{ الْبُريمْي لِـ ~ طلبات التّصمْيم }

J.O.2

¬°•| عضو |•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2011
المشاركات
534
الإقامة
الفوعه
يحافظ على التصميم الحلو
تسلم أناملج أختيه
عيبني بصراحه وايد
عساج عالقوة
ويزاج الله خير
 

miss 6air

¬°•|مُشِرفَة سَابقة |•°¬
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
1,586
العمر
32
الإقامة
البريمـي دآر الصريـمي
فديتج عندج صوره محدده تبينهـآآ
ول أختآر من عندي ؟؟

مآ عندي صوره محدده

فسويهآ ع ذوقج ..

:imua13:​
 

Rashid

موقوف
إنضم
4 أبريل 2011
المشاركات
102
ابا صورة و توقييييييع على ذوووووووقكم ما اتشرط
 

ᗩl - ᗰaha

¬°•| لـآ إلـﮧ إلـآ آللـﮧ |•°¬
إنضم
13 أبريل 2008
المشاركات
5,805
العمر
36
الإقامة
فـيے عَآلمْ لـآآ يَسعُ غَيرِي

ᗩl - ᗰaha

¬°•| لـآ إلـﮧ إلـآ آللـﮧ |•°¬
إنضم
13 أبريل 2008
المشاركات
5,805
العمر
36
الإقامة
فـيے عَآلمْ لـآآ يَسعُ غَيرِي


توقيـِعجْ خَيُتوْ [ سَآرآ ستَآيلْ :*
وـإنْ شَآء ـآللهْ يعيبِجْ , وـإذآ تبينْ أي تعديلْ عطيِنيْ خَبرْ








والسمُوحَهْ [:imuae59:]
خويِتجْ : مسْ بَآتششِيْ ",!
 

في الصميم

¬°•| خارج الخط |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,788
الإقامة
Al-Buraimi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي المبدعون الكرام

ممكن تصميم توقيع + رمزيه + صورة ملف شخصي

ويفضل ف التوقيع عبارة (الرأي الصريح .. والموقف الجرئ)
الألوان المستخدمه ( تدرجات العيناوي )

وشكرا لكم!!
 

مـريم

¬°•| حظ عينيـے لو تشوفگ گل يوم |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,437
الإقامة
ما وراء الإنترنت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي المبدعون الكرام

ممكن تصميم توقيع + رمزيه + صورة ملف شخصي

ويفضل ف التوقيع عبارة (الرأي الصريح .. والموقف الجرئ)
الألوان المستخدمه ( تدرجات العيناوي )

وشكرا لكم!!

ابشر
تناسبك أحد هذه الصور أو بدون ؟

هنا
وهنا
وهنا
وهنا
 

في الصميم

¬°•| خارج الخط |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,788
الإقامة
Al-Buraimi
الصورة الأولى تناسبني أختي ،، أما بالنسبه لحجم التوقيع ف أتمنى أن يكون مثل حجم توقيعي الحالي إن أمكن

وشكرا جزيلا لكم أختي المبدعه!!

إحترامي!!
 

مـريم

¬°•| حظ عينيـے لو تشوفگ گل يوم |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,437
الإقامة
ما وراء الإنترنت
رمزيه

1324665939471.gif


للملف الشخصي

132466593982.gif


التوقيع

1324665939133.png


أتمنى يعجبك​
 

أبو سليمان

¬°•| One of a kind |•°¬
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
1,323
السلام عليكم..

ممكن توقيع.. (صوره رمزيه وتوقيع)..

شخصية Dilbert.. اللي يرسمه واحد اسمه سكوت ادامز..

ويكون مكتوب:

One of a kind

تشكرووووو
 

Hyuoka

130710
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
3,662
الإقامة
• ’ muscat
السلآم عليكم
/
ممكن توقيع حال هاي الصورة .

اذا ما عليكم امر .
 
أعلى