آخر محتوى من قبل شواخ

  1. ش

    New Design

    بدايتا التصميم جميل بشكل عام .... لكن في شغلات حبيت انتبهك/ج عليهاآ, بالنسبة للغصن اللي داخل , حسيت التمويه ضعيف , لو مسوي بلور حق كل الغصن اكسبت الليفز اللي طالع على برع. شي ثاني , فكرة التصميم انه يكون ورقة مطويه فكرة حلوة , لكنكـ ما اتقنتهاآ , ما استعوبت الفكرة الا بعد تامل ,في البداية...
  2. ش

    . . فَتقت {جـرحٍ } مَاحدٍ قدْ دَرابهُ ♥

    ما شاء الله ابداع كالعادة :) بس اعتقد لو انج مخلية الوية الحقيقي للبنت بيكون افضل لانه الدمج ما كان بالقدر المطلوب و اول ما شفتهاآ حسيت انه في خطا في الوية , شي ثاني , فكرة الدم حبيتهاآ لكن ما مدموج بطريقة احترافية .. every thing else is perfect =)
  3. ش

    مهم : لصاحب كلية البريمي الجامعية ...!.....!....!

    الله يعينكم ،، أممممم من وجهة نظري انكم تحاولون تحلونهذي المشاكل البسيطه بروحكم ؛ مثال ، اذا الكفتيريآ محتاجة تصليحات حاولو انكم تجمعون من الطلاب المبلغ المناسب و.صلحو فيهآ ، صحيح هو شي لابد للكليه من انهآ تهتم فيه لكن انتو المضررين ؛ المشكله مالت الدرجات اعتقد انه في شي يسمونه رساله تظلم...
  4. ش

    فايرسلاش:مغامرات باحث

    اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DarkFireSlash عمان ام الحكومة؟ عمان تشمل الشعب والحكومة والحكومة تمثل الحكومة فكيف للشعب ان يحتار في نفسه؟ جيد جداً انكـ تعرف معلومة مثل هذي , عطاني احساس ان في حد " مستيقظ " ! انته في القصة مالتكـ اخ فاير انتقدت كل شي " قصدي تمصخرت على كل شي...
  5. ش

    فايرسلاش:مغامرات باحث

    عمان احتارت شو تسوي وياكم !! الله يعينهآ .. و يهديكم ! الرسم جيد نوعآ ماآ .. اتمنى انكـ ترتقي فية ف المرات الياية .. و بالنسبة للتصميم .. عيبني كثير نتريآ قصص ثانية بمستوى فكر ارقى من هذا بالتوفيق لكـ =)
  6. ش

    مَقـاسات التّصميم }

    تشكرين على جلب المقاسآآت نلجألهن بس نحتايهن =)
  7. ش

    فلاتر Topaz Labs + فلاتر Luciart | لتعديلآت مذهله على الصور*

    باركـ الله فيكـ اخوي عسى يستفيدون منهاآ =)
  8. ش

    Red-Moon

    umm simple so much simple could u plz tell us about the collection of programs you use to make this short animation film ?
  9. ش

    طلبة تعليمية البريمي يعبرون عن سعادتهم الغامرة بفعاليات

    خطوة جميلة من الوزارة انهاآ تنمي مواهب الطلاب ف الصيف و تحاول انهاآ توجد بدائل للوقت الضائع :)
  10. ش

    همساتــــــي ^^

    و عليكم السلام خاطرة جميلة نوعاً ماآ .. تخلو من الكلمات القوية في المعنى .... حاولي تقرأي خواطر لأدباء مشهروين عشان تحسنين من كتاباتج بالتوفيق لج :)
  11. ش

    تصميم لمجموعة أعمال|صلالـة 2012

    و عليكم السلام و الرحمة تصاميم بسيطة و جميله .. بالتوفيق :)
  12. ش

    .. My designs new ..

    اهلا و سهلا فيج مجدداً التصاميم بسيطة جداً ... لو كنتي ضايفة فيهاآ صور قوية و زايده الاضاءة و مغيرة من بعض الالوان " لان معظمهاآ باهته " .. بتكون التصاميم ارقى :) مجهود جميل و في انتظار الاقضل منج :)
  13. ش

    دفتر ملاحظات | فكرة وعمل فني

    عمل رائع i like it نتريآ منكـ الزود =)
  14. ش

    حَتَى عْيونِي لأجْل خَآطْـــركَـ ........

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أممم i'm back again :) this is my last ( تصميم ) i hope u like it =) اتريآ رايكم :)
  15. ش

    هبوووط كليتنا الحبيبة؟؟؟

    السلام عليكم و الرحمة اذا كنتو فعلا مممنوعين من المذاكرة ف المكتبة .. ليش ما تقدموا رسالة الى العميد عشان يصلح الموضوع , التشكي ف المنتديآت لا يجيد .. الافضل انكم تكلموا حد من الادارة أو الطاقم التعليمي عشان يقدر يفيدكم . تحياتي لكم , أتمنى تنفكـ عقدتكم و تنحل ازمتكم , موفقين :)
أعلى