن سعيد يلبسن عباياهن عسب يوديهن !!

سارن البنات يلبسن عباياهن .. وسعيد مليون ألف فكرة ف راسه .. شو السبب اللي يخلي محمد يضرب فوز ؟؟؟

ميرة: بشو تفكر ؟؟
سعيد: سالفة غريبة بصراحة .. واحد يحب وحده ويملج عليها .. وفيوم ملجتها يضربها !!
ميرة: سعيد إنت تعرف فوز محشومة عن الغلط .. أكيد في سوء تفاهم ..
سعيد: أعرفها .. بس مستغرب .. مب قادرة تركب ف عقلي .. ميرة؟؟
ميرة: هلا
سعيد: ما عرفتوا ليش كل ها صار ؟؟؟
ميرة: لا ..
سعيد: فوز ما قالت شي ..؟؟
ميرة: ما أدري .. إنت ما شفت حالتها كيف .. كانت ميته ..
سعيد: بعيد الشر .. لا تقولين جيه ..
ميرة وهي تحاول تتذكر: بلا .. قالت ..
سعيد: شو ؟؟
ميرة: قالت أنا مظلومة .. قبل لا تفقد وعيها ..
سعيد: أكيد وصل لمحمد شي عن فوز ..
ميرة: الظاهر جيه ، لأن محمد قال حق حمد أختك خاينة وعايشة قصة حب مع واحد 2!!
سعيد: خاينة !! ، أصدج ف أي حد إلا فوز .. ليكون قصده علي ؟؟
ميرة: علي وين ؟؟؟
سعيد: أدق عليه جهازه مبند
ميرة: لا علي ما يسويها .. مستحيل يضر فوز
سعيد: إن شاء الله ما تكون له علاقه
ميرة: سعيد فوز ما بتموت صح ؟؟؟
سعيد: لا فديتج .. أحين بنروح نطمن عليها ..

يات أم حمد ومعها ندى وأمون وركبوا السيارة ، سايرين صوب المستشفى .. وكل واحد فباله شي .. وتفكيره ف فوز مسبب له ذعر !!!


المستشفى
الساعة 2:30 بعد منتصف الليل


الكل جان واقف جدام غرفة العمليات .. فوز حالتها خطيرة جداً .. عندها نزيف داخلي وكسور .. واحتمال كبير إدش ف غيبوبه .. بدت الشرطة التحقيق وفتحت المحضر .. وبما إن فوز ما ف وعيها .. ف بدوا باستجواب الأشخاص اللي كانوا موجودين ..

حمد

حمد: أنا ما كنت موجود بالبيت .. كنت رايح المطار أوصل الوالد .. أول ما وصلت شفت البيت محتشر .. خبرتني الوالدة إن أختي تصارخ .. حاولت أفج الباب بس ما رمت .. وعقبها فتحناه بالسبير .. شفت أختي ع الأرض وتنزف .. وريلها يضربها .. دفيته الصوب الثاني وحاولت أنبهها بس بدون فايدة .. كل اللي قالته لي .. أنا مظلومة وعقبها فقدت الوعي ..

ما لاحظت شي غريب ف الميلس أول ما دشيت؟؟

ما انتبهت .. كل اللي ركزت عليه منظر أختي .. بس جان المكان ملعوز ..

عقب ما فقدت أختك الوعي .. شو صار ؟؟؟

ع طول دقيت للإسعاف وعقبها الشرطة .. وقبل ها هالواطي جان يقول إنها خاينة ويلس يتهمها ف شرفها

إحنا شفنا صور وأوراق صغيرة .. في المكان اللي صارت فيه حادثة الضرب .. تعرف هالشخص ؟؟؟؟

حمد طالع ع الصور .. وحس بصدمه .. هاي فوز ويا منو ؟؟؟؟
حمد: لا ما أعرفه .. أول مرة أشوفه !

عقبها بدا استجواب .. أم حمد .. اللي قالت نفس الكلام اللي صار .. ومن بعدها ميرة ..!


ميرة ..

أساساً فوز ما كانت راضية على هالزواج .. بس وافقت عشان أختها

شدخل أختها .. ومنو اختها ووينها ..؟؟؟

أخو محمد جان يبي أختها .. في نفس الوقت اللي خطب محمد فوز .. في البداية رفضت ولهالسبب أبو محمد رفض يزوج أخو محمد من أخت فوز .. وموافقة فوز يات عقب ما شافت إن هالحل راح يرضي جميع الأطراف .. أختها ريم تدرس ف بريطانيا وحالياً موجودة هناك

يبين من كلامج إنج أقرب وحده لفوز ..؟؟

هيه نعم أنا رفيجتها وأعرف كل شي عنها ..

دامج تعرفين كل شي عنها .. فأكيد تقدرين تتعرفين ع صاحب هالصورة ؟؟؟

ركزت ميرة ع الصورة .. وحاولت تتذكر وين شايفه هالشخص من قبل ؟؟

هيه أعرفه .. ها يدرس مع فوز ف الجامعة .. نفس التخصص .. يحبها ويطرش لها رسايل على المنتدى ..

شو اسمه ؟؟

سلطان الـ ....... / ها اللي أعرفه بس ما أعرف شو اسم أبوه أو من وين ..!

وكيف كانت علاقة فوز معه ..؟

ما بينهم شي .. وأقدر أأكد لك ع هالشي .. فوز أصلاً ما كانت تحبه ولا تطيق تشوفه .. وكانت تبي تخبر عليه الإدارة بس خافت يحرمونه من الدراسة وما حبت تخرب حياته ..

عيل شو تفسرين وجود فوز مع سلطان فالصور ..؟؟؟؟

ما أدري .. بس أنا متأكدة هالصورة مش حقيقية .. أكيد فيها تلاعب

من خلال تعاملج مع فوز .. هل لاحظتي عليها تصرفات غريبة ؟؟؟

أبداً .. أنا من أول يوم دراسة لي ف الجامعة معها .. ما شفت مثل أخلاقها وطيبة قلبها .. مستحيل تغلط غلط مثل ها .. مع واحد ما تحبه

شوفي هالأوراق .. تقدرين تفسرين لنا المكتوب فيها .. بما إنج تدرسين قانون وقريبة وايد من فوز ..؟؟

ها انسان مريض .. لا تستبعد يكون كتب الأوراق بنفسه .. أنا كنت أشوف كل الرسايل اللي يطرشهن ع المنتدى ... وفعلاً لاحظت إنه مريض نفسي .. مب صاحي ..

تعرفين المعرّف والباس الخاص بفوز ؟؟؟

هيه نعم ..

اكتبيه لنا .. يمكن نحتاجه عشان نتعرف ع المدعو سلطان .. ونتعرف ع تفاصيل علاقته بفوز ..!!

استأذنت ميرة عقب ما وقعت ع أقوالها .. ووقفت الشرطة تحقيق لليوم الثاني .. بما إن الوقت تأخر .. كانت الساعة وقتها الساعة 4 .. فتم التأجيل لأخذ أقوال محمد .. ومعرفة مصدر الصور والأوراق !!



المستشفى
يوم الجمعة
الساعة 7:00 صباحاً


ندى نايمة ف حضن أمها ، وسعيد وحمد واقفين حذال بعض ويرمسون باللي صار ، ميرة وأمون جدام غرفة العناية المركزة .. يطالعون فوز اللي للحين ما نشت من تأثير البنج ، وللحين ما يعرفون إن كانت راح تنش أو راح إطيح ف غيبوبة !


سعيد: عقب اتصل ف الملازم .. اسأله شو صار ف القضية
حمد: أحس نفسي مب مستوعب شي .. منو هالريال اللي فوز وياه ف الصور .. أختيه وأعرفها عدل مستحيل تتصرف جيه .. بس مب قادر أفسر هالشي ..
سعيد: ميرة تقول إنها عرفت الريال
حمد: منو؟؟
سعيد: تقول ها يدرس مع فوز ويحبها
حمد: شو اسمه ؟؟؟
سعيد: سلطان .. أنا أشوف إنك لازم تشوفه
حمد: يصير خير
سعيد: ميرة تقول إن الصور مش حقيقية ، والشرطة راح تحقق فيها
حمد: وأنا بعد حاس جيه .. بس شو غرضه ها يطرش الصور والرسايل لفوز؟؟؟
سعيد: يمكن درا إنها خلاص بتملج .. وحب يتخلص من كل شي يخصها
حمد: وفوز شو يخصها عسب إييب لها الصور والأوراق ؟؟؟ وما اختار إلا يوم الملجة ؟؟
سعيد: أو يمكن الريال متعمد يسوي جيه عسب الملجة ما اتم
حمد: لو جان غرضه جيه .. جان ياب الصور قبل الملجة .. مب الساعة 1 من الليل
سعيد: إنت إتصلت ف الوالد ؟؟؟
حمد: لا .. اتصل فيه شو أقوله ؟؟؟ ما أقدر أرمسه
سعيد: حمد إذا تبي أنا برمسه وبقوله
حمد: برمسه بس قبل أبا أطمن ع فوز .. عسب ما يزيغ عليها
سعيد: بس أبوك لازم يعرف ، إنت ما تعرف شو ممكن يصير ع الأقل يشوفها .. فوز حالتها خطيرة
حمد: عقب بتصل فيه يا سعيد !

سار حمد صوب أمه .. اللي ما تحركت من مكانها من أمس إلا لصلاة الفير .. وعقبها رجعت تشوف بنتها ..

حمد: أمايه .. شرايج أوديج البيت إنتي والبنات .. فوز ما بتنش أحين .. وإنتي من أمس ع لحم بطنج وع وقفتج هاي .. شو تبين تمرضين علينا ؟؟؟
أم حمد: ما راح أتحرك من هنيه إلا لمن أطمن ع بنتي
حمد: فوز ما عليها شر .. إنتي لازم ترتاحي وقفتج هنيه مب حلوة .. وشوفي ندى التعب مبين عليها .. أنا بوصلج البيت .. ارتاحوا شوي وبيي العصر آخذكم .. أنا وسعيد هنيه إذا صار شي
سعيد: حمد معه حق يا خالتيه ..
أم حمد: ما روم أودر بنتي .. قلبي ما يطاوعني
سعيد: راح تيين تشوفينها العصر .. وبتكون إن شاء الله صحت من تأثير البنج ..
أم حمد: إن شاء الله بس مب اتأخرون علينا
حمد: سعيد أنا بوصلهم .. خلك هنيه وإذا صار شي دق عليه
سعيد: إن شاء الله .. أمون
أمون: هلا سعيد
سعيد: حمد بيوصلكم بيتهم .. عسب ترتاحون شوي .. أنا بدق حق علي إيي ياخذكم اليوم المسا ..
أمون: ما بنسير قبل لا نطمن ع فوز
سعيد: عقب بنتفاهم .. سيروا أحينه مع خالتيه أم حمد .. ارتاحي إنتي وميرة .. وحطوا راسكم للعصر ..
أمون: إن شاء الله !

البنات واقفات مع بعض .. وجان حمد ساير صوبهن عسب يخبرهن بياخذهن البيت .. كانت الساعة وقتها 8 ونص تقريباً .. تفاجأ أول ما شاف فطيم يايه ومعها أختها .. ما قدر يتحرك أو يرمس صار له فترة ما شافها .. من يوم ما طرشت له تقوله إنها ما عادت تبيه .. أمون كانت إطالع ع المكان اللي حمد يطالع عليه .. تعابير ويهه لفتت انتباهها ..

فطيم وأختها: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله
فطيم: شحالج خالتي؟؟
أم حمد: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ؟؟
فطيم: الحمدلله .. حمد شحالك ؟؟؟

حمد: أمايه أنا ف السيارة .. لا تبطون

سار حمد .. عقب ما حط فطيم ف موقف لا تحسد عليه .. جان محتاي يبرد القهر اللي ف خاطره .. وأمون وميرة استغربن موقفه .. بس فطيم ما خلته وسارت وراه ..

فطيم: حمد
حمد: شعندج ؟؟؟
فطيم: أنا آسفة ع اللي صار
حمد: وأنا مب آسف .. والحمدلله إن هالشي صار عسب ما أتورط وأرتبط ف انسانه شراتج
فطيم : حمد ..
حمد: أنا ما أدري إنتي شو ياية تسويين هنيه .. شو يايه تتأكدين إذا
كنت أنزف من طعنتج أو عايش حياتي أو يايه تشوفين الضحية اللي ذبحتيها ومشيتي .. لازم تعرفين شي واحد يا بنت الناس إني نسيتج وجريب إن شاء الله بآخذ البنت اللي تحبني وتحافظ علي وعلى بيتي

سار حمد عنها .. عقب ما تركها ف النص تغالب دموعها .. شافت نفسها فموقف بايخ وكرهت روحها لأنها تجرأت ورمست حمد عقب اللي سوته فيه ..

أم حمد: اعذريه يا بنتي من أمس ع وقفتنا هاي وأكيد التعب خلاه يسوي جيه
فطيم: ما عليه خالتي .. ما صار شي .. إحنا بس يايين نطمن ع فوز .. شحالها ؟؟
أم حمد: والله الحمدلله الدكاترة بشرونا يقولون عدت مرحلة الخطر وإن شاء الله راح تنش جريب
فطيم: الحمدلله .. بنستأذن إحنا ألحين
أم حمد: تسلمين فديتج ع الزيارة وربي يحفظكن

سارت فطيم .. وأمون كانت إطالعها بنظرة احتقار .. وتقول فخاطرها هاي اللي يحبها حمد .. أنا أحلا منها بمليون مرة .. وراح أخليه ينساها وزين سوى فيها !!


بيت أبو حمد
يوم الجمعة
الساعة 1:30 ظهراً



أول ما وصلوا البيت .. ساروا يرتاحوا .. أمون وميرة رقدن ف غرفة الضيوف .. وأم حمد ما قصرت وياهن راحت تييب لهن ملابس من عند فوز عسب ياخذن راحتهن وعقبها سارت تحط راسها شوي وكانت ندى وياها

نشت أمون الساعة 12 ونص .. ووعت ميرة اللي مش راضية تنش وقالت بتخليها ع راحتها أكيد تعبانة .. دشت الحمام خذت لها شاور وتزهبت وصلت وعقبها ظهرت م الغرفة .. تشوف شو الأوضاع خاري كانت الساعة وقتها 1 ونص .. سارت صوب الصالة شافت حمد يالس ع القنفة رافع راسه لفوق ومغمض عينه .. جان وقتها راجع من صلاة اليمعة ..

أمون: حمد
ما رد عليها .. الظاهر جان مندمج

أمون: حمد
حمد: ها .. هلا .. هلا أمون .. تبين شي ؟!!
أمون: شفيك ..؟!!
حمد: ما فيني شي .. تعبان شويه
أمون: صليت ؟!!
حمد: هيه الحمدلله
أمون: طيب شرايك ترتاح لين يحطون الغدا .. أنا بروح أشوف خالتيه جان خلصت وبخبر البشكارة تحط الغدا ..
حمد: أنا بسير المستشفى .. بخبر سعيد إيي
أمون: ما يصير تروح بدون لا تآكل شي .. اصبر شوي نحط الغدا تتغدا وعقب تروح وإيي سعيد عسب يتغدا ويريح
حمد: اقتراح حلو .. وعقب انتوا تعالوا ويا سعيد
أمون بابتسامة: إن شاء الله

سارت أمون .. رغم إنه تصرفاتها غريبة بالنسبة لحمد بس ف نفس الوقت ما شغل باله ف التفكير فيها .. الموقف اللي صار اليوم وشوفته لفطيم أثرت وايد فيه .. صار له فترة ما شافها .. وجان جريب إنه ينساها بس رجعت اليوم وهيجت مشاعره وأحاسيسه صوبها ..!

سارت أمون ودقت باب غرفة أم حمد .. ظهرت لها ندى ..

أمون: هلا ندوش .. شحالج حبيبتي ؟؟
ندى: بخير .. أحين ناشة أنا ..
أمون: فديتج .. وماماتج وين ؟؟
ندى: تقرا قرآن
أمون: طيب شرايج إنتي تروحين تسبحين أحينه .. بشوف البشكارة بخليها إتيي تزهبج
ندى: إنزين

سارت أمون تشوف ميرة .. حصلتها ناشة ومتزهبة عاد وتوها تصكر المصحف ..

ميرة: وين سرتي ؟؟
أمون: سرت أشوف أم حمد وندى ..
ميرة: اهاا .. تصدجين احاول أدق حق علاوي جهازه مبند .. ما أعرف شو سالفته هالإنسان .. معقولة ما استغرب عدم وجودي ف البيت ولا سأل
أمون: إنتي ما خبرتي عبدالله ؟؟
ميرة: بلا خبرته ..
أمون: طيب أكيد عبدالله قاله إنج هنيه
ميرة: مستحيل علي يدري إن فوز ف المستشفى وما إيي
أمون: غريبة صدج
ميرة: بشوف سعيد من نروح المستشفى .. بخليه يدق عليه يشوفه أخاف صاير شي ..
أمون: ميرة
ميرة: هلا
أمون: البنت اللي يات المستشفى هي خطيبة حمد القبلية
ميرة: أتوقع إنها هي .. ما أدري شو يايه تسوي هاي بعد .. صج ما تستحي .. تجتل الجتيل وتمشي ف ينازته ..
أمون: ما أعرف شو يحب فيها ..
ميرة: ما علينا.. أهم شي الله فجه منها
أمون: خلينا نظهر نشوف خالتيه أم حمد إذا خلصت بخبر البشكارة تحط الغدا عسب حمد يبي يروح المستشفى عند فوز وسعيد إيي يتغدا
ميرة: ليش إنتي رمستيه ؟؟
أمون: هيه .. شفته ف الصالة جان ياي م الصلاة
ميرة: اها .. أمون إنتي تحبين حمد ؟!!
أمون: تبين الصدج .. من أول مرة شفته فيها .. دش خاطريه
ميرة بابتسامة: يعني تحبيه؟
أمون: هيه ..
ميرة: ربي يكتبه من نصيبج
أمون: آمين

دشت ندى اللي سمعت كل شي في هاللحظة .. بس ما خذت اعتبار للأمر .. كانت يايه تزقرهن عسب يتغدون .. وع طول ظهرن م الغرفة وراها سايرات صوب غرفة الطعام ..

جان حمد ف الصالة يرمس أبوه عن اللي صار .. أبو حمد عصب وايد لانهم ما خبروه السالفة من أمس جان مستعد يرد من سفرته ويأجل شغله عشان بنته .. بس حمد طمن أبوه وقاله إنها عدت مرحلة الخطر بس للحين ما نشت !!

ع طاولة الطعام ..

أم حمد: شقال أبوك يا حمد ؟؟؟
حمد: يقول بيشوف حجز اليوم عسب إيي ..
أم حمد: ليش خلص شغله ؟؟
حمد: شو خلص شغله .. أساساً عصب لأني ما خبرته قال الشغل يولي .. تعرفين أبويه عاد .. وقال بيشوف حالتها وإذا استدعى الأمر بيسفرها خاري
ميرة: ما أعتقد حالتها تستدعي هالشي .. الحمدلله هي عدت مرحلة الخطر .. باجي تنش من غيبوبتها !
أمون: بس لا تنسين يا ميرة إن فوز خارج وعيها من يوم الحادث وللحين ما يعرفون عن الأعراض الثانية اللي سببها لها الضرب
أم حمد: ربي ينتقم منه .. ربي ينتقم منه .. الله لا يوفقه
حمد: خليه يمه راح يحصل جزاه ..
أمون: هو للحين ف السجن ؟؟
حمد: هيه .. اتصل فيني أبوه اليوم بس ما رديت .. مالي خلق أرمس حد
ميرة: وسلطان ؟؟ شصار عليه ؟!!
حمد: سلطان الجلب اليوم العصر بسير له البيت
ميرة: ليش الشرطة ما استدعته للتحقيق ؟!!
حمد: للحين لا .. أنا بنفسي بوديه
ميرة: عسى خير
أم حمد: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم





المستشفى
يوم السبت
الساعة 5:00 عصراً


علي ف المستشفى عند شوق ، اللي بدت صحتها تتحسن ، بس الضرر الوحيد اللي تعرضت له ف الحادث هو فقدها لنظرها ، طول فترة مرضها علي ما خلاها ، حتى ف اليوم اللي كانت فيه ملجة فوز .. سار المستشفى يطمن عليها .. كانت شوق ما ترمس وصدمتها بفقدانها لبصرها كانت أقوى ، الشي اللي خلا علي يتلوم فيها ويحس نفسه مذنب باللي صار فيها ..

شوق: علي
علي: لبيه
شوق: متى بيظهروني م المستشفى ؟؟
علي: الدكتور يقول لازم يتأكد من سلامتج قبل ، وعقب راح يقرر إذا يرخصج أو لا
شوق: باباتي وماماتي وينهم ، ليش ما إييون يشوفوني ؟؟

علي ما عرف شو يقولها .. أبوج وأمج توفوا ف حادث سير .. ها شي صعب ع وحده نجت من الموت بأعجوبة ..

شوق: علي .. أبويه وأميه فيهم شي ؟؟
علي: شوق .. اهدي شوي واسمعيني
شوق: شو أسمع ؟؟
علي: مش أهلج كانوا مسافرين ؟؟
شوق: هيه
علي: إحنا اتصلنا فيهم وبلغناهم عن الحادث اللي صار وياج ع أساس إييون يشوفونج ويطمنون عليج
شوق: إنزين
علي: سار السايق إييبهم من المطار وفي الدرب صار وياهم حادث
شوق: شو ؟!!!!
علي: شوق .. خلج قوية إنتي تحديتي المرض ونجيتي بفضل الله وبفضل إرادتج .. وخلج ع هالإرادة وتصبري .. كل شي قضاء وقدر وربج ما كتب يشوفونج
شوق: إنت شو تقول ..؟؟؟ شو يعني الكلام اللي تقوله ..؟؟

يود علي إيدها وضغط عليها .. يحاول يهديها .. بس شوق ياها انهيار عصبي وهي تفكر باللي قاعد يصير وياهاا ..

علي: أبوج وأمج توفوا بالحادث يا شوق
شوق: إنت جذاب .. أنا ما أصدجك .. أبي أبويه وأمي .. ييبهم حقي
علي: فديتج لا تسوين بروحج جيه ..
شوق: أبويه وأميه مش ماتوا إنت تجذب علي .. قول إنك تمزح وياي .. قول إن هالرمسة جذب .. دخيلك يا علي .. قول الصدج .. قول إنهم بخير ..

كانت شوق تبجي بقوة .. الصدمات كلها ورا بعض .. أول شي خسارتها لعلي .. وعقب خسارتها لنظرها وأحينه خسارتها لأهلها .. ياربي أنا شو سويت ف حياتي عسب كل ها ..؟؟؟؟
يات الممرضة .. وضربتها إبرة مهدئة .. ومن عقبها راحت ف نوم عميق !!

علي: لا حول ولا قوة إلا بالله ...!

دق تليفون علي .. وظهر خاري عسب يرمس ع راحته .. جان الصوت يتقطع .. واضطر يظهر خاري المستشفى عسب يرمس سعيد اللي من أمس يحاول يتصل فيه ومب لاقنه ..!

علي: هلا سعيد
سعيد: إنت وينك فيه ..؟؟
علي: ليش شو صاير ..؟؟؟
سعيد: من أمس أحاول أتصل فيك .. ما ترد
علي: أمس طول اليوم عند شوق بالمستشفى .. إنت وينك ما شفتك من يوم الملجة
سعيد: أنا ما رجعت الشارجة
علي: ليش ..؟؟ شو ميلسنك هناك ؟؟
سعيد: ما رمت أيي .. أبيك تيي تاخذ أمون وميرة .. صار لهم يومين ف بيتهم فوز ومش حلوة يلستهم هناك ..
علي: وليش يالسات هناك ..؟؟ وإنت ليش ما يبتهم ؟؟
سعيد: إنت تعال وأنا بقولك كل شي
علي: سعيد لا تزيغني .. مب ناقص ترا .. قولي شو مستوي؟؟
سعيد: فوز بالمستشفى !

سمع اسمها .. وحس بقلبه وقف .. والدم ما عاد يسري بعروقه .. فوز بالمستشفى ..؟؟ شفيها !!

علي: فوز ..؟؟
سعيد: هيه فوز يا علي
علي: شفيها ..؟؟ شصار عليها ؟؟
سعيد: الموضوع ما ينطرا فالفون .. بشوفك وبقولك كل شي
علي: إنت من صدجج تبيني أتريا ليمن أشوفك .. قولي فوز شفيها ..؟؟؟
سعيد: تعرضت للضرب من ريلها
علي: ضرب ! من ريلها ! .. ليش ؟!!!
سعيد: سالفة طويلة .. والشرطة تحقق ف السالفة
علي: كل ها صاير وأنا آخر من يعلم ؟؟؟
سعيد: مب إنته وايد مهتم تسأل علينا عسب نقولك .. وما صارت فرصة أدق لك كنا نحاتي فوز وايد .. حالتها كانت خطيرة
علي: وشو حالتها أحينه ؟؟
سعيد: عدت مرحلة الخطر .. بس للحين ف العناية .. عندها نزيف داخلي وفقدت دم وايد بسبب الضرب اللي تعرضت له
علي: يعل إيده الكسر هالواطي الحقير .. آخ بس لو أشوفه جان ما خليت ولا عظم صاحي فيه
سعيد: هالرمسة ما منها فايدة .. والشرطة قايمة بدورها .. إنت تعال بس عسب تاخذ البنات
علي: إن شاء الله .. بس أوصي الممرضة ع شوق وبيي ع طول
سعيد: ليش شوق شصار عليها ؟؟
علي: أهلها توفوا ف حادث سير .. وهي نتيجة الحادث فقدت بصرها .. بس الحمدلله بخير وكلها جم يوم وتظهر م المستشفى !
سعيد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. الحمدلله إنها يات ع جيه
علي: المهم ببند أحينه عسب ما أبطي عليك
سعيد: أوكي .. ياللا فمان الله
علي: فمان الكريم !


المستشفى / الساعة 8:00 مساءاً



فوز للحين ما نشت .. الكل خايف عليها والاحتمال الأكبر إنها تكون ف غيبوبه بس على حد قول الأطباء إنها ما راح تكون أكثر من شهر .. وصل علي اللي الهلع مبين ع ويهه من خوفه على فوز .. رغم إنه مب عارف شو يسوي .. شوق اللي فقدت أهلها وفقدت بصرها ف صوب .. وفوز اللي يحبها وما يبا أي مكروه يصيبها من صوب ثاني ..

علي: السلام عليكم
حمد وسعيد: وعليكم السلام والرحمة
علي: شحالكم ؟!!
حمد: الحمدلله بخير ..
سعيد: بخير وعافية .. شخبارك إنت ؟؟
علي: شحالها فوز ؟!! شو صحتها ؟؟؟
سعيد: الحمدلله بخير بس للحين ما نشت واحتمال تكون ف غيبوبه
علي: لا حول ولا قوة إلا بالله

خذ سعيد علي ع صوب .. لأن علي خوفه ع فوز مبين من ويهه وهالشي راح يخلي حمد يشك رغم إن حمد مب متفيج أساساً إنه يدقق ع شي ..

سعيد: شفيك يا علي .. هدي نفسك شوي أحينه حمد بيلاحظ عليك
علي: ما يهمني .. قولي شو صحتها ؟؟؟ شو صار عليها ؟؟ هالواطي ريلها شو سوا فيها وليش ضربها ؟!!
سعيد: السالفة عودة .. للحين الشرطة اتحقق ف الموضوع .. بس اللي فهمته إن ريلها شاف صور لفوز مع واحد يدرس وياها في الجامعة وشاف رسايل يعترف فيها بالحب وجأن بينهم علاقه
علي: شو !!!!!

انصدم أول ما عرف .. فوز وطالب يدرس وياها !!! مستحيل حد يقول غير هالشي .. فوز تطلع ..! لا مستحيل !!

سعيد: ريلها ف السجن .. والشرطة تحقق ف مصدر الصور وصحتها

علي جان ساكت .. ما عرف شو يقول .. لو الصور مش حقيقية جان زوجها ما مد إيده عليها .. بس !! معقولة أنا انخدع فيها طول هالفترة

سعيد: شفيك يا علي ؟!!! ليكون مصدج إن فوز تسوي جيه ؟!!
علي: أهم شي شو صحتها أحينه ؟؟
سعيد: خبرتك احتمال تكون ف غيبوبه لأنها من عقب العملية ما نشت ..
علي: ربي يشفيها .. ميرة وين ؟!!
سعيد: بتشوفها مع أمون وأم حمد وندى جريب غرفة العناية ..

سار علي .. اللي فجأة قلبه صار قاسي حتى على أحب مخلوق له .. شاف ميرة وأمون واقفات حذال بعض ويطالعن فوز اللي مرقده ع السرير ولا تتحرك .. وأم حمد تقرا قرآن وحذالها يالسة ندى ..

علي: السلام عليكم
ميرة وأمون: وعليكم السلام
ميرة: علاوي .. إنت وينك فيه ؟؟
علي: شحالكن؟؟
ميرة: الحمدلله .. شخبارك إنت؟؟
علي: بخير ..

طالع علي ع فوز اللي راقدة .. حس نفسه مخنوق .. فوز حبيبته تطلع على علاقة بطالب يدرس وياها .. حسافة يا فوز .. صج حسافة !!

ميرة: علي من جم يوم نتصل فيك .. جهازك مبند إنت وين ؟؟
علي: كنت مشغول .. ياللا سلمن ع أم حمد وخلنا نروح .. بنرجع الشارجة
أمون: وفوز ؟!!
علي: شفيها ؟؟؟
أمون: نخليها بروحها !
علي: وإذا يلستي شو بتسوين ؟؟ قالوا لج ما تحس بشي واحتمال تكون ف غيبوبة .. شو تيلسن تسون هنيه !
ميرة: علي شفيك محرج ؟؟
علي: مش محرج .. بس عاد مب حلوة من يومين إنتن هنيه .. عقب جم يوم تعالن زورنها ..
ميرة: هاي فوز يا علي .. تعرف شو يعني فوز ؟!!!
علي: ومنو فوز ؟!!
ميرة: منو فوز !! إنت شفيك .. صاير ف عقلك شي ؟!!
علي: ميرة واللي يسلمج ترا ماني خلقج .. أنا ف السيارة .. بسرعة سلمن ع أم حمد وتعالن ع طول ..

