آخر محتوى من قبل بن مسقط

  1. ب

    صور نادره لشيوخ الامارات

    شكرآ على الموضوع ....الحقيقة من خلال متابعتي لهذه الصور تصورت نفسي بينهم.. كم كانوا بسطاء ومتواضعين .... الله يرحم الاموات ..... بالفعل الموضوع جدآ رائع....تقبل مروري.
  2. ب

    يا اهل عمان كل عام وانتم بالف خير + ( استفسار ) اتمنى الافادة

    انا ما سمعت عن قبيلة الغامدي في عمان ... وان وجدت فيحتمل تكون في المنطقة الوسطى ...كون تلك المناطق يقطنها البدو .... وعمومآ اكبر تجمع للاسماء والقبائل في دليل الهاتف ... يمكن البحث به يحتمل تجد هذه القبيلة .... اما بالنسبة للمعلومات اعلاه عن ان عددهم يقارب 65 الف نسمه... فأعتقد و الله...
  3. ب

    كاركاتير رمضان والفضائيات

    قاطعوا القنوات التي تبث المسلسلات التي لا ترون منها فائدة تذكر.... ولا تنسوا قنات ام بي سي والمسلسل الذي يتحدث عن سيدنا عمر بن الخطاب ان تقاطعوه... احترامآ وتقديرآ وتبجيلا للخليفة عمر ومواقفه العظيمة فلا يصح ان يتقلص شخصيته من هو اقل منه في جميع المستويات. تقبل مروري.
  4. ب

    مستشفى يتصل بأسرة سيدة متوفاة منذ 11 عاماً.. لتأكيد موعدها!

    شر البلية ما يضحك في البداية اعتقدت ان هذا المستشفي في عمان .... وبما انه في السعودية فاوضاع المستشفيات في الدول العربية متشابهة .... المواعيد بعيدة بين كل موعد اكثر من 6 اشهر حتى وان كان المريض لا يستحمل الانتظار.... تقبل مروري.
  5. ب

    عزيزتي البنت !!

    لولا اختلاف الاذواق لفسدت السلعة وقال البعض منهم في الغرب ( صم لايكت هت) اي ان البعض يفضلها صاخنه ودمتم بود.... تقبلوا مروري.
  6. ب

    هود هود

    اهلا وسهلا ومرحبا يسعدنا تواجدكم بيننا
  7. ب

    فنـدق الـمـاسـة ஓ

    يسلموا على التقرير المصور يامبدع
  8. ب

    هود هود بنت الشرقيه وصلت

    مرحبا بك دلوعة الشرقية من الصورة الرمزية تبارك الله ما كنك من الشرقية هع هع هع حبينا نرفع الضغط شوية تختنا العزيزة. يسعدنا تواجدك معنا.
  9. ب

    "الخدمة المدنية" تعلن آلافا من الوظائف الجديدة

    نتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله. ويكتمل عدد 36 الف وظيفة... وعلى المختصين توفير 63 الف وظيفة جديدة لمخرجات الثانوية العامة لهذا العام. تقبلي مروري رئيسة قسم الاشراف الذاتي.
  10. ب

    خطبة الجمعة - منافع البكور وآفات السهر 6-7-2012

    سبحان الله نفس موضوع الخطبة عندنا في مسقط البكور وتقليل السهر .... شكرآ لك اخي ابو سعيد....تحياتي
  11. ب

    النتااائج

    بالفعل لكل مجتهد نصيب من اجتهد من بداية العام وذاكر دروسه اول بأول اكيد سوف ينجح وجميع الاسئله سيراها سهله اما بعض الاخوة يذاكر قرب الامتحان ... لذلك يجد الاسئلة صعبة ويعتقد انه انظلم .... عمومآ نتمني ان ينجح الجميع ويسعد اهله والي الامام... تقبل مروري.
  12. ب

    قصة شباب يسحبون بنات البحر ...قصة حقيقية

    اكيد البنات معفنات هع هع هع وماخذينهن للبحر يسبحوهن هع هع تشكري علي القصة الرائعة.
  13. ب

    سوالف اثنين محششين يكلمون بعض في الماسنجر

    هع هع هع هع هع ابو صلعة فيلسوف .... ما توقفت عن الضحك المحششين فعلا نشبه ... يسلموا علي الموضوع الرائع... تقبلي مروري احساس الكون.
أعلى