آخر محتوى من قبل إنجاز

  1. إ

    إعلان مشروع/أسعدوهم بزيارة بيت الله الحرام

    مبادرة رائعة يؤجر القائمون عليها
  2. إ

    خبر عزاء واجب

    إنا لله وإنا إليه راجعون.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. الفقيد ما سمعنا عنه إلا كل خير.. الله يرحمه..
  3. إ

    عرض معدات ثقيلة للبيع بعقود ها فرصة للاستثمار

    أخي لا أدري إن كنت سمعت عن عملية النصب الأخيرة في مشاريع خطوط الصحراء وخدمات النفط والشركات التابعة لها ، القضية مازلت قائمة وعدد الناس المتأثرين كبير.. الرجاء الحذر عند شراء عقود كهذه..
  4. إ

    مطلوب سكني تجاري من المالك وبدون وسطاء..

    السلام عليكم :imuae83:.. أعزائي.. أبحث عن أرض سكنية تجارية على شارع قائم ( الغريفة أو أرض الجو مثلا) وبسعر السوق.. وأن تكون من المالك مباشرة وبدون وسطاء:b020: ليستفيد الطرفان أكثر ثث1(البائع والمشتري) وجزاكم الله خيراً إللي عنده أرض يتواصل عندي مشكورا على 96411101
  5. إ

    أعتصام في دوار الجامع

    الله يوفق شبابنا ويرزقهم الخير.. ويرزقهم إن شاء الله وظايف طيبة ترضيهم وتساعدهم يعيشون حياة طيبة كريمة.. وأنا متأكد إن المسؤولين في الحكومة بيهتمون أكثر فموضوع التوظيف..
  6. إ

    مرة ثانية .. هدية شهر مارس من مجمع ياس الطبي

    شكرا لكم.. وللتذكير فقط سيبدأ العرض من يوم غد الأربعاء 14 مارس وحتى الخميس 15 مارس 2012م وفي إنتظاركم..
  7. إ

    مرة ثانية .. هدية شهر مارس من مجمع ياس الطبي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يسر مجمع ياس الطبي أن يعلن وحصريا من خلال منتديات محافظة البريمي عن تقديمه إستشارات مجانية لمدة يومين كاملين للمجتمع في عيادات طب الأسنان وعيادة تقويم الأسنان ، وقد شجعنا على هذا كثرة الطلب من المرتادين للمجمع وخاصة بعد الهدية المشابهة التي قدمت للمجتمع في...
  8. إ

    تبرع بكراسي متحركة

    الله يكثر من أمثالج..
  9. إ

    رقم 2690 أزرق للمبادلة برقم عمان ثلاثي مرتب

    أهلين أخوي الونيس.. الظاهر إنه الرقم الأزرق ما ينباع.. وايد ناس قالولي بعد ما عرضت الرقم هالكلام.. وبنركبه عالسيارة .. غير إذا عندك ترتيب..
  10. إ

    المدارس الخاصة في العين والبريمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كبرنا وصار عندنا عيال الحمدلله ، ووصل وقت ال KG1 ، كثيرين قبلنا مروا بالتجربة هذي ، سواء لعيالهم أو إخوانهم ، مرحلة التسجيل وإختيار المدرسة الأنسب.. أتمنى إللي عنده فكره عن أي مدرسة خاصة يفيدنا.. وأتمنى يكون هالموضوع مرجع لكل الآباء والأمهات ويكون زاخر بكم هائل...
  11. إ

    رقم 2690 أزرق للمبادلة برقم عمان ثلاثي مرتب

    السلام عليكم.. رقم أبوظبي 2690 أزرق للمبادلة برقم عمان ثلاثي مرتب.. للراغبين الرجاء مراسلتي عالخاص..
  12. إ

    الشيخ احمد النعيمي يؤكد دعمه لمنتديات محافظة البريمي ماديا ومعنويا

    الشيخ المكرم أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة من الرجال الذين نراهم دائما في المقدمة.. سخاء يد ورقي فكر وبعد نظر.. ومنتديات البريمي تستحق هذا الدعم ، فهي من المجتمع وله ، والقائمين عليها لا يألوا جهدا في المساهمة الفعالة في خدمة المحافظة..
  13. إ

    هدية مجمع ياس الطبي..

    السلام عليكم.. أسعدني جدا مروركم أعزائي الكرام وهاهي إبتسامة الرضا ترتسم على وجهي.. سهيلي تيم ، همس الشوق ، البريمي داري ومرباي ، دموع روح ، عتيج ،غالي الأثمان ، صمت الجروح ، روح البنفسج ، ŔξṾẼήĜξ شكرا لكم..
أعلى