سار علي .. وعلامات استفهام وتعجب ع راس ميرة وأمون .. علي شفيه ؟!! شو مضايجنه .. معقولة يرمس جيه عن فوز !!!

أمون: إنتي متأكدة إن أخوج يحبها ؟!!
ميرة: تصدجين عقب هالرمسة .. بديت أشك
أمون: هاي مش رمسة واحد يحب وحده ..!!
ميرة: ما أدري أكيد فيه شي .. أنا حاسة جيه

سارن أمون وميرة وسلمن ع أم حمد وندى وعقبها مرن ع سعيد .. خبرنه إنهن بيروحن ووصنه يطمنهن ع فوز .. سعيد اللي هو سعيد ما خلاها ووقف ويا حمد وأصر إنه ما يرد البلاد لين ما يطمن ع فوز .. وعلي ياي ف هالربع ساعة .. وبسرعة قرر يرد ؟!!! شو السالفة !!


في السيارة ..



مروا ع بيت أبو حمد .. البنات خذن أغراضهن وعقبها ع طول قبضوا خط الشارجة .. الكل ساكت .. ميرة وأمون مستغربات تصرفات علي .. وقررت ميرة تكسر حاجز الصمت وترمس ..

ميرة: علي صاير شي أنا ما أعرفه ؟!!
علي: لا
ميرة: عيل شفيك؟!!
علي: ماشي
ميرة: شو أنا ما أعرفك .. حبيبتك ف المستشفى وحالتها حرجة وإنت جيه تصرفاتك .. فوز شو سوت عشان ها كله ؟!!
علي: لا تيبين طاريها جدامي .. تفهمين ؟!!
ميرة: ليش ؟!! نسيت إن هاي فوز اللي تحبها ؟!!
علي: ما أحبها .. كنت أحبها .. وأحينه صارت لواحد 2 ..
ميرة: سعيد قالك ليش فوز ف المستشفى؟؟
علي: هيه ..
ميرة: إنت صدجت ؟!!

علي ما رمس .. مب عارف شو يصدج ومنو يصدج .. بس هو قرا دفتر فوز وعارف إنها تحب شخص وأكيد هالشخص نفسه اللي تحبه .. بس توصل لرسايل وصور !!!

ميرة: إنت صدجت إن فوز جيه ؟!! صدجت إن فوز ترمس واحد وتصور وياه وتتبادل معه رسايل !!
علي بصراخ : جب .. ما أبي أسمع حسج .. ولا ترمسيني عنها .. تفهمين ؟!! وإلا ما تلومين إلا نفسج !!

تخرعت ميرة أول ما سمعت صرخة علي .. هاي أول مرة ف حياتها علي يصارخ عليها بهالطريقة .. وفضلت تسكت وعقب بترمس سعيد تفهم منه اللي صار ..!

أما علي .. ف ما جان مستوعب شي .. ضغوطات وايد عليه .. شاف نفسه مسؤول عن وحده يتيمة .. وشاف حبيبته راقدة ف المستشفى وسمع إنها تحب واحد .. و و و !!

شغل السي دي .. وطول عليه .. عسب ما يسمع رمسة حد ..

قهر ما كنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه

وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بأيامي
لقيتك للاسف كذبه اعيشبها مع احلامي
نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي

خلاص الحين ابي ارحل و انا فيني الم غدرك
اباخذ قلبي من قلبك و اخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي و بكتم فيني جروحي
بعيش الدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك


تم علي ع هالحالة طول الدرب .. من أغنية لأغنية .. لين ما وصل أمون بيتهم وبعدها نزل ميرة ف بيت عبدالله ومن عقبها سار المستشفى عند شوق !!


عقب مرور أسبوع

علي جان يحاول ينسى فوز بتقربه من شوق .. الشيء المثير للإستغراب إن علي طول هالفترة ما سأل عن فوز ولا عن حالتها الصحية أو أي شي يخصها !

فوز .. عقب مرور أسبوع فتحت عيونها أخيراً .. حالتها الصحية كانت زينة .. بس عندها مشكلة في عمودها الفقري وما تقدر توقف أو تتحرك أو حتى تيلس .. وأبوها قرر يسفرها خاري للعلاج وراح تسافر عقب يومين ..!

ميرة وسعيد .. وعلامات استفهام ودهشة وتعجب .. من تصرفات علي اللي محد فاهمنها .. !

أمون وتفكيرها اللي زاد عن حده بحمد .. تحس إن هالإنسان بدون لا يدري غير وايد أشياء ف حياتها .. طباعها .. تصرفاتها .. تعاملها مع الناس ..!

موزة .. حالتها النفسية وايد زفته .. موضوعها ويا سيف .. وحادث فوز أثر عليها .. للحين ما صار شي فعلاقتها مع سيف .. وسيف مختفي صار له مدة ولا تعرف عنه شي ..!

سيف .. الرفض بالنسبة له جان صدمة .. خصوصاً إنه ما توقع ينرفض .. ولسبب تافه .. اللي جان معذبنه إن في شخص 2 خطب موزة وأبوها يبين عليه إنه موافق .. وهو عارف إن موزة صعب ترد أبوها أو تكسر كلمته .. خايف إنها توافق واضيع منه ..!!

حمد .. من لما شاف فطيم ف المستشفى .. وهو بدا يستجمع قواه عشان ينساها .. يحبها للحين ها شي ما يقدر ينكره بس اللي يعرفه بعد إن وحده هدته بدون أي سبب .. ما تستاهل إنه يفكر فيها .. كانت إطرشله مسجات بشكل يومي وجان يطنشها .. يبيها تذل نفسها شرات ما ذلته لمن ترجاها ترد له ..!!

فهد وريم .. عايشين حياتهم كـ اثنين متزوجين .. ينتظرون اليوم اللي راح يكون فيه عرسهم .. والكل يعرف بهالخبر .. ريم ما درت بشي عن فوز .. بس فهد وصل له خبر إن أخوه ف السجن وما حب يقول لريم أي شي عشان ما تحاتي اختها !!

نورة .. صاحبة القصة المبهمة .. التي فقدت حياتها بسبب طيشها واستهتارها .. بعد الصدمة اللي عاشتها وانهيارها العاطفي الناتج من علاقتها الفاشلة ببدر .. وبعدها زواجها اللي تم بسرعة وبدون ما تحسب له أي حساب .. حياتها صارت روتينية عقب طلاقها !!

محمد .. تهوره وسرعة حكمه خلته يفقد كل شي .. عقب ما مر أسبوع ع الحادثة .. وانتهت تقارير الشرطة لأن الصور مش حقيقية .. واعتراف سلطان بإن الرسايل من كتاباته وإن هوسه وعشقه لفوز خلاه يكتبهن .. وإن سبب إرساله للظرف جان لغرض واحد إن فوز تحس بمدى حبه لها .. تفاجأ إن تصرفه اللا مبالي تسبب ف ضرر كبير للبنت اللي يحبها !

بعد ما أخذت الشرطة أقوال فوز.. انتقل ملف القضية للمحكمة .. محمد طلع بكفالة بس للحين القضية ما انحكم فيها ...!!


المستشفــــــى
يوم الأحد
الساعة 5:00 عصراً


فوز راقدة .. كان حمد وياها .. أمه سارت البيت ترتاح شوي .. وتشوف ندى اللي خلوها ف البيت .. دق باب الغرفة .. وسار حمد يشوف منو ؟!! كان سعيد ياي ومعه ميرة وأمون .. عقب ما عرفوا إن باجر راح تسافر قرروا إييون يشوفونها ..

سعيد والبنات: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام ورحمة الله
سعيد: شحالك حمد ..؟!!
حمد: الحمدلله بخير .. حياكم اقربوا ..

البنات اختارن لهن مكان ويلسن فيه .. وسعيد يلس حذال حمد من الصوب الثاني ..

سعيد: شحالها فوز أحين ؟!!
حمد: الحمدلله بخير .. أحسن عن قبل
ميرة: متى بتسافرون باجر ؟!!
حمد: طيارتنا الساعة 2 الظهر
أمون: تروحون وتردون بالسلامة
حمد: ربي يسلمج

فتحت فوز عيونها .. وسارن ميرة وأمون صوبها .. سلمن عليها .. استانست فوز وايد بشوفتهن ..

ميرة: شحالج غناتي ؟؟
فوز: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ؟؟
ميرة: الحمدلله ..
أمون: الحمدلله ع سلامتج فديتج
فوز: ربي يسلمج أمون ..

سعيد: شحالج فوز ؟!!
فوز: الحمدلله بعافية يا سعيد .. شحالك إنت؟!
سعيد: نحمد الله ونشكره .. والحمدلله ع سلامتج
فوز: ربي يسلمك ..

حمد: فوز أنا وسعيد بنظهر شوي .. البنات عندج إذا بغيتي شي
فوز: إن شاء الله ..

ظهروا حمد وسعيد .. ويلسن البنات يسولفن مع فوز .. اللي كان تفكيرها عند علي ..

ميرة: شو شاغل بالج ؟؟
فوز: ولا شي ..
ميرة: عيل ف شو سرحتي ؟؟
فوز: ميرة
ميرة: هلا فديتج ؟؟
فوز: علي شحاله ..؟!!
ميرة: الحمدلله
فوز: ما سأل عني ؟!!
أمون: فوز .. علي ما يستاهل تسألين عنه
ميرة بتحذير: أمون !!
فوز باستغراب: ليش؟؟
ميرة: لا تحطي ف بالج .. تعرفين سوالف أمون
أمون: ليش ما تقولين لها ؟!!
ميرة: أمون صخي
فوز: شو صاير ؟!! ما ترمسن ؟!!

طالعت ميرة أمون بنظرة لوم .. وأمون عطتها نظرة إنها لازم تقول لفوز .. علي لو فعلاً يحب فوز جان ما شك فيها ..

فوز: شو مستوي ؟!! علي شفيه ؟!!
أمون: فوز .. علي من عرف سبب دخولج المستشفى ما سأل عنج ..
فوز: معقولة ؟!!
أمون: يتحرا إن اللي صار صدج .. وإنج ..
فوز: وإني كنت على علاقة بسلطان ؟!!
ميرة: فديتج علي ما يعرف التفاصيل عدل ولا عرف إن الصور كانت مزورة .. كنت بقوله بس ما صارت فرصة
أمون: كانت بتقوله بس ما عطاها فرصة ..

فوز كانت ف حالة ذهول .. معقولة ؟!! علي الشخص اللي حبيته يفكر فيني بهالطريقة ؟!! معقولة أكون ولا شي بالنسبة له ف سالفة أنا انظلمت فيها ..!

ميرة: فوز قولي شي .. فديتج لا تسكتين جيه
أمون: وربي لو إنج مش غالية ع قلبي جان ما قلت لج .. بس ما أبيج تفكرين ف شخص ما قدرج ..
فوز: أبي أكون بروحي ..
ميرة: فوز؟؟
فوز: لو سمحتن ..!
ميرة: إن شاء الله .. تروحين وتردين بالسلامة فديتج
أمون: تروحين وتردين بالسلامة .. وربي يشفيج
فوز: تسلمون

ظهرن البنات .. وبدت فوز نوبة بكاء شديدة .. انجرحت بشكل كبير هالمرة .. ومن منو ؟!! نفس الشخص اللي جرحها قبل وسامحته .. ياااااه يا علي .. معقولة إنت تطلع جيه ؟!! معقولة أكون انخدعت فيك ؟!! تشك فيني وإنت اللي تقول إنك تحبني ؟!! شو هالحب ؟!! بس شو أقول .. ربي يسامحك يا علي ..!!


برع الغرفة ..

حمد: ليش ظهرتوا ؟!!
ميرة: قلنا بنخليها ترتاح .. سعيد شو نسير ؟!!
سعيد: هيه إذا خلصتوا ؟؟
أمون: خلاص سلمنا عليها ..
سعيد: عيل بنروح يا حمد .. سلم ع الوالد والوالدة
حمد: إن شاء الله

سار سعيد .. وراه ميرة وعقبها أمون .. وف نص الدرب :

أمون: ميرة
ميرة: هلا
أمون: أنا نسيت فوني
ميرة باستغراب: وين ؟!!
أمون: ما أدري أظن ف غرفة فوز .. بسير أييبه وألحقكم
ميرة: أوكي .. بس لا تتأخرين
أمون : إن شاء الله


سارت أمون .. شافت حمد واقف جدام الغرفة وميود التليفون .. جان واصلنه مسج من عند فطيم ..

أمون: هلا حمد

رفع راسه حمد .. شاف أمون ف ويهه .. كانت تبتسم ابتسامة غريبة .. حتى حمد مستغرب منها ومن تصرفاتها ..

حمد: اهلين أمون .. بلاج شي صار ؟؟
أمون: لا .. بس الظاهر نسيت فوني ف الغرفة .. إذا ما عليك أمر تشوفه لي
حمد: إن شاء الله

دش حمد الغرفة ، شاف فوز راقدة أو يمكن تكون تمثل إنها راقدة ، خذ الفون من ع الطاولة وظهر ..

حمد: ها هو فونج ؟!!
أمون: هيه
حمد: هاج ..
أمون: تسلم حمد
حمد: ربي يسلمج ..

سارت أمون وعقب رجعت جأنها تذكرت شي .. وانتبه عليها حمد

حمد بابتسامة: تبين شي ؟؟
أمون: ممكن فونك شوي ..؟!!

استغرب حمد طلبها .. واستغرب جرأتها .. بس أمون ساعتها ما كانت ف وعيها .. تتصرف تصرفات ما تحسب لها حساب .. عطاها حمد الفون .. سيفت رقمها فيه ..!

أمون: رقمي ف تليفونك .. ما عليك أمر باجر أول ما توصلون اطرشلي عسب أتطمن ع فوز ..!
حمد باستغراب: إن شاء الله

سارت أمون .. وخلت حمد ف حالة من الذهول والاستغراب .. أمون يبين عليها وحده مغرورة وشايفة نفسها ، ليش تتصرف وياي جيه ؟؟ حمد ملاحظ من زمان بس مب حاط ف باله .. بس تصرفها اليوم جان تصرف غريب وايد .. تييها الجرأة تسيف رقمها ف تليفونه !!!


بيت أبو عبدالعزيز (عبدالله)
يوم الإثنين
الساعة 2:00 ظهراً


عبدالله ساير دبي ، خولة يالسة مع ميرة ف الصالة ينتظرون علي إيي عسب يتغدون مع بعض .. ميرة وخولة يسولفون عن فوز وحالتها .. كانت ميرة تناقش مع خولة سالفة علي اللي مول مش مهتم بحالة فوز الصحية ..

خولة: معقولة تكون في وحده 2 بحياته ؟!!
ميرة: ما أدري .. بس علي وايد جاسي ع فوز .. تصدجين حتى ما سأل عنها .. ولا عن حالتها
خولة: شوفي يا ميرة .. وحده من الـ2 .. يا أخوج يحب وحده ثانية .. أو إنه مصدج إن فوز كانت على علاقه مع الطالب اللي اسمه سلطان
ميرة: بس سلطان اعترف بكل شي والقضية جربت تنتهي وبراءة فوز بينت عقب ما تأكدوا إن الصور مزورة ..!
خولة: بس لا تنسين إن علي ما يعرف كل ها ..

دق تليفون ميرة .. كانت أمون متصلة فيها .. استغربت ميرة اتصال أمون هالوقت .. وردت عليها

ميرة: هلا أمون .. وعليج السلام والرحمة
أمون: شحالج ؟؟
ميرة: الحمدلله بخير .. شحالج إنتي ؟؟
أمون: بخير وعافية ..
ميرة: عسى ما شر ..؟؟
أمون: ما شر فديتج بس .. ممممممم ودي أقولج شي .. حد عندج ؟؟
ميرة: هيه ..

خولة: أنا بنش أزهب السفرة .. علي مطرش مسج يقول أحينه ياي
ميرة تهز راسها بالإيجاب ..

أمون: إنتي وياي ؟؟
ميرة: هيه .. كانت خولة ويايه وسارت .. خير يا أمون شو مستوي؟!!
أمون: ميرة أنا سويت شي وحاسة بتأنيب ضمير .. ما أدري شلون سويت جيه
ميرة: شو مسويه ؟!
أمون: أمس لمن رجعت آخذ فوني .. شفت حمد .. طلبت منه يعطيني تليفونه وسيفت رقمي فيه .. وخبرته من يوصلون ألمانيا يطمني بمسج
ميرة: شو شو شو ؟!! إنتي ينيتي ؟؟؟
أمون: وربي مش عارفة شلون سويت جيه .. ما كنت ف وعيي ..
ميرة: أمون إنتي اتحرين جيه بتكسبين حمد ؟!! حمد مثله مثل باجي الشباب .. أي تصرف من هالتصرفات راح يحط من قيمة البنت عنده .. كاهو علي درا عن علاقة فوز بسلطان ومن يومها قطع كل شي يخصها من حياته .. وبقولج شي 2 بعد إنتي ما تعرفينه .. خطيبة حمد القبلية هي اللي يابت رقمه وكانت اطرش له مسجات .. ومنها حبها وبدت علاقتهم رغم إنها م الأهل .. وشفتي بنفسج اللي صار .. وإنتي بتصرفج ها .. بتخلينه يتحراج شراتها بالضبط ومن باب أولى ما راح يجرب صوبج ..!
أمون وهي تبجي : بس أنا أحبه يا ميرة .. حبي له يخليني أتصرف بهالصورة ..
ميرة: إنتي تحبينه وأنا عارفة هالشي .. بس حمد ما يعرف .. ويمكن يفسر تصرفج ها بطريقة مش حلوة .. ولا تنسين إن إحنا بينا عيش وملح .. وحمد ما يبي يخرب علاقته بسعيد عشانج
أمون: شو أسوي إنزين ؟؟
ميرة: ما أدري والله .. رقمج عنده أحينه .. والأغلب إن حمد ما راح يتصل فيج .. وإن صار واتصل طرشيله مسج واعتذري منه ع الحركة اللي صارت .. وصدجيني يا أمون لو حمد ف خاطره شي صوبج راح يرمس .. ويقول إنه يباج .. ولا تظنين إن تقربج منه وتعاملج وياه ونظراتج له راح تخليه يحبج .. بالعكس هالتصرفات يمكن تخليه ينفر منج وتكوني آخر وحده يفكر فيها كزوجة وأم لعياله.
أمون: إن شاء الله .. بس ربي شاهد علي إن عمري ما دش ف خاطري شخص كثر حمد ..
ميرة: أنا ملاحظة هالشي .. وحبج لحمد مبين ف تصرفاتج وف التغيير المفاجئ اللي حل عليج .. بس بعد لا تفرضين نفسج ع شخص يمكن ما يفكر فيج ..
أمون: لا تحاتين .. أوعدج ما راح أتصرف شرات هالتصرفات مرة 2 .. وراح أتجنب أشوفه أو أرمسه ..!
ميرة: ولا تفكرين وايد ف السالفة .. لو يباج يدل بيت هلج
أمون: معج حق .. بخليج أحينه
ميرة: تمام فديتج .. سلمي ع خالتيه وعمي وخوانج
أمون: يبلغ .. وإنتي بعد ردي السلام
ميرة: إن شاء الله


في هاللحظة وصل علي .. شاف ميرة تبند تليفونها ..

علي: السلام عليكم
ميرة: وعليكم السلام .. هلا علي
علي: هلا .. منو كنتي ترمسين؟؟
ميرة: أمون
علي: آها .. شو الغدا زاهب ؟؟
ميرة: هيه ..
علي: ياللا عيل نتغدا .. لأني مشغول وايد
ميرة: علي
علي: هلا
ميرة: عقب الغدا أبي أرمس وياك شوي
علي: إن شاء الله

ع الغدا ..

خولة وعلي وميرة .. والكل جان ساكت .. علي ياكل أو يمثل إن هو ياكل .. في شي شاغل باله .. وخولة حبت تكسر السرحان اللي جان فيه ..

خولة: ميرة
ميرة: هلا
خولة: رفيجتج اليوم بتسافر ؟!!
ميرة: منو ؟؟
خولة: فوز ..

أول ما سمع اسمها .. فلتت الملعقة من إيده .. وخولة وميرة انتبهوا للحركة .. بس ما علقّن .. فوز بتسافر ؟؟ وين وليش ؟!!

ميرة: هيه .. أظن ف الجو أحينه .. اخوها أمس قال إن طيارتهم الساعة 2 الظهر ..
خولة: تروح وترجع بالسلامة
ميرة: آمين يا رب ..
خولة: شفيك علي ما تآكل .. شو الغدا مب عايبنك ؟؟
علي: ها .. لا ولاشي .. بالعكس حلو .. بس أنا مب يوعان وايد .. صحيح ع طاري السفر ..
ميرة: شو ؟!!
علي: باجر أنا مسافر إن شاء الله
ميرة: وين ؟!! وليش ؟!!
علي: بسير بريطانيا .. عندي شغل بخلصه وأرد
ميرة: وسعيد بيسافر وياك ؟؟
علي: لا .. بسافر بروحي
ميرة: غريبة
علي: وليش غريبة ؟!!
ميرة: إنت عمرك ما سرت مكان إلا وسعيد وياك .. شمعنى هالمرة تسافر بروحك .. وشو هالشغل اللي ف بريطانيا ؟!!
علي: ميرة لا تسألين وايد .. أنا بس حبيت أخبركم عسب محد يسأل عني
ميرة: أوكي تروح وترجع بالسلامة

نش علي من ع السفرة وسار يتغسل .. وعقبها يلس ف الصالة .. نشت ميرة من عقبه غسلت إيدها وسارت الصالة عند علي ترمسه .. أما خولة ف سارت تشوف عزوز إذا نش م الرقاد ..

علي: شو موضوعج ؟
ميرة: لهالدرجة مستعيل ؟؟
علي: هيه
ميرة: علي إنت وايد تغيرت .. أنا أختك ومب عارفة شو اللي شاغل بالك وشو سبب هالتغيير اللي طرأ عليك فجأة .. وين قبل تيلس ويانا نسولف ونضحك .. نظهر نتحوط ونروح ونيي .. أحين أغلب وقتك خاري البيت .. حتى ف بيتك ما تيلس .. وإذا دقينا عليك جهازك مغلق .. شو اللي صاير وياك إحنا ما نعرفه ؟!
علي: ما صاير شي .. وايد أمور شاغلة بالي هالفترة .. وإن شاء الله راح تعدي ع خير ..
ميرة: وفوز ؟!!
علي: شفيها بعد ..؟!!
ميرة: طلعت مظلومة .. والصور مزورة والرسايل سلطان كتبها بنفسه ..
علي: بس يا ميرة .. مابي أسمع شي عنها .. فوز انتهت من حياتي
ميرة: لا ما انتهت .. حرام اللي تسويه ف نفسك وتسويه فيها .. فوز تحبك .. وربي لأمس كانت تسأل عنك .. بس استانس أحين .. فوز درت إنك تشك فيها وف أخلاقها وإنك صدجت اللي صار .. وأظن حتى طاريك ما تبي تسمعه ..
علي: شو ؟!!
ميرة: أمون قالت لها كل شي .. والحمدلله إنها قالت لها عسب ما تعيش مخدوعة فيك .. إنت ظلمتها يا علي .. رغم إنها كانت تعتقد إنك الشخص الوحيد اللي راح يوقف وياها ..
علي: يعني شو ؟!!
ميرة: فوز مالها علاقة باللي صار .. حتى ريلها متلوم ع اللي سواه فيها ..!
علي: وهي شو صحتها أحين ؟!!
ميرة: هي بخير بس عندها مشكلة ف فقرات الظهر .. ما تقدر تيلس أو تمشي .. وسافرت اليوم ألمانيا للعلاج !
علي: فوز سافرت ؟!!
ميرة: هيه .. جان ودها تشوفك وترمسك .. بس إنت شكوكك وظلمك لها خلوك ما تعرف تفكر !
علي: ليش تشوفني .. هي اختارت إنها تكون لواحد 2 .. وانا خلاص طلعتها من حياتي !
ميرة: هالرمسة تقولها لياهل يا علي .. مش لي أنا .. أنا أختك وعارفتك عدل .. كل اللي عليك أحين تفكر كيف تخلي فوز تسامحك ع اللي سويته فيها !!!

خذ مفتاح سيارته وظهر .. أحين ..؟!! عقب شو !! أساساً من زمان وكل شي ضايع .. وأنا ضيعته أكثر باللي سويته .. وفوز سافرت .. وأكيد عقب ما عرفت إني شكيت فيها .. ما تبي تعرف أي شي عني ولا تسمع مني شي !!!




نهاية الجزء
ترقبوا الجزء الـ 28
 

كلي حلا

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
22 يناير 2009
المشاركات
551
اخيرا كملتيها

ودي اعرف شنهاية,,لان عقب جم يوم عندنا امتحانات الفاينل اهئ اهئ

وااااااو البارتات طرررر

اتريا الباقي بليز لاتطولين
 

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,771
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ
لااااااااااااااا :imua31:
بارتين جميلات مع اكشن ههههههه
ألحين سؤال يرادوني شوق وفوز ،، علي بيسوي شرات محمد مثلاً
ياخذ 2 بس اعتقد شوق بتروح فصوب ماشي حل غير:243e747ad5d97ead8f1
،
اما موزه عاد صدق ما توقعت ابوها يرفض :a'9arb:
بس مصير الحي التلاقي ::s33::
ونوره هاي المخلوقه الفقيره وين دنياها لازم احد يصلبها ويسنعها هههههه
للأسف محد فهالبارتين غير انهم اللهم طروها
،
بعدين لاحظت حايه كيف يظهروا مع اخوان ربعاتهن!عيب منقود ههههه
فوز ما مخليه احد ما مرمستنه في التفاف طشه عاد ها شفره حقي
المهم ندوش للعلم / لو قتلتلي أحد فالروايه بذبحج وراه --> تهدد
،
وربي يعطيج ألف عافيه متابعين وعايشين الجو هههههه
ونترقب الاجزاء القادمه :mh0226:
 
التعديل الأخير:

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
اخيرا كملتيها

ودي اعرف شنهاية,,لان عقب جم يوم عندنا امتحانات الفاينل اهئ اهئ

وااااااو البارتات طرررر

اتريا الباقي بليز لاتطولين



^^ آلقصة أصلاً 31 جزء !
وأنا تقريباً مخلصة كل الأجزاء عدآ آلجزء الأخير بديت أكتب فيه وللحين ما خلصته ^^

^^ فـ أخآف أحط الأجزاء عقب تستعيلون ع الأخير وأنا كل يوم أكتب فيه شويه لأني مرة مضغوطة ^^

تسلمين ع آلمتآبعة , وإن شآء آلله مآ رآح أطول عليكم ^^
 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
لااااااااااااااا :imua31:
بارتين جميلات مع اكشن ههههههه
ألحين سؤال يرادوني شوق وفوز ،، علي بيسوي شرات محمد مثلاً
ياخذ 2 بس اعتقد شوق بتروح فصوب ماشي حل غير:243e747ad5d97ead8f1
،
اما موزه عاد صدق ما توقعت ابوها يرفض :a'9arb:
بس مصير الحي التلاقي ::s33::
ونوره هاي المخلوقه الفقيره وين دنياها لازم احد يصلبها ويسنعها هههههه
للأسف محد فهالبارتين غير انهم اللهم طروها
،
بعدين لاحظت حايه كيف يظهروا مع اخوان ربعاتهن!عيب منقود ههههه
فوز ما مخليه احد ما مرمستنه في التفاف طشه عاد ها شفره حقي
المهم ندوش للعلم / لو قتلتلي أحد فالروايه بذبحج وراه --> تهدد
،
وربي يعطيج ألف عافيه متابعين وعايشين الجو هههههه
ونترقب الاجزاء القادمه :mh0226:

ويمكن فوز هي آللي تروح *_^

مآ أدري أفكر هع ^^

تسلمين ع آلمتآبعة ^^ وآحين بنزل لكم بآرت ^^
 

حلم الوفا

¬°•| تاجر معتمد |•°¬
إنضم
25 مارس 2011
المشاركات
477
الإقامة
في قلب الأحباب
:imua57::imua57::imua57::imua57: أشكرج
 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR
(( طولت بالي وخذها اليوم لك شكراً / ما ينزل الراس دام الروح بي حيه ))


الجزء الثامن والعشرين


مشآهد قبل النهآيآت ~

إنجلترآ
الساعة 3:30 عصراً


في الشقة علي جان يالس ع القنفة يرمس ميرة ف التليفون ، كانت شوق يالسة ف الغرفة وهي حاسة إن علي من يوم ما سافروا وهو مش طبيعي .. حاولت تمشي بروحها سايرة صوب الصالة وهي بتطلع من باب الغرفة سمعت علي يرمس ف التليفون ..

علي: ما أدري والله
ميرة: شو يعني ما تدري ؟!!
علي: يعني ما أدري يمكن مطولين
ميرة: مطولين؟؟ ليش إنت منو وياك؟؟
علي: هاه .. منو بعد واحد من الربع
ميرة: يعني واحد من الربع يسير وياك ولا تقول حق سعيد ؟؟
علي: ليش أنا ياهل كل ما سرت مكان لازم سعيد ويايه
ميرة: لا بس غريبة يعني ما اقترحت عليه يخاويك
علي: شخباره عزوز؟؟
ميرة وهي حاسة إن أخوها مخبي شي عليها : عزوز .. أوكي .. عزوز بخير .. بدا يقول ماما
علي: فديته والله ولهت عليه وايد
ميرة: ما مداك إلا من أسبوعين مسافر
علي: شو اتحرين أسبوعين شويه .. إلا صج بسألج
ميرة: شو ؟؟
علي: فوز شحالها ؟؟ اتصلتي فيها ؟؟ شو صحتها ؟؟
ميرة: الحمدلله بخير .. وصحتها أحسن عن قبل بس بيسوون لها عمليه عقب جم يوم
علي: ليش ؟؟
ميرة: عسب الفقرات ف ظهرها ..
علي: ما سألتج عني ؟؟
ميرة: لا
علي: معقولة ؟؟
ميرة: ليش لا .. شو تبا تسأل عن واحد صدج رمسة الناس فيها
علي: ولهان عليها حيييييل .. خاطريه أشوفها ولو من بعيد
ميرة: علاوي اللي صار ويا فوز أثر فيها وايد .. يعني لا تظن إنها ترد لك فوز الأولية
علي: لو اللي صار أثر ع كل شي فيها .. مستحيل يأثر على حبها لي .. أنا متأكد إنها تحبني .. وتشتاق لي شرات ما أحبها وأشتاق لها
ميرة: وإنت تعتقد عقب اللي سويته فيها تحبك وتشتاق لك؟؟
علي: هيه تحبني
شوق: علاوي

ميرة باستغراب: منو هاي اللي تزقرك ؟!!
علي بارتباك: منو؟؟
ميرة: شو أنا ما أسمع .. صوت بنت تزقرك
علي: هييييييه .. هاي وحده تعرفني .. مو أنا ف الكوفي شوب يالس .. كاهي يايه صوبي ببند عنج
ميرة بشك : أوكي .. دير بالك ع روحك
علي: وإنتي بعد وسلمي عليهم هناك
ميرة: إن شاء الله .. فداعة الله
علي: ربي يحفظج

علي : هلا حبيبي ..
شوق: إنت وين ؟؟
علي: ف الصالة .. تبين شي ؟؟
شوق: أبيك إنت
علي: أحينه بيي ..

آآآه يآ ترا اللي سويته صح ..؟!! حرمت نفسي وحرمت شوق من أبسط حقوقها .. وفوز وينج أحينه ..؟؟؟ شو تسوين ؟!!! للحين أنا ف بالج وإلا خلاص صرت ماضي بالنسبة لج ؟؟

نش علي وسار عند شوق .. يلس حذالها ويود إيدها .. كانت ف عيونها دمعة عالقة .. في شي ف خاطرها ودها تقوله

علي: بلاج شوق ؟؟
شوق: ما فيني شي
علي: أدري فيج ضايجة .. شرايج نظهر نتحوط ؟؟
شوق: مالي خلق .. علي متى تظهر نتايج الفحوصات ؟؟
علي: يومين بالكثير ..
شوق: طيب وعقب ما تظهر النتيجة شو بنسوي ؟؟
علي: إذا طلعت النتيجة أوكي راح تسوين العملية
شوق: وبقدر أشوف عقبها ؟؟؟
علي: هيه إن شاء الله
شوق: وإذا طلعت مش أوكي ؟؟
علي: رآح نشوف مكان 2 .. أكيد في علاج
شوق: علي إنت مش مجبور ع ها كله
علي: ليش مش مجبور ؟؟ إنتي حرمتيه وها الشي واجب علي
شوق: علي أنا عارفة إن زواجنا راح ينتهي أول ما أخلص علاج .. إحنا متزوجين ع الورق بس ..
علي: شوق !
شوق: لا تقول شي .. أنا أدري إنك تحب وللحين تفكر ف البنت اللي تحبها ..
علي: شو هالرمسة يا فوز
شوق: فوز !! هو ها اسم حبيبتك ؟؟؟
علي: أنا آسف ..
شوق: لا تعتذر يا علي .. كآفي إنك ضحيت بحياتك وبراحتك وبحبك عشاني .. لو واحد 2 جان ما سوا ربع اللي إنت سويته وأنا مقدرة لك هالشي
علي: حبيبي خلي عنج هالرمسة وخلينا نظهر نتحوط شوي ..
شوق: مالي خلق أظهر
علي: يعني بترديني ؟؟؟
شوق: إنت عارف إني ما أقدر أرد لك طلب .. لو تقولي أذبح روحي بسويها عشانك
علي: بعيد الشر عنج .. شو زاهبة ؟؟
شوق: هيه
علي: ياللا عيل خل نسير

ظهر علي مع شوق ، وقرر يوديها الهايد بارك يتحوطون .. مع إن شوق وبسبب حالتها ما جان لها خلق إنها تظهر .. تظهر تتحوط بدون لا تشوف شي .. شالفايدة .. بس وجود علي فقربها يخليها تسوي هالشي عشانه ..

علي: فديتج شفيج ساكته ؟؟
شوق: علاوي
علي: آمري
شوق: أبي نيلس وتقولي شقايل تعرفت ع فوز .. وكيف حبيتها
علي: إنتي للحين تفكرين بفوز؟؟
شوق: تبا الصدج .. أنا سمعت رمستك ويا أختك .. وحسيت إنك تحبها وايد
علي: هالشي ما يضايجج؟؟
شوق: لا ..
علي: يعني ما رآح تحسين بغيرة مثلاً ؟؟ شوق أنا مابي أعكر لج مزاجج .. ولا أضايجج بشي
شوق: أنا اللي طلبت أعرف هالشي .. ومتى ما حسيت إن هالشي يضايجني راح أوقفك
علي: خلينا نيلس عيل وبقولج كل شي ..
شوق بابتسامة : أوكي

اختاروا لهم بقعة .. ويلسوا فيها .. سار علي إييب لهم كابتشينو ليش إن الجو جان بارد شوي ع غير العادة .. ويلست شوق تفكر بحياتها شلون راح تصير عقب علي ..؟؟؟

علي: شوق .. شواق ؟؟؟
شوق: هلا قلبي
علي: فمنو سرحتي ؟؟
شوق: فمنو بسرح إذا مش فيك ؟؟
علي: فديتج والله .. هاج
شوق: تسلم قلبي .. ياللا أنا مستعدة أسمعك ..
علي: أوكي ..

كنت أدرس هنيه .. وأغلب وقت فراغي ع النت .. كنت أدش جوجل وأفتش فيه لين ما طحت ع منتدى عيبني .. بس ما شاركت فيه .. كنت أدش أقرا الكتابات اللي فيه .. لفتت إنتباهي عضوة .. وكنت طول الوقت أدش بس اقرا كتاباتها .. صرت مدمن لكتاباتها .. وقررت أشارك ف المنتدى عشان أوصل لها .. بس ما رمت .. كانت صاكة خاصية الرسايل .. وما عرفت لها درب .. بس كنت أشارك ف المنتدى وأنزل الصور اللي أصورها .. ولاحظت إنها دوم تدش وتعلق .. اكتشفت عقب إن هي بعد هاوية تصوير .. بس نادر ما تنزل صور .. مرن سنتين وأنا ع هالحالة .. وبديت ألاحظ إن العضوة بدت تختفي ودخولها يقل .. ومشاركاتها بعد .. وكنت أستغرب هالشي .. سعيد ولد خالتيه وأختيه ميرة كانوا يدرون إني معجب فيها .. وكانوا يتابعون كتاباتها بعد .. ودوم يقولون لي إنك تحبها وجيه .. بس أنا كنت أنكر هالشي لأن من كتاباتها هي حد ف خاطرها وتحب شخص بس منو ما كانت تبين هالشي ..
شوق: وإنت كنت تحبها ؟؟؟
علي: يمكن كنت معجب فيها .. مهما جان أنا مب شايفنها ولا أعرف شي عنها ..
شوق: اوكي كمل ..
علي: دشت أختي الجامعة وكانت وياها بنت .. ف نفس الغرفة .. دوم ترمسنا عنها .. وتحكي لنا سوالفها .. بس بعد ما كنت أعرف غير اسمها ولا حاولت أسأل .. يعني مب إنها همتني وايد .. بس من زود ما أختي ترمس عنها ولأني فقدت الأمل فهذيج العضوة .. قلت لأختي تخطبها لي .. بما إنها تحبها وتمدح فيها وايد .. بس رفضت
شوق: ليش ؟؟
علي: قالت لي شلون تخطبها وإنت ما تحبها ولا تعرفها .. وأنا ما ابيك تاخذ البنت بس جيه لأني أرمس عنها .. أبيك تكون فعلاً تبيها وإنت خاطرك فهذيج العضوة ومن هالكلام ..
شوق: وعقب شو صار ؟؟
علي: تعرفنا ع ناس عرب ف انجلترا .. وتمينا نيي ونسير وياهم .. وصادف إن بنتهم اسمها فوز .. ابتسم علي وهو يتذكر موقف صار له ويا فوز ف لندن ..

علي: السلام عليكم
فوز وهي تطالع ع ورا : وعليكم السلام ورحمة الله
علي: شحالج ؟؟
فوز بارتباك: الحمدلله بخير ..
علي: ما شاء الله ف لندن ؟؟
فوز: هيه
علي: شتسوين هنيه بروحج ؟؟
فوز: يايه آخذ لي كتب
علي: تحبين تقرأين ؟؟
فوز: هيه ..
علي: عيل أهلج وين ؟؟
فوز: أنا يايه مع ريم .. الأهل ف البيت
علي: أختج؟؟
فوز: هيه .. تسمح لي ..
علي: وين ؟؟
فوز: بسير عند ريم .. خذيت اللي أبيه
علي: هاتي الكتب أنا بحاسب
فوز: ليش؟؟
علي: كيفي .. هاتي الكتب
فوز: مابي .. أنا ماخذة الكتب وأنا بحاسب عنهم
علي: إنتي ليش راسج يابس جيه ؟؟
فوز: وإنت ليش تحب ترز فيسك جيه ؟؟
علي بابتسامة: ها يزاي بدفع عنج وبتوفرين لج جم باوند
فوز: شكراً مابي .. شوف كاهي محفظتي متروسة .. أتحرا ما عندي
علي: أوكي .. عيل دام عندج هالبيزات كلها .. تعالي وراي
فوز: وين ؟؟
علي: وين بعد بتدفعين عني
فوز: شو ؟؟؟
علي: ههههههههههههههه بلاج تخرعتي أسولف وياج
فوز بعصبية: صج متفيج

شوق: شفيك سكتت ؟؟
علي: ولا شي .. المهم لاحظت إن ولد خالتي يميل لها .. بس بدون لا أحس كنت أنا بعد أميل لها .. وعرفت إن رفيجة أختي هي نفسها هالبنت .. وهي نفسها العضوة اللي كنت أتابعها .. بس كنت أعتقد إن ولد خالتيه شي ف خاطره صوبها ولهالسبب انسحبت من حياتها .. وقبل ها كنت مطرش للعضوة وقلت لها إني أحبها وابي أخطبها وأبا رقم أبوها .. بس وقتها ما كنت أعرف إنها نفسها رفيجة ميرة .. وعقب ما دريت ع طول طرشتلها وقلت لها تنسى اللي صار ..

علي: فوز
فوز: نعم أخوي بغيت شي؟؟
علي: أخوي ؟! عندي أخت وحده اسمها ميرة
فوز: أوكي .. نعم أخ علي تبي شي ؟؟
علي: ليش ترمسيني جيه ؟
فوز: وشلون تبي أرمسك ؟؟
علي: أدري ماخذة ع خاطرج مني عقب اللي سويته
فوز: ودام تدري ليش ياي ترمسني ؟؟؟
علي: يعني ما يصير أرمس البنت اللي أبيها تكون حلالي وأم عيالي
فوز: اللي تبيها .. بس للحين ما صارت ولا راح تصير
علي: ليش ؟!!
فوز: مب حلوة واقف جدام البيت جيه .. خلني أدش وأزقرلك حمد
علي: فوز شو صاير أنا ما أعرفه ؟؟؟
فوز: ما صاير شي ..


وهي من يومها قررت تنسا كل شي .. سعيد طلع يبي ميرة .. وأنا من دريت حاولت إني أشرح لفوز اللي صار عسب تسامحني .. وقلت لها إني أبيها بس اليوم اللي دريت فيه إن سعيد يبي ميرة هو نفسه اليوم اللي درت فيه فوز إني أرمسج .. ومن يومها رافضة تسمع مني شي .. وعرفت عقب إن واحد من الأهل خطبها وبتملج ..
شوق: وملجت ؟!!!!
علي: هيه ..
شوق: وعسب جيه إنت قررت نتزوج ؟؟
علي: لا ..
شوق: لآ تراعي مشاعري وقول الصدج
علي: أنا فعلاً كنت محتاي حد يكون وياي .. بس سبب زواجنا لأنه مب حلوة أسافر وياج للعلاج وما يربطنا شي ..
شوق: أوكي حبي .. كمل
علي: فيوم ملجتها .. صارت لها سالفة ويا ريلها وطقها .. وطاحت ف غيبوبة أسبوع تقريبا .. وأنا من دريت اللي صار ما سألت عنها ولا سرت صوبها .. وهي نفسها فترة وجودج إنتي بالمستشفى ..
شوق: ريلها طقها يوم الملجة ؟؟ ليش..؟؟؟
علي: الظاهر شاف صور ورسايل تخصها وتخص واحد يدرس وياها بالجامعة
شوق: وإنت ليش ما سألت عنها ؟؟
علي: تبين الصدج عقب ما عرفت حسيت نفسي مب طايق أسمع شي عنها
شوق: يعني صدجت فيها ؟؟
علي: هيه
شوق: وهي فعلاً جيه ؟؟؟
علي: لا ..
شوق: لا !!!
علي: طلعت البنت مظلومة ..
شوق: معقولة يا علي !! إنت رغم كل شي سويته أنا وقلته ما سويت وياي جيه ..رغم إنك ما تحبني .. تسوي جيه فالبنت اللي تحبها ؟؟؟ ليش ؟!!
علي: ما أدري يا شوق .. لا تلوميني .. اللي صار صار ..
شوق: وعقب شصار ؟؟ يعني هي شو صار وياها ؟؟
علي: عندها مشكلة ف فقرات الظهر .. وسافرت برع للعلاج ..
شوق: ربي يشفيها ..
علي: آمين
شوق: وريلها شصار عليه ؟؟
علي: ما أدري .. جان ف السجن بس ما أدري إذا ظهر ..
شوق: أكيد راح تطلب الطلاق ..
علي: أكيد .. والحمدلله إن هالشي صار م البداية قبل لا تسير وياه وتعيش معه ف نفس البيت ..
شوق: يعني إنت تعرف فوز قبل لا تتعرف علي ؟؟
علي: هيه .. والظروف اللي مرت فيها علاقتنا هي اللي خلتني أتعرف عليج ..
شوق: تحبها ؟!!
علي: الحب أشوفه شوي عليها ..
شوق: إن شاء الله راح تكون لك ..
علي: من قلبج هالرمسة؟؟
شوق: علي حبي لك يخليني مستعدة أسوي أي شي عشانك .. وإذا إنت تحبها وتبيها فأكيد إني أتمنى لك من قلبي إنك تاخذها
علي: فديت روحج والله ..


العين
الساعة 6:30 مساءاً


سيف يالس ف الصالة مع أخوه وحرمة أخوه ميثة وبنتهم روضة .. موزة من يوم ما خطبها سيف وأبوها رفض ما يات العين .. ولا شافت أختها ..

سيف: ما أدري والله .. اليوم رمسني المسؤول وقالي
خالد: وبتيلس وايد هناك ؟؟
سيف: 6 شهور .. وبعدها برد شهر إجازة وعقب برجع مرة 2 سنة تقريباً
ميثة: وليش ها كله ؟؟
سيف: دورات تدريبية لازم نروحها
ميثة: وين راح تكون ؟؟
سيف: أستراليا
ميثة: ومتى السفر ؟!!
سيف: عقب باجر إن شاء الله
روضة: عميييييييه
سيف: هلا فديتج
روضة: أبي أرمسك
سيف: ارمسي
روضة: بروحنا
سيف: سيري البسي عباتج وشيلتج بنظهر خاري ..
روضة: أوكي ..


لبست روضة العبايا والشيلة وظهرت خاري .. جان سيف ف السيارة يترياها .. فتحت الباب ودشت .. جان يرمس ف التليفون .. ف ما حبت تقطع عليه .. دشت بهدوء وصكرت الباب ..

سيف: يعني شو تبيني أسوي أكثر من جيه ؟؟
موزة: لا تسوي شي .. أوكي .. أنا بوافق ع اللي ياي يخطب وإنت شوف لك وحده ثانية
سيف: لا حول ولا قوة إلا بالله .. يعني كل اللي سويته أحينه مش مبين ف عينج
موزة: سيف .. أنا شو قلت ؟؟ كل ها لأني طلبت منك تيي ترمس أبويه مرة 2
سيف: مرة 2 .. رمسته مرتين وردني .. أتحرين هالشي سهل وايد ع الريال .. يخطب وينرد
موزة: قلت لك هالمرة أنا برمسه وبقوله إن ما خذيتك ما بآخذ غيرك
سيف: موزان .. أنا عقب باجر مسافر
موزة: شو؟؟؟ أوكي سافر سيف .. سافر وعيش حياتك بعيد عني وخلني أعرف أعيش حياتي بعد !!

بندت موزة التليفون .. وسيف جان محرج عليها وايد ..

سيف: أستغفر الله العظيم ..
روضة: شصاير ؟؟
سيف: ماشي .. مالي خلق أرمس أحينه
روضة: منو كنت ترمس؟؟
سيف: موزة
روضة: شوف لنا مكان هادي نقعد فيه عسب نرمس ع راحتنا ..
سيف: مب عارف شو أسوي وياها .. هالبنت مصرة تعذبني
روضة: تبيني أرمسها ؟؟
سيف: ترمسيها شو تقولين لها ..؟!! كاهي زعلت وبندت التليفون ف ويهي .. كل ها عسب قلت لها بسافر عقب باجر
روضة: ليش هي ما تدري من قبل إن إنت راح تسافر؟؟
سيف: شلون راح تدري إذا كنت أنا بروحي اليوم عرفت بس
روضة: تبي الصدج من حقها تزعل
سيف: ليش عاد ؟؟
روضة: سيف إنت ما سويت شي ف موضوعكم .. وبتسافر عقب يومين وبتغيب فترة طويلة .. شي طبيعي موزان تخاف وتضايج
سيف: ما أدري شقايل تفكر هالمخلوقة .. أنا أحبها يعني مستحيل أتنازل عنها .. يعني خوفها ماله داعي
روضة: أوكي شو راح يتغير عقب ما ترد من السفر؟؟
سيف: وايد امور .. يمكن أبوها يقتنع ويوافق ..
روضة: عيل دام جيه رمسه قبل لا تسافر وريح البنت من التفكير
سيف: وإذا رفض ؟؟ وربي وربي يا روضة إذا أبوها رفض ما راح أخطبها مرة 2 .. وبسافر وباخذ من برع
روضة: شو ؟!!! إنت ينيت ؟؟؟
سيف: لا .. بس إنتي عارفة إن هالشي صعب علي وايد .. وأنا عسب موزة بس ذليت نفسي عند أبوها جم مرة وشفتي شو النتيجة
روضة: موزة درة .. لازم تتعب لين تحصلها عسب تعيش مستانس طول حياتك ..
سيف: أجلي الموضوع لين ما أرد .. كلها 6 شهور وبرجع وعقبها بسير أرمسه
روضة: أنا اللي علي سويته .. بس عقب لا ضاعت موزان لا تيلس تتحسر أنا قلت لك
سيف: دام تحبني مستحيل توافق ع حد غيري .. وهالشي مطمنني
روضة: أوكي ..


بيت أبو حميد
الساعة 2:00 ظهراً


عقب ما رمست موزة أبوها وقالت له مب موافقة ع الريال اللي ياي يخطبها .. وإنها تبي تكمل دراستها .. دشت الغرفة .. وهي تفكر بسيف اللي سافر ولا فكر يتصل فيها أو يطرش لها مسج قبل لا يروح .. معقولة سيف نسآني ؟؟ ويآ ترآ أنا غلطت لمن رفضت الريال اللي ياي .. مهما جان ها ولد ربيع أبويه وأكيد واحد والنعم فيه وإلا ما جان أبويه وافق عليه بس بعد .. أنا أحب سيف وقلت له ما راح أتخلى عنه وبترياه ..
دق تليفونها .. وكانت ميرة متصلة فيها .. فردت عليها ع طول

ميرة: السلام عليكم
موزة: وعليج السلام والرحمة .. هلا ميرآني .. شحالج ؟؟
ميرة: هلا بج غلاتووو .. أنا بخير وعافية .. شحالج إنتي ؟؟
موزة: الحمدلله .. وينج ما تنشافين ؟؟
ميرة: دبه إنتي أنا ما أنشآف .. المفروض إنتي تسألين وتيين عندي .. تعرفين بعد السكن من عقب فوز ما ينطاق
موزة: أدري والله بس شسوي .. مالي خلق أسوي شي .. حتى الدراسة مالي خلقها أسير بالغصب المحاضرات
ميرة: ليش عاد ؟؟
موزة: رفضت الريال اللي خطبني .. وسيف سافر أستراليا قبل فترة ومن يومها ما أعرف عنه شي .. حتى ما فكر يتصل فيني يسلم عليه قبل لا يروح
ميرة: معقولة تكون مشاعره صوبج تغيرت ؟؟
موزة: شو يعني ؟!
ميرة: يعني عقب ما خطبج وأبوج رفض .. فضل ينسحب بكل هدوء .. ع أساس محد يلومه وإن اللي عليه سواه ..
موزة: لا وين .. سيف يحبني !
ميرة: تبين الصج أنا ما عدت أثق ف حد .. كاهو علي .. ع حبه لفوز أول ما سمع عن سالفة سلطان خلاها وانسحب من حياتها
موزة: هذاك علي .. وها سيف .. الإثنين مختلفين
ميرة: والإثنين رياييل !
موزة: تهقين السالفة جيه ؟!!
ميرة: بصراحة مابي أظلمه ولا أبي أحط ف ذمتيه بس والله من اللي أشوفه فهالزمن أتوقع أي شي .. شفتي إنتي أخو فوز واللي سوته خطيبته فيه .. مع إن اللي بينهم عمره 4 سنوات
موزة: هيه والله .. تدرين أنا قلت حق أبويه ما أفكر ف الزواج لين ما أخلص دراسة .. وبجيه بحط لسيف فرصة عسب يشوف نفسه إذا صج يبيني أو لا ..
ميرة: يب أحسن بعد عسب ما تظلمينه .. وتطلعين ف نظره هذيج الخاينة اللي نسته وشافت لها واحد 2
موزة: خوفي هو يظهر الخاين اللي بينساني ويشوف له وحده 2
ميرة: هههههههههههه لا إن شاء الله .. إذا الله كاتب إنكم تكونون حق بعض راح تكونون غصب عن الكل !
موزة: إن شاء الله .. ما قلتيلي تعرفين شي عن فوز ؟؟ متواصلة وياها ؟؟
ميرة: هيه .. سوت العملية الأولى والحمدلله العملية كانت ناجحة .. بس راح يسوون لها عملية 2 .. ما قالت لي متى بالضبط وعسى خير إن شاء الله
موزة: وربي لها وحشة ..
ميرة: هيه والله .. إنتي بعدج مب دوم تشوفينها بس أنا ويايه ف الغرفة .. لو تشوفين حالتي بدونها .. كرهت الدراسة والسبة غيابها
موزة: إن شاء الله بترد لنا جريب .. نسيت أسألج
ميرة: شو ؟؟
موزة: متى الملجة ؟؟
ميرة: ف إجازة بين الشوطين ..
موزة: ههههههههههههههههه بين شو ؟؟؟
ميرة: اووووه قصدي بين الفصلين
موزة: هههههههه وين فوادج ؟؟
ميرة: احم عاد طريتي الملجة .. تتوقعين فوادي وين ؟؟
موزة: يعني جريب .. ربي يسعدج يالغلا ^_^
ميرة: تسلمين فديتج .. وعقبالج .. يب جريب ومن أحينه أعزمج .. للأسف فوز ما راح تحضر .. بس مستحيل أسوي العرس وهي مش موجودة .. أبيها تكون ويايه
موزة: إن شاء الله راح أحضر جم ميرة عندنا
ميرة: تسلمين غلاتووو .. ياللا بخليج أحينه .. ولا تقطعيني عاد .. وتعالي صوبي السكن
موزة: إن شاء الله .. فالج طيب
ميرة: فالج ما يخيب .. ربي يحفظج
موزة: فداعة الله


ألمانيا
الساعة 12:00 بعد منتصف الليل


بعد العملية الأولى .. فوز تعافت رغم إنها للحين ما تقدر تمشي .. بس ع الأقل تقدر تيلس .. وتحرك أعضائها بحرية .. كانت ف الغرفة نايمة .. أو بالأحرى مغمضة عيونها .. وتسوي نفسها راقدة .. رغم إن محد موجود ف الغرفة .. هي عارفة شكثر أهلها تعذبوا وياها من يوم ما يوا ألمانيا .. ولهالسبب طلبت منهم يخلونها ويسيرون الشقة يرتاحون .. ع أساس إنها طول الليل راقدة وما راح تحتاي حد يكون وياها .. وإن إحتايت فالممرضات موجودات ..

مغمضة عيونها .. وف بالها ذكريات وايد تمر .. كلها تخصها وتخص علي .. الحب اللي مات قبل لا ينولد .. الإحساس اللي انفقد قبل لا تعيشه ..
آآآآآه يآ علي .. شسويت فيني .. لغيت كل تفكير وكل إحساس وكل شعور ممكن أعيشه صوب أي شخص .. وخليت ها كله يكون لك إنت .. وإنت !


ذكرى مرت .. بسرعة
وردتها لورا .. ف اليوم اللي ساروا فيه الشارجة .. وكانوا معزومين ع العشا ف بيتهم سعيد .. وعقب ما رجعوا الفندق !

كانت فوز فغرفتها .. واقفة عند الدريشة .. وهي إطالع الناس تحت .. كانت شقتهم ف الطابق 15 .. وهي تشوف انعكاسها ف الدريشة .. نزلت دمعة من عيونها ما تعرف شو سببها .. كانت محتاية تبجي يمكن تذكرت محمد .. أو أحلامها اللي فجأة تغيرت .. وبدل لا يكون محمد فيها .. صار الشخص اللي راح يشاركها فيها مجهول ..!
مسحت دمعتها وظهرت م الغرفة ..

فوز: شو للحين مب راقدين ؟؟
ريم: لا قاعدين انتابع فلم تعالي شوفي ويانا
فوز: مالي خلق .. حمد وين ؟
ريم: أظنه راقد
فوز: مفتاح السيارة تدرين وينه ؟؟
ريم باستغراب: ليش ؟!!
فوز: نسيت لاب توبي .. بسير أييبه
ريم: ما أدري .. شوفيه ع طاولة الأكل ..
فوز: أوكي

خذت مفتاح السيارة .. لبست عبايتها وشيلتها وظهرت م الشقة .. دشت المصعد .. وف الطابق العاشر وقف .. ودش ريال وياها .. حست فوز بالضيج لوجوده وياها .. وجان بين لحظة والثانية يطالع عليها .. ما سوت له سالفة .. ويلست تتعبث بالتليفون ..
أخيراً وصلت .. ظهرت وبسرعة سارت صوب مواقف السيارات .. كانت السيارة موقفة برع الفندق .. يعني الساير والراد يشوفها وهي تفتح السيارة .. خذت اللاب توب .. ولمن يات بتصكر الباب انتبهت للريال واقف وراها ..

الريال: سيارتج ؟!!
فوز: وإنت شو يخصك .. شتبي؟!!
الريال: شرايج نروح نتحوط فيها ..
فوز بعصبية: صج ما تستحي ع ويهك .. أنا أقول لو تسير منيه أفضل قبل لا أزقر لك السيكيورتي ..
الريال: أوووه ليش هالعصبية كلها .. شقلت أنا ..؟!! كل اللي قلته نروح أنا وإنتي نتحوط !

ما وعت إلا ع الطراق اللي طيح الريال ع الأرض .. وأول ما شافت الشخص اللي ضربه .. تفاجأت ..

فوز: علي !!

نش الريال .. وكانت بتصير عودة لولا إن الأمن تدخلوا والريال شرد .. أما علي فجان يطالع ع فوز اللي كانت ترتجف م الخوف ..

علي: شو مظهرنج هالحزة ..؟؟
فوز والدموع ف عينها: يايه .. آ ..خذ لاب توبي
علي: هالحزة يا فوز .. جان قلتي حق حمد إيي ياخذه
فوز: حمد راقد
علي: أوكي راقد .. تظهرين ليش .. شو هالشي المهم ف اللاب توب يخليج تنزلين هالوقت عسب تاخذينه
فوز: ليش تصارخ ؟؟
علي: ما أصارخ .. بس فرضاً هالحقير سوالج شي .. شو كنتي بتسوين ؟؟

فوز بدت تصيح .. كانت وايد خايفة .. وعلي معه حق .. لو مب هو أنا شو كنت بسوي ..؟؟

علي: واللي يسلمج لا تبجين .. وربي مب قصدي بس خفت عليج
فوز: أنا آسفة
علي بابتسامة: وأنا آسف

جان يطالع عليها .. يشوف عيونها .. ودمعتها وهي تنزل .. مد إيده عسب يمسحها بس انتبه لنفسه وردها ..

فوز باستغراب وهي تمسح دموعها: إنت شو تسوي هنيه ؟!!
علي: ما أدري
فوز: ما تدري ؟!!!
علي: كنت ضايج وما حسيت نفسي إلا واقف جدام الفندق
فوز: وما لقيت إلا هالفندق توقف جدامه ؟!!
علي: إتحرين ما أدري إنكم هنيه .. وقفت هنيه لأنج إنتي هنيه
فوز: أنا .. ليش ؟!!
علي: أقول ترا الوقت متآخر .. مب حلوة وقفتنا هنيه .. ياللا امشي جدامي
فوز باستغراب: ع وين ؟!!
علي: وين يعني .. بنروح نتحوط ع البحر .. شرايج
فوز بعصبية : علي !
علي: ههههههههه إنتي للحين عصبية .. أسولف وياج .. امشي جدامي بوصلج لباب الشقة
فوز: لا والله
علي : هيه .. شو ع بالج بخليج بروحج .. ما برتاح إلا ليمن أشوفج داشة
فوز: أوكي .. بس مب تمشي حذالي
علي: وراج .. بس ف المصعد .. راح أكون وياج

دخلت فوز .. وفعلاً علي جان وراها .. ومع بعض دشوا المصعد .. وضغطت ع الرقم 15 ..
كانت فوز ساكتة وهي تحس بإحساس غريب لوجودها مع علي فهالمكان المغلق .. جان ودها تطالع ف عينه .. وتركز ع شكله أكثر بس ما قدرت لأن علي جان يطالعها .. وعقب طول صمت قرر يكسر هالحاجز ويرمس

علي: فوز
فوز: هلا
علي: ماله داعي تقولين حق حد اللي صار ..
فوز: ليش ؟؟
علي: أخاف يهزبونج لأنج ظهرتي هالوقت
فوز: إن شاء الله .. تسلم علي
علي: أفا عليج ما سويت إلا الواجب
فوز: ما راح أنسآلك هالجميل طول حياتي

إنفتح باب المصعد .. ظهرت فوز وظهر علي وراها .. ترخصت منه ومشت عسب إدش الشقة .. بس علي زقرها ..
علي: فوز
فوز: هلا
علي: أنا لو بيدي دخلتج ف عيوني وغمضت عليج عسب محد يشوفج .. بس كل الظروف ضدي .. تصبحين ع خير !

سار علي .. وخلاها ف حيرة .. وفتح عليها باب إلا أبواب من التساؤلات .. علي !
فتحت الباب ودشت بدون لا ترمس حد .. وسارت غرفتها ع طول .. حطت اللاب توب ع الشبرية .. وسارت توقف عند الدريشة .. ومخها يودي وإييب .. علي شو مييبنه هنيه ؟؟ ولمنو ؟؟ وشو قصده بالرمسة اللي قالها ؟!!
انتبهت ع سيارته اللي للحين ما تحركت من جدام الفندق .. يلست تراقبه لين ما تحرك وكان الوقت متآخر وايد .. !!

ذكرى حلوة .. احتفظت فيها فوز لنفسها .. ما قالت لحد عن اللي صار .. نزلت دمعتها وهي تتذكر رمسة أمون .. لما قالت لها إن علي شك فيها .. حست نفسها محتاية تكتب .. خذت دفترها اللي رجعه علي لها ويودت القلم عسب تكتب :

جمع مفردات الوجع ، ورمآني بها !
هرب مخلفاً إياي
إختار درباً آخر .. يبعد عن قلبي ملايين السنين !
كسر في داخلي لوحة ، دفعت نصف عمري وثانية
لـ ألونهآ بـ فرشاة الجمال !
أي حياةٍ هذه التي سـ تستوعبني وجروحي ؟!
إن كنت أنا وهي أنا ، قد ضقتُ ذرعاً مني !

رسائلٌ ترثيني ، بعثتها لمن أسماهُ قلبي " جرحاً "
لـ ربما تقذف فيهِ بعضاً من الحنين ،, وكثيراً من الإحساس !

الهم كان سجاني الذي عشقني فأبى أن يفك أسري
والدمع لم يكن سوى رفيقي الذي هوّن عليّ نازلتي !

آآآآآه ~
فقط !
ليتك تدرك حجم الحنين الذي باغتني السآعة ..!
ليتك تعلم كم ليتراً من الدمع ذرفت وأنا أتذكر حكآيتنا التي انتهت قبل آوانها !

أنا بما فيني ، من روحٍ وقلبٍ وعقل
لا نعرف سواك ، ولسنآ نذكر سوى صورتك التي تتجسد أمامنا في كل لحظةِ إشتيآق !
وأنت بما فيك
لم تكلف ذاكرتك عناء التفكير بي
ولا قلبك جهد الحنين إلي !


توقفت عن الكتابة .. حطت الدفتر ع الطاولة .. وسيل من الدموع باغتها .. كانت تصيح بصمت .. ما تدري ليش .. بس الأغلب ع حظها .. وعلى حياتها اللي شوهها محمد .. وع الوضع اللي صارت عليه ..

انفتح باب غرفتها .. واستغربت منو ياي هالحزة .. كانت تظن إن حد من الممرضات داش عليها .. بس ها ريال .. منو ؟!!

تخرعت أول ما شافته .. ها شو ياي يسوي هنيه .. ومسحت دموعها ع طول

فوز: حمد؟؟
حمد: ههههههه شفيج متخرعة .. هيه أنا
فوز: ويا راسك .. خرعتني
حمد: ليش عاد ؟؟
فوز: ما عرفتك ويا مخك .. لا تسوي هالحركات مرة 2 .. بعدين ليش ياي هالحزة .؟؟؟ أمي فيها شي ..؟؟ أبوييه؟؟؟ ندوش؟؟
حمد: شفيج ؟؟ كلهم بخير .. حسيت نفسي ضايج وقلت بيي عندج .. شو موعنج إنتي ؟؟
فوز: ما ياني رقاد ..
حمد: آهااا ..
فوز: قولي شو مضايجنك ؟؟
حمد: مب رايم أرقد يا فوز ..
فوز: ليش ؟؟
حمد: فطيم
فوز: بلاها بعد .. شو إنت للحين تفكر فيها ؟؟
حمد: لا .. بس !
فوز: بس شو ..؟؟
حمد: حاس بالقهر لأني عشت طول هالفترة مخدوع فيها
فوز: ليش ؟؟ صار شي يديد ؟!!
حمد: الله حب يكشفها ع حقيقتها ..
فوز: شقايل؟؟
حمد: اليوم فتحت بطاقتي .. تدرين من يينا ألمانيا وأنا أستخدم رقم ألمانيا ..
فوز: إنزين
حمد: وايدين ما يدرون إني هنيه .. وشفت مسجات شكثرها .. أغلبها من فطيم ..
فوز: أوكي
حمد: يلست أقرا شو مطرشة .. كانت مسجات عادية .. كلها تبين ندمها وحسرتها ع اللي سوته فيني .. يعني أبيات شعر عادية
فوز: ووين المشكلة ؟؟
حمد: قريت مسج .. واصل من عندها .. والظاهر إنها مطرشتنه حقي بالغلط أو وصلني بالغلط
فوز: شفيه ؟!!
حمد: هاج اقري اللي فيه

خذت فوز التليفون .. وأول ما قرت المسج فجت عينها .. معقولة فطيم تطلع جيه ؟!!!

فوز: شو معناة هالكلام ؟!!
حمد: معناته إنها كانت تلعب علي .. كانت تتسلا وتقضي وقت .. ولمن يا حبيبها ورد لها مرة 2 فضلت إنها تنسحب من حياتي بكل هدوء وترد له ..
فوز: تعرف منو ها ؟!!
حمد: شاك ف واحد .. بس مب قادر أتأكد
فوز: منو ؟!!
حمد: واحد أبوه راهي وعندهم فلوس
فوز: إنزين شو يعني ؟؟ إحنا بعد عندنا خير وايد
حمد: فوز أنا رمست فطيم وقلت لها هالخير كله لأبوي مش لي أنا .. يعني إذا حبيت أخذج باخذج بإمكانياتي أنا وبفلوسي أنا .. من تعبي وشقاي أنا
فوز: حمد شفيك .. إحنا نرمس عن قصة حب عمرها 3 أو 4 سنوات .. ما نرمس عن قصة شهر وشهرين
حمد: ومنو أحينه يفكر بالحب ..؟؟؟ الحب ف هالزمن 1% .. كل واحد يدور ع مصلحته

منو أحينه يفكر بالحب ؟؟ صدجت يا حمد .. لا من فطيم ولا من علي ولا من حد .. كلن يدور ع مصلحته !!

حمد: فوز ؟؟
فوز: ها
حمد: وين سرتي ؟!!
فوز: مممممممم حمد في حد يفكر ف الحب
حمد: منو ؟؟
فوز بابتسامة خبيثة: يعني ما لاحظت؟؟
حمد: شو ؟؟
فوز: في ناس حاطين عيونهم عليك
حمد: منو؟؟؟
فوز: احم .. ما أدري شوف إنت منو
حمد: ياللا عاد قولي
فوز: أونك ما تعرفها .. بس ياخي عذبت البنت
حمد: لا صدج منو قصدج ؟؟؟
فوز: منو بعد .. أمون
حمد: منو أمون ؟؟
فوز: إنت صج صج قاعد تستغبى .. أمون أخت سعيد
حمد: ف عينج والله .. أمون عاد هاي ياهل
فوز: بالعكس .. البنت ناضجة ومتفتحة وبصراحة لاحظت إنها وايد معجبة فيك إلا تحبك وتموت عليك
حمد: هاي ناضجة ومتفتحة ؟؟ هاي مينونة
فوز: ليش ؟!!
حمد: ولا شي
فوز: قول عاد ؟؟
حمد: شدراج إنها تحبني ؟!!
فوز: اللي يحب يبين عليه .. وبعدين أمون من يوم ما شافتك وهي تسأل عنك ولا رمسنا عنك تكون أول وحده مركزة ومهتمة .. وغير جيه كانت وايد مغرورة وشايفة نفسها .. وفجأة تحولت لإنسانة 2
حمد: هي يبين عليها إنها مغرورة وشايفة نفسها
فوز: بس تحبك
حمد: ما أدري .. بس أنا مابي أفكر ف حد
فوز: ليش ؟!! عطي البنت فرصة .. صدجني أمون هي اللي راح تنسيك فطيم .. وتخليك تبدا من يديد .. يكفي إنها لمن حبتك ما همها إنت منو ولا ولد منو .. أو إنت شنو
حمد: تهقين جيه ؟!!
فوز: هيه .. بس قبل لازم يكون هناك إعجاب من صوبك ع الأقل .. مب تاخذ البنت كوسيلة عسب تقهر فطيم .. كاهي فطيم عاشت معك قصة حب عمرها جم سنة وأول ما رد لها حبيبها تخلت عنك وسارت له .. وشوف شو صار أحينه راجعة متلومة عقب ما اكتشفت إنه تزوج من برع .. شتبي فيها .. وربي ما تسوى ظفرك حتى ..
حمد: بس ما أدري بصراحة .. متخوف وايد
فوز: من شو ؟!!
حمد: أمون بنت ناس وحشيم لو إن عليها تصرفات متهورة شوي .. بس المشكلة إن دخولها ف حياتي جان نفس دخول فطيم فيها
فوز: شقصدك ؟!
حمد: أنا ملاحظ عليها دوم تطالعني بنظرات غريبة .. حتى لمن ترمسني أحس رمستها غريبة وياي .. وغير جيه سوت حركة فاجأتني ما توقعت إنها تسويها .. ولو مب طرشت واعتذرت وفجأة قالت لي أنسى كل شي .. وإلا جان بحط ف بالي إنها وحده مب زينة
فوز: ليش شو سوت ؟!!
حمد: لمن كنا ف البلاد .. تحيدين آخر يوم يات هي وميرة يشوفنج ؟؟
فوز: هيه
حمد: أمون يات لعندي وطلبت مني تليفوني
فوز باستغراب : ليش ؟!!
حمد: خذته وسيفت رقمها فيه .. وقالت لي من نوصل ألمانيا أطمنها
فوز: معقولة ؟!!
حمد: أنا ما كنت مستوعب ساعتها اللي سوته .. بس بصراحة ما توقعت إنها تسوي جيه ..
فوز: وإنت طرشتلها ؟!!
حمد: كنت متردد .. بس ما طرشتلها لأن هي سبقتني
فوز: شقايل ؟! هي تعرف رقمك ؟؟
حمد: طرشت لي مسج وقالت لي آسفة أنا خذيت الرقم من عند سعيد .. وأدري الحركة اللي صارت غبية ما أدري شلون سويت جيه .. بس أتمنى ما تحط ف بالك شي مو زين .. أنا دوم طايشة ومتهورة .. وآنسى اللي صار .. واحذف رقمي والسموحة منك
فوز: أكيد حست بتأنيب الضمير
حمد: ما أدري
فوز: ومن عقبها ما ردت ترسل لك ؟!!
حمد: لا ..
فوز: وإنت رديت ع هالرسالة ؟!!
حمد: كنت برد بس عقب قلت أطنش أحسن
فوز: حمد البنت تحبك .. وصدجني ما راح تلقى أحسن منها .. أمون مستحيل تتصرف هالتصرف لو ما كانت تحبك
حمد: بس هالتصرف بيصغرها ف عيني
فوز: لو وحده غير أمون ممكن .. بس صدجني هي وحده مغرورة مستحيل تنزل نفسها لهالمستوى لو ما كانت تحبك .. والحب أحياناً يجبرنا نتصرف تصرفات غبية وطايشة .. لا تحاسبها ع هالغلطة وإنت عارف إنها سوت هالشي عشانك إنت .. ولأنك إنت مب حد ثاني وغير جيه لو البنت مب متلومة ع اللي سوته ما طرشت لك واعتذرت منك وقالت لك تنسى اللي صار وتحذف رقمها
حمد: يعني إنتي أحينه شو تشوفين ؟؟
فوز: دخول أمون ف حياتك هو نعمة من الله .. عسب تنسى فطيم .. إنت مقهور ع اللي سوته فطيم وياتك الفرصة ترد لها الجرح جرحين .. نسيانك لها وحبك لأمون وخطبتك لها راح تخليها تندم قد شعر راسها إنها فرطت فيك ..
حمد: يعني أعطي أمون فرصة ؟!!
فوز: عطي نفسك فرصة تشوف حياتك شلون عقب فطيم .. ياخوي العمر يركض وإنت جريب بدش 26 .. شو تتريا؟؟
حمد: بس أنا ما أعرف عنها شي
فوز: أنا مستعدة أييب لك كل شي عنها ..
حمد: إنزين هي جم عمرها ؟!!
فوز: تقريباً 19 .. لأن هي أصغر مني
حمد: تدرس؟؟
فوز: لا .. مع إن نسبتها كانت حلوة بس ما حبت تكمل دراستها
حمد: آهااا .. أحسن
فوز: ايلس مع نفسك وفكر .. تستاهل إنك تدخلها حياتك أو لا .. وحط ف بالك إن البنت تحبك وتبيك .. ودام تحبك راح تخليك تحبها وتنسيك تجربتك السابقة
حمد: إن شاء الله



عقب مرور 6 أشهر ( فصل الصيف )


علي رد من بريطانيا مع شوق .. اللي رد لها النظر عقب ما سوت عملية قبل 4 شهور .. كانت علاقته فيها طول هالفترة مستمرة .. بين فترة وفترة يروح عندها .. وتعامله وياها صار عادي عقب اللي صار بينه وبينها ف آخر لقاء بينهم ف بيتهم شوق !

علي : شوق أنا ما أدري شو أقولج
شوق: لا تقول شي يا علي .. أنا عارفة إنت شو تبي وفمنو تفكر .. حتى لو كنت وياي .. صدجني أنا مستعدة أنسى كل اللي صار إذا تبي هالشي
علي: أنا آسف يا شوق .. بس أنا مش قادر أنسى فوز .. حاولت بس وربي ما رمت .. كل لحظة أعيشها وياج أتمنى فوز هي اللي تعيشها معي
شوق: خلاص يا علي لا تكمل .. ما صار شي ولا تنسى إني زوجتك ع سنة الله ورسوله .. وإحنا ما سوينا شي غلط
علي: أدري بس .. ما كنت أبي هالشي يصير وأخرب عليج .. باجر لا تطلقنا إنتي من حقج تشوفين حياتج مع حد ثاني
شوق: لا تحاتي .. أساساً أنا ما أفكر فهالشي .. كافي علي إني رديت أشوف من يديد .. والفضل يرد لك عقب الله .. ودام رد لي النظر مابي شي 2 ها أغلا شي إنت قدمته لي يا علي
علي: أنا سويت هالشي لأني كنت حاس بتأنيب الضمير يا شوق .. حاس إني السبب الرئيسي في اللي صار وياج
شوق: لا تقول جيه ..

كان بين فترة وفترة يتصل فيها .. ما كان يبي يتهور أكثر .. خصوصاً إن تفكيره كله ف فوز .. وكيف يقدر يحصل عليها عقب ما فقدها !!!

:

فوز وعقب ما سوت العملية الثانية وكانت ناجحة .. قدرت تمشي وترد لحياتها الطبيعية .. لو إنها وبسبب اللي صار وياها .. قدرتها ع المشي قلت .. يعني ما تقدر تمشي أو تيلس لمسافات طويلة .. وإلا راح تأذي نفسها .. بعد ما استعادت عافيتها قررت تكمل دراستها ف ألمانيا .. ما حبت ترد البلاد ولا ترد الجامعة عقب اللي صار .. خصوصاً إن سالفة سلطان أكيد انتشرت ف الجامعة ها غير خبر زواجها وطلاقها .. اللي صار عقب فترة بسيطة بعد ما حكمت المحكمة لها بهالشي مع التعويض المادي نتيجة الأضرار اللي سببها لها محمد !

ريم: يعني أنا ولا جأني اختكم .. معقولة ما أعرف كل ها ؟؟
فوز: ما حبينا نوشلج .. وإنتي بعيد
ريم: لا والله .. يعني إنتي بين الحياة والموت وأنا آخر من يعلم ؟؟
فوز: كنت .. واحين الحمدلله بخير يالغالية وما فيني شي .. طمنيني عنج ؟؟
ريم: الحمدلله بخير ..
فوز: وفهد شحاله ؟؟
ريم: الحمدلله بعافية والله يسلم عليج
فوز: شو متى بتردون البلاد ؟؟
ريم: عقب شهر إن شاء الله .. عسب نسوي العرس
فوز: يعني كل أموركم زينة ؟؟
ريم: هيه .. وإنتي متى بتردين ؟؟
فوز: أنا إذا رديت برد أحضر العرس بس ..
ريم: ليش ؟؟
فوز: قررت أكمل دراستي وخبرت حمد عسب يشوف الجامعة هناك إذا بتوافق وردوا علي قبل يومين بالموافقة .. طبعاً الواسطة لعبت دور وإلا أساساً ما يصير
ريم: أهاا .. يعني إنتي بروحج هناك ؟؟
فوز: هيه .. بس جدام شقتنا ناس عرب .. والحمدلله مب مقصرين وياي .. بنتهم أغلب وقتها عندي
ريم: غريبة أبويه رضا يخليج بروحج
فوز: وافق بطلاع الروح

عايشة حياتها .. بس ما نست علي .. الشي الوحيد اللي تتمنى تنساه ما رامت تنساه .. رغم إنها نست اللي سواه سلطان فيها .. واللي سواه محمد .. بس علي .. ما تدري شو السر ورا تمسكها بعلي رغم كل اللي سواه فيها ..!

:

ميرة وسعيد .. تمت الملجة ع خير .. كانت ملجة عائلية وعزمت ميرة رفيجاتها .. طبعاً فوز ما حضرت بس موزة أصرت ع أحمد يوديها لأن ميرة عازمتها وحالفة عليها تحضر .. ميرة وسعيد عقب الملجة نفسهم ميرة وسعيد قبل الملجة .. بسوالفهم وضرابتهم ويا بعض .. بس الحلو في العلاقة إن سعيد صار يحبها وايد خصوصاً عقب ما صاروا يظهرون ويا بعض ويسولفون ويا بعض بإرتياح أكبر من قبل !

ميرة: مابي والله سير بروحك
سعيد: ليش إنزين ؟!!
ميرة: ليش هاه .. تسوي نفسك مش عارف
سعيد: ويا راسك ميروووه عن المصاخة عاد
ميرة: مابي قلت لك
سعيد: أحينه أنا شو ذنبي هي يات عندي شو أسوي يعني
ميرة: شو تسوي ؟؟ المفروض تطنشها
سعيد: أفا يا ميرة .. تعرفين مب طبعي أطنش حد بعدين شفتي البنت حليلها باركت لنا أول ما درت إن إحنا ملجنا
ميرة: عقب شو ..؟؟ قبل اتحرا أنا أختك وماخذة راحتها لا وحضرتك قاعد تضحك وياها
سعيد: ههههههههههههه فديت اللي يغارون والله
ميرة: لا اتفدا
سعيد: ليش بعد ؟؟
ميرة: كيفي مابي خلاص .. وظهرة وياك مب ظاهرة زين
سعيد: يعني ها عقاب شو ؟؟
ميرة: ما أدري عاد .. اعتبره اللي تعتبره

علي: شفيكم ..؟؟ صوتكم واصل خاري .. شصاير ؟؟
سعيد: ههههههههه أختك زعلانة
علي: ليش .. شسويت لها ؟!!
سعيد: كنا ظاهرين قبل أمس .. سرنا المول وشفنا ساروووه هذيج اللي كانت ويانا ف بريطانيا
علي: هيييييييه اللي تحبك وتحبها وكانت بينكم علاقة
ميرة: شو شو شو ..؟؟ وتقول مافي شي م اللي ف بالي .. وف الآخير طلعت بينكم علاقة
سعيد: عنلاتك يالطفس انجب شو ها قاعد تخرط عليها .. تعرف أختك جليلة عقل تصدج بسرعة
علي: هههههههههههههه ميروووه كنت أدور سعيد ما ألاقيه أتصل فيه يقولي تغدا وإلا اتعشا أنا مع سارونة
ميرة: سعيد !!!
سعيد: وربي جذاب .. علووووي وربي لو ما قلت الصدج لأفضحك وأييب راسك
علي: هههههههههههههه لا بس خلاص .. تبين الصج ميرة هي تحبه .. بس هو مول ما يسويلها سالفة
سعيد: شفتي ؟؟
علي: إنزين بلاها هاي .. كمل السالفة
سعيد: الأخت دشت ما أدري شو تاخذ وأنا يلست ف الكوفي شوب ويات هاي تسلم علي وكانت تسولف وياي وتعرف إنت يعني كنت أجاملها ف كنت أضحك وياها .. وإلا أشوف أختك يايه منهدة وشياطين الدنيا فوق راسها

ميرة: سعيد .. منهي هاي ؟؟
سعيد: هلا غلاي .. هاي سارة كانت تدرس ويانا ف إنجلترا .. سارة هاي ميرة حرمتيه
سارة: حرمتك .. تحريتها أختك ؟؟
سعيد: لا حرمتيه .. قبل جم شهر ملجنا
سارة: مبروك سعيد .. وتشرفت بمعرفتج ميرة .. ما أوصيج خلي سعيد ف عيونج
ميرة: أنا أكثر .. وما أحتاي حد يوصيني .. سعيد قبل لا يكون ريلي هو ولد خالتيه .. ومب إلا ف عيني بس ف قلبي بعد .. ياللا سعيد تأخرنا

علي: ههههههههههه خيبة يا ميرووة .. شو هالدفاشة حرام عليج
ميرة: تستاهل .. عسب مرة 2 ما تتحرش بريلي
علي: ههههههه والله ريلج مش من حلاته ما أدري ع شو يتحرشون فيه
سعيد: عدااااااال إنت اللي مرة تعق الطير م السما من حلاتك
علي: احم .. احم طبعاً

:

موزة بدت تتأقلم ع غياب سيف وبعده عنها .. وكل ما مر يوم تتأكد أكثر إن سيف ما عاد يبيها .. طول هذيج الفترة ما فكر يتصل أو يرسل .. 6 شهور مرت تأخذ أخباره من روضة وحصة بس .. وما تعرف شو السبب ؟؟ وليش سيف يعاملها جيه ! حتى سيف اللي المفروض ايي شهر إجازة قرر يقضي الإجازة ف استراليا ..!

روضة: شفيج ؟؟ هو قالي إنه راح إيي شهر إجازة وبيرمس يدي مرة 2
موزة: ما يحتاي
روضة: ليش عاد ؟!!
موزة: بس جيه .. أنا اكتشفت إني ما أحبه .. وما أبيه وفعلاً مابي أهد أبويه وأسير بعيد عنه
روضة: أشوف رمسة يديدة
موزة: إنتي تعتقدين إن سيف بيرد من أستراليا ؟!
روضة: مب أعتقد إلا متأكدة .. هو قبل لا يسافر قالي
موزة: قبل لا يسافر .. تدرين متى قبل 6 شهور ..
روضة: يعني شو ؟!!
موزة: سيف ما راح يرجع بيقضي إجازته ف أستراليا
روضة: منو قالج ؟!
موزة: حصة
روضة: شدراها ؟!
موزة: اتصلت فيه وخبرها إنه مب راجع
روضة: وإنتي ؟!
موزة: أنا شو؟!
روضة: مب مفروض يرد عسب يرمس يدي
موزة: قلت لج ما أبيه .. حتى لو يا !
روضة: ليش ؟!
موزة: أنا رفضت الريال اللي يا يخطبني .. و6 شهور احتري مسج أو اتصال من سيف يطمني بس عليه .. ولا وصلني شي منه .. وخبرت أبويه إني ما أفكر ف الزواج لين أخلص دراسة عسب أعطي سيف فرصة يثبت لي وللكل إنه يبيني .. بس للأسف سيف ما جان قد كلمته
روضة: بس هو يحبج
موزة: وأنا ما أحبه .. وأحين إن هو يا وخطبني مرة 2 أنا اللي بقول مب موافقة !
روضة: حرام تسوين جيه ف نفسج وف عميه
موزة: ومب حرام اللي هو سواه .. دخيلج روضة مابي أسمع أي شي عنه .. وإن جان عندج رمسة عن شي 2 قوليها .. ما عندج صخي أحسن !

:

بيت أبو حمد
يوم الخميس
الساعة 12:00 صباحاً


جان حمد بداره .. قبل يومين راجع م السفر .. عقب ما قرر يسافر مع ربعه صوب فرنسا .. استانس ف السفر وايد .. وخلا كل شي ورا ظهره .. وأول شي فطيم !

دق تليفونه .. كانت فطيم متصلة فيه .. هالمرة حس برغبة عوده إنه يرمسها .. ويرد لها الجرح اللي جرحته إياه ..

فطيم: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام ..
فطيم: شحالك حمد ؟!
حمد: حدي مستانس الحمدلله
فطيم: حمد
حمد: نعم ؟!
فطيم: أنا قاعدة أذل نفسي بس عسب أشرح لك اللي صار وأبرر لك اللي سويته
حمد: وأنا ما طلبت هالشي .. إنتي بغيتي البعد وأنا ابتعدت .. شعندج داقة بعد
فطيم: حمد أنا أحبك
حمد: اتحرين أنا حمد اللي كنتي تقصين عليه برمستج الحلوة .. اللي خليتيه يتعلق فيج ويحبج ويموت فيج ؟؟ اللي أوهمتيه إنج تعشقينه ومستعدة تسوين أي شي عشانه ؟؟ اصحي يا بابا .. حمد الغبي المغفل اللي إنتي استغليتي طيبته وحبه لج مات ..
فطيم: أنا سويت اللي سويته غصب عني
حمد: صج ؟!تدرين أنا إذا متحسف ع شي ؟؟ متحسف ع السنين اللي قضيتها وأنا مخدوع فيج ..
فطيم: أنا ما خدعتك
حمد: صح .. أكبر دليل إن أول ما يا حب حياتج وقال إنه يبيج وبياخذج هديتيني .. ونسيتي كل شي جان بينا .. نسيتي الأربع سنوات اللي قضيناها ويا بعض وعسب منو ؟؟ واحد جان يحبج وسافر ويوم رد .. وقال يبيج ووافقتي تردين له طلع متزوج وعنده عيال وطبعاً ها شي ما يناسب عايلتكم المعروفة .. شلون بنت فاضل عبد العزيز تاخذ واحد متزوج وعنده عيال !!
فطيم: حمد
حمد: لا تقولين اسمي ع لسانج يالوصخة .. انا ما اتشرف فيج .. حسافة إنج تصيرين لنا .. وربي حسافة
فطيم: حمد أنا آسفة وربي آسفة .. مستعدة أسوي اللي تبيه بس ترد لي


تقول : آسف ..؟! يخلف الله !!
بقى ب ( وجه ) التسامح / دم ...؟
أسامح كِل شي إلا الخيانه , ونشوة إعجابك
أنا .. يا لِكْ أجي واحد يساوي في عيونك كم
وإلا ما أجي عندك وأغيِّر , ناتِج أحبابك
تجيني .. والندم واضح ولا أقدر أقولك : سم
لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك
وإذا تحسبني برجع لِك .. بلاش تفكِّر وتحلم
لأني مُو مثل أوَّل أحقق , رغبة أهدابك
قديمه لعبتك هذي .. وكفايه .. ما أبي أفهم
رجاءاً ابتعد عني .. أنا مو ناقص ألعابك

حمد: ههههههههههههه أرد لمنو يا حلوة .. أقول فارجي أحسن .. أنا مب فاضي لج ومابي أضيع وقتي ويا لعبج وأزعل حبيبتي عشانج .. أوووه صحيح نسيت أقولج بطاقة عرسي بتوصلكم جريب .. وع قولتهم بحضوركم تكتمل فرحتنا .. ياللا باي باي حبيبتي ع الخط

بند حمد الفون ف ويهها .. جان مستانس وايد لأن القوة ردت له .. أخيراً قدر يمحي فطيم من باله وينساها .. رد لها الصاع صاعين .. وها أول شي جان مقرر يسويه عقب ما يرد م السفر .. وعقب ما خلص منه .. انتقل للشي الثاني اللي عزم عليه وربعه شجعوه عليه .. أمون !

للحين محتفظ برقمها .. حتى عقب ما قالت له يحذف الرقم وينسى اللي صار .. يدري إن الشي اللي بيسويه غلط .. بس يبي يعرف إذا أمون تبيه أو لا عسب يقدر يرمس أهله يخطبونها من هلها !

دق عليها .. بس ما ردت .. انتبه ع الوقت كانت الساعة 1 .. وتوقع إنها حتى لو واعية ما راح ترد لأن الوقت متأخر .. ف طرش لها مسج ..

" أنا حمد .. بليز ردي علي أبي أرمسج ف موضوع "

وفعلاً كانت واعية .. وردت ع المسج

" آسفة .. الوقت متأخر وما أقدر أرد عليك .. أجله لباجر أو طرشه لي ف مسج .. والسموحة "

حمد :
" ما بصبر لباجر .. بصراحة يا بنت الناس أنا شاريج وأبيج "

أمون :
" شو يعني ؟!! ما فهمت "

حمد :
" أبي أخطبج .. ردي علي بمسج هيه أو لا .. إن لا إنسي إني رمستج وإن هيه باجر بنكون عندكم إن شاء الله "

تأخرت وايد ف الرد .. وحمد جان يتريا ردها ع نار .. خاف تكون غيرت رايها .. أو ما عادت تحبه ولا تبيه .. بس لمن وصل المسج من عندها .. كل شكوكه راحت !
أمون:

" هيه"

استانس حمد أول ما قرا المسج .. يعني موافقة .. عسا ربي يكتبها من نصيبي ويعوضني خير بدل فطيم ..

حمد:

" بسوي المستحيل عسب أسعدج إن ربنا كتبنا لبعض .. باجر إن شاء الله بنكون عندكم .. ياللا نامي الوقت تأخر.. تصبحين ع خير "

أمون:

" إن شاء الله .. تلاقي الخير"

حط فونه ع صوب .. وقرر أول ما يصبح الصبح يرمس أبوه عن رغبته ف خطبة أمون .. ما يبي الصيف يعدي إلا وهو متزوج !


الساعة 8:00 صباحاً


أول ما نش حمد م الرقاد .. سبح وتزهب ونزل تحت يتريق ويا أبوه وأمه وندى .. كانوا يالسين ف الصالة يتريون البشكارة تحط الريوق .. سلم عليهم حمد وباس راس أبوه وأمه ..

أم حمد: حق شو هالكشخة كلها .. اليوم الخميس وإنت ما عندك دوام؟!
حمد: يا ولا يا فاهمني ..
أم حمد: يعني فيه شي تحت راسك ؟؟
حمد: احم .. هيه أحين بتعرفي .. أبويه

أبو حمد ما جان وياهم .. يالس يقرا الجريدة ..

حمد: أبوووويه
أبو حمد: هلا ولدي
حمد: ممكن تحط الجريدة ع صوب .. وتجابل ولدك شويه
أبو حمد: خير إن شاء الله .. شو هناك ؟؟
حمد: أبي أرمسك ف سالفة
أبو حمد: كاهي الجريدة وخليناها .. قول شعندك ؟!
حمد: بصراحة يابوي أنا قررت أتزوج
أم حمد: شو ؟!! والله يا حمد لو إنك ناوي ترد لهذيج لا إنت ولدي ولا أعرفك .. مب كافي الفضيحة اللي سوتها لنا .. خلت الناس ترمس عنا ..!
أبو حمد: وانا مع أمك .. شوف لك وحده ثانية وإلا بنت فاضل لا
حمد: ومنو قالكم إن أنا أبيها ..؟!! أساساً هذيج لو هي بغتني وردت لي أنا خلاص عفتها
أم حمد: ها هو ولدي اللي أعرفه .. إنزين حاط حد ف بالك وإلا تبي أخطبلك ؟؟
ندى: أنا أنا ..
أبو حمد: إنتي شو ؟!!
ندى: أنا بخطب له .. أنا
حمد: هههههههههه ومنو تبين تخطبين لي عاد ؟!!
ندى: أمون .. هي تحبك وتبيك أنا بخطبها لك .. حرام
أم حمد: منو أمون ؟!!
ندى: أمون ماما .. أمون أخت سعيد

طالعت أم حمد ع ولدها .. اللي هز راسه بالإيجاب .. وجأنه يقولها رمسة ندى صح وإن اللي يبيها هي أمون ..

أم حمد: والله هاي الساعة المباركة .. يا زين ما اخترت
أبو حمد: مب وايد أعرفها أنا .. بس أهلها ناس طيبين ويعرفون السنع .. وما بنلقى أحسن عنهم عسب اناسبهم ..
حمد: دام جيه عيل لا تردوني .. أبي نسير نخطبها اليوم
أبو حمد: اليوم ؟!!
حمد: هيه .. أخافها اطير من إيدي .. وبصراحة البنت عايبتني وداشة خاطريه ..
أم حمد: وأنا عني ما بخلي شي ف خاطرك .. وجان تبي بدق حق أمها وأقولها إن إحنا بنييهم اليوم
أبو حمد: وأنا ما عندي مانع
حمد: تسوين خير

حمد: ندوشه
ندى: شو ؟؟
حمد: تعالي عندي شوي
ندى: تبا شي ؟؟
حمد: شدراج إن أمون تحبني وتبيني ؟؟
ندى: أعرف
حمد: شقايل تعرفين وما تخبريني؟؟
ندى: نسيت
حمد: إنزين قوليلي كيف عرفتي؟؟
ندى: لمن كانوا عندنا ف البيت سمعت أمون تقول حق ميرة إنها تحبك وتبيك وما يهمها شي ..
حمد: صج ؟؟
ندى: هيه والله ما أجذب .. حتى لما تشوفني كله تسألني عنك
حمد: آهااا

نشوا يتريقوا وحمد جان وايد مستانس .. أخيراً اموره بتتعدل .. واللي مخلي وناسته تزيد إن أمون تحبه وتبيه وندى مستحيل تييب شي من عندها لو كانت مب سامعتنها فعلاً !



ألمانيا

شقة أبو حمد
يوم الأحد
الساعة 1:30 ظهراً



فوز كانت ف الصالة قاعدة تذاكر .. بما إن اليوم إجازة وخلاص ما باجي شي ع امتحانات الفاينل .. وعقبها بترد البلاد تقضي إجازتها مع أهلها .. دق جرس الشقة وظهرت تشوف منو !

فوز: هلا والله
علي: مرحبا فوز .. شحالج ؟!
فوز:الحمدلله حبيبي .. شحالك إنت ؟!
علي: بخير
فوز: ها حبيبي تبي شي ؟!!
علي: أبي أيلس عندج
فوز: ليش حبيبي .. صاير شي ؟!
علي: هيه
فوز: دش وقولي شو مستوي
علي: إنزين

دش علي .. وصكرت فوز باب الشقة ويلسته ع القنفة ويلست مجابلتنه ..
فوز: شفيك مبوز ؟!
علي: زعلان
فوز: من شو ؟!
علي: ذياب
فوز: منو ذياب حبيبي ؟!
علي: أخويه
فوز: بلاه ؟!!
علي: وعدني يوديني الملاهي اليوم .. ولمن سرت أقوله قال هب فاضي .. عنده امتحانات
فوز: إنزين حبيبي يمكن صدج هو مشغول .. ومن يتفيج بيوديك
علي: عيل ليش يقولي من البداية بوديك ف الويكند ليش؟؟
فوز: إنزين حبيبي هلك يدرون إن إنت هنيه ؟!
علي: لا .. أنا ظهرت بدون لا أقولهم .. كل واحد ف داره وصاك ع روحه باب ..
فوز: بس حبيبي ما يصير جيه .. لازم تقولهم عقب بيحاتونك
علي: أحسن
فوز: ليش ؟!
علي: عسب مرة 2 .. لا قالوا لي بيودوني مكان .. يودوني هب يجذبون علي .. لو باباتي هنيه جان وداني ..
فوز: حبيبي لا تقول جيه .. هم ما يجذبون عليك بس ظروفهم أكيد ما تسمح
علي: إنزين أنا مابي أسير الشقة بيلس هنيه عندج أشوف التليفزيون
فوز: أوكي فديتك .. أنا بطرش مسج حق هند أخبرها إنك هنيه
علي: إنزين

طرشت فوز حق هند مسج تقولها إن علي عندها ولا تدورونه .. علي يلس يشوف التليفزيون وفوز قاعدة حذاله وتذاكر .. وعقب ساعة تقريباً .. انتبهت ع علي راقد ع القنفة .. هدت اللي ف إيدها وسارت تييب له غطا .. لأن الجو بارد .. كانت تمسح ع راسه ومر ع بالها فجأة علي .. حبيبها .. يا ترى وينه فيه أحين ؟! معقولة ما أمر ع باله ..؟!! ما يسأل عني ..؟! للحين يحبني وإلا خلاص كل شي مات !

فجأة تذكرت المنتدى .. صار لها فترة طويلة ما دشت .. من يوم ما صارت السالفة ويا علي وهي ما فتحته ولا تعرف شو فيه .. ما تدري شو اللي خلاها تروح تييب لاب توبها .. تفتحه وتسجل دخولها !


لديك 20 رسالة خاصة !

Vip

جرح بداخلي يصرخ .. يناديلك
تعال وخفف الآمي
تعال وإجمع أحلامي
تعال ورجع أيامي
لأني ضعت من بعدك .. وصارت دنيتي سودا
وصار الهم يملاها !


Vip



و ين أروح ؟
بعد ما ضاقت بي الدنيا بدونك
و ين بهرب من عيونك ؟
علميني
أي أرض بتحتضنّي
بكل مابي من جروح
صدقيني
كل / حزن الكون / وأكثر صار فيني ..
كل / هموم الناس / وأكثر تعتريني ..
هااااه !
ظنّك فيه أرض بتحتويني ؟؟
ما أبي منك إجابه
كثر ما أحتاج لسؤال
اسألي نفسك وقولي :
ليه أنا أصلا ً تركته ؟؟
دامه أطيب قلب شفته
لا جحود ,, ولا أناني ,, أو وصولي
وجاوبي نفسك بنفسك
واعذريني ع السؤال !

Vip


أنا أوِل مِن كبر في عين ( قلبكَ ) وأبتدا بالميل
| وأنا أكبر من طعنتِه / بالغياب وَ قال لك عااادي !
تعال وشوفني شارعَ بدوُنك ممتلي بالويل ..
| رصيفي مظلم وشمعة وصالك عافت أعيادي ..
تضيق بجسًمي كتوُف اللقا وأستنزف التفصيل
| وآشيب وتصبح جروُح اللياليَ حسبة أولادَيْ
أنا جيتكْ : ودمعي حيرتي وَ سنيني المندِيل !
| بعَد ماضعتْ فيني بسألك ، ياكيف إيجادي ؟


Vip



أنا ما اخترت هالغيبة .. ولكن هذي ظروفي
لأول مرة بـ عمري .. تمر لحظة ولا جيتك
من عيونك بعد روحي
يموت وينولد خوفي
ومن وسط الألم والبعد .. مدري كيف حبيتك !
وقف همي على : غصن الكلام .. وطارت حروفي
وأنا من يومها اجمع .. حروف ولا تهجيتك
أحبك .. وش أقول أكثر .. وبعض الحكي ما يوفي !
أنا يا روحي أدمنتك .. من أول ما تعاطيتك
أنا اللي من فقدتك
ما فقدت إلا سبب شوفي
تضيع بـ خطوتي كل الدروب وتلتقي بيتك
كثر ما خانني وقتي
قدرت إني معك أوفي
كثر هذي الظروف اللي .. خذت مني أنا أعطيتك
تبناني الأمل لكن .. تربى الياس في جوفي
عزفني الحزن بأوتار المدامع لين غنيتك
غزيتك بـ اللقا لكن طعني الهجر بـ سيوفي
صلبني الهم في ساحة غيابك وإنت يا ليتك !
تحررني وتتركني أحس بقيمة كفوفي
واضمك وسط أحضاني وأهمس موت حبيتك


أحبج .. عطيني فرصة بس أثبت لج هالشي .. خليني أرمسج وأفهمج اللي صار وعقبها قرري إذا بتختاري تكوني لي أو لغيري !!


كانت فوز تقرا وتبجي .. ولهانة عليه وايد .. محتاية تشوفه ولو من بعيد .. مب لازم هو يشوفها .. بس هي وين وهو وين .. خلاص كل شي انتهى .. أكيد علي اختار اللي بتشاركه حياته وتزوج وأنا لازم أبعده عن حياتي وأعيشها .. ما كملت باجي الرسايل وقررت تحذفهن كلهن وصكرت خاصية الرسايل م المنتدى !

مسحت دموعها .. وانتبهت إن علي فتح عيونه .. سارت صوبه ..

فوز: شو حبيبي .. شبعت نوم ؟!
علي: هيه
فوز: نوم العوافي إن شاء الله
علي: فوز أنا يوعان
فوز: تصدج حتى أنا يوعانة .. شرايك ننزل الكوفي شوب تحت ناكل شي ؟؟
علي: إنزين
فوز: اتريا عيل ببدل ملابسي وبنسير
علي: إنزين

دشت فوز غرفتها .. بدلت ملابسها تكشخت وظهرت .. جان علي قاعد يترياها .. نزلوا مع بعض وساروا إيلسوا ف الكوفي شوب .. اختار علي اللي يبيه واختارت هي شو تبا .. وصل طلبهم وكلوا .. وعقبها يلسوا يشربون عصير ..

علي: فوز إنتي تحبيني ؟
فوز: أكيد فديتك .. هو حد يشوف قمر شراتك وما يحبه
علي: ليش تحبيني؟
فوز: لأنك تنحب
علي: بس ؟؟
فوز: هههههه لا .. لأنك تذكرني بأختي فديتها ..
علي: منو أختج ؟؟
فوز: ندى .. ف عمرك تقريباً أو إنت أكبر منها بجم شهر
علي: صدج ؟؟
فوز: هيه حبيبي ..
علي: وينها أبي أشوفها ؟!!
فوز: ف البلاد .. بس هاك الفون شوف صورها
علي: الله حلووووة وااايد .. إذا رمستيها عطيني برمسها
فوز: هههههههه فالك طيب

ما انتبهت فوز ولا علي ع الريال اللي ياي صوبهم ومعصب .. يود علي من إيده وضربه كف ع ويهه

ذياب: إنت هنيه وأنا صارلي 3 ساعات أدور عليك

جان علي يصيح .. وفوز منصدمة من تصرف هالريال .. شقايل يضربه .. واللي صدمها أكثر إنها تعرف هالريال .. وكل يوم تقريباً تصادفه وهي سايرة الدوام أو راجعة ..

وقفت فوز ووقف علي حذالها وهو يبجي وخايف من أخوه

فوز: إنت شفيك ينيت ؟!!
ذياب: وإنتي شو يخصج ؟؟ بعدين إنتي شقايل تاخذين الياهل جيه .. منو إنتي أصلا عسب تقعدينه وياج ؟!!
فوز: إنت اللي منو ؟!
ذياب: أنا أخوه .. ذياب !

فوز انصدمت .. أخوه .. وذياب !!!

ذياب: علي تعال وياي
علي: مابي
فوز: خله عندي ..
ذياب: ليش منو حضرتج أخليه عندج ..؟؟
فوز: يعني إنت ماد إيدك ع الياهل .. شلون تتوقع منه يروح وياك
ذياب: بيسير غصب عنه .. ترا هب إنتي يالسة تدورين عليه 3 ساعات ف الشوارع وقلبج زايغ ليكون صار فيه شي
فوز: ما راح يسير
ذياب: لا تتحديني .. أظن أخوي ومن حقي أسوي اللي أبيه
فوز: لا مب من حقك .. حسافة تطلع إنت ذياب .. لأن الرمسة اللي قالوها علي وهند عنك تدل ع إنك واحد 2 ..!!
ذياب: علي خل نسير ..
فوز: ما بيسير
ذياب: قلت لج بيسير !

يود ذياب إيد أخوه وشده بالقوو وسار وفوز تطالعه وتطالع علي اللي يطالعها والدموع ف عينه !!

وقف ذياب .. وطالع ع فوز اللي تطالعه وهي منصدمة .. تصرفاته أسلوبه وكل شي فيه .. غير عن الصورة اللي رسمتها له ..

ذياب: نسيت أقولج .. هاي آخر مرة تيين صوب أخويه ..
فوز: رمستي مب وياك .. أنا إذا برمس .. برمس مع خالتيه .. لأن تربيتي ما تسمح أنزل نفسي لواحد شراتك !

سارت فوز .. وهي ميتة قهر .. ما تصورت إنها تتعرض لهالموقف .. وويا منو .. ذياب ! مهما جان ها اخوه وهي مالها سلطة عليه .. بس كسر خاطرها علي وهو يبجي .. الطراق اللي ياه مب شويه ..!



 
التعديل الأخير:

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR


يتبع الجزء الثآمن وآلعشرون ,


شقة أبو ذياب
الساعة 5:00 عصراً



كانت أم ذياب بالصالة .. تتريا ذياب إيي وإييب لها خبر عن علي .. اللي أول ما نشوا م الرقاد ما شافوه .. فوز طرشت مسج لهند تقولها إن علي عندها .. بس هند كانت راقدة وما انتبهت ع التليفون ..

هند : شفيج يمه ؟!
أم ذياب: أخوج ظهر م البيت ما ندري وين سار
هند: منو ذياب ؟!
أم ذياب: لا .. علي ما أدري متى ظهر ووين سار .. ذياب طلع يدور عليه من ساعتين وللحين ما رد
هند: لحظة بييب تليفوني بشوف ذياب ..
أم ذياب: تسوين خير

سارت هند تييب تليفونها وشافت المسج .

هند: أمايه علي عند فوز
أم ذياب: عند فوز ؟!! إنتي شدراج ؟؟ بعدين أنا وصيت ذياب يسير يدق الجرس عليها وقال محد رد عليه
هند: هي مطرشتلي مسج تقولي إن علي جان زعلان ويا عندها الشقة .. فلا تدورون عليه ولا تحاتون
أم ذياب: حلفي بالله
هند: شفيج أمايه .. وربي .. كاهي الرسالة اقري

إلا شوي ويدش ذياب وهو محرج وميود إيد أخوه اللي قاعد يصيح بالقوو

ذياب: كاهو ولدج ..
أم ذياب: يمه حبيبي .. وين سرت .. لا تسوي فيني جيه مرة 2 ..
هند: شفيك جيه محرج
ذياب: صج قهرتني بس ما عليه الايام بينا
هند: منهي هاي ؟!
ذياب: شدراني عنها .. تتحداني تقولي جأنه أخوها .. شو ما بيسير وياك .. خله عندي ..
أم ذياب: حبيبي شفيك تصيح؟؟
علي: ضربني .. ما أحبه .. ما أحبه
أم ذياب: ذياب شقايل تضرب أخوك ؟؟
ذياب: قاعدلي ويا وحده غريبة ف الكوفي شوب يضحك ويشرب عصير .. وأنا ذابح روحي أدوره .. وميت عليه م الزياغ
هند: أوبس .. هاي أكيد فوز .. إييييييييه إنت شو قلت حق البنية ؟؟
ذياب بصدمة: فوز !

عسب جيه قالت لي .. حسافة تطلع إنت ذياب .. فوز هي نفسها اللي أشوفها قبل لا أداوم وعقب ما أرد .. وبينا سلام ! هي نفسها اللي هند وعلي يرمسون عنها بالبيت !

دق التليفون .. والكل يطالع ع فونه .. تليفون منو اللي يدق ؟!!

أم ذياب: تليفون منو يدق ؟!!
علي: ماماتي ها تليفون فوز هي عطتني إياه عسب أشوف صور أختها
ذياب: ييب التليفون
علي: مابي
هند: شو تبا فيه .. أحين بآخذه أنا وبرده لها
ذياب: لا .. أنا اللي بوديه
هند: لا والله .. وليش إنت اللي توديه ؟!!!
ذياب: لا يروح تفكيرج بعيد .. بس أبي أعتذر منها
هند: ليش شسويت ؟؟
علي: صارخ عليها
ذياب: حبيبي تعال عندي
علي: مابي .. ما أحبك أنا لا ترمسني
ذياب: أفا يا علاوي .. حبيبي إنت تدري أنا كنت زايغ عليك أتحرا شي مستوي فيك .. عسب جيه ضربتك ..
علي: مابي
ذياب: إنزين شو تبا عسب ترضى؟؟
علي: أنا زعلان وايد منك .. زعلان لأنك قلت بتوديني الملاهي وما وديتني .. وزعلان عسب ضربتني .. وزعلان عسب صارخت ع فوز

سار ذياب صوب أخوه وخذه ف حضنه عسب يراضيه ..
ذياب: إنزين شرايك نسير أحين عند فوز نعتذر منها .. وعقب أوديك الملاهي ؟؟
علي: وناخذ فوز ويانا ؟!!
ذياب: يمكن ما تبي تسير هي .. خلها ع راحتها
علي: أنا بقولها ..

هند: احم احم نحن هنا
ذياب: أدري .. بسير أرمسها أنا .. تزهبوا بنظهر الملاهي
هند: فديتك والله

خذ ذياب تليفون فوز .. وظهر من الشقة ووياه علي .. وبما إن شقتهم ذياب جدام شقتهم فوز .. ع طول دق الجرس ..

ذياب: علاوي إنت سير بعيد .. خل أراضيها وعقب بزقرك
علي: إنزين

فتحت فوز الباب وتفاجأت أول ما شافت ذياب واقف جدام باب شقتها .. شيبي بعد عقب اللي سواه !!

ذياب: أنا آسف
فوز: ما صار شي
ذياب بابتسامة: صدج والله ..؟!! مبين ف ويهج إنج مضايجة ومعصبة بعد .. شقايل تقولين ما صار شي
فوز: بغيت شي ؟!!
ذياب: أنا ياي أعتذر منج .. ما أدري بس كنت محرج ع علي .. ظاهر بدون لا يقولنا .. خفت يكون سوا شي ف نفسه .. أو حد سوا فيه شي .. إحنا هب ف بلادنا
فوز: بس ما جان المفروض تمد إيدك عليه .. ما يهمني شلون رمست ويايه .. وشو قلت .. بس عور قلبي وهو يبجي عقب ما ضربته
ذياب: ما عليج براضيه بطريقتي .. أهم شي إنتي ما تزعلين .. أنا سويت جيه من خوفي عليه .. هو مستانس ويسولف ويضحك وأنا أدور ف الشوارع
فوز: بس أنا طرشت حق هند وخبرتها إن علي عندي
ذياب: أدري بس هند كانت راقدة وما شافت المسج إلا عقب ما نشت
فوز: أنا غلطانة جان مفروض أدق عليكم وأقولكم مب أطرش مسج .. وقلت له يرد بس جان معصب منك وقال ما يبي !
ذياب: علاوي حبيبي

علي: أنا ييييييييييت
فوز: هلا والله .. أشوفك مستانس؟؟!
علي: هييييه وايد
فوز: ليش عاد ؟!!
علي: لأن ذياب قال بنروح الملاهي أحين
فوز: صج والله .. عيل استانس زين
علي: بستانس إذا إنتي سرتي معنا
فوز: لا حبيبي أنا عندي امتحانات وبيلس أذاكر
علي: عيل هب ساير
فوز: ليش؟!
علي: مابي أسير إذا إنتي ما تسيرين
فوز: مرة 2 إن شاء الله

انفتح باب الشقة .. وظهرت هند سلمت ع فوز .. وقنعتها تسير وياهم .. دشت تتزهب وظهرت .. وساروا مع ذياب صوب الملاهي !!

الملاهي
الساعة 7:30 مساءاً


استانست وايد بوجودها وياهم .. سارت هند تلعب الألعاب الخطيرة .. وهي وقفت تشوف علي اللي يلعب لعب اليهال وتصوره .. وذياب واقف حذالها بس بينهم مسافة ..

ذياب: ما تبين تلعبين ؟!
فوز: ما أقدر
ذياب: ليش ؟!
فوز: شو نسيت العمليات اللي سويتها
ذياب: هيه صح .. إنزين بتمين جيه ع طول ؟!!
فوز: هيه إلا إذا الله راد إني أتعافى
ذياب: إن شاء الله .. ممممممم تحبين التصوير ؟!
فوز: أعشقه
ذياب: يا بخته
فوز: منو ؟!
ذياب: ولا شي .. مممممم فوز ؟!
فوز: هلا
ذياب: أبي اسألج
فوز: عن ؟!
ذياب: ليش خليتي الدراسة ف بلادج وييتي هنيه ؟!

نزلت الكاميرا .. وطالعت ذياب بنظرة كلها حزن .. يمكن لأنه ذكرها بشي ما تبي تتذكره .. شي تحاول تنساه .. واللي صار وياها مب سهل .. تزوجت وتطلقت ف فترة بسيطة وهي توها ف بداية العشرين !

ذياب: أنا آسف إذا السؤال أزعجج ..
فوز: لا تتأسف .. السؤال طلع منك أحينه .. والأسف ما راح يرده
ذياب: أدري بس ما يحتاي تجاوبين
فوز: وأنا بعد أدري .. بس شسوي بالذكرى اللي رديتها لي
ذياب: أنا مابي أضايجج وربي ..
فوز بابتسامة: لا تحاتي .. ما حبيت الدراسة هناك وقلت بكمل دراستي هنيه
ذياب: سنتين وداشة بالثالثة وتقولين ما حبيتي الدراسة ؟!
فوز: وين تبي توصل ؟!
ذياب: أبي أفهم .. بنت ف عمرج .. ليش بروحها هنيه ؟!! ليش هدت اهلها ودراستها وحياتها ف بلادها ويات هنيه عند ناس ما تعرفهم ولا تعرف عاداتهم ولا تعرف حد منهم !
فوز: هديتهم مجبورة .. ما أقدر أرد لحياتي هناك ع الأقل هالفترة .. أبي أنسا ..
ذياب: شو تنسين ؟! شو مستوي معج يخليج تهدينهم ؟!
فوز: ومنو إنت عسب تسأل كل ها ..؟؟ أنا حتى ما أعرفك إلا اليوم .. ولا أعرف شي عنك ..
ذياب: فوز لو ما تهميني جان ما سألت
فوز: وفشو أهمك ..؟!
ذياب: وضعج مب عايبني ..
فوز: تبي تعالجني يا دكتور ذياب
ذياب: تخصصي مب علم نفس
فوز: عيل لا تسأل .. ولا تفكر وايد .. راح تتعب
ذياب: أنا أبي أتعب .. وأبي أعرف شو قصتج
فوز: أي قصة ؟!
ذياب: فوز يمكن اليوم بس عرفت اسمج .. بس أنا أعرفج من زمان .. من رمسة خواني عنج .. ومن لقاءاتنا ويا بعض الصبح وإحنا مداومين أو عقب ما نرد م الدوام .. وجان ودي أرمسج واليوم تجرأت وسألتج .. مشكلتي ما أحب أحط شي ف خاطري ..
فوز: ومشكلتي ما أحب أرمس عن شي يخصني إلا لأقرب الناس لي
ذياب: ف الغربة .. محد أقرب لج منا
فوز: يمكن .. بس مش للدرجة اللي تخليني أقول أشياء خاصة مابي أقولها .. حتى هند لمن سألتني ما جاوبتها واحترمت رغبتي .. ليش إنت مصر تعرف ؟!
ذياب: اعتبريه فضول !
فوز: ما أحب الفضوليين !
ذياب: طيب .. اهتمام
فوز: مابي حد يهتم فيني
ذياب: ليش ؟!
فوز: لأن الكل جيه .. إنت واحد من مليون واحد .. في البداية فضولهم بيذبحهم ويبون يعرفون كل شي .. مستعدين يبيعون ويشترون ف مشاعرهم عسب يوصلون للي يبونه .. ومستعدين يسوون أي شي عسب يكسبون ثقة الطرف الثاني وحزة الحاية يختفون .. ما تلاقي حد تشوفهم ينسحبون وبكل هدوء .. ومنو يتعذب ؟!! البنت اللي وثقت فيهم .. اللي ظنت ف لحظة إنهم يحبونها ويبونها .. البنت اللي تنازلت عن كل شي وضحت بكل شي عشانهم !!
ذياب: ليش يعني البنات أحسن منا ؟!! ترمسين عن الشباب وما تشوفين البنات شقايل ؟! وحده وإلا ثنتين اللي تطلع بنت ناس وحشيم .. والباجي زبالة .. الشباب بس اللي يخونون واللي يتخلون واللي يتركون ؟! والبنات شو ؟!! إنتي شو شايفة نفسج ؟!! منو إنتي عسب تحكمين علي من منطقج وتفكيرج الغبي ؟! إذا إنتي متعرضة لخيانة ها مب معناته كل الشباب يخونون .. يعني إنتو اللي شريفات مكه !

استغربت فوز من هجوم ذياب عليها .. هاي ثاني مرة وبنفس اليوم ذياب يصارخ عليها .. ها شفيه ..؟؟ أكيد عنده حاله نفسية ؟؟ يتحراني أخته يصارخ علي جيه !

ذياب: ما ترمسين .. شفيج ساكتة ؟!! أكيد ما عندج شي تقولينه ؟؟ شو بتقولين ترا إنتي بنت حالج من حالهن !
فوز: حالي من حالهن ! شقصدك ؟!!
ذياب: ولا شي ..
فوز: ع فكرة .. إنت إنسان مريض حاول تعالج ف أسرع وقت لا تتطور حالتك وعقب ما يلقون لك علاج

مشت فوز عنه .. وبدون لا ينتبه لنفسه يود إيدها وهي تمر من حذاله .. وبدون لا تنتبه لنفسها صفعته كف ع ويهه كردة فعل لتصرفه !

فوز وهي متفاجأة من اللي قاعد يصير : احترم نفسك .. قالتها وهي تحس بالغصة .. ونزلت دمعتها وهي تقوله : ها بس عسب تعرف إن حالي مب من حالهن

سارت فوز عنه .. وخلت ذياب ف صدمة .. مدت إيدها عليه .. بس هو مب قاصد إيودها .. ما يدري شلون سواها .. !!

أما فوز ف ميودة نفسها عسب ما تبجي جدام ذياب بس ما قدرت خصوصاً إن رمسته تسم البدن .. !

الحقير .. شلون يتجرأ وإيود إيدي منو يتحرا نفسه !! بس وربي ما قصدت أصفعه ما أدري شو ياني .. حسيت برجفة وهو إيود إيدي .. قررت ترد الشقة ف تاكسي .. بس لمن يات تشوف تليفونها عسب تدق للتاكسي .. ما حصلت فونها واستغربت !

فكرت يمكن تكون خلته بالشقة .. وع جيه هي مضطرة تترياهم لين يخلصون ويردهم ذياب ..!

خلصت هند لعب .. وسارت صوب أخوها وسألته عن فوز .. ما عرف ذياب شو يقول ..
فوز: كاني هنيه .. شو خلصتي ؟!!
هند: هيه
فوز: علي وينه ؟!!
هند: مب وياكم !
فوز: جان يلعب ..
ذياب: اللعبة من فترة مخلصة .. ما أدري وين سار !
هند: شو يعني ؟!! ليش ما انتبهتوا عليه لمن خلص ؟!!

فوز ما عرفت شو تقول .. اللي صار مع ذياب خلاها تنسا علي اللي شاف ذياب وهو إيود إيد فوز .. وشاف فوز وهي تضربه .. ومن شافهم جيه شرد عنهم

كانت الساعة حزتها 9 .. والمفروض يردون الشقة لأنهم وايد تأخروا .. بس علي ! شلون يردون بدون علي .. جلبوا المكان وهم يدورون عليه

ذياب: دوم يسوي هالحركات الغبية .. يعني أنا ناقصه

سارت فوز عنهم وهي تدوره ف الأماكن اللي تظن إن ممكن يكون فيها .. يعني يحبها .. تذكرت وهم يرمسون ف الكوفي شوب ..

علي: كل الألعاب أحبهن .. بس تدرين؟؟
فوز: شو؟؟
علي: أنا ما أسير هناك عسب ألعب بس
فوز: عيل شو ؟!
علي: يسوون هناك آيس كريم لذيذ وايد أحبه .. بس ماماتي إذا سارت ويانا ما تخليني أشتري .. تقول بمرض
فوز: مب لأنه الجو بارد
علي: بس أنا أحبه .. تدرين أول مره آكل مثله والله والله
فوز: زين حبيبي لا تحلف مصدجتك

فوز وهي ترمس نفسها .. الآيس كريم .. أكيد سار هناك سألت عن محل الآيس كريم وينه .. وقالوا لها عن موقعه وسارت تشوفه .. وفعلاً جان علي قاعد جدام المحل وميود الآيس كريم وياكل

فوز: علي إنت هنيه ؟!!
علي: هيه

سارت صوبه وحضنته .. كانت وايد خايفة عليه .. مهما جان هو ياهل والوقت ليل ..

فوز: حبيبي ليش ما قلت لنا بتيي هنيه ؟!
علي: مابي أقولكم
فوز: ليش ؟!!
علي: شفتج إنتي وذياب تتضاربون
فوز: حبيبي ما تضاربنا
علي: بلا بلا .. أنا شفتج إنتي ضربتي ذياب ع ويهه
فوز: حبيبي إحنا بس كنا نمزح ويا بعض .. ما تضاربنا .. حتى اسأله عقب لا صرتوا بروحكم
علي: مابي اسأله ..
فوز: إنزين شرايك نسير عندهم أحينه .. بنرد البيت .. ماماتك بتحاتي إحنا ظهرنا م العصر
علي: انزين .. بس فوز لا تضربين ذياب مرة 2 .. أنا أحبه مابيج تضربينه ..
فوز: إن شاء الله حبيبي .. ما راح أضربه
يودته من إيده وسارت صوبهم .. جان ذياب ساير يدور عليه .. وهند واقفة تنتظره ..

هند وهي ترمس نفسها: ياربي هذيلا وين ساروا خلوني بروحي ..
فوز: كانا هنيه
هند: علااااوي
علي: شو ؟
هند: وين سرت .. جلبنا الدنيا عليك ..
فوز: ما انتبه علينا وجان يدورنا
هند: بدق حق ذياب اخبره إن علي عندنا

دقت هند ع ذياب وخبرته .. وقالهم يتجدموا للسيارة وسارن .. وعقب ربع ساعة تقريباً يا ذياب .. وجان معه أكياس .. جان ماخذ عشا حقهم !


الساعة 10 تقريباً وصلوا الشقة .. نزلت فوز م السيارة .. وتذكرت إن في أغراض ناقصتها .. ف ترخصت منهم وسارت صوب البقالة تشوفها بس كانت مصكرة .. وردت الشقة !

تذكرت تليفونها .. وما بقى مكان ما دورت فيه .. استغربت وين ممكن يروح ؟!!

عقب ربع ساعة دق جرس الشقة وسارت تفتح الباب .. كانت هند يايه ويايبه العشا وياها ..

فوز: هلا والله ..
هند: ذياب خذالنا عشا .. ويبت عشاج وعشاي عسب نتعشا سوى
فوز: شو المناسبة ؟!
هند: ما أدري عاد .. قالي ودي هالأكل حق فوز .. ويبت أكلي وأكلج وييت
فوز: زين شي حلو .. ياللا عيل خلينا نتعشا

هند: فوز
فوز: هلا غناتي
هند: متى بتردين البلاد ؟!
فوز: عقب الإمتحانات ع طول إن شاء الله .. عندنا أعراس هالصيف ولازم أرد وترا إنتو معزومين ولازم تحضرون
هند: خاطريه والله بس وين .. إحنا هنيه من جم سنة .. ما نرد إلا ف الأعياد بس
فوز: وليش .. يعني إنتو ليش عايشين هنيه ؟!
هند: عسب أبويه دبلوماسي .. وتدرين سفرات .. ومن بلاد لبلاد .. بس استقرينا ف ألمانيا .. لأن ذياب يدرس هنيه
فوز: وأبوج وين أحينه ؟!
هند: مسافر .. عندهم مؤتمر أو شي جيه
فوز: آهاا .. يرد بالسلامة إن شاء الله
هند: ربي يسلمج غناتي .. ما قلتيي منو بيعرس عندكم ؟؟
فوز: أخويه وأختيه
هند: ما شاء الله بالمبارك .. وعقبالج .. عيل العيون بتكون عليج عقب ؟؟

حست فوز بطعنة ف قلبها .. أنا !! خلاص جربت حظي وجان خايب .. مكتوب علي الشقا من صغري ..

فوز: لا أنا ما أفكر فهالشي مول
هند وهي تطالع فوز وتحس بتغير ف صوتها وشكلها: ليش ؟!
فوز: ولا شي بس جيه .. مابي
هند حست إن هالموضوع يضايجها وحبت تغير السالفة: إلا بسألج شسالفة الشقة جيه مجلوبة تقولين ساحة حرب
فوز: تدرين ضيعت فوني ما أدري وين حطيته .. ويلست أدوره ولا لقيته .. ما عليه عقب برتب المكان

هند .. الفون جان عند علي .. وذياب قال بيرده لها .. معقولة ما رده ؟!! ليش ؟! أقولها أو لا .. أخاف تفهم السالفة غلط .. وتفكر فيه تفكير هب زين !

فوز: هند .. وين رحتي ؟؟
هند: وياج .. بس جأني تأخرت ..
فوز: وين تأخرتي .. ايلسي
هند: عسب ترقدين .. وراج دوام باجر
فوز: ما برقد أحينه
هند: ما عليه غناتي تراني ما أخوز عنج بتشوفيني دوم عندج بس بسير ..
فوز: ع راحتج الغالية.. واشكري أخوج ع العشا
هند: إن شاء الله .. تصبحين ع خير
فوز: تلقين الخير

سارت هند .. وقعدت فوز تلم الأكل وتنظف الشقة .. كانت الساعة حزتها 1 إلا ربع .. وقررت تسير ترقد وباجر بتروح تشوف لها تليفون 2 وبطاقة يديدة عسب تطمن أهلها عليها !

أما ف شقتهم ذياب .. فما قدر يرقد .. جان يفكر بفوز وباللي صار بينهم ف الحديقة .. وبالصفعة اللي وصلته .. ذياب عمره ما جان جيه .. والكل يمدح فيه وف أخلاقه .. بس ما يعرف شقايل تجرأ ويود إيد فوز !

جان ميود تليفون فوز .. ويطالعه .. ومتردد يشوف اللي فيه أو لا .. فيه فضول بيذبحه .. يبا يعرف شو السر وراها !

آآه يا فوز .. قدرت ف يوم واحد أشوه صورتي بعينج .. أكيد أحين تفكرين إني واحد هب زين ..أنا لو أشوف اللي ف هالتليفون بعرف شي أكيد .. بس ما أقدر !

دق باب غرفته .. كانت هند هي اللي يايه .. خلاها تدش .. وسارت تيلس حذاله

هند: للحين هب راقد ؟!
ذياب: لا
هند: ليش ؟!
ذياب: ما أدري .. ما فيني رقاد
هند: غريبة
ذياب: شحالها ؟!!
هند: منو؟!
ذياب: فوز !
هند باستغراب: ليش هي جان فيها شي .. ؟؟
ذياب: لا بس جيه اسأل .. بغيتي شي ؟؟
هند: ليش ما عطيتها تليفونها
ذياب: باجر الصبح بعطيها
هند: وليش هب اليوم لمن شفتها ؟!
ذياب: ما رمت
هند: ليش ؟!!
ذياب: تدرين يا هند .. وايد مستحي من نفسي .. فوز ما قالت لج شي ؟؟
هند: شي مثل شنو يعني ؟!!
ذياب: ما طرتني جدامج أو قالت شي عني ؟؟
هند: لا .. بس تشكرك ع العشا
ذياب: ما أعرف شو ياني .. وأنا أرمسها شفت مها جدامي .. تنرفزت وقلت كلام جان المفروض ما أقوله
هند: شقلت لها ؟!
ذياب: وايد .. وهي قالت اللي عندها ومشت عني .. ولمن شفتها بتروح يودت إيدها
هند: شو ؟! إنت ينيت ؟!! شلون تسوي جيه ؟!!
ذياب: ما أدري .. وما دريت إلا بإيدها ع خدي ! وقتها حسيت إني صج نذل !
هند: وما قالت لك شي ..؟؟
ذياب: شبتقول هي بعد حسيت جأنها ما انتبهت لنفسها وهي تصفعني بس كانت ردة فعل طبيعية منها
هند: ذياب إنت لازم تعتذر منها
ذياب: أدري
هند: ومتى هالشي ؟!
ذياب: باجر إن شاء الله
هند: تدري شي .. هالبنت أحسها هب طبيعية .. ما أدري شسالفتها ..؟؟
ذياب: ليش ؟!
هند: ولا شي .. مب شي مهم
ذياب: قولي عاد
هند: جان تقولي إنها بترد البلاد تحضر عرس أخوها وأختها .. جان أقولها عيل العيون بتكون عليج إنتي .. وفجأة تغير صوتها وشكلها ما أدري شياها .. جان تقول ما تبي تعرس !
ذياب: ما بخليها لين ما أعرف شو السر اللي وراها
هند: لا أحسن لك تخليها ف حالها .. وتهتم ف دراستك خلاص ما باجي إلا هالكورس وتتخرج
ذياب: برقد أحينه ..
هند: أوكي تصبح ع خير .. ولا تنسى تعطي فوز تليفونها
ذياب: إن شاء الله .. وإنتي م هله

ظهرت هند .. ويلس ذياب يفكر بفوز .. لين ما حس بالنعاس حط التليفون ع الطاولة ورقد .. كانت الساعة وقتها 2 ونص تقريبا !



يوم الإثنين
الساعة 2:00 ظهراً


عقب ما خلصت محاضراتها ردت الشقة ترتاح .. كانت تروح وترجع مشي وما تاخذ وقت وايد لأن الجامعة جريبة وايد من مكان سكنها .. وهي بتدش شافت ذياب يوقف سيارته .. ويبين عليه وايد مستعيل .. قررت تروح تاخذ لها الأغراض اللي ناقصتها .. ف غيرت إتجاه سيرها وسارت صوب البقالة .. وذياب وقف يطالعها وعقبها دش !

كانت فوز تفكر فيه .. وف الرمسة اللي قالها .. أكيد متعرض لخيانة .. أو صاير موقف وياه يخليه يكره البنات جيه .. قررت تشيله من بالها .. خذت الأغراض اللي تبيها .. حاسبت وظهرت .. أول ما وصلت الشقة تفاجأت بصندوق محطوط جدام باب شقتها .. خذت الصندوق ودشت !

بدلت ملابسها وصلت وردت تيلس ف الصالة .. حطت الصندوق ع ريولها وفتحته ..

" هذا تليفونج .. جان عند علي وأنا خذيته من عنده بس ما شفت اللي فيه .. وما تتخيلين شكثر جاهدت نفسي عسب ما أقرا اللي فيه .. كنت بعطيج إياه أمس بس ما صارت فرصة .. خصوصاً عقب الموقف اللي صار بينا .. أنا هب زعلان ولا ماخذ ع خاطري من الصفعة اللي ياتني بأمانة أستاهلها وأستاهل أكثر .. بس حبيتج تعرفين شي واحد إني يودت إيدج بدون وعي مني .. ما أدري شصار فيني .. نسيت إنج فوز .. نسيت إنج ما تقربين لي ولا أنا أقرب لج .. أتمنى ما تكوني خذتي فكرة هب زينة عني .. وأتمنى بعد إنج تسامحيني .. أنا آسف ع الكلام اللي قلته .. وع اللي سويته .. كنت منفعل حزتها وما حسيت بنفسي .. ما قدرت أرقد من زود ما أفكر باللي صار ..! "

ابتسمت فوز لا شعورياً .. يودت التليفون وشافت المسجات والاتصالات اللي فيه .. فعلاً ذياب ما فتح ولا سوى شي .. ولو واحد 2 جان بيستغل هالشي .. اتصلت ف أهلها تطمنهم عليها وعقبها ردت ع المسجات اللي وصلتها !

دق جرس الشقة .. وسارت تشوف منو .. كانت هند يايه ..

فوز: هلا والله
هند: شحالج فوز؟؟
فوز: الحمدلله .. شحالج إنتي ؟؟
هند: بخير وعافية .. أمايه تقولج تعالي بتتغدي ويانا
فوز: تسلمين والله .. بس مب مشتهية آكل
هند: سلامات شفيج ؟؟
فوز: ما فيني شي ..
هند: إنزين تعالي عيل .. ع الأقل جاملينا .. وبعدين أمايه حالفة عليّ ما إيي إلا وإنتي وياي
فوز: إنتو جيه تحرجوني يا هند .. وبصراحة ما أعرف شقايل أرد لكم اللي تسوونه لي
هند: أفا عليج إحنا أهل وييران .. مالها داعي هالرمسة .. ياللا خلينا نسير ..
فوز: أوكي .. لحظة بييب مفتاح الشقة

خذت فوز المفتاح .. قفلت شقتها ودشت مع هند شقتهم .. كانت أم هند مع البشكارة يحطون الغدا .. ذياب ف غرفته وعلي قاعد يلعب بلايستيشن

فوز: السلام عليكم

نش علي من مكانه أول ما شافها وسار صوبها يركض : فووووز
فوز: شحالك حبيبي ؟؟
علي: الحمدلله أنا بخير .. إنتي بخير ؟!!
فوز: هيه الحمدلله .. شحالج خالتيه ؟!!
أم ذياب: هلا بنيتي .. الحمدلله أنا بخير .. شحالج إنتي ؟؟
فوز: بخير دامج بخير
أم ذياب: وشحالهم هلج عساهم بخير؟؟
فوز: ما يشكون باس .. قبل لا أيي كنت مرمستنهم والحمدلله كلهم بخير
أم ذياب:استريحي يا بنيتي لين ما نخلص ناشبين الغدا
فوز: إن شاء الله .. بس ليش كلفتي ع روحج ..
أم ذياب: شو هالرمسة يا فوز .. ترا بزعل منج
فوز: السموحة منج خالتيه
أم ذياب: والله إن يلستج خفيفة وحلوة .. ومن اليوم أقولج غداج وعشاج عندنا .. تفهمين
فوز: لا يا خالتيه .. مابي أثجل عليكم كافي اللي سويتوه لي واللي قاعدين تسوونه
أم ذياب: فوز إنتي شرات هند وغلاتج من غلاتها ..
فوز: والله إنج شرات أميه بعد وعيالج خواني
أم ذياب: عيل خلي عنج الرمسة اللي لا تودي ولا تييب أنا قلت غداج وعشاج عندنا وخلاص
فوز: إن شاء الله

ظهر ذياب من داره وما انتبه ع فوز اللي كانت قاعدة ويا علي وميودة ريموت وتلعب وياه

ذياب: اماااااااااااااااايه .. متنا يوووع ياللا
أم ذياب: شفيك تصارخ .. كانا خلصنا .. ياللا هند .. فوز .. علي تعالوا تغدوا
أول ما سمع اسمها .. ع باله أمه غلطت بس لمن شافها يايه مع علي .. حس بشي غريب ..

فوز: السلام عليكم
ذياب: وعليكم السلام ..

سارت فوز غسلت إيدها .. واختارت لها المكان اللي بتيلس فيه .. جان حذالها علي .. وجدامها هند وحذال هند يلس ذياب ..

فوز: خالتيه
أم هند: هلا بنيتي
فوز: ما تبين تتغدين ؟؟
أم هند: لا تغدوا إنتو بالعافية عليكم .. أنا صايمة
فوز بابتسامة: ربي يتقبل منج
أم هند: ومنج صالح الأعمال يا رب

جان ذياب يطالعها .. بس هي ما طالعت صوبه أبداً .. للحين منحرجة م اللي صار بينهم ..

أم هند: إلا ما قلتيلي يا فوز
فوز: هلا خالتيه
أم هند: متى بتردين البلاد إن شاء الله؟؟
فوز: ع الأسبوع الياي .. طيارتي الأربعاء
أم هند: وبتطولين هناك ؟!!
فوز: لا .. كلها شهر وبرجع لأن الدوام بيبدا
هند: جم سنة باجية وتخلصين؟؟
فوز: خلاص السنة الياية آخر سنة إن شاء الله
هند: حلوو بالتوفيج إن شاء الله
فوز: تسلمين غناتي

ذياب: شو بتقضونها أسئلة .. خلوا البنت تاكل براحتها
فوز: ما عليه مستانسة أنا بهالشي .. بعدين قلت حق هند إني مب مشتهية وعشان خاطر خالتيه ييت

ترخصت أم ذياب ترتاح .. وعقب الغدا قعدت فوز مع هند بدارها .. وذياب جان مع علي ف الصالة يكمل اللعبة اللي بدتها فوز ..!

ف دار هند

هند: تدرين لو هب إنتي هنيه .. جان حياتنا ملل ف ملل
فوز: ليش عاد ؟!
هند: أنا دوم بروحي .. وذياب مشغول ف دراسته .. وعلي للحين صغير .. يعني ما عندي شي أسويه غير ع النت أو يالسة ويا أمي
فوز: ما عندج صديقات هنيه ؟!!
هند: بلا عندي بس علاقتي فيهم هب وايد تدرين عاداتنا غير وطباعنا غير
فوز: أنا بعد لو مب إنتو .. ما كنت عارفة شقايل بقضي أيامي هنيه .. خليت كل شي ورا ظهري .. بيتي أهلي أعز ربيعاتي .. كل شي .. وييت هنيه عسب أكون بروحي
هند: للحين ما تبين تقولين لي السبب ؟!!
فوز: حتى لو قلت ما راح يفرق شي .. أنا بس كنت أبا أنسا اللي صار عسب جيه ما رمست ولا قلت شي ..
هند: مابي أكون فضولية وأتدخل ف خصوصياتج بس بصراحة هالموضوع محيرني وايد .. خصوصاً لمن يصدر من بنت ف عمرج

دق تليفون فوز .. قبل لا تبدا تحكي لهند اللي صار وياها وخلاها تهد كل شي ورا ظهرها ..

علي: السلام عليكم
فوز: وعليكم السلام والرحمة
علي: شحالج ؟!!
فوز: الحمدلله .. بس عفواً منو وياي ؟!!
علي: يااااااااااااه يا فوز .. معقولة نسيتي صوتي ؟!!

بدون شعور نزلت دمعة من عيونها .. وهي متفاجأة ومصدومة
فوز: علي !
علي: هيه علي
فوز: ليش متصل ؟! شو تبا ؟!
علي: أباج
فوز: عقب شو ؟! عقب ما تخليت عني ؟! عقب ما صدجت رمسة الناس فيني .. وانسحبت شرات الجبان من حياتي ؟!! حتى ما كلفت ع روحك تسأل عني وشو صار فيني ؟!! ليش داق أحينه .. عقب شو ؟!!
علي: فوز .. بليز لا تنفعلي خلينا نرمس بهدوء .. وكل شي راح يتصلح
فوز: يتصلح ؟! شلون بتصلحه ؟! بتقولي أنا آسف .. مابي منك أسف .. بتقولي أنا أحبج وأبيج .. بقولك أنا ما أبغيك .. نفسي طابت من كل شي ..
علي: فوز أنا عارف إن الفون ما راح يحل اللي بينا .. ولازم نيلس مع بعض !
فوز: ما أبا أرمس ف هالسالفة .. أنا نسيتها ونسيت كل شي يخصها بما فيهم إنت !
علي: لا تجذبين ع روحج .. أنا أعرفج أكثر من نفسي
فوز: هه تعرفني .. لو كنت فعلاً تعرفني جان ما صدجت اللي صار .. ما شكيت لو لحظة ف أخلاقي وشرفي .. وتقول تعرفني ! يمكن سعيد أو ميرة أو حتى أمون هم اللي يعرفوني بس إنت عمرك ما عرفتني .. إنت تفكر ف نفسك .. ف اللي تبيه بغض النظر عن مشاعر أقرب الناس لك ..
علي: فوز إنتي قاعدة تظلميني
فوز: إنت ظلمتني قبل .. ومب مجبورة إني أعدل وياك .. المكالمة انتهت
علي: فوز عطيني فـر ...!

بندت التليفون ف ويهه .. وبدت تصيح من خاطرها .. رغم وجود هند وياها بس لحظتها ما جان يهمها شي .. لا هند ولا غيرها ..!

علامات التعجب عند هند كانت تزيد يوم ورا يوم .. سارت صوب فوز وحضنتها .. وحاولت تهديها رغم إنها ما فاهمة شي م اللي صار ..

هند: خلاص فديتج لا تبجين .. محد يستاهل نبجي عشانه
فوز: لازم أبجي عشان أرتاح
هند: لو إني هب فاهمة شي م اللي قاعد يصير .. بس ما راح اسألج عن شي
فوز: لا هديت بقولج كل شي بنفسي ..
هند: ع راحتج أنا بسير أقول حق البشكارة تسويلج عصير ليمون .. وإنتي دشي الحمام غسلي ويهج ..
فوز: إن شاء الله

ظهرت هند عسب تخبر البشكارة تسوي العصير لفوز .. أما فوز فكانت تفكر ف الرمسة اللي قالتها حق علي .. واللي متأكدة مليون ف المائة إنها مب صحيحة وإنها تحبه وللحين تبيه .. نشت الحمام غسلت ويهها .. وحاولت تضبط أعصابها وتتحكم بنفسها عشان ما تصيح وهي ترمس هند .. وأول ما ظهرت كانت هند موجودة تترياها

هند: هاج فوز اشربي ..
فوز: تسلمين غناتي
هند: بشو حاسة أحين ؟!
فوز: الحمدلله أحسن
هند: إذا الرمسة بتضايجج ماله داعي تقولين لي

سكتت فوز .. يمكن كانت تحاول تستجمع أفكارها .. أو ذكرياتها .. وبعدها بخمس دقايق بدت ترمس ..

فوز: يمكن تكونوا مستغربين سبب وجودي هنيه وبروحي .. ويمكن تقولوا ليش أهلي خلوني ورضخوا لرغبتي فإني أيلس هنيه .. بس الظروف اللي مريت فيها كانت أقسآ من إني أتحملها .. ويلستي هناك كانت راح إدمرني ..
كنت أحبه .. من صغري وأنا أرسم أحلامي معه .. بس ما قلت له .. مع إني حاولت ألمح له بس بدون فايدة .. كنت أشوفه إنسان ثاني .. ملاك .. مافيه عيوب .. كبرت وأنا يوم عن يوم أفكر ف حياتي معه .. لين ما شفت إن هالحب بدون فايدة .. وإني أعذب نفسي ع الفاضي وقلت بنساه .. بس ما قدرت .. أو يمكن ما بغيت .. لليوم اللي عرفت فيه إنه تزوج .. وقررت إني أخليه ورا ظهري وأمسح كل شي يخصه من ذاكرتي .. وفعلاً سويت هالشي ونسيته وكثر ما كنت أحبه .. صرت ما أحمل له أي شعور .. اليوم اللي أنا عرفت فيه إنه تزوج هو نفس اليوم اللي عرف فيه هو إني أحبه ..
ههههههه اللي يضحك ف السالفة إن هو بعد ع قولته يحبني .. بس جان يظن إني مابيه .. ولأنه حب إني أكون وحده من أملاكه رمس أبوه عشان يخطبني .. مع إنه ما كمل 3 شهور من تزوج !
حاولت أفهمه إني ما أبيه .. وع كثر ما كانت مشاعري صوبه عادية .. صرت أكرهه .. لأنه جبرني ع شي ما كنت أبيه .. جبرني أوافق عليه
هند: وافقتي عليه ؟! وإنتي تدرين إنه متزوج جريب ؟!!
فوز والدموع تنزل من عينها بهدوء: وافقت وأنا أدري إن حياتي وحياة زوجته والياهل اللي ف بطنها بتتحطم
هند: ليش ؟!!
فوز: كنت مجبورة أوافق .. لأن أخوه يحب أختي وجان خاطبنها قبل .. ولما أنا رفضت أبوه قال إنه ما راح يزوجهم .. كنت مجبورة أوافق لأن أختي كانت تلومني .. إني بخرب عليها حياتها .. كانت تقول إن أنا أنانية وأفكر بنفسي بس .. في نفس الفترة عرفت إن أخو ربيعتي شي ف خاطره صوبي .. وصار لنا فترة معرفة .. أهله يعرفون أهلي وبينا زيارات وسيرات وردات .. يعني تقدري تقولين شرات الأهل وأكثر .. أنا بعد لأنه أكثر من مرة صارت بينا مواقف بديت أحس بشي صوبه .. حسيت إنه شخص غير .. وإن حبي له هو فعلاً الحب الحقيقي ..
قالي أحبج .. وبعدها غيّر رايه .. وانسحب .. حاول يبرر لي ويقولي الأسباب اللي خلته يسوي جيه .. بس ف نفس اليوم عرفت إنه يرمس وحده ف التليفون .. ورفضت أسمع منه أي شي ..

علي: فوز وربي إني أحبج وأبيج ..
فوز: أحين ياي تقول هالشي .. علي واللي يسلمك .. تحبني وترمس غيري .. أي حب ها
علي: زلة .. غلطة .. اعتبريها أي شي .. بس حرام تخربين علاقتنا بهالسهولة ..
فوز: أي علاقة ؟! من متى كانت بينا علاقة .. أساساً أنا عمري ما فكرت فيك
علي: جذابة .. مبين كل شي ف عيونج
فوز: إنت شو تبا ؟!
علي: أنا ما أحبها .. تعرفت عليها عن طريق البلوتوث .. نفس الفترة اللي عرفت فيها إنج فوز رفيجة ميرة وفوز اللي شفناها ف بريطانيا .. قلت لج ما أبيج وخبرتج تنسين كل شي لأني كنت أظن إن سعيد شي ف خاطره صوبج .. وما بغيت أخرب عليه ..
فوز: وقلت فرصة .. فوز مب لي .. خل أتسلا مع هاي .. ليش ما حسبت حساب أنا منو أبا وشو أبا !
علي: إنتي ما عطيتيني فرصة .. وربي أنا ما أحبها وهي عارفة هالشي
فوز: تأخرت وايد .. رمستك أحين ما بتقدم ولا بتأخر .. وإنت عارف عدل هالشي
علي: تقدرين تغيرين رايج
فوز: وأنا مابي أغيره !

ما كنت عارفة أفكر ساعتها .. بس خليته ورحت لأني عارفة إن الرمسة ما راح تييب نتيجة .. أنا خلاص وافقت ع محمد .. والخطوبة تمت وكلها فترة وراح تصير الملجة
هند: بس ما صارت صح ؟!!

نشت فوز من مكانها .. وقفت حذال الدريشة كانت تطالع برع وتحكي لهند اللي صار ..

فوز: صارت .. وبدل لا يكون محمد ف قلبي .. علي دخله وقفل عليه
هند: يعني إنتي متزوجة ؟!!
فوز: مطلقة !

فجت هند عيونها .. مطلقة !! الصدمة كانت قوية بالنسبة لهند .. بس أقوى بالنسبة لذياب اللي جان واقف ورا الباب ويسمع !

فوز: فيوم الملجة .. اتصل علي حاول يقنعني أتراجع عن اللي بسويه .. بس عاندت فيه ورفضت .. وقررت من عقب مكالمته إني أحاول أحب محمد .. وأقنع نفسي بهالشي عشان أقدر أدخله قلبي .. ملجنا وصرت زوجته .. طلب يشوفني عقب ما ساروا المعازيم .. كانت حفلة ملجة عائلية وبسيطة .. دشيت الميلس ما جان ياي للحين .. وعقبها بربع ساعة تقريباً دش الميلس وقفل الباب .. كنت أبتسم أحاول أخوز الخوف والتوتر اللي فيني .. بس من شفت شكله وهو هاجم علي .. ما بقى فيني إحساس !
هند: ليش ؟!! يعني بلاه ؟!! كملي ..!
فوز: جان ياي ومعه ظرف فيه صور وأوراق .. فر الصور علي .. وبدا يسالني منو ها .. أول ما شفت الصور تفاجأت لأني ما أدري عنهن شي ..
هند: صور شو ؟؟
فوز: صوري أنا وطالب معي ف الجامعة .. جان يحبني بس أنا صديته .. واقفين ويا بعض .. نضحك ونسولف .. وأوراق جأن أنا وهو بينا علاقة حب ..
هند: وعقب شو صار ؟!!
فوز: بدا يضربني .. ين ينونه ما أدري شو ياه .. وأنا أحلف له إني ما أعرف شي .. وأترجاه يهدني .. بس بدون فايدة .. فرني ع الأرض وبدا يرفسني ف بطني وظهري .. ما حسيت ساعتها بشي .. ما أذكر شو صار عقب .. اللي عرفته إني فقدت الوعي
هند: فيوم الملجة يسوي جيه .. حسبي الله عليه !!
فوز: عقب أسبوع أو اثنين ظهرت من حالة الخطر وبديت أستوعب اللي صار .. ويات الشرطة تحقق وياي .. وعرفت إنهم حققوا مع كل اللي كانوا موجودين ساعة الحادثة .. اتضح إن الصور مزيفة .. وإن الطالب دمج صوري مع صوره بمساعدة بنت تدرس وياي .. طلبت مني اللاب توب بحسن نية وعطيتها .. وخذت منه صوري ! والأوراق جان يكتبها من هوسه فيني ..
هند: يحبج ويسوي هالشي فيج ؟!!
فوز: هو جان يبي يعطيني أنا الظرف .. بس اللي استلم الظرف محمد .. وشاف اللي فيه .. طاحت مع الظرف رسالة بس محمد ما انتبه لها .. عقب ما استقرت حالتي سلمتني إياها أختي الصغيرة .. قالت إنها شافتها .. مكتوب فيها اسمي وخشتها عندها .. عرفت من الرسالة إن نية الطالب كانت زينة وما قصد إنه يضرني .. بس صار اللي صار
هند: وها اللي اسمه علي ليش متصل ؟!!
فوز: علي ! فعز ما كنت محتايه وجوده معي .. ما لقيته .. أنا في المستشفى أموت وهو من درا عن سبب وجودي في المستشفى انسحب .. صدج اللي صار .. صدج إني ممكن أكون جيه .. وتخلا عني .. ما كلف نفسه يسأل عن أخباري أو حتى إيي .. مع إن أخته وبنت خالته وولد خالته كانوا إييون يشوفوني ويطمنون علي !
هند: آهاا .. يعني عقب ما عرف إنج مظلومة رد لج ..
فوز: ما أدري شو يبا بالضبط .. أنا عقب ما ييت هنيه للعلاج .. وقررت أكمل دراستي هنيه .. وعقب ما خذيت حريتي وتطلقت ما كنت أبي شي .. ما بجذب عليج مب قادرة أنساه رغم كل اللي سواه .. أحبه .. حاولت أجذب ع نفسي وأقولها إنه خلاني وتخلا عني ولازم أكرهه بس أشوفني أحبه أكثر ..
هند: الله يعينج يا فوز .. ما تصورت إن كل ها صار فيج ..
فوز: قبلها صار فيني اللي أكثر من جيه .. ما يات على ضرب وإهانات وطلاق ..
هند: بس والله حرام .. ما تستاهلين اللي استوالج
فوز: الحمدلله ع كل حال
هند: تبين نصيحتي ؟!!
فوز: فشو ؟!
هند: محمد والطالب هذاك ماضي وانتهى .. لا تردين له .. بس علي .. أنصحج لا تأمنين فيه .. اللي تخلا عنج مرة وإنتي ف أمس الحاية له .. راح يتخلا عنج ألف مرة .. صدجيني يا فوز لا تدمري نفسج أكثر .. ترا محد يستاهل !
فوز: أحياناً أفكر جيه .. وأحياناً أقول ليش ما اعطيه فرصة وأعطي نفسي بعد
هند: بس حطي ف بالج إن هالفرصة يمكن تدمرج !
فوز: هو بقى فيني شي ما تدمر .. خليها على الله !
هند: ربي يوفقج ويحقق كل اللي تبينه يالغلا .. وإن شاء الله كل أوضاعج بتتعدل ..
فوز: إن شاء الله

انتبهن البنات ع صوت باب الشقة وهو يتصكر بالقو .. زاغن واستغربن منو ظاهر وصك الباب جيه .. حتى أم ذياب فزت من رقادها ..
ظهرن البنات وشافن علي راقد .. يعني ذياب هو اللي ظهر !
أم ذياب: خير إن شاء الله شو مستوي ؟!!
هند: ما ندري .. إحنا كنا ف الغرفة .. بشوف البشكارة ..

سألت هند البشكارة .. وقالت لها إن ذياب هو اللي ظهر .. واستغربت وقالت عقب راح تتصل فيه تسأله ..

أم ذياب: شقالت لج ؟!
هند: ذياب الظاهر جان مستعيل وما انتبه ع الباب
أم ذياب: مستعيل شعنده ؟؟
هند: ما أدري يمه .. عقب اسأليه
فوز: أنا بترخص .. بسير أرتاح شويه وعقب ببدا أذاكر .. خلاص الإمتحانات ع الأسبوع الياي
أم ذياب: ربي يوفقج يا بنتي .. ولا تنسين نترياج ع العشا
فوز: إن شاء الله خالتي

ترخصت فوز .. وسارت شقتها عشان ترتاح .. دشت الغرفة وسارت تصكر الستارة .. انتبهت ع ذياب اللي يالس ع الشارع ويضرب إيده ف حديدة بالقووو .. وهو مب حاس بنفسه .. استغربت وتذكرت إنه ظهر م الشقة وصكر الباب بقوة ..

معقولة يكون فيه شي ؟!! لو جان مستعيل جان راح مشواره .. مب يالس ع الشارع جيه ويتصرف هالتصرفات .. لبست شيلتها خذت جنطتها وتليفونها وظهرت ..!

سمع كل شي .. من البداية للنهاية .. جان رايح ياخذ تليفونه م الغرفة وانتبه على باب غرفة أخته مب مصكر عدل .. وصوت فوز وهي تصيح وصله .. وقف عشان يعرف شفيها .. وهالوقفة وضحت له وايد أمور .. أهمها إنه بدا يتعلق بفوز .. وإنه ما يعرف كيف راح يتحمل فراقها .. خصوصاً عقب الصدمة اللي ياته من البنت اللي حبها !

وصلت فوز .. يلست حذاله وما انتبه لها إلا لمن رمسته ..

فوز: ذياب ! .. ذياب
ذياب: شتبين ؟!
فوز: شفيك ؟!! شو مستوي ليش جيه تسوي بنفسك ؟؟
ذياب: ما يخصج
فوز: إنت قاعد تأذي نفسك .. شوف إيدك شقايل صار لونها
ذياب: خليني بروحي ..
فوز: ما بخليك .. قولي شفيك .. شاللي مضايجك؟!!
ذياب: إنتي ما تفهمين .. أقولج خليني بروحي ما أتحمل أشوفج

مع إنها ما فاهمة شي .. ورمسته كالعادة تجرحها بس ما حبت تسمع كلامه لأنها شايفه الحالة الحرجة اللي هو فيها ..

ذياب: آآآآآآآي
فوز بخوف: شفيك ؟!!
ذياب: ما فيني شي .. شتبين إنتي ؟؟
فوز: خل أوديك المستشفى .. إيدك تأذت م الضرب .. إنت مينون
ذياب بصراخ: قلت لج مابي إنتي غبية
فوز: اتحرا أسوي جيه عشانك .. ها بس عشان اللي أهلك سووه لي .. قوم خل أوديك .. ترا إنت ما تهمني .. رحت وإلا ييت واحد غريب

ذياب جان يتألم فما رد عليها .. اتصلت ف التاكسي اللي متعودة تروح معه .. وعقب 10 دقايق يا وخذاهم .. جان ذياب ساكت وفوز تفكر باللي صار فيه وجلب حاله جيه .. بس ما حبت تتدخل ف شي ما يخصها .. خصوصاً إنها متأكدة إنه ما راح يقولها لو شو ما سوت !

وصلوا المستشفى .. ودخل ذياب غرفة الفحص وسووا له أشعة وتبين إن إيده فيها كسر .. ضربوه إبرة مسكن .. وعطوه الأدوية عقب ما جبسوها له !

ظهر ذياب م الغرفة .. وشاف فوز يالسة ع الكرسي ومنزلة راسها .. جأنها حاطة هموم الدنيا كلها ع راسها .. وقف يتأمل ف شكلها .. وتذكر كل اللي صار لها .. سار صوبها ويلس ع الأرض

ذياب: أنا آسف

رفعت فوز راسها وشافته وهو مجبس .. حست إن اللي جدامها ياهل .. ابتسمت ابتسامة هادية ..
فوز: ما بزعل منك .. مقدرة حالتك .. الإنسان لا مر بظرف صعب ينسى نفسه ..
ذياب: يا حظ خوانج فيج
فوز: ويا حظك بعد
ذياب: ليش ؟!!
فوز: لأنك واحد منهم .. أنا الله رزقني اخ واحد وصار عندي اثنين إنت وعلاوي فديته
ذياب: يصير نطلع من هنيه
فوز: إذا خلصت هيه
ذياب: بصرف الأدوية قبل
فوز: عيل ايلس إنت هنيه وخلني أنا أسير

استجاب ذياب لرغبتها .. وقعد ع الكرسي مكانها وهي سارت تييب له الأدوية .. وعقب 5 دقايق رجعت وظهروا م المستشفى !

ذياب: مابي أسير الشقة
فوز باستغراب: عيل ؟!
ذياب: بتروحين وياي ؟!
فوز: وين ؟!
ذياب: مكان ما أظن من ييتي ألمانيا سرتيه .. راح تحبينه
فوز: ذياب إنت نسيت إن الأسبوع الياي امتحانات الفاينل ؟!
ذياب: هيه .. ومابي أذكر إلا لا يا الأسبوع الياي
فوز: إنت شكلك تبيني أخورها وآعيد المواد
ذياب: ما راح تعيدين شي .. دام أنا موجود
فوز: زين ياللا خل نسير عسب نرد بسرعة .. خالتي بتحاتيك

خذاها ذياب للمكان اللي قالها عليه .. وفوز فجت عيونها من حلاته .. جان مكان كله خضرة وأزهار وورود .. والماي ف النص يمشي .. من وصلت وهي ساكتة وتمتع نظرها ..


ذياب: شرايج بالمكان ؟!!
فوز: رووووووووووعة .. بس للأسف نسيت الكاميرا
ذياب: صوري بالتليفون
فوز: ما راح تكون واضحة الصورة
ذياب: هب مشكلة .. تريي شويه أحين بيي

سار ذياب .. وفوز مستغربة بلاه هالإنسان .. جان مضايج وفجأة انجلب حاله .. ما كانت تدري وين رايح .. تأخر عليها ربع ساعة ورجع عقبها ووياه كاميرا

فوز: ذياب من وين يبتها ؟!
ذياب: شريتها
فوز: تمزح
ذياب: وليش أمزح .. هاج صوري اللي تبين
فوز: ليش تسوي جيه ؟!!
ذياب: عسب تستانسين
فوز: وفشو تهمك وناستي ؟!
ذياب: دام أنا ما أقدر أكون مستانس .. بخليج إنتي تستانسين
فوز: ما فهمت
ذياب: هب ضروري تفهمين

يلست فوز تصور .. وذياب جان يطالعها .. هالبنت مول ما عندها فضول .. حتى ما سألت أنا ليش سويت جيه ..

التفتت فوز وشافت ذياب سرحان .. وخذت له صورة خلته ينتبه

ذياب: إنتي تعرفين إني ما أحب أصور
فوز: ليش ؟!
ذياب: كرهت التصوير
فوز: والسبب ؟!
ذياب: ما تبين تشربين شي ؟! الجو بارد شرايج ناخذ لنا هوت شوكليت
فوز: أوكي .. بس ع حسابي
ذياب: ع أمرج
فوز: يود الكاميرا .. وصور راح أخليك ترد تحبه

ابتسم ذياب وسارت فوز تاخذ الهوت شوكليت .. يود الكاميرا وخذ لها جم صورة .. بدون لا تنتبه له .. ذياب للحين مب مصدج إن فوز وياه .. تحب صح بس مستحيل أفرط فيها .. لآخر نفس راح أدافع عن حبي لها .. هي الوحيدة اللي قدرت تنسيني مها .. واللي سوته فيني !

فوز: ذياب .. وين رحت ؟!!
ذياب: وياج
فوز: فشو كنت تفكر ؟؟
ذياب: ولا شي ..

يلست فوز ع الأرض .. وذياب يطالعها ومستغرب تصرفاتها الغريبة

فوز: شفيك تطالعني جيه ؟؟
ذياب: ولا شي
فوز: ايلس شو ما تعبت من الوقفة
ذياب: وليش ما يلستي ع الكراسي؟؟
فوز: جيه مرتاحة .. أحب أيلس ع الأرض
ذياب: أوكي

يلس ذياب .. وهو يفكر بالرمسة اللي سمعها من فوز .. جان متردد يسوي نفسه ما سمع شي ويقولها إنه يحبها ويبيها ويخرب كل شي .. أو يخليها جيه تعامله شرات الأخ !

فوز: شرايكم تنزلون وياي البلاد ؟؟
ذياب: شنسوي ؟!
فوز: تحضرون عرس أختيه وأخويه وتتعرفون ع الأهل .. إنتو بس شفتوهم يعني ما مداكم تقعدون وياهم
ذياب: أنا موافق
فوز: حاولت أقنع هند قالت إنكم عايشين هنيه من فترة طويلة
ذياب: هيه .. إحنا من بلد لبلد .. بس أنا استقريت هنيه لمن انقبلت بعثة ع حساب الدولة .. وهم حبوا ايلسون وياي
فوز: ما شاء الله عليك
ذياب: فوز
فوز: هلا
ذياب: وجودج ف حياتنا سوا فرق كبير
فوز: ما فهمت !
ذياب: إحنا حياتنا كانت روتينية .. وكلن ف حاله .. أنا ما برمس عن هلي برمس عن نفسي .. الأشياء اللي تشوفيني أسويها أحينه أنا ما كنت أسويها .. طول سنوات دراستي للطب مرات قليلة اللي ظهرت فيها .. أغلب وقتي جدام كتبي وف داري .. حتى لو تلاحظين ما عندي أصدقاء وايدين .. يعني جم واحد وينعدون ع الأصابع .. بس من دشيتي إنتي ف حياتنا وايد أمور تغيرت .. حسيت نفسي بديت أغامر وأسوي أشياء أنا عمري ما سويتها !
فوز: عقب ما تخلص شو مقرر تسوي ؟!
ذياب: ما أدري .. احتمال أكمل الماستر والدكتوراه
فوز: حلووو
ذياب: ربي يحلي أيامج .. فوز ؟؟
فوز: هلا
ذياب: ليش وافقتي تيين وياي ؟! يعني وايد أشياء صارت ف هالجم يوم .. يفترض تخليج تبتعدين عني هب العكس؟؟
فوز: بصراحة كنت مضايجة .. ولو يلست ف الشقة ما راح أسوي شي غير إني أفكر وأنا مابي هالشي .. أشكرك وايد لأنك يبتني هنيه فعلاً كنت محتايه شرات هالطلعة ..
ذياب: تعرفين ليش تنرفزت وعصبت عليج لما كنا ف الملاهي ؟!
فوز: لأنك مريض
ذياب بابتسامة: وعلاجي ع إيدج
فوز: أنا شو يخصني .. أحيد إنت الدكتور
ذياب: ليش الدكتور ما يحتاي دكتور يعالجه ؟!!
فوز: يمكن
ذياب: لا هب جيه
فوز: عيل ؟!
ذياب: إنتي نرفزتيني برمستج .. حسيت نفسي وايد صغير ف عيونج .. مع إني والله سألت بحسن نية ..
فوز: بس ما جان له داعي تقول الرمسة اللي قلتها
ذياب: لما أعيش حياتي وأنا أكره البنات .. راح تعرفين إن هالشي له داعي
فوز: يعني إنت تكرهني ؟!
ذياب: كنت
فوز: شقصدك ؟!

نش ذياب من مكانه .. ونشت فوز وراه .. جان عاطنها ظهره وهو يرمس .. وهي تسمعه بدون لا تعلق أو تقول أي شي ..

ذياب: أنا عندي كل شي .. أأشر ع الشي وإيي لعندي .. ع الشهرين والثلاثة أبدل السيارة اللي أبيها .. ساعاتي .. ملابسي .. عطوري .. كل شي لازم يكون ماركة عالمية .. سافرت وايد وشفت وايد .. تقدرين تقولين إن الله عطاني كل شي .. والحمدلله ع هالنعمة .. بس ساعات الفلوس تصير نقمة .. أنا اشتريت كل اللي خاطري فيه .. ولمن ييت أشتري الحب .. عرفت إنه ما ينشرى بكنوز الدنيا ..!

جان أول يوم لنا ف ألمانيا .. لما تعرفت عليها .. كانت تمشي وهي ميودة التليفون وما انتبهت علي ف دعمت فيني .. طاح تليفونها وانكسر .. وحسيت إني السبب ف حلفت عليها أدفع لها ثمنه .. وعقب إصرار مني وافقت .. عطيتها البيزات ومشيت عنها ..! تفاجأت بعد شهرإنها ف بيتنا .. وعرفت إنهم يسكنون جريب منا .. أبوها عربي وأمها ألمانية .. وهي عايشة مع أمها .. ليش إن أبوها مطلق أمها من زمان .. وعرفت إنها تعرف هند بس ما كانت تعرف إني أخوها وتفاجأت أول ما شافتني ..
بدت سيراتها ويياتها تكثر عندنا .. وبديت أنا أتعلق فيها وأحبها .. وكنا نظهر ويا بعض ونسولف وحياتنا أحلا ما يكون .. رمست أبويه عسب نخطبها ورفض .. وأمي بعد كانت رافضة .. بس أنا كنت متمسك فيها وايد .. وأصريت ع موقفي ليمن اقتنعوا ووافقوا .. سرنا وخطبناها وأمها كانت رافضة ف البداية .. بس عقب غيرت رايها ليش ما أعرف .. واتفقنا إن الزواج يكون عقب ما أخلص دراستي .. جان وقتها باجيلي سنتين ورمست أبويه عسب نتزوج وأكمل دراستي ..
وافق .. وقبل العرس بأسبوع اكتشفت إني غبي ومغفل ومعتوه .. وإني كنت لعبة تتسلا فيها .. الله أنقذني قبل لا آخذها وأتوهق !

اتصلت فيني رفيجتها .. بنت ناس وحشيم .. وقالت لي إنها تبي تشوفني .. ولما التقيت معها قالت لي إني راح أندم لو خذيتها وإنها ما تحبني وكل اللي تبيه إنها تاخذ فلوسي وبس .. توقعت إنها تكرهها وتغار منها وتبي تخرب عليها .. وقالت إنها مستعدة تثبت لي هالشي !
وجدامي اتصلت فيها وطلبت منها يلتقوا ف مطعم متعودين نتقابل فيه .. وطبعاً أنا كنت موجود بس ع طاولة ثانية وكنت حريص إنها ما تشوفني ..

مها: استغربت لما شفت اتصالج ما توقعت هالعزيمة
ريماس: مو إحنا رفيجات وبعدين إنتي كلها أسبوع وبتتزوجين وما راح تتفرغين لي
مها: ههههههههه منو قالج .. لا فدوو تزوجت وإلا ما تزوجت ما راح يتغير شي راح أعيش حياتي بالطريقة اللي أبيها
ريماس: مهاوي إنتي تحبين ذياب ؟!
مها: شفيج ريماس .. ينيتي إنتي رفيجتي وتعرفين عدل إني أحب وليد
ريماس: أدري بس قلت يمكن علاقتج طول هالفترة فذياب خلتج تحبينه
مها: نو وااااي طبعاً
ريماس: عيل ليش بتاخذينه ؟!!
مها: عشان بيزاته .. منصب أبوووه .. مكانتهم الراقية .. وعقب ما آخذ اللي أبي بطلب الطلاق .. هاي خطتنا أنا ووليد
ريماس: يعني وليد راضي إنج تروحين لواحد 2
مها: هيه عشان نقدر نتزوج لازم أسوي جيه
ريماس: لو يحبج ما رضا إنج تتزوجين لو شو ما جان السبب
مها: يحبني أنا واثقه وايد
ريماس: وإنتي شعرفج إنج لو خذيتي ذياب راح تقدرين تاخذين اللي تبينه
مها: ههههههههههههههههه إنتي ما تشوفينه شكثر يموت علي .. بدون لا أقول أبا .. أشوف الشي محطوط جدامي .. يعني شي أكيد وإحنا متزوجين بقدر آخذ اللي أبيه ومتى ما أبي ..
ريماس: حرام اللي تسوينه يا مها
مها: ياللا عاد ريماس أنا ما قاعدة أقولج عشان آخذ منج نصايح إنتي رفيجتي وعارفة كل شي عني .. بليز هاي حياتي مابي حد يتدخل فيها


لج تتخيلين حالتي وأنا أسمع رمستها .. طبعاً كنت أسجلها عسب أواجهها .. وف نفس الوقت كنت أبي أنتقم منها .. ما خبرت حد باللي صار .. وانتظرت لين ما يا العرس .. ومع إن مصاريفه كانت وايد مكلفة .. ويمكن ما أخسر شي لو كنسلته .. بس أنا حبيت أنتقم منها .. وأبين لها إن مو أنا اللي تلعب علي .. خليتها ف يوم العرس شرات الجلبة تنتظرني .. ولا سرت !

فوز كانت منصدمة من تصرفه .. معقولة يسوي جيه ..؟!!

ذياب: يمكن تفكرين فيني إني بلا أخلاق ولا ضمير .. بس أنا حبيتها من قلبي .. كنت مستعد أسوي أي شي عشانها .. أنا اللي سويته فيها ولا شي جدام اللي هي سوته .. كرهت البيزات وكرهت الحياة اللي أعيشها .. تمنيت لو إني شخص 2 .. فقير ومعدوم .. ولا ينقص علي بهالسهولة .. بسببها هي ثقتي ف الناس انعدمت .. ما عندي ربع ليش ؟!! لأني أخاف إنهم يحبوني عشان بيزاتي مب عشاني أنا .. كرهتها وكرهت البنات من عقبها .. وأصريت ع أبويه نهد البيت ونيي المنطقة اللي نسكن فيها أحينه .. وكملت سنوات دراستي وكاني جريب أخلص !

فوز: ما سألتك ليش سويت جيه ؟! أقصد ليش خليتها تنتظر وإنت عارف إنك ما راح تسير ؟؟
ذياب: سألت .. وواجهتها بكل شي .. يلست تبجي وتمثل جدامي دور البريئة اللي قص عليها حبيبها .. وترجتني أرد لها بس رفضت
فوز: ترجتك ترد لها وهي ما تحبك ؟!
ذياب: وليد جان يلعب عليها .. عقب ما درا إني عرفت كل شي .. سافر مع البنت اللي يحبها وخلاها !
فوز: سبحان الله
ذياب: كدرتج بسالفتي صح ؟!!
فوز: لا أبد .. أستانس لمن حد يفضفض لي .. ذكرتني بأخوي حمد .. هو بعد صار له شي جيه والحمدلله قدر يتغلب ع الأزمة العاطفية اللي مر فيها .. وكاهو أحينه بيعرس وبياخذ شيخة البنات
ذياب: ادعيلي أنا بعد آخذ شيخة البنات
فوز بابتسامة: إن شاء الله .. ربي يوفقك .. مممممممم شو ما بنروح ؟؟
ذياب: بلا .. اصبري بطلب تاكسي يردنا
فوز: أوكي .. ذياب
ذياب: آمري
فوز: شبتقول حق خالتي لا سألتك عن إيدك ؟؟
ذياب: لا تحاتين بقولها إني طحت
فوز: إنت ليش سويت جيه بنفسك ؟!
ذياب: لأني اليوم فقدت قلب غالي علي وايد ..

قالها جيه .. وسار ع صوب عسب يتصل حق التاكسي .. وفوز كانت تفكر .. منو قصده ؟!! فكرت إن يمكن اليوم يكون نفس اليوم اللي عرف فيه حقيقة البنت اللي يحبها .. خصوصاً إنه رمسها عنها مع إنها أبداً ما كانت متوقعة إنه ذياب ممكن يرمسها ف شي يخصه !!
 

أم حور

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
502
العمر
34
الإقامة
SoHaR



يتبع الجزء الثامن والعشرون ,
والسموحة ع تقطيع الجزء بس هو وآيد طويل فـ مآ صآر أحطه فـ رد وآحد !!

عقب أسبوعين


المطار
يوم الأربعاء
الساعة 5:00 عصراً



أول ما خلصت فوز الإجراءات .. واستلمت جناطها ظهرت .. جان حمد ياي يستقبلها .. هاي أول مرة ترد فيها فوز البلاد من عقب الحادثة اللي صارت وياها .. كانت تحس بإحساس غريب .. لا حنين ولا شوق ولا لهفة .. شافت حمد وسارت صوبه .. سلمت عليه وحضنته بالقووو ..

حمد: شحالج يالدبة ؟!!
فوز: الحمدلله بخير .. شحالكم إنتو ؟؟
حمد: كلنا بخير ونترياج ع أحر م اليمر
فوز: ياي بروحك ؟!
حمد: هيه
فوز: عيل وين الباجين ؟!!
حمد: ف البيت
فوز: آهاا .. ياللا عيل خلينا نروح !

في السيارة

كانت فوز ساكتة ع غير عادتها .. وحمد مستغرب هالهدوء اللي حل عليها فجأة .. صحيح اللي صار وياها مب شويه .. ويمكن ردتها للبلاد ردت لها الذكرى اللي يلست ف ألمانيا عشان تهرب منها !

دق تليفون حمد .. كانت أمون متصلة فيه .. وأكيد رد عليها .. :

حمد: هلا والله بقلبي
أمون: هلا فيك غلاي .. شو خذيت فوز م المطار ؟؟
حمد: هيه كاهي عندي
أمون: خل أرمسها عيل
حمد: أوكي

حمد: فوز .. فوز
فوز: هاه
حمد: هاج رمسي أمون

فوز: السلام عليكم
أمون: وعليج السلام .. تو ما نورت البلاد والله
فوز: تسلمين فديتج .. شحالج يالعروس؟؟
أمون: الحمدلله بخير .. شخبارج إنتي ؟!! شو صحتج طمنيني عنج؟؟
فوز: الحمدلله أنا بخير وعافية ..
أمون: شو مش ناوية تيين صوبنا ؟؟
فوز: لا ما بيي إلا حق العرس
أمون: شو تتغلين يعني ؟!!
فوز: تقدرين تقولين جيه
أمون: أوكي مش لازم تيين
فوز: حلفي إنتي بس
أمون: هههههههههه لأن إحنا بنييج
فوز: خلاص عيل أترياكم
أمون: أوكي .. احم أبي ريلي لو سمحتي
فوز: هههههههههههه أونج عاد مستحية زين والله .. هاج

حمد: هلا أمونتي
أمون: لا تقولها شي أوكي .. ولا تلمح لها ترا صج بذبحك
حمد: هههههههههه ع أمرج .. شتبين بعد ؟؟
أمون: مابي غير سلامتك .. هالله هالله بالطريج .. وأول ما توصلوا جريب البيت طرشلي مسج أوكي عسب نستعد
حمد: إن شاء الله فديتج وإنتي بعد ديري بالج ع روحج
أمون: أوكي روحي .. فداعة الله
حمد: ربي يحفظج


فوز: مستانس ؟!!!
حمد: وايد
فوز: تحبها ؟!!
حمد: أموت فيها .. الله عوضني خير .. والحمدلله ع كل شي
فوز: ربي يسعدك ويوفقك
حمد: آمين يا رب

بيت أبو حمد
الساعة 5:30


العائلة كلها متيمعة .. أمها وأبوها .. ندوش .. ريم وفهد .. ميرة وسعيد .. أمون وعلي .. كانوا مسوين لها مفاجأة .. ويتريون ردتها بفارغ الصبر ..

ميرة: ولهانة عليها وايد
ريم: كلنا ولهانين عليها .. إنتو كنتوا وياها لمن صار اللي صار .. بس أنا من قبل لا تملج كنت مسافرة وما شفتها ..
أم حمد: مابي حد إييب لها طاري باللي صار .. البنت يلست هناك عسب تنسى ..
ميرة: لا توصين خالتيه .. ولا إحنا نبي نكدرها وهي أكيد رادة مستانسة
ريم: أمون .. من وين يايه ؟!
أمون: كنت قاعدة أرمس حمد
أم حمد: شقالج ؟!
أمون: يقول خلاص خذاها م المطار وأحينه راجعين
ريم: يعني ع الساعة 6 وربع بيوصلون إن شاء الله
أمون: هيه إن شاء الله
ميرة: ندوش وينها عيل ؟!
أم حمد: أكيد خاري عند سعيد وعلي .. إلا ريم ريلج وين سار؟!
ريم: الظاهر واحد من ربعه عرف إنه هنيه واتصل فيه وسار يسلم عليه
أم حمد: آهاا


عند الشباب

كانوا سعيد وعلي واقفين خاري .. علي وايد متوتر .. من يوم ما كانت راقدة ع السرير في المستشفى .. ما شافها !

سعيد: شفيك جيه ؟!
علي: ما أدري خايف
سعيد: من شو ؟!
علي: ولهان عليها وايد .. خايف تتكدر أول ما تشوفني
سعيد: ما أظن .. لا تترس راسك بهالأوهام
علي: إنت ما سمعتها شو قالت لي ف التليفون .. خلاص هي ما تبيني .. بس أنا أستاهل اللي يصير وياي .. صج أستاهل
سعيد: زين والله إنك تعرف هالشي
علي: عرفت بس للأسف وايد متأخر
سعيد: لا متآخر ولا شي .. كل اللي عليك ترمس عمي محمد وتقوله أنا أبي بنتك ع سنة الله ورسوله .. ما عليك من فوز .. فوز تحبك وتبيك وأبصم لك بالعشرة راح توافق !
علي: أتمنى بس تصير لنا فرصة اليوم نرمس بعض
سعيد: تبيها تصير .. أفا عليك تآمر أمر بسويها لك أنا
علي: صج ؟!
سعيد: خلي كل شي علي
علي: أوكي

الساعة 6:15 عصراً

وقف حمد السيارة .. أول ما نزلت فوز يلست تطالع ع بيتهم .. ولهت عليه وايد لمحت فهد ولد ييرانهم واقف جدام البيت ويطالعها .. نزلت راسها ودشت ودش حمد وراها ع طول !

فوز: عندنا ضيوف شو .. أشوف وايد سيارات حق منو؟!
حمد: دشي وبتعرفين حق منو

فتحت فوز الباب وتجدمت .. ما كانت تعرف وين تطالع بالضبط .. ع يمينها أمها وخواتها وأمون وميرة وعلى يسارها أبوها وسعيد وفهد وعلي اللي ما شافته ولا انتبهت عليه

سلمت ع أبوها .. حبته ع الراس وحضنته .. وعقب سلمت ع سعيد وفهد .. وأول ما شافت علي حست برعشة ف جسمها .. هي نفسها الرعشة اللي تييها من تشوف علي .. ما تغير شي رغم كل اللي سواه

علي: الحمدلله ع السلامة
فوز: ربي يسلمك

سارت صوب أمها وسلمت عليها .. وعقبها خواتها وميرة وأمون .. كانت وياهم جسد بس .. أما عقلها وقلبها عند علي .. مول ما توقعت إنها راح تشوفه .. عقب ما خلصت مسلمة يلست ف الصالة ويا البنات يسولفن وياخذن علومها .. كانت ندوش راقدة ع ريولها .. وأمها سارت تييب لهم شي يشربونه .

ميرة: ولهت عليج بالقووو .. الله يسامحج خليتيني بروحي
فوز: شتبين فيني .. أصلا أنا حتى لو كنت وياج ما راح أشوفج .. أكيد 24 ساعة رغي ف التليفون ويا سعيد
ميرة: هههههههههههه ياليت .. سعيد مش فاضي
فوز: شو ريم مستعدة حق العرس ؟!
ريم: هيه كل شي زاهب .. وإنتي ياللا شدي حيلج وابدي شوبنق
فوز: ههههههههه ما يحتاي تقولين لي أنا شادة حيلي من زمان وخذيت كل شي من ألمانيا ..
أمون: يا ولد يا خطير .. ع جيه إنتي زاهبة
فوز: هيه .. أدري محد بيتفيج يوديني
ريم: إلا صج إنتي ليش ما تاخذين الرخصة؟؟
فوز: مفكرة آخذها فهالإجازة .. من باجر بسجل إن شاء الله
ميرة: يا حظج .. قنعي سعيد يخليني أتعلم وبسويلج اللي تبينه
فوز: ههههههههههه فالج طيب
أمون: شلون كانت رحلتج ؟؟
فوز: وايد متعبة .. تعرفين ما أقدر أيلس مسافة طويلة .. كنت طول الرحلة أمشي ف الطايرة كل ما حسيت بتعب ..
ريم: الله يعينج
ميرة: صح ما خبرتج .. سرت أشوف مواز .. تسلم عليج وااااايد
فوز: ربي يسلمج ويسلمها .. شخبارها هي ؟!!
ميرة: الحمدلله بخير .. بقولج علومها عقب
فوز: أوكي

فوز: أمايه
أم حمد: هلا بنتي
فوز: تذكرين الناس العرب اللي شقتهم قبال شقتنا ؟؟
أم حمد: هيه .. بلاهم ؟!!
فوز: عزمتهم ع العرس وإن شاء الله بيحضرون ..
أمون: بيون من ألمانيا بس عسب يحضرون العرس ..؟؟
فوز: هيه .. وربي ناس تحطينهم ع الجرح يبرا .. ما شاء الله عليهم .. ما قصروا وياي .. ما حسيت بالغربة مول .. غداي وعشاي وياهم .. وأحياناً ياخذوني ف طلعاتهم وسيراتهم ورداتهم
أم حمد: زين سويتي .. عسب نتعرف عليهم أكثر
ميرة: ياربي هالكثر مدح فيهم .. شو بقا بعد
فوز: يالنذلة حق شو تلمحين ؟!!
ميرة: هههههههههههههه ولا شي بس يعني غريبة
فوز: جب جب ..
ميرة: زين خلينا من هالكلام .. نبي نشوف هدايانا شو يبتيلنا من ألمانيا ؟!!
أمون: أنا أبي أشوف الصور
فوز: توني واصلة حرام عليكم .. اصبروا شوي علي خلوني أريح
ميرة: انسي الراحة اليوم ..
فوز: ليش عاد ؟!
ميرة: لأن ع الساعة 8 بنظهر نتعشى برع
فوز: بعد ؟! وليش جيه ؟!
سعيد: ما أدري .. سعيد قرر جيه والكل أيد الفكرة
فوز: آهااا .. ع جيه يبيلي أسير أرتاح شوي ..
أمون: ارقديلج ساعة ع الأقل عسب تنشين نشيطة .. وتتفيجين حقنا عقب
فوز: إن شاء الله

سارت فوز دارها ترتاح .. جان علي يطالعها وهي تصعد .. بس هي سوت نفسها مب مهتمة .. والباجين كملوا سوالفهم ...!

أول ما وصلت دارها .. جان محطوط ع سريرها جيس أبيض .. وحذال الكيس ألبوم صور .. ومن شكل الغرفة يبين إن محد دشها من فترة طويلة .. لولا ريحة الدخون فيها !
جان كل شي محطوط مثل آخر مرة شافتها فيه .. يوم الملجة .. عدا الجيس والألبوم ما كانوا موجودين من قبل !

سارت صوب الألبوم .. فتحته وياليتها ما فتحته .. جان ألبوم صور ملجتها .. صورها هي بس .. ابتسمت ابتسامة حزن .. والدموع تنزل من عيونها وهي تتذكر اللي صار لها .. حتى لما يات تفرح فرحة يتيمة حسدوها وما اتهنت .. ما كملت باجي الصور وصكرت الألبوم ! خذت الجيس وطلعت اللي فيه .. جان صندوق .. وقبل لا تفتح وتشوف شو فيه .. قرت الورقة اللي محطوطة فوقه !

" اختيارج أكيد راح تعيبج .. أنا خذيتها لج قبل لا أعرف إني أحبج .. بس ما عطيتج إياها إلا وأنا متأكد إني أموت فيج .. ما لقيت أحلا من هالفرصة عشان أعطيج إياها .. الحمدلله ع السلامة غناتي .. نورت حياتي بردتج"

فتحت فوز الصندوق .. وشافت الساعة .. حاولت تتذكر وين شايفة هالساعة من قبل .. وبعد طول تفكير تذكرت إنها اختارت هالساعة لحمد لمن جان يبا يشتري هدية لفطيم .. وفيومها شافت علي وعرفت إن ميرة هي أخته .. !

حطت الساعة ع الطاولة .. كانت تحاول ترقد بس ما قدرت .. فقررت تروح تسبح .. وعقب ما خلصت صلت المغرب .. وبعدها اختارت لها لبس كشخة وتعدلت لبست الشيلة ونزلت .. كانت الساعة وقتها 7 وربع المغرب .. أول ما نزلت محد جان موجود .. توقعت إنهم ساروا يصلوا ..!
يلست ف الصالة .. وفتحت التليفزيون .. شوي ودق تليفونها ..

علي: السلام عليكم
فوز: هلا والله وعليك السلام .. شحالك حبيبي ؟!!
علي: الحمدلله بخير .. أخبارج فوز؟!
فوز: أنا بخير دام سمعت هالصوت .. يعلني أفداه .. شخبارك إنت وشحالهم هلك ؟!!
علي: كلهم بخير مرة .. إنتي وصلتي ؟!!
فوز: هيه الحمدلله قبل ساعتين تقريباً ..
علي: أنا خبرتج من توصلي تخبريني
فوز: آسفة حبيبي صج نسيت
علي: نسيتينا
فوز: لا من يقول جيه بس ارتبشت مع الأهل .. وبعدين إلا من ساعتين واصلة ..
علي: انزين بس سامحتج
فوز: فديتك والله .. زين حبيبي شخباركم بعد ؟!
علي: كلنا بخير ماشي أخبار .. بس ذياب من سافرتي كله يالس ف غرفته ما يظهر
فوز: ليش عاد ؟!
علي: ما أعرف .. يقول مضايج ومضايج
فوز: ما عليه يتدلع عليكم
علي: لا صج صج .. فوز بقولج سر
فوز: شو حبيبي ؟!
علي: لا تخبرين حد زين
فوز: زين
علي: ذياب
فوز: شفيه ؟!
علي: يحبج
فوز: صج والله حتى أنا أحبه .. وأحبك إنت بعد وأحب هند وماماتك .. أحبكم كلكم
علي: لا لا هب جيه
فوز: علاوي شفيك ؟!!
علي: كاهو يا يا .. بقولج بعدين
فوز: منو اللي يا ؟!!

بند علي التليفون .. وفوز مستغربة شفيه .. قالت عقب بتتصل فيهم وبتشوف شو سالفته ..

جان واقف ويسمعها .. منو ها ؟!! فوز منو ترمس وتقوله حبيبي ! واسمه علي بعد ! ما قدر يسألها خاف إن حد يشوفهم ويا بعض ومب حلوة لا ف حقها ولا حقه .. فظهر يتريا الشباب برع !


في الحديقة
الساعة 8:30



ساروا الشباب ياخذون العشا عقب ما نزلوا البنات في الحديقة .. اختاروا لهم مكان يقعدون فيه وفرشوا الحصير .. وكلها ربع ساعة إلا والشباب راجعين .. أبو حمد اعتذر ليش إنه ظهر له شغل فجأة .. وفهد بعد اتصل فيه أبوه وقاله يرد البيت لأنه يبيه ف شغلة .. فمحد جان موجود إلا سعيد وحمد وعلي !

أمون: فوز التعب مبين عليج
فوز: سرت داري قلت برقد بس وين ما ياني رقاد ..
ميرة: جان نزلتي عندنا نكمل سوالفنا
فوز: ما عليه بنسولف عقب .. أبي أوريكم الأغراض اللي خذيتها حق العرس .. وأعطيكم هداياكم بالمرة
ميرة: وناسة عيل خلصوا بسرعة
ريم: هههههههههه تونا واصلين .. صج ليش ما ترقدون عندنا اليوم ؟؟
سعيد: بليز ريم لا تدخلي الفكرة ف راسهن هذيلا ما يصدجن
أمون: لو مش فوز اليوم واصلة وأكيد أكيد تعبانة كنا قعدنا .. بس ما نبي نتعبها
فوز: يعني شو بتردون اليوم ؟!
ميرة: هيه
فوز: لا حبيبتي ماشي .. وبعدين من قالج أنا تعبانة .. جدول رقادي متلخبط يعني إذا برقد .. برقد ع الساعة 3 الفير

علي جان ساكت .. يسمع بس سوالفها .. ولهان عليها حيل .. ابتسم أول ما لمح الساعة ف إيدها .. وهاي بداية حلوة .. يعني راح تسامحه .. بس محتاي يرمسها بروحهم !

ندى: فوز
فوز: هلا حبيبتي ؟؟
ندى: تعالي وياي أبي ألعب
حمد: إنتي تعشيتي ؟!
ندى: هيه .. شبعت والله
أم حمد: زين إنتي شبعتي خلي فوز تخلص عشاها عقب بتوديج
فوز: لا يمه أنا شبعت الحمدلله .. ياللا فديتج نسير
ميرة: خذيني معج

سارت فوز مع ندى .. وشاف علي إن الفرصة ياته عسب يرمسها ع راحتهم .. قعد وياهم وعقبها نش بدون لا يقولهم شي .. فهم سعيد إنه سار يرمس فوز وجان حريص ع إنه يقعد ويا حمد يسولفون لين ما يخلص علي !

عند الألعاب

دشت ندى منطقة الألعاب اللي تيلس فيها الوقت اللي تبيه .. وفوز كانت واقفة برع وتطالعها ووياها ميرة ..

ميرة: تدرين يا فوز ؟!
فوز: هلا فديتج
ميرة: أحس نفسي مب عارفة أسولف وياج شرات قبل
فوز: ليش ؟!
ميرة: ما أدري .. أحسج جيه كبرتي وايد .. مب جأن أنا وإنتي ف نفس العمر
فوز: الهم كبرني ..
ميرة: إنتي وايد متغيرة .. يعني ما تسولفين شرات قبل ..
فوز: اللي صار فيني مب شويه يا ميرة
ميرة: أدري إنه مش شويه بس بعد أدري إنج قوية وتقدرين تتغلبين ع كل شي
فوز: يمكن قوية .. بس لين متى ؟!
ميرة: لين ما تحققين اللي تبينه .. فوز الدنيا ما انتهت بمجرد إنج ملجتي وتطلقتي ..
فوز: أدري .. وأنا كاني عايشة حياتي ..
ميرة: مش كافي تعيشين حياتج .. لازم تحسين فيها
فوز: ويا راسج مصرة يعني تكدرين علينا .. قوليلي شخبارج مع سعيد ؟!
ميرة: ف قمة سعادتي .. الحمدلله
فوز: الحمدلله .. وشو متى العرس إن شاء الله؟؟؟
ميرة: ع إجازة الربيع وبذبحج إن ما حضرتي
فوز: هههههههههههه لا إن شاء الله بحضر

وصل علي .. وانتبهت عليه ميرة .. بس فوز ما شافته لأنها كانت عاطيته الظهر ..

ميرة: وإنتي ؟!!
فوز: أنا شو ؟!
ميرة: مش ناوية تعطين علي فرصة ؟!!
فوز بابتسامة: اللي الله كاتبه راح يصير .. حالياً ما أفكر فهالموضوع .. لين ما أخلص دراستي
ميرة: فوز علي يحبج ..
فوز: وأنا بعد أحبه بس مابي أقوله هالشي

علي: ليش؟!! تبين تحرميني من الوناسة يعني وإلا بس جيه نحاسة ؟!!

طالعت فوز ع ورا وتفاجأت أول ما شافت علي واقف .. كانت شوي وبتذبح ميرة .. اللي ما قالت لها إن علي واقف ويسمع رمستهم ..!

ميرة: أنا بخليكم تتفاهمون زين
فوز: وين بتسيرين؟!!
ميرة: هنيه بنتبه ع ندوش .. وإنتي فجيها عاد نبي نفرح

ابتعدت ميرة عن المكان اللي كانوا فوز وعلي واقفين فيه .. ومع إن المكان ما جان مناسب إنهم يرمسون .. بس فوز ما رضت تروح وياه أي مكان ..

علي: أوكي مشكلتج مب مشكلتي زين .. أهم شي تسمعيني
فوز: شتبي
علي: وع مالت زين .. أونه شتبي ..؟؟ تقولين قاعد أطر منج
فوز: لا والله .. إنت مبين عليك ياي تناقر .. وأنا مالي خلق
علي: ههههههههههه من عرفتج عصبية .. بزقرج آنسه عصوبه
فوز: ما يضحك
علي: هههههههههههه زين لا تعصبين خليني أعرف أرمس .. ترا لمن أشوفج جيه معصبة ومحرجة .. ما أعرف شو أقول
فوز: أدري شو بتقول .. ليش اتعب نفسك يعني ؟!!
علي: لا ما تعرفين شو بقول
فوز: بلا أعرف
علي: ما تعرفين .. ياللا إذا تعرفين قولي شو بقول
فوز: بتقول أنا آسف وكانت زلة .. وما بعيدها وأنا أحبج
علي: ههههههههههه لا ما بقول جيه .. بقول أنا رمست أبوج وقلت له يا عمي أنا أحب بنتك وأبيها وهو ما عنده مانع بس قال بيرمسج قبل
فوز: جذاب
علي: أدري من زمان فيني جاذبية توج تكتشفين
فوز: علي قول الصج
علي: ها الصج .. ما كنت ناوي أرمسه .. بس عقب الصلاة شفته وقلت فرصة وسرت عنده ورمسته
فوز: وأبويه موافق ؟
علي: هيه بس قال بآخذ شور البنت قبل .. والبنت موافقة
فوز: فعينك زين .. ما بآخذك إلا عقب ما تحلف إنك ودرت خرابيطك
علي: وربي مودر خرابيطي من زمان
فوز: يعني ما مخبي علي شي ؟!
علي بارتباك: شي مثل شو ؟!
فوز: ما أدري عنك
علي: مول !
فوز: زين عيل .. تريا الرد من عند أبويه
علي: احلفي إنتي بس .. توني سامعج بإذني هاي تقولين آحبه
فوز: أحبك شي .. واوافق عليك شي 2
علي: ياللا عاد عن السخافة بذبحج إن رفضتي
فوز: يصير خير
علي: صج صج صج .. تذكرت
فوز: شو ؟!
علي: منو ها علاوي اللي كنتي ترمسينه ف التليفون ؟!
فوز: ويييييه شدراك إنت ؟!
علي: سمعتج .. منو ها ؟!
فوز: ها حبيبي فديت روحه والله ..
علي يطالعها بنص عين: لا والله وبعد تتفدينه جدامي
فوز: هيه ..
علي: صج منو ها ؟!
فوز: ها الله يسلمك تعرفت ع أهله ف ألمانيا .. وجيه يعني .. داق يسأل عني ويطمن إذا وصلت
علي: صج والله .. وجم عمره ها ؟!
فوز: ههههههههههه شو الأخ تغار ؟؟
علي: أموت م الغيرة .. فوز ترا إنتي صج ما تعرفيني
فوز: ف عمر ندوش .. إنت بعد بعقلك بقول حق واحد أكبر مني حبيبي وحبيبي .. ها ياهل
علي: أتحرا بعد ..
فوز: زين خلصت اللي عندك ياللا فارج
علي: لا تنسين ترا أنا خطيبج ولي عليج حق
فوز: أونه .. سير العب .. أولاً للحين ما صرت خطيبي .. ثانياً حتى لو كنت خطيبي ما راح يتغير شي لأنك مب ريلي .. خطيبي بس !
علي: أوكي يا بنت حمود .. الأيام بينا .. ياللا ديري بالج ع روحج ..
فوز: إن شاء الله
علي: نسيت أقولج
فوز: شو ؟!!
علي: بطرشلج إياه ف مسج

سار علي .. وشوي وصلها مسج .. " أحبج موت " .. ابتسمت فوز وسارت صوب ميرة ..

فوز: شو للحين ما خلصت لعب ؟!
ميرة: بلا أحين تلبس الشوز وبتظهر .. شصار ؟!
فوز: اخوج سبال
ميرة: هههههههههه ليش عاد ؟!
فوز: مرمس أبويه إنه يبيني تخيلي
ميرة: حلفي ؟!
فوز: والله هو قالي وأبويه ما عنده مانع .. بس طبعاً أكيد راح يرمسني
ميرة: أخيراً
فوز: جب جب أنا لازم أفكر قبل لا أقرر
ميرة: خذي وقتج .. علاوي مستعد يترياج
فوز: بس صج إنتي سبالة ليش ما قلتي إنه جان واقف ورايي ويسمع كل شي
ميرة: هههههههههههه ما قدرت قالي أنطب وأسكت
فوز: وإنتي مرة عاد تسمعين الرمسة
ميرة: هيه ^_^
فوز: صارت الساعة 10 .. مب جأنه يلسنا وايد
ميرة: وين إلا ساعتين
فوز: ويا مخج احاتيكم بتردون الشارجة عقب ليل بيصير عليكم
ميرة: ما أظن بنرد .. ليش إنه سعيد دق عليه وقال إنه حجز لنا ف فندق
فوز: وليش عاد ؟! بيتنا وين سار ؟!
ميرة: ههههههههههه أسولف وياج
فوز: سبالة طالعة ع أخوج .. تعرفين هالشي ؟!
ميرة: هيه من زمان
فوز: ندوش خلصتي ؟!
ندى: هيه بس تعبت
فوز: ياللا عيل خلينا نروح !

رجعوا البيت ع الساعة 10 ونص .. البنات سارن عند فوز يساعدنها ف ترتيب أغراضها .. مع إنها ما يايبه وياها إلا الهدايا وأغراض العرس بس .. ليش إنها شهر وبترد مرة 2 ألمانيا .. عقب ما فرزت كل شي سلمت البنات هداياهم .. وورتهم الأغراض اللي خذتها لعرس ريم وعرس حمد .. ولزمن عليها إلا تجرب الفساتين جدامهم .. يلسن البنات سوالف وضحك لين الساعة 2 الفير وعقبها سارن يرقدن !!


عقب مرور 3 أسابيع

بيت أبو حمد
يوم الأربعاء
الساعة 5:00 عصراً


عرس ريم جان عقب عرس حمد بأسبوع .. تزوج حمد وسافر ويا حرمته اسبانيا يقضون شهر العسل .. وبجيه ما راح يحضر عرس أخته ..
كانت فوز ف الصالة ووياها ميرة وموزة .. اللي حلفت عليهن إين يساعدنها ف ترتيب أغراض ريم .. ليش إن ريم اليوم بطوله ف الصالون ..

موزة: فوز إنتي تعرفين إن فطيم حضرت العرس ؟!
فوز: ما شفتها
موزة: ما دشت .. تصدجي وإحنا ظاهرين للزفة لمحت سيارتها واقفة ع صوب .. كانت تطالع ع المعاريس وتصيح
فوز: هي سوت بنفسها جيه .. حمد جان شاريها وهي اللي باعته
موزة: صج كسرت خاطريه
فوز: أنا وحده تسوي سواتها ما تكسر خاطريه
ميرة: أخوج بصراحة أبدع أبدع لمن خذ أمون
فوز: هههههههههه ليش عاد؟؟
ميرة: صج والله تحولت فجأة .. من أمون المتعجرفة لوحده ما أعرفها
فوز: هههههههههه الحب يعمل عمايل
ميرة: هيه والله .. متى بعرس ؟!!
موزة: ههههههههههه هاي مستعيلة .. صج مالت عليج ع الأقل إنتي ضامنه الريل مب إحنا مالت علينا
فوز: ههههههههههههه أنا بعد شبه ضامنه .. الدور والباجي عليج .. شدي حيلج
موزة: كرهت الرياييل بسبة سيف
فوز: إلا صج شصار وياه ؟!
موزة: ما صار شي .. من سافر أستراليا ما رجع .. تبين الصدج أحسن لأنه حتى لو رجع أنا خلاص عفته
فوز: أونج .. خبز إيدي انجبي ياللا
موزة: اتحرين شراتج من قالج علووي كلمتين صدجتيه ووافقتي ع طول
فوز: جب جب ..
ميرة: هييييييه إنتي لا تشوشينها ع أخويه
موزة: ههههههههههههه اشوف انجلبتن عليه .. مالت عليكم أحسن شي أروح بيتنا
فوز: قعدي لا أفلعج بهالكوب
موزة: صج فواز
فوز: هلا
موزة: شسويتي ف تعليم السياقة؟؟
فوز: الأمور طيبة .. قدمت درامات ونجحت وأحينه ف الشارع بس ما بقدر آخذه قبل لا أسافر ف بأجل لإجازة الربيع
موزة: حلو بالتوفيج يا رب
فوز: تسلمين
ميرة: فوز إنتي ما كنت قايلة إن في ناس راح إييون يحضرون العرس ؟!!
فوز: هيه .. هند رفيجتي وأهلها
ميرة: ليش ما يوا ؟!
فوز: أبوهم مريض وما قدروا يخلونه .. ذكرتيني بدق أطمن عليه

خذت فوز التليفون ودقت ع رقم هند بس جهازها مبند .. ودقت ع رقم أمها ونفس الحالة ..

فوز: غريبة يعطيني مغلق .. أخاف صار شي
ميرة: انزين ما تعرفين رقم الشقة ؟!
فوز: اصبري بدوره أعتقد مرة أخوهم دق عليه منه

فتشت فوز الأرقام .. لين ما لقت الرقم اللي جان علي متصل عليها منه .. ودقت عليه .. جان رقم الشقة .. أول مرة محد رد وعقبها دقت مرة 2 .. ورد ذياب عليها

فوز: السلام عليكم
ذياب: وعليكم السلام والرحمة .. هلا أختي تبين شي ؟!
فوز: لا والله بس جيه داقة فراغة
ذياب: شو هالإستهبال؟!
فوز بابتسامة: شحالك ذياب ؟!!
ذياب: منو فوز ؟!!
فوز: هيه شو ما عرفت صوتي ؟!
ذياب: لا والله .. غير ف التليفون .. شحالج وشخبارج ؟!!
فوز: الحمدلله بخير شخبارك إنت ؟!
ذياب: بخير ربي يسلمج ..
فوز: دقيت ع رقم هند وخالتي .. أجهزتهم مبندة
ذياب: هيه ترا هم ف المستشفى عند الوالد ..
فوز: أنا داقة أطمن عليه .. شو صحته ؟!!
ذياب: الحمدلله بخير .. بيرخصونه عقب جم يوم
فوز: الحمدلله طمنتني
ذياب: شخبارج إنتي .. متى ناوية تردين ؟!
فوز: المفروض عقب أسبوع بس بمدد أسبوع بعدني
ذياب: ليش عاد ؟!
فوز: انخطبت و ....
ذياب يقاطعها : يعني شو بتتزوجين !؟
فوز: لا بس خطوبة عائلية .. العرس ع الصيف إن شاء الله

فوز: آلو ذياب وين رحت !!
ذياب: وياج .. بالمبارك يا فوز بالمبارك .. بخليج أحينه لازم أطلع بسير المستشفى
فوز: أوكي .. سلم عليهم كلهم .. وتستاهلون سلامة الوالد
ذياب: تسلمين .. فمان الله
فوز: ربي يحفظك

بندت فوز وهي مستغربة ذياب بلاه فجأة انجلب حاله .. وموزة وميرة يطالعنها وهن مستغربات ..

موزة: إيييييييه فواز بلاج ؟!
فوز: ماشي ..
ميرة: شقالج ها ؟!!
موزة: ومنو ها أصلاً ؟!!
فوز: ها ذياب أخو هند ..
موزة: وسيم ؟!! يصلح لي ؟!!
ميرة تطالعها بنص عين: توج تقولين عفت الرياييل وكرهتهم وما أدري شو
موزة: هيه بس بعد مالنا غنى عنهم
ميرة: هههههههههههههه لا البنت خلاص راحت فيها
موزة: فوز
فوز: ها
موزة: شفيج شقالج ها ؟!
فوز: ولا شي .. من قلت له إني انخطبت انجلب حاله ما أدري شفيه
ميرة: ليكون يحبج بعد ؟!
فوز: لا وين .....

تذكرت فوز رمسة علي لمن اتصل فيها .. قالها إن ذياب يحبها .. بس هي ما خذت ع رمسته ..

ميرة: وين رحتي ؟!
فوز: أفكر .. متلومة إني قلت له
موزة: ليش عاد ؟!
فوز: بس جيه .. بروحه مضايج عسب أبوه وأنا ضايجتبه زود
ميرة: وليش يضايج ؟؟ المفروض يستانس لج مش يضايج
فوز: ما أدري حسيته جيه تضايج
موزة: خلونا من هالسالفة .. نسير نكمل شغلنا
فوز: هيه والله

نشن البنات عسب يكملن شغلهن .. وسارت فوز صوب المطبخ توصي البشكارة تسويلهم شي ياكلونه .. وهي بتظهر دق جرس البيت وسارت تشوف منو !

أول ما فتحت الباب .. انصدمت ! آخر شخص كانت تتمنى تشوفه .. شافته !

وقفت تطالعه وهي تتذكر اللي سواه فيها .. كانت ذاكرتها تعيد سرد الأحداث بسرعة كبيرة ..!

محمد: فوز !

بدون لا تقول شي .. مشت بتدش داخل ..

محمد: فوز أنا آسف ع الأذى اللي سببته لج .. وربي ندمان قد شعر راسي .. سامحيني وأوعدج من عقبها ما راح تشوفيني ف حياتج لا من بعيد ولا جريب !
فوز: مستعدة أسامحك إذا بترد لي كرامتي وسمعتي اللي لوثتها ..! مستعدة أسامحك إذا بترد عافيتي وصحتي اللي خذيتها .. مستعدة أسامحك إذا بتعالج الكسر اللي سببته لي .. تقدر ع ها كله ؟!! لا طبعاً .. عيل لا تطلب مني أسامحك !
محمد: ما أقدر ع اللي قلتيه صح .. وما عندي شي أقدمه عشان أعوضج عن اللي سببته لج .. بس الله يسامح ويغفر يا فوز
فوز: عيل الله يسامحك ويغفر لك !
محمد: فوز !
فوز: ليش ياي هنيه .. قول اللي عندك ترا صج مب فاضية وما عندي وقت أضيعه ولا عندي استعداد أفتح ملفات جديمة !
محمد: مابي شي .. أتمنى تسامحيني حتى لو لسانج ما طاوعج تقوليها .. أتمنى ف داخلج تكوني فعلاً مسامحتني !

دشت فوز داخل وخلت محمد بحسرته .. فعلاً كانت بتقوله إنها سامحته بس لسانها ما قدر يقولها .. مع إنها نست كل شي بما فيهم اللي سواه محمد فيها !

نهاية الجزء
ترقبوا الجزء التاسع والعشرون
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى